Sunday 28 January 2018

سليباج الفوركس وسيط


ما هو الانزلاق؟ هل هو دائما شيء سيء؟


ما هو الانزلاق؟


الانزلاق هو عندما يتم تعبئة أمر بسعر يختلف عن السعر المطلوب.


معظم المحادثات أسمع عن الانزلاق تميل إلى التحدث عن ذلك في ضوء سلبي، عندما في الواقع، وهذا حدوث السوق العادي يمكن أن يكون شيئا جيدا للتجار. وكما يذكر الفيديو أعلاه، عندما يتم إرسال الطلبات المراد تعبئتها من قبل مزود السيولة أو المصرف، يتم ملؤها بأفضل سعر متاح سواء كان سعر التعبئة أعلى أو أقل من السعر المطلوب.


لوضع هذا المفهوم في مثال عددي، دعونا نقول إننا نحاول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر السوق الحالي 1.3650. عند تعبئة الطلب، هناك 3 نتائج محتملة.


النتيجة رقم 1 (لا يوجد انزلاق)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر الشراء المتاحة التي تقدم هي 1.3650 (بالضبط ما طلبنا)، ثم يتم شغل النظام في 1.3650.


النتيجة رقم 2 (الانزلاق الإيجابي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3640 (10 نقطة أدناه السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام في هذا السعر أفضل من 1.3640.


النتيجة رقم 3 (الانزلاق السلبي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3660 (10 نقطة فوق السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام لدينا هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام عند هذا السعر من 1.3660.


في أي وقت نحن شغل في سعر مختلف، ويسمى الانزلاق.


ما أسباب الانزلاق؟


اذن كيف حدث ذلك؟ لماذا يمكن & رسكو؛ ر يتم تعبئة طلباتنا في طلبنا السعر؟ كل ذلك يعود إلى أساسيات ما يتكون السوق الحقيقي من والمشترين والبائعين. لكل المشتري مع سعر معين وحجم التجارة، يجب أن يكون هناك كمية متساوية من البائعين في نفس السعر وحجم التجارة. إذا كان هناك أي اختلال في التوازن بين المشترين أو البائعين، وهذا هو ما يدفع الأسعار إلى التحرك صعودا أو هبوطا.


حتى إذا كنا نذهب في محاولة لشراء 100k اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.3650، ولكن ليس هناك ما يكفي من الناس (أو لا أحد على الإطلاق) على استعداد لبيع اليورو الخاصة بهم ل 1.3650 أوسد، ونظامنا بحاجة إلى أن ننظر إلى أفضل المقبل المتاحة السعر (ق) وشراء تلك اليورو بسعر أعلى، مما يتيح لنا انزلاق سلبي. ولكن بطبيعة الحال أحيانا يمكن أن يحدث العكس. إذا كان هناك فيضانات من الناس الراغبين في بيع اليورو في وقت تقديم طلبنا، قد نتمكن من العثور على بائع على استعداد لبيعها بسعر أقل مما كنا قد طلب في البداية، مما يتيح لنا انزلاق إيجابي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبناء على ذلك، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم المرجع إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو؛ قالت إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


قواعد نفا جديدة حول السعر الانزلاق و ريكوتينغ.


بدءا من 26 مارس 2018 قواعد نفا الجديدة حول سعر الانزلاق و ريكوتس تصبح نافذة المفعول.


وتهدف القواعد إلى وضع مجال متكافئ للسماسرة والتجار، حتى عندما يحدث انزلاق أو إعادة تقييم، لن يكون "من جانب واحد، يفضل بشكل رئيسي الوسطاء" (على سبيل المثال يتم تنفيذها بأفضل الأسعار عندما يكون الانزلاق (ريكوت) تفضل الوسطاء، وبأسعار أسوأ عندما تفضل التجار). وبدلا من ذلك، سيطلب من الوسطاء إنشاء نظمهم التجارية بطريقة تتيح لهم فرصا متكافئة لكلا الجانبين في السوق.


وسوف يؤدي استقامة عملية معالجة الطلب هذه إلى توفير وضوح إضافي & أمب؛ الصدق في العلاقة بين الوسيط والعميل.


الوثيقة الرسمية.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الإشعار التفسيري الجديد في رسالة نفا في 2 سبتمبر 2018 رسالة إلى كفتك. يجب توجيه الأسئلة المتعلقة بالإشعار التفسيري إلى لورين بريناتي، مديرة الامتثال في [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو كارول وودينج، المستشار العام المساعد، على [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


التفاصيل: هاو سليباج & أمب؛ إعادة تسعير العمل.


• فدم (تاجر الفوركس عضو - وسيط) تعيين الحد الأقصى لفقدان الانزلاق.


(أي الانزلاق الذي لم يكن مؤاتيا للعميل ومواتيا ل فدم)


على نطاق أوسع بكثير من النقاط من الحد الأقصى للانخفاض في الأرباح (أي الانزلاق.


التي كانت مواتية للعميل وغير مواتية ل فدم). كنتيجة لــ،


كان العميل أكثر احتمالا أن يكون هناك أمر شغل عندما تتحرك السوق.


كانت غير مواتية لها من عندما كانت الحركة مواتية للعميل.


• يحدد نظام إدارة األسهم الحد األقصى لعدد العقود بأمر يمكن أن يكون.


نفذت التي شهدت فقدان الانزلاق للعميل في أعلى من ذلك بكثير.


عدد من الحد الأقصى لعدد العقود في أمر يمكن أن يكون.


نفذت التي شهدت انزلاق مربحة للعميل. ونتيجة لذلك، أ.


وكان أكبر حجم النظام الذي انتقل ضد العميل أكثر من المرجح أن يكون.


أعدم من أمر أصغر حجما انتقلت لصالح العميل.


• فدم مرت فقط انزلاق سلبي إلى العميل. إذا كان فدم.


قادرة على تعويض النظام الزبون بسعر أفضل من السعر في ذلك الوقت.


قدم العملاء أمرها، لم فدم لا تعطي للعميل أفضل الأسعار.


ومع ذلك، إذا فدم تعويض طلب العميل بسعر كان سلبيا.


الانزلاق وكان غير مواتية للعميل، فإن فدم الاستفادة بالتالي.


من الانزلاق وملء النظام العميل في سعر الإزاحة.


في كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه، فإن إعدادات الانزلاق غير المتناظرة فدم سمحت لها.


والتلاعب في الأسعار التي تلقى العملاء الفوركس وسمحت فدم للاستفادة.


من انزلاق النظام على حساب العملاء.


ل نفا تنظيم السماسرة في الولايات المتحدة وعملائها هذا لن يكون مشكلة.


هذا الانزلاق أو ريكوتينغ لا ينبغي السماح على الإطلاق.


حسنا .. عندما ش اللعب مع دما و إن نوع وسيط ش ستعمل في كثير من الأحيان تواجه هذا الانزلاق، ولكن حتى الآن كما أعرف وأنا في نوع دما، الانزلاق هو 50:50. في وقت ما أنها تعطي فائدة للتجار، في وقت ما أنها تعطي فائدة للوسيط. حول الانزلاق في إن أنا لا أعرف شخصيا أنا أكثر الحب نوع دما، لأنه لا يزال استخدام انتشار ولا جوسيونس مثل في نوع إن. وأعتقد أن لا تختلف كثيرا عن دما و إن في الانزلاق.


لإشعار، أحاول في وسيط منظم فسا، وليس نفا.


لذلك أعتقد عن التنظيمية وهذه القواعد الجديدة من نفا أعتقد أنه لا يعطي تأثير كبير للتجار. بعض فسا تنظيم وسيط لها أيضا، وأيضا اللعب النظيف حول الانزلاق طالما نوع حسابك هو نوع دما الحقيقي أو إن.


هيا نفا. ونحن لا تزال غير مهتمة مع النفوذ الخاص بك قليلا، وكيف هذا ستعمل تجعلنا سعداء ؟؟ :)


نفا السماء للاعب كبير، ونحن نعلم جميعا، تدقيق ضيق جدا، والمال آمن جدا، والمزيد من المخاطر المنخفضة لانخفاض أقصى رافعة مالية.


ولكن .. إذا ش لا "كلب كبير" هي هذه القواعد الجديدة حول الانزلاق تعطي فائدة بالنسبة لك؟


إذا كان الجواب نعم أعطني مثال واحد :)


هل تعتقد أن لديك الكثير 1 ستعمل الانزلاق بعيدا؟ في بعض الحالات، إذا ش تستخدم وسيط نوع مم مع تاجر الظاهري يمكن أن يكون، ولكن إذا كنا نتحدث عن وسيط جيد مقابل وسيط جيد، مثال إن في فسا مقابل إن في نفا لها لا معنى له.


نصائح مني حول الانزلاق:


1. اختيار وسيط مع دما أو إن نوع اتصال. أنها اللعب أكثر عادلة في الانزلاق.


2. لا تختار وسيط مع نوع مم، د، أو مد. انها ليست خرافة، وأنها تحصل على الربح من الصيد سي، واتساع انتشار، انزلاق سيئة، إعادة الاقتباس، وغيرها من كابوس.


3. ستب اليوم يمكن التلاعب بها، لذلك هذا النوع لا ستاندارت بعد الآن بالنسبة لي. حتى النظرية هي، إذا كان وسيط ستب يمكن توسيع اتساع سهلة فعلت من الصعب انزلاق طلبك ؟؟ حتى بالنسبة لي، ستب فقط نسخة دبلوماسية من نقابة مم.


4. اختيار وسيط مع أكثر من 10 سيليتور، تجربتي في بعض وسيط مع 17 سيليتور جيدة جدا في الانزلاق، في كثير من الأحيان تعطي فائدة بالنسبة لي.


5. أيضا اختيار وسيط مع منظم جيد، لأن وسيط نفسه تقريبا مع القط، إن لم يكن الدوريات أنها ستصبح تصبح القط الكبير وأكل لك. لذلك تحتاج منظم كشرطة للحفاظ على مشاهدة هذا القط. إذا كنت لا تحب النفوذ منخفضة في نفا من ش يمكن اعتبار الجيش الحر كبديل. لا تروست للمنظم المحلي، بالنسبة لي، فسا أو نفا فقط ذلك!


5. والمشورة الكلاسيكية هي، لا تتاجر عندما تأتي أخبار كبيرة :)


أخبار جيدة للتجار.


أتمنى كان لدينا أي انزلاق و ريكوت أسيك حكم هنا في أستراليا. وأعتقد أن مستوى الحقل بلاين إلى أبعد من ذلك هو أن جميع منصات التداول وسطاء الفوركس يجب أن تكون برامج تدقيقها كل 3 أشهر لتلبية بيئة تجارية عادلة. أقول ذلك لأن كل وسيط يمكن الحصول على فريق من مطوري البرمجيات لتصميم جعل هناك منصة تداول العملات الأجنبية للعمل في هناك صالح (الرأسمالية).


انزلاق.


ما هو "الانزلاق"


يشير الانزلاق إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة بالفعل. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبيات الكبيرة عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة.


كسر "الانزلاق"


وبما أن أسعار السوق يمكن أن تتغير بسرعة، يحدث الانزلاق خلال فترة التأخير بين التجارة التي يتم طلبها وعند اكتمالها بالفعل. الانزلاق هو مصطلح يستخدم في كل من الفوركس وتداول الأسهم، وعلى الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما، يحدث الانزلاق في حالات مختلفة لكل من هذه الأنواع من التداول.


الانزلاق الفوركس.


في النقد الاجنبى، يحدث انزلاق عندما يتم تنفيذ أمر، في كثير من الأحيان من دون ترتيب الحد، أو وقف الخسارة يحدث بمعدل أقل ملاءمة من أصلا المنصوص عليها في الترتيب. ومن المرجح أن يحدث الانزلاق عندما يكون التقلب مرتفعا، ربما بسبب الأحداث الإخبارية، مما يؤدي إلى أمر يستحيل تنفيذه بالسعر المطلوب. في هذه الحالة، يقوم معظم تجار الفوركس بتنفيذ الصفقة بأفضل سعر لاحق ما لم يوقف وجود أمر حد التداول عند نقطة سعر محددة مسبقا.


في حين أن أمر الحد يمكن أن يمنع الانزلاق السلبي، فإنه يحمل معها المخاطر الكامنة في التجارة لا تنفذ بشكل كامل إذا كان السعر لا يعود إلى مبلغ مناسب. وتزداد هذه المخاطر في الحالات التي تحدث فيها تقلبات السوق بسرعة أكبر وبشكل كبير الحد من الوقت اللازم لاستكمال الصفقة بسعر مقبول.


تداول الأسهم الانزلاق.


الانزلاق في تداول الأسهم غالبا ما يحدث عندما يكون هناك تغيير في الانتشار. في هذه الحالة، قد يتم تنفيذ أمر السوق الذي وضعه التاجر بسعر أقل مواتاة مما كان متوقعا في الأصل. في حالة التجارة الطويلة، قد يكون الطلب قد زاد. في حالة وجود تجارة قصيرة، قد يكون قد تم خفض العطاء. يمكن للمتداولين أن يساعدوا على حماية أنفسهم من الانزلاق عن طريق تجنب أوامر السوق عند الضرورة.


انزلاق الفوركس ولماذا يمكن اعتباره ظواهر إيجابية.


الانزلاق، في شروط التداول، ويمكن وصفها على النحو الأفضل أن يكون النظام شغلها بسعر مختلف إلى السعر المعروض في البداية على منصة التداول. ومع ذلك، ينبغي اعتبار الانزلاق مؤشرا إيجابيا على أن السوق والتاجر اختيار الوصول إلى الأسواق، وتعمل بطريقة شفافة وفعالة.


يمكن للتجار تجربة أوامرهم شغل في ثلاث طرق ممكنة. على أساس السعر المحدد، تعاني من انزلاق سلبي - حيث يتم ملء أمرهم بسعر ليس لصالحهم، أو يعانون من انزلاق إيجابي - عندما يتم ملء الطلب بسعر أفضل من السعر المعروض أصلا. وينبغي أن ينظر إلى حقيقة أن الانزلاق هو في الواقع تعزيز إيجابي أن التاجر هو الانخراط مع سوق عالية الكفاءة وعادلة وشفافة. ولا سيما فيما يتعلق ب إن مباشرة من خلال المعالجة، فإنه سيكون في الواقع غير عادية للغاية، بل في الواقع مشبوهة، إذا كانت أوامر التجار تم ملئها دائما بالسعر المحدد المعروض.


في مثل هذا السوق مثل الفوركس، تسليم حوالي 5 تريليون $ كل يوم من أيام الأسبوع وتنفيذ مئات الملايين من الصفقات في اليوم الواحد، بل هو حدوث طبيعي وتوقع معقول أنه ليس كل أوامر يمكن أن تكون مطابقة تماما في مثل هذه البيئة. في بيئة تجارية عادلة وشفافة إن، مجموعة من مقدمي السيولة توفر أسعار العملات الأجنبية، والتقلب يمكن أن تتغير فجأة وبشكل كبير. لذلك، يتم مطابقة الطلب على الفور بأفضل سعر ممكن، وأحيانا بالسعر المعروض، أو يحتمل أن يكون بسعر أفضل من المتوقع.


دعونا ننتهي من خلال شرح كيف ان الانزلاق الإيجابي (المعروف أيضا باسم تحسين الأسعار) يمكن أن تعمل في صالح التاجر.


على سبيل المثال، التاجر يضع أمر شراء 1 لوت من ور / أوسد بسعر السوق 1.35050، تم إرسال الطلب من خلال منصة ميتاترادر ​​إلى مزود السيولة ثم رسالة التأكيد يعود مرة أخرى إعلام التاجر أن الأمر كان إكسكوتد أت 1.35045. من خلال نموذج إن / ستب شهد التاجر انزلاقا إيجابيا، فقد تم ملؤها بسعر أفضل، وهو سعر أكثر ملاءمة لترتيبها الأولي.


سليباج = 1.35050 - 1.35055 = -0.00005 - & غ؛ -0.5 نقطة يوروس = -5 دولار أمريكي.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

No comments:

Post a Comment