Monday 22 January 2018

سترادل استراتيجية الخيارات الثنائية


استراتيجية سترادل.


أفضل طريقة لتطوير وصقل استراتيجية التداول الفعالة هو شيء أن العديد من المستثمرين تتصارع مع و & # 8217؛ s لا يختلف مع تداول الخيارات الثنائية. كل من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة باستمرار على اطلاع على أساليب جديدة ومحسنة للمساعدة في تحسين الأرباح.


وهناك تقنية والدهاء ولكن صعبة لدمجها في استراتيجية التداول الخاص بك هو استراتيجية سترادل.


استراتيجية سترادل هي عندما يستثمر التجار على حد سواء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ و & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ خيار الأصل. وهي تستخدم في المقام الأول عندما كنت تعتقد أنه سيكون هناك حركة كبيرة في سعر الأصول، ولكن كنت غير متأكد إذا كان سوف ترتفع أو تسقط.


وبما أنه لا يمكنك إجراء استثمار واحد في اتجاهين مختلفين في نفس الوقت عند تداول الخيارات الثنائية، يجب تنفيذ هذه التقنية بنهج مختلف قليلا. بدلا من جعل التجارة واحدة تغطي وضع ودعوة، يمكن للمستثمرين جعل اثنين من الصفقات، واحدة تغطي كل نتيجة.


إذا اخترت نفس الإطار الزمني ونفس المبلغ الاستثماري، ومع ذلك، فهو نهج محفوف بالمخاطر - إذا كانت العوائد أكثر من 100٪، قد تفقد المال.


من أجل تحقيق الربح من هذه الاستراتيجية سترادل، يحتاج المتداول لاختيار اثنين من الأطر الزمنية المختلفة و / أو مبالغ الاستثمار. على سبيل المثال، يمكنك اختيار وضع في 30 ثانية، والدعوة في 5 دقائق، ولا يزال الربح من كلا الاستثمارين.


إذا كنت ترغب في الاستثمار على كل جانب في نفس الإطار الزمني، سوف تحتاج إلى جعل التجارة واحدة في مبلغ أعلى. إذا كنت الانتهاء في المال مع استثمار أكبر فإنه سوف أكثر من تعويض الخسائر من كمية أصغر، وإذا كان الاستثمار الخاص بك أصغر مبلغ ينتهي في المال سوف تقلل بشكل فعال الخسائر الخاصة بك.


وينبغي ألا تستخدم الاستراتيجية المتداخلة إلا في الأسواق المتقلبة للغاية وعندما تكون الظروف مرتفعة أو غير مستدامة على نحو غير مستدام. ومن الضروري إيلاء اهتمام وثيق جدا للحركات على مدار اليوم لتحقيق نجاح متواصل مع الاستراتيجية. وعموما لا يمكن استخدامها بفعالية عندما تكون الأسواق غير متقلبة، مما يحد من استخدامها.


كما هو الحال مع أي أسلوب تداول، هناك مخاطر تنطوي. وينبغي استخدام هذه التقنية فقط عندما تكون الظروف هي مجرد حق، من قبل أولئك الذين قاموا ببحوث واسعة النطاق واثقون في قدرتها على التنبؤ تقلبات السوق.


الوظائف ذات الصلة.


اترك تعليقا.


الخيارات الثنائية توب الوسطاء.


تداول الخيارات الثنائية.


الأكثر شعبية.


تتجه الآن.


قراءة المقال التالي.


تداول أزواج العملات الأجنبية عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية هو بديل بسيط وربما مربح لتداول العملات الأجنبية. كل من هذه التقنيات يوفر للمستثمرين فرصة للاستفادة من المتقلبة.


الخيارات الثنائية سترادل الاستراتيجية.


تداول الخيارات الثنائية توظف عددا من الاستراتيجيات التي تشمل كل من عدد من المؤشرات والعوامل بما في ذلك معنويات السوق. العديد من الاستراتيجيات تعمل للتجار الجدد، في حين يتم صقل بعض الاستراتيجيات من قبل أولئك الذين كانوا يتداولون لفترة أطول. في جوهرها، يجب على المتداول الخيارات الثنائية تعلم أن تكون مريحة مع الاستراتيجية التي يستخدمونها. يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر والعوائد عند استخدام استراتيجية معينة.


استراتيجية مشتركة واحدة تحظى بشعبية كبيرة بين كل من المبتدئين والمهنيين التجار هي استراتيجية سترادل. استراتيجية سترادل هي استراتيجية الخيارات حيث يكون المستثمر لديه موقف في كل من المكالمة ووضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. استراتيجية سترادل هي استراتيجية خيارات محايدة. وهذا يعني أن استراتيجية سترادل هي إستراتيجية تداول الخيارات التي يتم استخدامها عندما يتعذر على تاجر الخيارات معرفة ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع أو ينخفض.


لأن استراتيجية سترادل ليست سوى استراتيجية جيدة لمتابعة إذا كان التاجر يعتقد أن سعر السهم سوف تتحرك بشكل كبير، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، يجب أن يتحرك سعر السهم بشكل كبير إذا كان المستثمر هو تحقيق الربح. وتجدر الإشارة إلى أن هناك مخاطر كبيرة لاستخدام هذه الاستراتيجية لأن حركة صغيرة في السعر في أي من الاتجاهين تعني خسارة للمستثمر. وبالنسبة للأسهم التي من المتوقع أن تؤدي قفزات كبيرة، فإن السوق يميل إلى خيارات الأسعار بعلاوة أعلى، مما يقلل في النهاية من العائد المتوقع إذا تحرك السهم بشكل ملحوظ.


أنواع استراتيجيات سترادل.


يتم تنفيذ استراتيجية سترادل من خلال عقد عدد متساو من يضع ويدعو بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وفيما يلي نوعين من المواقف متداخلة.


لونغ سترادل ستراتيغي & # 8212؛ استراتيجية سترادل طويلة هي شراء وضع ودعوة على نفس سعر الإضراب بالضبط وتاريخ انتهاء الصلاحية. زيادة تقلبات الأصول التي تغير سعر السوق تحفز التجار الخيارات الثنائية لاستخدام استراتيجية سترادل طويلة. ومن المفترض أن تستفيد من هذه السمة بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك في السوق. سوف موقف سترادل طويلة كنت قد وضعت للاستفادة من الحركة.


شورت سترادل & # 8212؛ تتطلب استراتيجية سترادل القصيرة من المتداول أن يبيع كلا من خيار الشراء والمكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. وعلى العكس من ذلك، يستفيد التجار من سعر السوق مع تقلبات ضئيلة أو معدومة. من خلال بيع الخيارات، التاجر هو قادرة على جمع قسط كربح. وسوف تستند الأرباح بحتة إلى عدم قدرة السوق على التحرك صعودا أو هبوطا. إذا تطور السوق تحيز كبير إما صعودا أو هبوطا، ثم فشل استراتيجية لتحقيق أرباح كبيرة.


لأن تداول الخيارات الثنائية يسمح فقط للمتداولين بشراء المكالمات أو خيارات الشراء، فإن إستراتيجية المدى الطويل تستخدم عادة من قبل تجار الخيارات الثنائية.


توقعات السوق ل سترادل.


عند استخدام استراتيجية سترادل طويلة، وتاجر الخيارات الثنائية تبحث عن خطوة كبيرة. إما صعودا أو هبوطا في الأسهم الأساسية قبل انتهاء الصلاحية. تم تصميم هذه الاستراتيجية محايدة السوق خصيصا لظروف التقلبات العالية حيث الأسهم يتأرجح بعنف ذهابا وإيابا. وطالما أن سعر الأصول يتحرك ولا يبقى في وضع راكد، فإن هذه الإستراتيجية هي الأفضل للاستخدام.


إنشاء موقف متداخل لاستخدام الاستراتيجية توظف خيارين طويلة وضعت معا. ويمكن استخدام أي أصل بنفس سعر الإضراب ونفس فترة انتهاء الصلاحية. لإعداده، تاجر الخيارات الثنائية ببساطة يشتري خيار الاتصال وخيار وضع مع نفس أسعار الإضراب مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة للمثال الذي يشير إلى الرسم البياني أعلاه، فإن المتداول سيشتري:


واحد (1) إيتم (في المال) كال، في 40 ضربة واحدة (1) إيتم بوت الخيار، في 40 ضربة.


يمكن للمتداول الخيارات الثنائية انزلاق المشتريات صعودا وهبوطا ولكن معظم الاستراتيجيات تتمحور حول خيارات إيتم لأن التاجر لا يهتم بأي اتجاه يذهب طالما أنه يتحرك. وتحدث الخسارة القصوى إذا ظل المخزون الأساسي بين أسعار الإضراب حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم في حالة انتهاء الصلاحية بين الضربات، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا قيمة، وقد تكون الخسارة المدفوعة بالكامل قد فقدت.


أقصى مكسب لاستراتيجية سترادل طويلة غير محدود نظريا. يحدث هذا إذا استمر السهم الأساسي في الارتفاع، كما سيظهر مكسبا كبيرا جدا إذا أصبح السهم لا قيمة له. يتم احتساب صافي الربح على أنه إجمالي الربح ناقصا العلاوة المدفوعة للخيارات.


تأثير التقلب، والوقت، وكسر حتى.


وبما أن متداول الخيارات الثنائية يريد تحركا كبيرا في أي من الاتجاهين، فإن زيادة التقلبات الضمنية سيكون لها تأثير إيجابي جدا على هذه الاستراتيجية. حتى إذا كان سعر السهم ثابتا، فإن الارتفاع السريع في التقلب من شأنه أن يرفع قيمة كلا الخيارين وقد يسمح للتاجر بإغلاق الصفقة للحصول على ربح جيد قبل انتهاء الصلاحية. انخفاض التقلب لن يساعد موقف التاجر.


ولمرور الوقت أثر سلبي على هذه الاستراتيجية. خيارات مع حياة محدودة تحتاج إلى التحرك بسرعة أو خطر تصبح لا قيمة له. ولأن الاستراتيجية تتكون من خيارين طويلين، فإن كل يوم يمر دون تحرك في سعر السهم سيجعل قيمته تعاني من انخفاض كبير في القيمة.


نقاط التعادل عند انتهاء الصلاحية هي حيث يكون سعر السهم إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب إيتم بمقدار الأقساط المدفوعة. إليك كيفية حساب النقاط:


على المستوى الأعلى، B / E = طويل سترايك دعوة + قسط على المستوى السفلي، B / E = وضع طويل سترايك & # 8212؛ متميزة.


مثال ونصائح للاستراتيجية.


إذا كان سعر السهم يتداول عند 40 دولارا، سنقوم بشراء 1 40 كال مقابل 200 دولار وشراء 1 40 بوت مقابل 200 دولار آخر. هذا المبلغ يصل إلى ما مجموعه 400 $ الخصم على التجارة. الحد الأقصى للخسارة لهذا الإعداد هو 400 $، أو تكلفة الصفقات. هذا هو مرة أخرى عندما يغلق السعر الحق في سعر الإضراب وهو في $ 40. الحد الأقصى للربح هو غير محدود، مرة أخرى لأنه لا يوجد نطاق ملزم على مستوى السعر إما تتحرك صعودا أو هبوطا.


في الخارج هذه الاستراتيجية تبدو وكأنها الفائز سهلة. استخدام استراتيجية سترادل خلال التقلبات منخفضة إلى عالية بدلا من خلال فترات تقلب عالية بالفعل. أيضا، ننظر لإغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كنت تحصل على خطوة سريعة في التقلبات الضمنية دون أي حركة في الأسهم الأساسية.


ولكن، باستخدام استراتيجية سترادل لا يمكن إلا أن تنفذ بشكل صحيح عندما الخيارات التقليدية أو منصات التداول الخيارات الثنائية المتقدمة تنفيذ ودعم "أوامر المعلقة"، وتسمى أيضا الصفقات نوك في. أمر معلق يسمح للتاجر الخيارات الثنائية لتنفيذ الصفقات مرة واحدة سعر اللمسات القيم المختارة مسبقا.


لدينا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية. هل يمكن أن تذهب من خلالها للتحقق من أي وسيط سيكون أفضل بالنسبة لك.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الخيار سترادل (طويل سترادل)


إن المدى الطويل، المعروف أيضا باسم سترادل شراء أو ببساطة "سترادل"، هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع ودعوة لنفس المخزون الأساسي، ضرب السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات المدى الطويل هي أرباح غير محدودة، استراتيجيات تداول خيارات المخاطر المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تواجه تقلبات كبيرة في المدى القريب.


غير محدود الربح المحتملة.


من خلال وجود مراكز طويلة في كل من خيارات الدعوة ووضع، يمكن سترادلز تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يرأسها سعر السهم الأساسي، شريطة أن تكون هذه الخطوة قوية بما فيه الكفاية.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح غير محدود المحقق عند سعر الأساس> ضربة سعر المكالمات الطويلة + صافي قسط المدفوع أو سعر الكامنة دليل الخيارات.


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ذي سترادل & # 8211؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


سترادل، هي واحدة من الاستراتيجيات المستخدمة على نطاق واسع. يمكن أن يكون معقدا للاستخدام ولكن يعتبر واحدا من أفضل استراتيجية التداول من أجل البقاء والربح في ظروف السوق المتقلبة.


فكرة وراء استراتيجية سترادل هو وضع الخيار والدعوة على نفس الأصول الأساسية مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية. تقلبات عالية من السوق توفر الفرصة لوضع الدعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ومع ذلك، فإن استراتيجية الخيارات الثنائية هذه تتطلب وعي مسبق بالأسواق المالية. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة والمضاربة مع أسعار الأسهم، استراتيجية & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 امتطى. يمكن أن تسفر عن قدر كبير من الأرباح ويمكن أن تصبح تخصصهم.


الآن السؤال هو كيف & # 8216؛ سترادل & # 8217؛ الأعمال الاستراتيجية؟


كما تعني كلمة سترادل للتداخل، في هذه الاستراتيجية انها & # 8217؛ s على وجه التحديد حول تداخل الربح. يقوم المتداول بشراء خيار الشراء حيث يصل السعر إلى أعلى مستوى ويشتري خيار اتصال على نفس الأصل عندما يكون السعر عند أدنى مستوى. وبهذه الطريقة يمكن للتاجر وضع أوامر على حد سواء: الدعوة ووضع الخيارات، ولها حدود وهمي. تقلبات الأسعار داخل الحدود يمكن أن تضاعف الربح. ولكن إذا تجاوز السعر أي حدود للحدود، فإن أحد الخيارات الموضوعة سيظل في المال. عند شراء خيار ثنائي وتداوله باستخدام استراتيجية سترادل، يحتاج المتداول إلى الاعتماد على تكهنات بأن الأسعار سوف تتقلب. فوائد سترادل التجارة من طبيعة متقلبة من السوق ومعظمهم من أولئك الذين يحبون التجارة العدوانية مثل استراتيجية كذلك.


متى تستخدم & # 8216؛ سترادل & # 8217؛ إستراتيجية؟


قد يستخدم المتداول إستراتيجية التداول المتداخلة إذا كان يعتقد أن السوق سوف يتصرف بإحدى الطرق الثلاثة التالية:


إذا خلال فترة قصيرة من الزمن يتقلب السوق مع هامش كبير في اتجاه واحد. إذا كان التغير في السوق في فترة قصيرة من الزمن متقلبا؛ في كلا الاتجاهين صعودا وهبوطا من سعر الإضراب المعلنة. لنفترض أن التقلبات المتصورة سوف تتحرك بشكل ملحوظ في فترة قصيرة.


إذا كانت هذه السيناريوهات هي ما يتبعه السوق، قد يستثمر المتداول في تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية سترادل.


على سبيل المثال، يقرر المتداول الاستثمار في العملات ويختار التداول بالدولار الأمريكي / ين. وبالنظر إلى أن السوق يتذبذب ويتغير التغير. قد يستثمر المستثمر الخيار لتجاوز الوضع. مراقبة القمم، والسوق يصل إلى أعلى نقطة من 81.01. المستثمر يضع خيارا. وبالمثل، يتم وضع خيار الاتصال في أدنى نقطة لوحظ من 79.56. وسوف يؤدي ذلك إلى ضمان أن المتداول سوف يحقق الربح. إذا ظل سعر السوق ضمن 79.56 و 81.01، فإن المتداول سيضاعف الربح. ومع ذلك، إذا كانت التجارة لا & # 8217؛ ر مزدوجة، واحدة من عمليات الشراء سوف تكون دائما صحيحة.


أفضل طريقة لتنفيذ هذه الإستراتيجية هي بدء الاستثمار من خلال شراء أي من الخيارات (الاتصال أو وضع) مع انتهاء صلاحية طويلة، لاحظ السوق وانتظر بها لشراء الخيار التالي الخاص بك. هذه الإستراتيجية عالية الإنتاجية وتحد من المخاطر. ومع ذلك، فإن إيجاد الإعداد والوقت المناسبين لتنفيذ الاستراتيجية قد يكون صعبا.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع الشائعة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017 بينوكيو استراتيجية - تداول الخيارات الثنائية 14 ديسمبر 2017 استراتيجية عكس المخاطر في الخيارات الثنائية ديسمبر 14، 2017 كيفية العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الصحيحة ديسمبر 13، 2017 كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي 12 ديسمبر 2017.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


7 الخيارات الثنائية.


معظم المقالات هنا تحدث عن أهمية استخدام استراتيجيات مختلفة لتصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. التجار مختلفة مريحة باستخدام استراتيجيات مختلفة، ولكن هذا ليس مشكلة طالما أن الاستراتيجية التي تستخدمها هو إنتاج الصفقات المربحة على أساس منتظم. إذا كانت استراتيجيتك لا تعمل ثم يجب عليك تجربة مع غيرها. اثنين من استراتيجيات شعبية إلى حد ما التي تعمل بشكل جيد هي استراتيجيات سترانغل و سترادل.


حتى تعرف أن هناك الكثير من الخيارات التجارية المختلفة. والامر متروك لكم لتجربة مع الصفقات الصغيرة لنرى كيف يعمل كل وإذا كانت أداة مفهومة ومربحة لوضع في خياراتك أدوات التداول. يمكنك التمسك باستراتيجيات بسيطة، مثل مجرد شراء خيارات أو يمكنك المشاركة في صفقات أكثر تعقيدا حيث تفعل أشياء مثل بيع الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها.


انها مجرد مسألة كم من الوقت والجهد كنت على استعداد لوضعها في التداول الخاص بك. استراتيجيات سترانغل و سترادل تقع في مجال أكثر تعقيدا من تداول الخيارات الثنائية، لكنها استراتيجيات شعبية لا أقل.


تبدأ إستراتيجية الخنق من جانبك في نفس الوقت لوضع خيارات الاتصال والدعوة على نفس مادة العرض التي تم تعيينها لتنتهي صلاحيتها في نفس الوقت. قد يبدو غريبا بعض الشيء للقيام بذلك، ولكن يسمح به بموجب قواعد تداول الخيارات الثنائية. ويمكن أيضا أن تكون استراتيجية مربحة جدا إذا كنت الشروع في الطريق الصحيح المدعومة بتحليل تقني جيد.


كما هو الحال مع معظم الصفقات، تجارة الخنق تعتمد اعتمادا كبيرا على كونها قادرة على تقديم افتراضات دقيقة حول حركة السعر والاتجاه الذي يتجه.


تعمل استراتيجية سترانغل بشكل أفضل عند شراء خياراتك في النقاط التي تشعر فيها بأن الأصول التي تستهدفها يجب أن تبدأ بالتحرك بشكل ملحوظ؛ لا تضع أي تركيز على تحركات الأسعار الصغيرة. هذه الحركة الهامة يمكن أن تكون صعودية أو هبوطية تتجه.


وبمجرد الانتهاء من شراء الخيارات الخاصة بك بموجب هذه الاستراتيجية، سيكون لديك الآن وضع أو الاتصال الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة. مفتاح توليد الأرباح مع استراتيجية سترانغل هو أن تكون قادرة على التنبؤ بالإفراج عن السعر في ممر حدودي معين. إذا كنت مخطئا في توقعات التجارة الخاصة بك، والشيء الوحيد الذي يجب أن تخسر هو مقدار الأقساط التي دفعت لشراء الخيارات.


استراتيجية سترادل هي استراتيجية شقيقة لاستراتيجية خنق وأنها متشابهة للغاية. الفرق الوحيد هو عند بدء التجارة، يمكنك وضع خيارات على كل اتجاه التي لها نفس سعر الإضراب، وليس أسعار الإضراب مختلفة مثل استراتيجية سترانغل.


كل استراتيجية لها مزاياه وعيوبه. استراتيجية سترادل هي أرخص للاستخدام، ولكن هو أيضا يحتمل أن تكون أقل ربحية. مرة أخرى، الطريقة التي تختار استخدامها عادة ما يأتي إلى الطريقة التي كنت مريحة استخدام وتوليد الأرباح بالنسبة لك.


بدء التداول الآن من خلال فتح حساب مجاني على واحد من وسطاء الموصى بها لدينا.


أفضل ثنائي خيارات الوسطاء.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment