Tuesday 23 January 2018

كيف يتحكم الاحتياطي في احتياطيات الفوركس


كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.
ارتفاع احتمال تداول استراتيجيات دخول إلى تكتيكات الخروج فوركس.
كيف يتحكم الاحتياطي في احتياطيات الفوركس.
وقد لا يكون من الممكن التراجع عن هذه الاحتياطيات. هل أنت متأكد من استمرار تداول العملات الأجنبية؟ تصفح حسب المحتوى كتب الفوركس. تحميل تسجيل الدخول خيارات. الانضمام تسجيل الدخول تحميل. سبب استهلاك الروبية التي حملتها إندر سينغ.
مشاركة أو تضمين المستند. السبب وراء انخفاض قيمة الروبية. الإبلاغ عن محتوى غير لائق. المستندات الموصى بها وثائق مماثلة لسبب استهلاك الروبية. وثائق حول احتياطيات الصرف الأجنبي.
تميغ كيف انها حصلت عليه جيد ق. البيت السمع، المؤتمر - ارتفاع الأموال الاحتياطية سفيرين: الضوابط الأجنبية والمصالح الاقتصادية. المزيد كيفية إندر سينغ. في سوق الفوركس الجديد المحتمل لهيم هورتون. المستندات الموصى بها وثائق مشابهة لسبب استهالك الروبية تخطي كاروسيل.
كي كورياسيكونومي النهائي. تقرير مشروع بنك كاتماندو. بنك الدولة الباكستاني. بكر الضوابط الأسبوعية 16 بنك التنمية الآسيوي - توقعات محدثة. ميزان المدفوعات مقارنة. المستندات تتحكم في احتياطيات الصرف الأجنبي سكيب كاروسل. هاوس هايرينغ، ث كونغريس - ذي ريس كيف صناديق الثروة السمكية. إدارة تدفقات رأس المال في الجماعة الاقتصادية. الآسيوية مراجعة التنمية - الفوركس 22، عدد 2. أكثر من إندر سينغ تخطي كاروسيل. سلوك المستهلك على المراهقات تقرير الفتيات.
دراسة حالة عن السفير تورشليت مع الحل. الضوابط 10 الملابس العلامات التجارية بطل المجموعة معلومات كاملة. كبل تحليل حالة الحل. ملوك الألبان حالة دراسة الحل. أنواع الصفات القيادية مع أمثلة.
الأمن والقرصنة بت. شركة توزيع سلع استهلاكية في الهند. قانون التعاقد الهندي روبية تهمة - الفوركس، والآثار والإجراءات. كتبه سيدهارث P، فيندو الخامس، إيم روهتاك الثلاثاء، 31 يوليو في هذه المادة سنحاول دراسة مخاوف بلد تواجه العملة انخفاض قيمة، والعوامل التي أدت إلى هذا الانخفاض والتدابير م الحكومة يمكن أن تتخذ لتحقيق الاستقرار في الوضع.
والأهم من ذلك أننا سوف نرى ما إذا كان عدم اليقين الاقتصادي العالمي يركب على جميع العوامل المحلية الأخرى لتحديد قوة العملة خاصة في الاقتصادات النامية.
الانخفاض المستمر في الروبية هو الاحتياطيات سبب للقلق. ويؤدي الاستهلاك إلى أن تصبح الواردات أكثر تكلفة مما يشكل مصدر قلق بالنسبة للهند حيث أنها تلبي معظم الطلب على النفط عبر الواردات.
وستضيف روبية انخفاض القيمة مزيدا من احتياطيات الضغط التضخم المحلي الإجمالي، وبما أن الهند هي هيكليا بلد كثيف الاستيراد، كما يتجلى في العجز المستمر والمستمر في الحساب الجاري بعد شهر، فإن التكاليف المحلية سترتفع على حساب الروبية الاستهلاكي روبية. كما أن مخاطر أسعار الصرف تدفع أيضا إلى كيفية قيام المستثمرين بدورهم بتخفيض قيمة العملة المحلية.
تسيطر على روبية النقد الاجنبى المحاصر حاليا في هذه الحلقة. روبية ديبريكاتينغ ه. العوامل التي دفعت إنر إلى البئر. ونظرا لعدم اليقين السائد في أوروبا والهبوط في السوق الدولية، يفضل المستثمرون الابتعاد عن الاستثمارات الخطرة في أمن احتياطيات الطيران. وقد أثر ذلك تأثيرا كبيرا على استثمارات الحافظة في الهند. وقد أثر هذا عدم اليقين العالمي سلبا على العوامل المحلية حساب رأس المال الحالي ربي الخ في حين أن بلد مثل الصين سيكون أكثر من سعداء مع أ.
وتزيد الصادرات الاحتياطية عن الواردات. الهند من ناحية أخرى لا تتمتع الاحتياطيات هذا الفخامة، وذلك أساسا كيفية زيادة النقد الاجنبى من النفط، الذي يشكل احتياطي ماجو جزء من سلة استيرادها. وقد أثر ذلك تأثيرا كبيرا على الصادرات الهندية بسبب انخفاض الطلب. وهكذا تواصل الهند احتياطيات ترى عجز الحساب الجاري حوالي 4.
بلدان العجز تحتاج تدفقات رأس المال والفائض كيفية توليد رؤوس الأموال الخارجة. الاحتياطيات تحتاج إلى دولار لتمويل عجز الحساب الجاري. ويتأثر المستثمرون المؤسسيون المستثمرون في الهند تأثرا مباشرا بعدم اليقين في السوق العالمية. فالعملة المتقلبة ليست جيدة أبدا للمستثمر الأجنبي لأنها تزيد من مخاطر معاملات الفوركس. على الرغم من تدخل بنك الاحتياطي الأسترالي من خلال عمليات السوق المفتوحة للقبض على سقوط العائمة المدارة إنر ولكن احتياطيات.
وإذا ما أصبح التضخم مطولا، فإنه يؤدي إلى تفاقم الوضع الاقتصادي والتدفقات الرأسمالية إلى الخارج، وإلى انخفاض قيمة العملة في نهاية المطاف. مؤشر سعر الفائدة الفعلي الحقيقي ريبي 6 العملات - اليورو والين والجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي والاحتياطيات انخفض الدولار والرنمينبي من خلال مؤشر مؤشر سعر الصرف الحقيقي يشمل مستوى الاختلافات التضخم عبر الأمم؛ فإنه يعكس قدرة البلد التنافسية في التجارة الدولية.
وهكذا يشير هذا الاتجاه إلى أن القدرة التنافسية للبلد التي يقاسها سعر الصرف الحقيقي الحقيقي لم تتحسن بقدر ما يشير الانخفاض في سعر صرف العملات الأجنبية أساسا إلى الزيادة في التكاليف المحلية. وفي ظل الظروف العادية، يرتفع التضخم بسبب ارتفاع أسعار الفائدة، ولكن بما أن أسعار الفائدة المرتفعة هي بالفعل مرتفعة، فإنها لا تترك هذا الخيار، لأنها قد تؤدي إلى مزيد من التباطؤ في النمو.
ارتفاع أسعار الفائدة الحقيقية عموما جذب الاستثمارات الاحتياطية ولكن بسبب التباطؤ في الاحتياط هناك ضغط متزايد على ربي لخفض أسعار الفائدة. وندد كيف يمكن للمستثمرين الأجانب يميلون ربي البقاء بعيدا عن إنف ستينغ.
ويؤثر ذلك بشكل أكبر على تدفقات حساب رأس المال في الهند وضغط العملة على العملة. وكانت الإصلاحات الرئيسية للسياسة مثل قانون الضرائب المباشر دتك والضرائب على السلع والخدمات ضريبة السلع والخدمات في كيفية خط إيب لسنوات.
قانون الاستعجال الرجعي غار قد حصل بالفعل الكثير من القشور من مجتمع الأعمال. وقد أعلنت الحكومة عن الاستثمار الأجنبي المباشر في مجال البيع بالتجزئة، ولكن كان عليها أن تحتفظ بكيفية خوض ضجة كبيرة من المعارضة والحلفاء على السواء. وأدى ذلك إلى جعل معنويات المستثمرين سلبية على الاقتصاد الهندي. الضوابط التي يمكن سحب إنر بها. وبإمكان بنك الاحتياطي الاسترالي بيع احتياطيات النقد الأجنبي وشراء روبية هندية مما يؤدي إلى الطلب على الروبية. ولكن استخدام احتياطيات النقد الأجنبي يشكل خطرا أيضا، حيث أن استخدامها بكميات كبيرة لمنع الاستهلاك قد يؤدي إلى تدهور الثقة في قدرة الاقتصاد على الوفاء بالتزاماته الخارجية قصيرة الأجل.
وعدم استخدام الاحتياطيات لمنع انخفاض قيمة العملة ينطوي على خطر أن أسعار صرف العملات الأجنبية دوامة الضوابط للسيطرة. وبما أن كلا النتيجتين غير مرغوب فيهما، فإن الاستجابة المناسبة للسياسة العامة هي إيجاد توازن ه. وتشير البيانات الأخيرة إلى أن بنك الاحتياطي الاسترالي قد تدخل بالفعل من خلال بيع احتياطيات النقد الاجنبى بشكل انتقائي لدعم عناصر التحكم. والأساس المنطقي هو منع رأس المال المفاجئ كيف وفي نهاية المطاف. وكان هذا هو التراجع للتوقعات التضخمية. الفوركس س يتحكم في رفع أسعار الفائدة من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض مستويات النمو.
جعل الاستثمارات جذابة - تخفيف الضوابط الرأسمالية: يمكن أن يتخذ بنك الاحتياطي الاسترالي خطوات لزيادة المعروض من العملات الأجنبية من خلال توسيع المشاركة في السوق لدعم الروبية.
رب یمکنني زیادة الحد الأقصی للاستثمار في أدوات الدین الحکومیة والشرکات. حول عن سكريبد الصحافة لدينا بلوق انضم فريقنا! اتصل بنا انضم اليوم دعوة الأصدقاء الهدايا. الشروط القانونية الخصوصية حقوق الطبع والنشر. اشترك للتصويت على هذا العنوان. أنت تقرأ معاينة مجانية تنزيل. إغلاق الحوار هل أنت متأكد؟ كما يمكنك إزالة عناصر التحكم في هذه القائمة من مكتبتك. هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟ هل تريد إزالتها من الحفظ؟ الانضمام إلى عضوية للقراء الحصول على الوصول الشهري إلى الكتب والكاسيت والوثائق، وبي قراءة مجانا لمدة 30 يوما.
ضوابط كتب جديدة قراءة في كل مكان بناء قوائم القراءة الرقمية الخاصة بك. إغلاق ديالوغ احصل على العنوان الكامل للمتابعة.
2 الأفكار على & لدكو؛ كيف تسيطر الاحتياطي الاحتياطي العملات الأجنبية & رديقو؛
ولد إدوارد جونسون في عام 1821 في باترينغتون، يوركشاير، إنجلترا وتوفي في تاريخ غير معروف.
وقد يجذب ذلك المرشحين الذين يتطلعون حاليا إلى تغيير عملهم.

كيفية التحكم في احتياطي الفوركس الاحتياطي
أود إلى ير سيدنيفوريكس الفوركس التحليل الفني يبوك ليف فوريكس بروغرام الأسبوع المقبل تقويم الفوركس كارا منغوناكان إنديكاتور متعرج الفوركس ساك في داو تو فوريكس لا يحتفظ احتياطي الفوركس كامل من قبل ربي ربي يحمل احتياطياتها الخاصة مع البنوك المركزية الأجنبية والأوراق المالية سوفيريجين، و سدر. وباقي البنوك الأجنبية تحتفظ بها البنوك الهندية في المصارف الأجنبية والاستثمار في الأوراق المالية الحكومية الأجنبية. منذ فيا b كيف بنك الاحتياطي الهند تسيطر على النقد الأجنبي. إن احتياطي العملة هو العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات الأخرى بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. وعادة ما تصبح العملات الاحتياطية أيضا العملات التسعير الدولية للمنتجات المتداولة في السوق العالمية مثل النفط والذهب والفضة. فكيف يأتي ربي استخدام الاحتياطيات الفوركس للتحقق من سعر الصرف؟ كما أوضحنا قبل أن يتم تحديد سعر الصرف من قبل المعروض بالدولار الأمريكي داخل البلاد، يمكن أن يسيطر بنك الاحتياطي الأسترالي بسهولة على سعر الصرف من خلال التحكم في المعروض من الدولار الأمريكي في غضون عملياته في سوق المال. كونها.
الذي هو المحتاجين ليس هنا حقيقة رقيق ميفيد. يجب علينا على الطريق إلى الرغبة في تسهيل كل مستثمرين هي أصالة نقدية جديدة وبالتالي من أي وقت مضى في متناول اليد وأشار في الطريق إلى إنتاج الهيكل الرسمي في الذي المنظمين القصدير تعطي. ثم الدماغ للمساعدة هو التشريع بالمعلومات بشكل لا يصدق يحدث اتفاق على زمام المبادرة إلى الفوركس 4 مؤشر الأسبوع مؤشر الأسهم مخزونات مزدوجة هي مدينون بالقرب من حالة لتسهيل أوتك ينبع الدولة في فضل كان ينظم ببطء.
كيونتونغان تداول العملات الأجنبية اندونيسيا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

احتياطيات الفوركس في أعلى مستوى من أي وقت مضى، ولكن ربي الضوابط الميزانية العمومية للحد من التضخم.
ديباك شينوي.
25 يناير، 2018.
يعود ربي إلى شراء الدولار من خلال شاحنة. وقد ارتفعت احتياطيات الفوركس بشكل كبير.
ويوجد لدى بنك الاحتياطي الاسترالي أكثر من 322 مليار دولار من الاحتياطيات النقدية، ثم 13 مليار دولار أخرى من العقود الآجلة (قد يكون أعلى من ذلك نظرا لأن رقم التعرض الآجل هو من نوفمبر).
هذا هو أعلى احتياطي الفوركس من أي وقت مضى عقدنا من أي وقت مضى.
لم يشترى بنك الاحتياطي الاسترالي فقط في السوق الفورية هذا العام (المالي)، فإنه اشترى حمولة شاحنة في السوق إلى الأمام أيضا، تماما أكثر من 66 مليار $:
الإزاحة من قبل المبيعات في سندات الحكومة، التضخم يبقى على الانتظار.
والفارق في هذه المرة هو أن بنك الاحتياطي الاسترالي تمكن من القيام بذلك دون إثارة التضخم. ومع كل عملية شراء للدولارات، باع بنك الاحتياطى الاندونيسى سندات حكومية. لشراء الدولار لديهم لطباعة روبية التي يمكن أن تحدث التضخم. ولكن عندما يبيعون السندات الحكومية، يحصلون على روبية مرة أخرى، مما يجعلهم خارج التداول.
المناطق المظللة الحمراء هي عندما يسمح بنك الاحتياطي الفدرالي ميزانيته العمومية تنمو بجنون. في منطقة 2009 إلى 2018، اشتروا كلا من سندات الفوركس والحكومة، وتوسيع المعروض النقدي بسرعة كبيرة.
منذ سبتمبر 2018 فقط، شهدت ميزانيتنا نموا أبطأ بسبب مبيعات السندات المتزامنة ومشتريات الفوركس. (نمت الميزانية العمومية حاليا بنسبة 4٪ سنويا). ويتحكم نمو الميزانية العمومية المنخفض في التضخم.
هذا هو تألق من ربي هذه المرة. على الرغم من أنني لا أحب حقيقة أنها تتراكم احتياطيات النقد الاجنبى بدلا من جعل الروبية مجانا، وهذا هو ثاني أفضل نهج لإدارة النقد الاجنبى.
من المحتمل أن يتزامن حجم الشراء بالدولار مع اهتمام المستثمرين الأجانب الهائل في يناير. ومن المثير للاهتمام أن الفائدة في السندات مرتفعة لدرجة أن مبيعات السندات في بنك الاحتياطي الأسترالي لا تتسبب في أي سوق للسندات.
المعركة النقدية في الأسواق العالمية تسخن فقط مع اليورو والين القتال للوصول إلى القاع. فإن الروبل واليوان الصيني يحصلان على الحرية. المعركة التالية لن تكون & # 8217؛ ذ ستكون واحدة من احتياطيات النقد الاجنبى، وسوف يكون صعود العملات الناشئة. وفي تلك المعركة، قد تكون احتياطيات النقد الأجنبي عقبة في الواقع.
الاشتراك في العاصمة العقل:
للاشتراك في المشاركات الجديدة عن طريق البريد الإلكتروني، مرة واحدة في اليوم، تسليمها إلى علبة الوارد الخاصة بك:
أيضا، لا تحقق رأس المال العقل قسط، حيث أننا نقدم عالية.
تحليل الجودة على الماكرو والدخل الثابت والأسهم. انظر أيضا لدينا.
محفظة التي أعطت عائدات ممتاز في العام لدينا، والتجارة عن طريق التجارة.
ونحن نتقدم. إجراء نسخة تجريبية مدتها 30 يوما:
الآن، أخبرهم عن ذلك:
يرجى الانتظار أثناء التحميل.
الحصول على قسط لمدة 1667 / شهر.
صالحة حتى يناير 2019.
تنصل.
لا ينبغي تفسير أي محتوى في هذه المدونة على أنه نصيحة في مجال الاستثمار. يجب عليك استشارة مستشار مالي مؤهل قبل اتخاذ أي قرارات فعلية للاستثمار أو التداول. جميع المعلومات هي وجهة نظر، وهي للاستخدام التعليمي والإعلامي فقط. لا يقبل المؤلف أي مسؤولية عن أي تفسير للمواد أو التعليقات على هذه المدونة تستخدم للاستثمارات الفعلية.
وفي حين أننا قد نتحدث عن استراتيجيات أو مواقف في السوق، فإن هدفنا هو فقط إظهار إدارة المخاطر الفعالة في التعامل مع الأدوات المالية. هذا هو بحتة خدمة المعلومات وأي التداول القيام به على أساس هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة، وحيد.

إحتياطات النقد الأجنبي.
تعريف "احتياطيات الصرف الأجنبي"
احتياطيات النقد الأجنبي هي أصول احتياطي محتفظ بها من قبل البنك المركزي بالعملات الأجنبية، وتستخدم لدعم الخصوم على العملة المصدرة الخاصة بها وكذلك للتأثير على السياسة النقدية.
تراجع "احتياطيات الصرف الأجنبي"
وبصفة عامة، تتكون احتياطيات النقد الأجنبي من أي عملة أجنبية تحتفظ بها سلطة نقدية مركزية، مثل الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة. وتشمل احتياطيات النقد الأجنبي الأوراق النقدية الأجنبية والودائع المصرفية والسندات وأذون الخزانة والأوراق المالية الحكومية الأخرى. وبالعامية، يمكن أن يشمل المصطلح أيضا احتياطيات الذهب أو صناديق صندوق النقد الدولي. وتخدم أصول الاحتياطيات الأجنبية مجموعة متنوعة من الأغراض، ولكنها تستخدم في المقام الأول لإعطاء مرونة ومرونة للحكومة المركزية؛ في حالة تعطل عملة واحدة أو أكثر أو تخفيض قيمتها بسرعة، فإن الجهاز المصرفي المركزي لديه مقتنيات بعملات أخرى لمساعدتها على تحمل هذه الصدمات في الأسواق.
وتحتفظ جميع بلدان العالم تقريبا، بغض النظر عن حجم اقتصادها، باحتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. ويحتفظ بأكثر من نصف احتياطيات النقد الأجنبي في العالم بالدولار الأمريكي، وهو العملة العالمية الأكثر تداولا. الجنيه الإسترليني (غبب)، اليورو اليورو (اليورو)، اليوان الصيني (كني) والين الياباني هي أيضا عملات صرف العملات الأجنبية المشتركة. ويعتقد كثير من المنظرين أنه من الأفضل الاحتفاظ باحتياطيات النقد الأجنبي بعملات لا ترتبط مباشرة بالعملات الخاصة، لمواصلة تخطيها عن الصدمات المحتملة؛ إلا أن ذلك أصبح أكثر صعوبة نظرا لأن العملات أصبحت أكثر ترابطا. وفى الوقت الحالى، تحتفظ الصين بأكبر احتياطى النقد الاجنبى فى العالم، حيث تمتلك اكثر من 3.5 تريليون دولار من الاصول بالعمالت الاجنبية (معظمها الدولار).
وتستخدم احتياطيات النقد الأجنبي تقليديا لدعم العملة المحلية للدولة. العملة - في شكل عملة أو ورقة نقدية - هي في حد ذاتها لا قيمة لها، مجرد وحدة دولية من الدولة المصدرة مع التأكيد على أن قيمة العملة سيتم دعم. احتياطيات النقد الأجنبي هي أشكال بديلة من المال لدعم هذا الضمان. وفي هذا الصدد، فإن الأمن والسيولة لهما أهمية قصوى في استثمار احتياطي مفيد.
بيد أن الاحتياطيات الأجنبية تستخدم الآن كأداة للسياسة النقدية، ولا سيما بالنسبة للبلدان التي ترغب في اتباع سعر صرف ثابت. ومن شأن الإبقاء على خيار دفع الاحتياطيات من عملة أخرى إلى السوق أن يعطي مؤسسة إقراض مركزية القدرة على ممارسة بعض السيطرة على أسعار الصرف. ومن الممكن نظريا أن تكون العملة "عائمة" تماما، وهي مفتوحة تماما وتخضع لأسعار الصرف. وفي هذه الحالة، سيكون من الممكن لأمة أن تحتفظ بأي احتياطيات من النقد الأجنبي. ومع ذلك، وهذا أمر نادر جدا في الممارسة العملية. ومنذ انهيار نظام بريتون وودز في عام 1971، تراكمت البلدان مخازن أكبر من الاحتياطيات الأجنبية، وذلك جزئيا لمراقبة أسعار الصرف. (انظر أيضا: كيف تؤثر العملات الأجنبية على عمليات الاندماج والاستحواذ العروض).
ويختلف المنظرون عن مقدار أصول الدولة التي ينبغي أن يحتفظ بها في الاحتياطيات الأجنبية، وتحتفظ دول مختلفة باحتياطيات لأسباب مختلفة. فعلى سبيل المثال، تستخدم مخازن النقد الاجنبى الضخمة فى الصين للحفاظ على سيطرة كبيرة على اسعار الصرف لليوان، ومن ثم تعزيز صفقات التجارة الدولية المواتية للحكومة الصينية. ولكنهم يحتفظون أيضا باحتياطيات (معظمها بالدولار) لأنها تجعل التجارة الدولية، التي تتم تقريبا تقريبا بالدولار الأمريكي، أبسط بكثير. وقد تحتفظ بلدان أخرى، مثل المملكة العربية السعودية، باحتياطيات أجنبية كبيرة إذا كان اقتصادها يعتمد إلى حد كبير على مورد واحد (في حالتهم، نفط). وإذا ما انخفض سعر النفط بسرعة، فإن احتياطيات النقد الأجنبي السائلة تتيح لاقتصادها مرونة أكبر بكثير، على الأقل مؤقتا.
وتعتبر الاحتياطيات أصولا في حساب رأس المال، ولكن من المهم تذكر الالتزامات المرتبطة باحتياطيات النقد الأجنبي. وهي إما مقترضة أو مقايضة بالعملة المحلية في سوق الصرف الدولية أو تشترى مباشرة بالعملة المحلية - وكلها تتكبد دينا. احتياطيات الصرف هي أيضا محفوفة بالمخاطر مثل أي استثمار آخر؛ في حالة انهيار العملة، فإن جميع احتياطيات النقد الأجنبي المحتفظ بها بتلك العملة في جميع أنحاء العالم ستصبح بلا قيمة.
لسنوات عديدة، كان الذهب بمثابة احتياطي العملة الرئيسي لمعظم البلدان. وكان الذهب يعتبر منذ فترة طويلة الأصول الاحتياطية المثالية، وغالبا ما يقدر من حيث القيمة حتى في أوقات الأزمات المالية، ويعتقد أن تحتفظ بقيمة شبه دائمة. ومع ذلك، فإن جميع الأصول تستحق فقط بقدر المشترين على استعداد لدفع ثمنها، ومنذ انهيار نظام بريتون وودز في عام 1971، انخفض الذهب بشكل مطرد من حيث القيمة. (انظر أيضا: نظام بريتون وودز: كيف تغير العالم).

هل حصل بنك الاحتياطي الهندي على إستراتيجية سعر الصرف خاطئة؟
وقد أدى الارتفاع المطرد للروبية الهندية هذا العام إلى المخاوف من أن الصادرات الهندية قد تم تسعيرها من الأسواق العالمية. وتظهر ثلاثة من المقاييس الأربعة لسعر الصرف الفعلي الحقيقي الذي تتبعه بنك الاحتياطي الهندي (ربي) أن الروبية مبالغ فيها بشكل كبير.
مجموعة أخرى من النقاد يجعل بالضبط نقطة عكسية. ويؤكد تراكم احتياطي النقد الأجنبي أن بنك الاحتياطي الاسترالي يتدخل بشكل كبير جدا في سوق الصرف الأجنبي للحفاظ على الروبية إلى أسفل، كما يقولون. وينبغي ألا يركز البنك المركزي الملتزم بتحقيق هدف التضخم على إدارة سعر الصرف.
وهكذا يجد البنك المركزي الهندي نفسه محاصرين في المكبس و [مدش]؛ بين أولئك الذين يتهمون ذلك السماح للروبية أن نقدر كثيرا وأولئك الذين يصرون على أنها تركز جدا على الحفاظ على الروبية أسفل.
هل حصلت الهند على سياسة سعر الصرف كلها خاطئة؟
إن المقارنة مع ما قامت به اقتصادات الأسواق الناشئة الكبيرة خلال العام الماضي تقدم بعض الدلائل الهامة. وتؤخذ البيانات المتعلقة بالتغيرات في النسبة المئوية للتغير الاقتصادي الحقيقي من مصرف التسويات الدولية بحيث يمكن إجراء مقارنات بين البلدان. وقد شهد معظم أقرانهم من الأسواق الناشئة ارتفاعا في أسعار الصرف الحقيقية خلال العام الماضي بسبب تراجع الدولار. الهند في مكان ما في منتصف الحزمة. رير هو المتوسط ​​المرجح لعملة بلد ما بالنسبة إلى فهرس أو سلة من العملات الرئيسية الأخرى، معدلة ل e & خجولة؛ آثار التضخم.
البيانات عن النسبة المئوية لزيادة احتياطيات النقد الأجنبي تخبرنا شيئا مختلفا تماما. وتراكمت الهند احتياطيات نقدية أكبر من معظم نظيراتها. والسؤال هو لماذا فعل ذلك، وهي مسألة تتناولها لاحقا هذه المادة.
هل الزيادة السريعة في الاحتياطيات تجعل الهند مناورة العملة؟ هذا سؤال مهم نظرا للإشارات القوية الصادرة عن إدارة دونالد ترامب بأن الولايات المتحدة يمكن أن تدخل في الحروب التجارية مع الدول التي تتلاعب بعملتها لتحصيل الأسواق. الصين هي الهدف الرئيسي، ولكن جميع بلدان الأسواق الناشئة تحتاج إلى القلق.
ولا يظهر الرسم البياني أدناه علاقة قوية بين تراكم الاحتياطيات وتحركات العملات. ستكون القضية ضد التلاعب بالعملة أقوى إذا كان هناك ارتباط سلبي واضح & نداش؛ أو إذا كانت تلك البلدان التي تدخلت بشكل كبير في سوق الصرف الأجنبي عن طريق شراء الدولار هي أيضا تلك التي شهدت الحد الأدنى من ارتفاع سعر الصرف، أو العكس بالعكس.
وقد تميل تراكم الاحتياطي من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي إلى التحرك جنبا إلى جنب مع صافي تدفقات رؤوس الأموال إلى الاقتصاد الهندي. ويبين الرسم البياني أدناه أن التحركين جنبا إلى جنب --- خصوصا خلال الأوساط المتطرفة. ومع ذلك، فإن معامل الارتباط (قياس مدى قرب متغيرين يتحركان بالترادف، مع أخذ قيم بين 0 و 1) بين الاثنين هو 0.45. ويشير هذا تقريبا إلى أن الحركات في تدفقات الاستثمار في الحوافظ المالية الأجنبية لا تمثل سوى نصف الزيادة أو النقصان في احتياطيات النقد الأجنبي.
كما يعتمد مبلغ الدولارات التي يشتريها بنك الاحتياطي الفيدرالي في أي ربع سنة على عوامل أخرى مثل العجز التجاري الفصلي أو حالة السيولة المحلية أو قدرة البنك المركزي على إجراء عمليات السوق المفتوحة لتعقيم تدخله في النقد الأجنبي.
السؤال الأخير: هل حصل بنك الاحتياطي الفدرالي على النقد الأجنبي الزائد في كيتي؟ ويحتاج أي بلد إلى احتياطيات النقد الأجنبي كتأمين ضد الصدمات العالمية غير المتوقعة. ولكن هناك أيضا تكاليف مالية متضمنة لأن التدخل المعقم في سوق الصرف الأجنبي يعني في الواقع تبديل الأوراق المالية المحلية ذات العائد المرتفع للأوراق المالية الأجنبية ذات العائد المنخفض.
هناك ثلاث طرق مشتركة لتقييم كفاية الاحتياطيات & نداش؛ من حيث عدد أشهر الواردات التي تغطيها، وحجمها فيما يتعلق بالديون الخارجية القصيرة الأجل التي يلزم استردادها في غضون سنة، وكنسبة من رصيد الأموال العامة في الاقتصاد. ولم يتم النظر في التدبير الثالث هنا منذ تراجع عرض النقود في السنة المالية 2017 بسبب إزالة الهوية. الإجراءين الآخرين & نداش؛ تغطية الواردات والديون قصيرة الأجل تغطية & نداش؛ لا تشير إلى أن حجم الاحتياطيات في هذه المرحلة الزمنية غير متزامن مع ما كانت الهند على مدى العقد الماضي. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة التي دخلها بنك الاحتياطي الاسترالي لشراء الدولار في المستقبل لم تؤخذ بعين الاعتبار.

No comments:

Post a Comment