Saturday 27 January 2018

خيارات الأسهم جيمالتو


جيمالتو N. V. غتو (هولندا: يورونكست أمستردام)
5:35 م سيست 12/29/17.
المجلد 726،293.
مقارنة مع المعيار: دجيا S & P 500 العالمية داو نسداق التكنولوجيا.
مفتوح 49.34 الإغلاق السابق 49.40 (12/28/17) يوم واحد غتو 0.20٪ دجيا -0.48٪ S & P 500 -0.52٪ تقنية -0.23٪
أخبار جيمالتو N. V. غتو.
بيانات الأسهم الرئيسية.
نسبة السعر إلى الأرباح (تم)
كابيتال كاب.
الأسهم المعلقة.
تعويم العامة.
آخر توزيعات الأرباح.
تاريخ الاستبعاد السابق.
الفائدة القصيرة ()
الأسهم تدفق المال.
المنافسون غتو.
مزيد من المعلومات حول غتو المنافس البيانات المقدمة من قبل: مكعب رأس المال.
الملف الشخصي غتو.
جيمالتو نف تشارك في تطوير البرمجيات التجارية. ويقدم مجموعة من المنتجات والحلول الأمنية الرقمية للشركات والحكومات. وهي تعمل من خالل القطاعات التالية: الدفع والهوية. التليفون المحمول؛ والبراءات وغيرها. الدفع & أمب؛ هوية.
باربرا ستروزيلان 382.
أمستردام نورد هولاند 1083.
البحث & أمب؛ التصنيفات جيمالتو N. V. غتو.
الأرباح لكل سهم، الفعلية والتقديرات.
الربع السنوي السنوي غتو سيبلغ أرباح السنة المالية 2017 في 03/02/2018 غتو سيبلغ أرباح الربع الرابع في 03/02/2018.
البيانات المالية جيمالتو N. V. غتو.
صافي الدخل.
ملاحظات ومقدمي البيانات.
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات "كما هي" لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
جميع المعلومات عن صندوق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض تم تقديمها من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت فاكتست ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

جيمالتو (غتو)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 726،293 عرض / طلب: 49.36 / 49.40 نطاق اليوم: 49.33 - 49.50.
تحليل غتو.
بينتشاس كوهين الأحداث الرئيسية على الرغم من هجوم الانتحاري الذي وقع أمس في واحدة من أكثر مراكز النقل ازدحاما في مانهاتن خلال ساعة الذروة الصباحية، واصلت الأسهم الأمريكية الارتفاع. داو جونز الصناعية.
أعلنت الشركة المصنعة للسلع الصناعية المتنوعة شركة 3M (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: م) أنها انتهت من تصفية أعمالها وأعمال الترخيص الآلي / عدد لوحات التعرف الآلي إلى نيولوغي.
الشركة المصنعة للسلع الصناعية المتنوعة 3M شركة (المدرجة في بورصة نيويورك: م) دخلت مؤخرا في اتفاق استراتيجي لتصفية أعمالها إدارة الهوية إلى جيمالتو (أس: غتو)، الرقمية الدولية.
ارتفعت الأسهم الأمريكية يوم الخميس على مكاسب قطاعات الطاقة والمالية. في ال 14 يوم تداول الأخيرة، أضاف القطاع المالي 13٪ على الرغم من أنه لا يزال 7٪ انخفاض هذا العام. مؤشر الدولار الأمريكي، وهو إجراء.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات غتو.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

جيمالتو (غتو)
تحليل.
آخر التعليقات جيمالتو.
بعد وهمية من بيع الأخيرة قبالة الحد الأدنى، الهدف الأول هو 45،90-46،10 المنطقة، 50٪ من شمعة سوداء طويلة. . (اقرأ أكثر)
أوج 16، 2017 08:28 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

جيمالتو نف.
براعة والرافعة المالية لفرص تداول أوسع.
خيارات الأسهم في يورونكست.
خيارات الأسهم أو الأسهم توفر التعرض للأمن الأساسي. تتقلب قيمة خيار حقوق الملكية استنادا إلى التغيرات في قيمة األسهم األساسية. يورونكست يسرد الخيارات في العديد من الشركات الأوروبية الرائدة عن طريق كتاب النظام المركزي.
المزيد من الفرص للتجارة الأسهم الأزرق رقاقة.
وقد كان النمو في سوق خيارات األسهم كبيرا في السنوات األخيرة حيث أن المزيد من المستثمرين يستخدمون خيارات لتعزيز محافظ أسهمهم.
فوائد خيارات الأسهم.
يحق لحاملي خيارات حقوق الملكية، وليس االلتزام، شراء) دعوة (أو بيع) وضع (القيمة األساسية بسعر محدد مسبقا خالل فترة معينة أو في تاريخ محدد.
خيارات الأسهم هي في المقام الأول أداة فعالة لإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإنها توفر عددا من المزايا الأخرى. مع خيارات الأسهم يمكنك:
الاستفادة من فرص الربح: عندما يرتفع السوق (أو يسقط)، فإن نسبة المكاسب (أو الخسائر) تتجاوز الارتفاع (أو السقوط) في الأسهم الأساسية؛ قفل في سعر بيع محدد مسبقا لأسهمهم. حماية الأسهم من انخفاض سعر السوق؛ توليد دخل إضافي. الاستفادة من ارتفاع سعر السهم دون تكبد تكلفة شراء الأسهم مباشرة.

خيارات الأسهم في جيمالتو
ستقدم بورصة نيويورك ليف، وهي شركة المشتقات الأوروبية المستندة إلى بورصة نيويورك يورونكست (نيكس) خيارات الأسهم على أسهم شركة جيمالتو N. V.، الشركة الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي. وسوف تكون الخيارات المتاحة اعتبارا من 25 يوليو في سوق المشتقات أمستردام من نيويورك ليف.
وتمكن "جيمالتو" عملائها - مشغلي الشبكات اللاسلكية والبنوك والحكومات والمؤسسات - من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لمليارات الأفراد. للقيام بذلك، جيمالتو تطوير البرمجيات الآمنة التي تعمل على الأجهزة الموثوقة التي تصمم وتخصيص لكل عميل. تعمل أنظمة وخدمات الشركة على إدارة هذه المنتجات الآمنة، والبيانات السرية التي تحتوي عليها، وخدمات المستخدمين النهائيين التي تمكنها.
خيارات الأسهم المدرجة الجديدة تتبع قائمة جيمالتو على بورصة نيويورك يورونكست أمستردام في 3 أبريل، 2018. الشركة هي المكونة لل إكس-إندكس & ريج ؛. من خلال إضافة خيارات جديدة توفر بورصة نيويورك ليف الآن خيارات الأسهم على جميع الشركات من إكس-إندكس & ريج ؛.
وقال آدي كورديل، المدير التنفيذي، رئيس مشتقات الأسهم من نيويورك ليف: & لدكو؛ مع إدراج هذه الخيارات الجديدة نحن مزيد من التوسع لدينا الامتياز خيار الأسهم الناجحة. نحن سعداء للمستثمرين في جيمالتو سيكون أيضا الوصول إلى السوق لدينا خيارات تنافسية للغاية و. رديقو؛
ستنتهي هذه الخيارات الأمريكية الجديدة (رمز تداول الخيارات: غمت) في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد وستكون لها تواريخ استحقاق أولية قدرها 1 و 2 و 3 و 6 و 9 و 12 شهرا. كل خيار سيمثل 100 سهم في جيمالتو وسيتم مسح عبر LCH. Clearnet سا.
يسرد ليف نيف خيارات الأسهم (المعروف أيضا باسم خيارات الأسهم الفردية) على الشركات الأوروبية الرائدة عبر أمستردام وبروكسل ولندن وباريس كتب النظام المركزي.

No comments:

Post a Comment