Tuesday 16 January 2018

سيك جبي الفوركس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 بالأمس، في حين تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

سيك جبي فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
ديلان جوسينو.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أزواج العملات فكسم للتجارة.
لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).
أزواج العملات.
أزواج العملات.
متوفر على حساب مصغر.
وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.
ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).
دليل الرموز.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروق المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

SEK / JPY.
يحدد هذا الزوج عدد الين الياباني المطلوب لشراء كرونة سويدية واحدة. وغالبا ما يعتبر هذا الزوج عملة حساسة "للمخاطر" حيث أن المستثمرين قد اجتذبت تاريخيا إلى فارق العائد المقدم. ويمكن أن يترجم ذلك في كثير من الأحيان إلى علاقة ملحوظة بين حركة هذا الزوج واتجاهاته في اتجاهات الإنصاف العالمية. وكثيرا ما تعامل كرونا كعملة استثمارية للمنطقة الأوروبية في حين أن الين الياباني هو عملة "تمويل" للتجارة المحملة، مما يؤدي إلى تفضيل متميز عندما يرتفع المشاعر وينخفض.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
سيك / جبي.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / جبي سعر الصرف.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول أوسد / جبي أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!
مراكز التداول.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
أوسد / جبي، و & # 8220؛ غوفر & # 8221؛
أوسد / جبي هو اختصار للدولار الأمريكي والين الياباني. تداول هذا الزوج من العملات يعرف أيضا باسم تداول "غوفر". يميل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى وجود علاقة إيجابية مع أزواج العملات أوسد / تشف و أوسد / كاد لأنهم جميعا يستخدمون الدولار الأمريكي كعملة أساسية. وبما أن معظم الاقتصاد الشرقي يتحرك وفقا لليابان، فإن الين حساس جدا للعوامل المتعلقة ببورصات الأسهم الآسيوية. وبسبب فارق سعر الفائدة بين هذه العملة والعملات الرئيسية الأخرى التي ترجح منذ عدة سنوات، فإنها حساسة أيضا لأي تغيير يؤثر على ما يسمى ب "كاري تريد".
أدنى مستوياته التاريخية وأعلى مستوياته & # 8230؛ معدل ثابت أو معدل تعويم حر؟
معدل ثابت: من 1944 إلى 1971: بعد الحرب العالمية الثانية خسر الين الكثير من قيمة ما قبل الحرب. ولتحقيق الاستقرار في الاقتصاد الياباني، تم تثبيت سعر صرف الين عند & # 165؛ 360 لكل $ 1 كجزء من نظام بريتون وودز الذي حدد التزاما لكل بلد باعتماد سياسة نقدية حافظت على سعر الصرف عن طريق ربط عملته إلى الذهب. معدل تعويم مجاني: عندما انتهى نظام بريتون وودز في عام 1971، أنهت الولايات المتحدة من جانب واحد تحويل الدولار الأمريكي إلى الذهب. وأصبح الين الياباني بأقل من قيمتها وتم السماح له بالتعويم. ومنذ ذلك الحين، وصل الزوج إلى أعلى سعر له في يناير 1973 عند 301.15 & # 165؛ / أوسد والحد الأدنى له في أكتوبر 2018 عند 72 & # 165؛ / أوسد.
أوسد / جبي التوقعات السياسية 2017.
وقالت فاليريا بيدناريك، في معرضها "توقعات أوسجبي 2017" التي نشرت في نهاية عام 2018، أن كورودا، محافظ بنك اليابان، سيحتاج إلى العمل مع ترامب: "حصلت اليابان على يد مساعدة من الولايات المتحدة، كوجهات نظر حول ترامب فإن السياسات تعزز النمو والتضخم جنبا إلى جنب مع رفع أسعار الفائدة الثلاثة التي توقعها الاحتياطي الفدرالي الأمريكي الذي غذى الطلب على الدولار مما يضع الزوج على بعد 200 نقطة فقط من عتبة 120.00.والسبب الرئيسي وراء هذا الانخفاض الحاد في الين الياباني هو أن العائد الأمريكي إلى أعلى مستوى لها منذ ما يقرب من عامين بعد أن دفعت الانتخابات الأمريكية الطلب على الأصول التي ترشحها الولايات المتحدة، مع عائد الخزانة لمدة 10 سنوات تصل إلى 2.50٪، في حين أن واحد جغب واحد يقف بات قريبة من الصفر، وفقا لسياسة البنك المركزي الياباني.
عن البنك المركزي الياباني، وتشرح أن & # 8220؛ على الرغم من سياسات البنك المركزي الياباني لا تعمل، البنك المركزي لديه فرصة للتنفس في عام 2017، على الرغم من أنها سوف تعتمد في الغالب على السيد ترامب ووعوده لتعزيز النمو في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن بنك اليابان ربما يحتاج إلى الحفاظ على التيسير النقدي طوال عام 2017، للوصول إلى هدفه المتمثل في الحفاظ على استقرار التضخم فوق 2٪ ".
أكثر المنظمات الباهظة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
المنظمات الأكثر تأثيرا على أوسد / جبي هي مجلس الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة وبنك اليابان (البنك المركزي الياباني). ويؤثر فارق سعر الفائدة بين بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك اليابان على قيمة هذه العملات عند مقارنتها ببعضها البعض. على سبيل المثال، عندما يتدخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في أنشطة السوق المفتوحة لجعل الدولار أقوى، يمكن أن تزيد قيمة الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وذلك بسبب تعزيز الدولار الأمريكي بالمقارنة مع الين الياباني.
في اليابان، كان الانكماش تهديدا مستمرا لسنوات عديدة، وقد اتبع بنك اليابان سياسة ذات معدلات منخفضة جدا على أمل تحفيز الطلب والنمو الاقتصادي؛ في نقاط مختلفة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت المعدلات الحقيقية في اليابان سلبية في الواقع.
الحكومة الأمريكية هي أيضا مؤسسة ذات أهمية كبيرة لهذا الزوج: الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده. ويحدث نفس الشيء بالطبع بالنسبة للحكومة اليابانية، وعلى وجه الخصوص، جميع خطابات الوزير التمهيدي وما يسمى ب & # 8220؛ أبينوميكش & # 8221؛ الاقتصادية التي تقوم على "ثلاثة أسهم" من الحوافز المالية، والتيسير النقدي والإصلاحات الهيكلية.
العملات الأكثر أهمية بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
ويمكن أن يتأثر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعملات أخرى، ولا سيما اليورو (لكونه شريكا تجاريا بارزا) واليوان الصيني الرنمينبي (كونه العملة الآسيوية الرئيسية الأخرى).وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: اليورو / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي و ور / جبي.
أخبار ذات صلة أوسد / جبي.
تحليل ذات صلة أوسد / جبي.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment