Thursday 1 February 2018

نظام تداول الفوركس مربح للغاية


تحميل نظام فكسرو نظام التداول مربحة للغاية ل mt4.


تحميل مجاني نظام فكسرو نظام التداول مربحة للغاية ل mt4.


يستخدم هذا النظام التجاري ثلاثة مؤشرات فقط، واحدة منها هي إشارة & # 8211؛ رسم السهام للدخول إلى الموقف، والثاني توجه قناة فيها سعر الأربطة جيدا ومؤشر مؤشر التصفية. فكيف نذهب إلى التجارة يمكن اعتبارها نظام قناة النقد الاجنبى في القناة على النظام الصحيح لأكثر من شقة محفورة هو، ومع ذلك، فإن الاتجاه أنها تشعر على ما يرام.


ضبط نظام التداول.


يتم إنشاء نظام التداول في مخطط القياسية العامة، بحيث المؤشرات في مؤشرات بابا رمي محطة الخاص بك إذا لم تتمكن من العثور على هذا المجلد هو داخل مجلد الخبراء من المحطة الطرفية الخاصة بك. قالب يلقي في مجلد يسمى قوالب. بعد ذلك، نذهب إلى نقرة الماوس الماوس الخاص بك 2، انقر على قالب البند وحدد قالب يسمى نظام فكسبرو. يجب أن تذهب شيئا مثل هذا الجدول الزمني:


1. السعر داخل القناة أو في أسفل القناة.


2. يظهر السهم لأعلى، ولكن لا ننسى أنه إذا كان هناك مطلق النار للقناة، يتم تجاهل الإبرة ببساطة.


3. في نافذة أخرى يكون مؤشر الاتجاه فبس في الجزء السفلي من المؤشر باللون الأزرق. تأتي في موقف مغلقة على شريط وليس كما زابليمايت السهم، كما هو إعادة رسم.


1. السعر في القناة أو في الحد الأعلى للقناة.


2. يظهر السهم لأسفل اللون الأحمر، ولكن لا ننسى أنه إذا كان هناك مطلق النار للقناة، يتم تجاهل الإبرة ببساطة.


3. في إطار مؤشر اتجاه آخر في اتجاه فبس في الجزء السفلي من المؤشر باللون الأحمر.


يرجى إذا وجدت هذا الموضوع مفيد بالنسبة لك مساعدتنا من خلال مشاركتها 🙂


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل والتي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


أسأل نفسك: كم عدد الأنظمة التجارية المختلفة والاستراتيجيات والمؤشرات التي تحتاج إليها؟ لماذا يبيع بائعون آخرون أطنان من الأشياء المختلفة ويدعون أن كل & # 8220؛ الأفضل & # 8221 ؛؟


بعد 5 سنوات من التداول أستطيع أن أقول لكم، سوف مربحة فقط على الأطر الزمنية العليا مثل H1 إلخ.


ولكن يمكنك تداول هذا الإصدار من نظامي على جميع الأطر الزمنية.


فقط اتبع الأزرق / الأحمر خط.


لشراء، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 20level.


للبيع، ستوش تحتاج إلى أن تأتي من 80level.


والآن ابحث عن الصليب من مؤشر الفائز.


الخروج يكمن على يدك. أنا حقا ليست أكثر استعدادا بابيسيت على كل مشتري، عندما تريد كسب المال على الفوركس، يمكنك أيضا استخدام الدماغ.


لشراء، الخروج عندما تصل ستوش 80level.


للبيع، والخروج عندما تصل ستوش 20level.


استخدام تب الثابت. مثال ل M5 = 10-20 نقطة، M15 = 20-40 نقطة الخ الخ الخ.


أو أور أور أور & # 8230؛ استخدم عقلك.


وقف الخسارة، كما أنها تقع في يدك.


من زوج إلى زوج مختلف وأنا لست على استعداد للتحقق من كل زوج.


يمكنك استخدام آخر عالية / منخفضة أو سي الثابت.


تحقق من الزوج الذي تريد التجارة والإطار الزمني واختيار طريقة لتعيين سي و تب.


عندما تريد التجارة M5 أو M15، انظر على الرسم البياني H1 و / أو H4 للاتجاه، والنظر في ستوش، وهناك مساحة أكبر بالنسبة لك للتجارة.


عندما تريد أن تذهب آمنة، والتجارة H1.


هناك الكثير من الأزواج، والتي يمكنك التجارة، وأنا أكثر من 100٪ متأكد من أنك سوف تكون قادرة على الحصول على كل يوم 50 نقطة عند النظر في الرسم البياني H1.


أغلق مانويل 187 نقطة & # 8211؛ يوم جميل.


أوبديت التجارة ورود H1 06-07-13.


أغلق مانويل 130 نقطة & # 8211؛ ماذا ليلا.


لا تقلق بشأن فقدان فرصة التداول. سيكون هناك دائما جيدة أخرى قاب قوسين أو أدنى. إذا كانت التجارة كنت تفكر لا تلبي جميع إشارات الدخول الخاصة بك ولكن يبدو أن جيدة لتمرير ما يصل، تذكر، كنت لن تنفد من الصفقات يمكنك جعل.


لا تحصل على ثقة كبيرة. لا أحد يستطيع التنبؤ بالسوق مع دقة 100٪. تحتاج إلى توقع دائما غير متوقع. إذا أصبحت غير مستقر، أو يصبح السوق متقطع، الخروج من الصفقات الخاصة بك.


قياس نجاحك من خلال الربح المحرز في يوم واحد، وليس على التجارة. من الأفضل قياسه على مدى يومين أو ثلاثة أيام. هدف التاجر الناجح هو كسب المال، وليس للفوز في كل التجارة.


فوركس داي تريد سيتوب & # 8211؛ A بسيطة جدا ومربحة استراتيجية تداول عالية يوم التجارة الإعداد هو بسيط جدا ومربحة استراتيجية التداول. فوريكسوت بباندس ستوب سيستيم & # 8211؛ كيفية السماح للفائزين بتشغيل أطول & # 038؛ خفض الخاسرين في وقت مبكر الحد الأقصى للأرباح ببس إيقاف نظام تداول الفوركس واستراتيجية. ال. كيفية تجنب فواصل كاذبة: مربحة الفوركس اندلاع استراتيجية التداول مع إشارات سوبر قناة تحميل مجاني مربحة الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. مربحة للغاية فوركس تريند نظام التداول الزخم واستراتيجية التداول خلال اليوم أرون إلى أسفل هو نظام الزخم الاتجاه لحظيا. العملات الأجنبية تداول العملات & # 038؛ إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ فوركس Z 20 نظام ناجح ومربح للغاية الفوركس التاجر منذ أن وضعت نظام Z-20، لقد تم القيام به. شراء منخفض & # 8211؛ بيع عالية باستخدام نظام تجارة الفوركس مربحة بسيطة واستراتيجية بسيطة مربحة نظام تجارة الفوركس والاستراتيجية. هل سبق لك. بسيطة الفوركس مربحة المتوسط ​​المتحرك الأسي المتحرك (إما) استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الأسي هو استراتيجية للتداول معها. توب 5 أفضل مربحة بسيطة الفوركس سلخ فروة الرأس مؤشر التداول والنظام والاستراتيجية تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والاستراتيجية. A سيمبل تريند تريند-ريفيرزال الفوركس نظام تداول العملات واستراتيجية إيتمكس التداول هو نظام التداول الاتجاه عكس بسيط. ها انا. سوبر بسيطة الفوركس استراتيجية مربحة مع الأرباح الثابتة سيدوس باغو إشارة عالية الدقة إشارات تجارة الفوركس & # 8211؛ هذا هو السوبر بسيطة.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ استراتيجية مربحة للغاية وبسيطة & رديقو؛


ما هو هذا المؤشر؟ لقد عثرت على مؤشر الفائز & # 8216؛ & # 8217؛ على الانترنت ولكن يبدو أن مثل هذا الإعداد، وأيضا يمكنني استخدام كترادر ​​حتى يمكن & # 8217؛ ر استخدام مؤشرات mt4. يبدو أن المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك، ما هي إعدادات المتوسطات المتحركة؟ إنه نظام بسيط جدا ولكن من دون معرفة كيفية إعداد المؤشرات يمكنني & # 8217؛ ر محاولة ذلك يرجى أن تفسر أكثر.


ما هي المستويات هي خطوط المتوسط ​​المتحرك المحددة على الرسم البياني؟


مرحبا أحاول إعداد مؤشر الفائز على MT4 ولن يعمل. كيف أذهب عن إعداده يدويا؟ وأيضا الخطوط الحمراء والزرقاء على الرسم البياني الذي المؤشر هو أن؟


شكرا لك على النظام 1 سؤال حول الإعداد ستوشاستيك قالب الخاص بك 5.3.3 على الموافقة المسبقة عن علم.


ستوشس هي 8.3.3 ما الإعداد الذي تستخدمه بفضل نظام لطيفة مرة أخرى.


شكرا جزيلا .. لطيفة مشاركة المعلومات الخاصة بك .. و تجارة جيدة بسيطة جدا و بروفيت.


نظام تداول الفوركس مربح للغاية.


التحليل الفني هو واحد من أكثر الطرق الموثوقة لتحليل السوق. العمل مع حقائق السوق والبيانات التقنية هو شيء معظم التجار الفوركس يتم التموين عند إجراء الصفقات الخاصة بهم. وتعد المؤشرات جانبا أساسيا في تحليل السوق التقنية. فإنه يساعدك على تحليل النقاط الرئيسية حيث تتقلب الأسعار، وعلى وجه التحديد تتحرك صعودا أو هبوطا. وفيما يتعلق بالمؤشرات، فإن أحد المؤشرات المستخدمة في أنظمة الفوركس المربحة هو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


A جستالت على 200 يوم MA - A يجب أن أنظمة الفوركس مربحة!


هذا المؤشر هو متوسط ​​سعر إغلاق أزواج العملات خلال ال 200 يوم الماضية. مماثلة لتلك التي من 50 يوم ما، وهذا مؤشر أعلى تصنيف يثبت أن يكون وضع رائع لتحليل اتجاهات سعر السوق.


براعة لها حسابات لاستصوابها - وهناك العديد من خبراء الفوركس الذين ذكروا أن 200 يوم ما، وبصرف النظر عن استخدامها في تحليل السوق الفنية يستخدم أيضا لبحوث السوق الأساسية.


ستشهد معظم أنظمة الفوركس الأكثر ربحا في ترسانة المتداولين أن هذا المؤشر يمثل تمثيلا واقعيا لأداء زوج العملات خلال سنة واحدة. ومما لا شك فيه أن تشوبها أكثر من ذلك، وهذا هو السبب في أن العديد من الخبراء يعتبرون هذا المؤشر من بين أدوات رسم الخرائط الضخمة في العالم.


تفسيره وحسابه عند صياغة نظام تداول الفوركس الأكثر ربحية:


وضعه هو واضح جدا. ببساطة إضافة سعر إغلاق العملات خلال فترة 200 يوم ثم تقسيمها من قبل 200. النتيجة الخاص بك هو 200 يوم ما.


وخلافا للوضع المعتاد، تشير القراءات المرتفعة على الرسم البياني إلى انعكاس السوق الذي يلوح في الأفق وقراءات منخفضة جدا تعني اتجاها صعوديا. التجار من ذوي الخبرة الذين يستفيدون من هذا عند تشكيل أنظمة الفوركس مربحة مخصصة أوبين، وأقصر ما كنت تملك، وفرص أسرع لديك من تشهد التغيرات في مشاعر السوق.


حقائق يجب مراعاتها قبل اتخاذ نظام تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية معها:


يعتبر هذا المؤشر من أهم مؤشرات مؤشر ما في نظر العديد من الخبراء وخيار جيد لمعظم أنظمة الفوركس المربحة، فهو يعمل كمستوى دعم مهم في السوق الصاعد. وهذا يعني نطاق منخفض المخاطر لشراء العملات وأيضا الأسهم إلى درجة معينة. في حين أنه في حالة سوق الدب، 200 يوم ما بمثابة مستوى المقاومة الأولية.


بالنسبة للسوق الصاعدة، قد يتم إنشاء إشارة شراء حيث يتحرك السعر بالقرب من 200 يوم ما، وإعلان العطاء أو البيع قد يحدث عندما يتحرك السعر بعيدا عن 200 يوم ما.


بالنسبة للسوق الهبوطي، يشار إلى إشارة الشراء عند إغلاق سعر العملة على 200 يوم ما ويتم إنشاء إشارة البيع عندما تتحرك الأسعار بعيدا عن 200 يوم ما.


في كلمات المتداول من ذوي الخبرة -


ودقوو]؛ و hellip؛ أنا دائما جعله نقطة للاستفادة من هذا المؤشر باستخدام منصة MT4. عندما بدأت، اختبرت هذا المؤشر لصياغة بلدي بلدي نظام الفوركس مربحة & هيليب؛


و hellip؛ حقيقة أن يمكنك تجربة مع استراتيجيات مختلفة وتزاوج هذا المؤشر مع مؤشرات أخرى في السوق لأبحاث السوق العميقة ساعدني للعثور على استراتيجية التداول بلدي. وردقوو]؛


نأمل أن تكون التفاصيل المذكورة واضحة حول هذا المؤشر ولماذا تشكل جزءا لا يتجزأ من العديد من أنظمة تداول العملات الأجنبية المربحة. جعل الاستخدام السليم منه والحفاظ على تداول العملات الأجنبية لمزيد من الثروات. أما بالنسبة لأولئك الجدد، بدء ممارسة مع حساب MT4 وتطوير استراتيجية مربحة الخاص بك مع مساعدة من هذا المؤشر الدرجة الأولى.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


14 فبراير، 2016 11:25:38 بيإم.


فالتداول في التداول ليس مفهوما جديدا في سوق الفوركس. وقد كانت هناك انفجارات منذ بداية الفوركس وكذلك استراتيجية ونظام التداول. واي.


14 فبراير، 2016 11:21:13 بيإم.


عندما يكون المستثمر على التجارة، وعادة ما تكون هناك خطة (استراتيجية الفوركس) جانبا على كيفية التجارة في السوق. وتتكون الخطة من متى لوضع النظام، عندما ل e.


14 فبراير، 2016 11:16:31 بيإم.


لا يمكن التقليل من أهمية نظام تداول العملات الأجنبية كما يعلم المتداول من متى لشراء ومتى لبيع عملة معينة. لم يتم إعلامهم عن حق.


وبمجرد أن تبدأ سعيكم للتداول الفوركس، سرب من تقنيات التداول سيأتي ب.


إذا كنت قد قررت أن تأخذ الطريقة التقنية لتحليل الفوركس، ثم يجب عليك م.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.


استكشاف وتحميل لدينا أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4. جرب طريقة مبتكرة جديدة للتداول مع روبوتات الفوركس إي. اختيار وتحميل الفوركس إي من العديد من إي مربحة & # 8217؛ ق التي نقدمها. موقعنا على الانترنت تقديم كل من الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات معا حتى كل نوع من المستثمرين يمكن أن تجد شيئا يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم أفضل!


نود أن نشارك لدينا تجربة الترميز مع جميع الناس الذين لا يمكن رمز، ولكن مهتمة التداول التلقائي وترغب في الحصول على البرامج المهنية. سوف نقدم لكم لدينا فريدة من نوعها الفوركس إي البرمجيات الآلي الروبوتات التداول كفرصة عظيمة لكسب المال على أسواق الفوركس بطريقة مبتكرة ومبتكرة جديدة! يتم نسخ غير من منتجاتنا من أي مطور أو موقع آخر. لدينا أكثر من 6 سنوات من الخبرة برمجة الروبوتات لمنصة MT4 وجميع منتجاتنا هي اختبار الوقت ودائما تظهر نتائج عظيمة.


تحقق من الأقسام الأكثر شعبية لدينا.


الفكرة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة هي إدارة المال الجيدة والرياضيات. وتستند أفكارنا على الصيغ الرياضية المختارة بعناية واحتمال & # 8217؛ ق من حسابات الفوز والخسارة. وبما أن الكمبيوتر ليس لديه عامل بشري، فإنه يختار ويأخذ في الاعتبار القرارات التي تحتاج إلى جعلها للتجارة بنجاح. وتحسب جميع الصفقات ومستويات الدخول مع الرعاية، إلا عندما يكون هناك فرصة جيدة إي يدخل السوق على الفور. نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر & # 8211؛ عندما تجارة السيارات. النظام قادر على رفع الكثير الأحجام إذا كنت تريد من قبل قطع صغيرة، ولكن يترك للمستخدم السيطرة الكاملة على حساب إجمالي وقف الخسارة. إذا كنت تشعر بعدم الأمان يمكنك دائما إيقاف آلية رفع الكثير والتجارة مع حجم الكثير الثابتة كذلك. منذ نقاط الدخول لدينا دقيقة وبسيطة بما فيه الكفاية لا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة، وربما حتى العثور على بعض الإعدادات أفضل أثناء الاختبار أو التداول على الهواء مباشرة.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. يمكن لجميع الروبوتات لدينا حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو إذا فقد الاتصال. بهذه الطريقة يمكنك التجارة حتى أكثر أمانا.


سوف نقدم عدد من الإصدارات لبرنامجنا، والتي يمكنك اختيار أي تناسب احتياجاتك أفضل، أو يمكنك فقط محاولة كل منهم! كل منهم لديه نظام مراقبة إدارة الأموال الذكية، لذلك كنت لا & # 8217؛ ر لديك لحساب إدارة الأموال نفسك. السماح للبرنامج القيام بالعمل والتجارة بالطريقة التي تريدها!


كمستخدم يمكنك أيضا مساعدتنا على تحسين برنامجنا من خلال أفكار جديدة، أو حتى الحصول على إي الخاصة بك فريدة من نوعها. نود الحصول على أي ردود فعل من أنت كذلك. يرجى اختبار وتبادل الأفكار الجديدة، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لاطلاق سراح بعض الإصدارات المحسنة الجديدة. يمكننا أيضا تطوير إي فريدة من نوعها أو مؤشر لمنصة MT4 حسب الطلب الخاص بك (يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في بناء المنتج الخاص بك على أساس الدخول وقوانين مم).


تداول سعيد مع فكسشاريروبوتس.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


Z-5 أدفانسد سكالبينغ سيستيم & # 8230 ؛. نظام تجارة الفوركس مربح للغاية.


Z-5 نظام التزحلق المتقدم & # 8230؛ .. نظام تجارة الفوركس مربح!


هنا هو التجارة أخذت يوم الخميس 28 فبراير 2018 على ور / أوسد 15Min الإطار الزمني. كانت هناك ثلاث صفقات في حوالي 10 ساعات تنتج 89 نقطة الربح.


أنت أيضا يمكن أن يكون نفس الأرباح كل يوم. للمزيد من التفاصيل، اذهب هنا:


تحميل 141 صفحة دليل الفوركس ودورة 7 الجزء الرئيسية الدراسة مجانا: z4x. co. uk/learntotrade. html.


تحميل: 7 الشموع استراتيجية مجانا: ZeeSignals. co. uk.


شارك هذا:


ذات صلة.


14 تعليقات.


يمكنني استخدام استراتيجية التحوط رهيبة. لها رائعة ش جعل أرباح متسقة. أي خسارة على الإطلاق.


إذا U دون تريد أن تدرس ماذا جعلت هذا ستوبيد فيديو.


ثاتس عملية احتيال، لا شيء آخر!


حسنا هناك! هل اعتبرت & # 8211؛ مزرات الفوركس مفتاح ماجيك (جوجل ذلك)؟ إيف سمعت بعض الأشياء لا يصدق عن ذلك وزملائي في العمل حصلت على المال بارد معها.


يكتب من تقييمه عن طريق البريد الإلكتروني مختلف لول.


الابتعاد عن هذا الشخص.


مجرد وقف ما سوف تفعل سرقة المال من الرجال.


سيئة و احتيال وانه سيلعب مع العملاء و أحاول ثلاثة نظام جميع الإشارات السيئة.


يستخدم إيف نظامه Z21 مع النجاح @ إيف يستخدم نظامه Z20 مع نجاح جيد جدا. ولكن كان فقط لأنني رأيت الأنظمة المستخدمة من شخص آخر. أنا لا أحاول التحدث ضد الدكتور آغا، ولكن ثيريس بأي حال من الأحوال إم الذهاب لشراء أي نظام التداول قبل أن أرى ذلك في العمل المباشر. ولكن نظرا ل Z21 & أمب؛ و Z20 أن أملك، ليس لدي أي سبب له شك فيه.


أردت فقط أن أقول أن Z-5 المستغل هو مدهش ببساطة. مثل الكثير من الآخرين لقد اشترى العديد من المنتجات ولكن هذا هو أفضل، بسيطة حقا، وسهلة لمتابعة ولكن فعالة للغاية مع إشارات واضحة للخروج والخروج. اشترى واستلم الأسبوع الماضي (3 1/2 أيام التداول) وأنا الآن ما يزيد على 600 نقطة مع الحد الأدنى من السحب والمخاطر. 35 نقطة سي ولكن بمجرد الحصول على 10 نقطة في الجبهة أنا الانتقال إلى التعادل والخروج فورا على إشارة الخروج. في نظام رائع.


يبدو أنه نظام رائع & # 8211؛ لا يمكن أن ينتظر الشراء قريبا والبدء في التعلم والاختبار. وقد حصل النظام الأول الذي اشتريناه حتى الآن من الدكتور زين على حوالي 500 نقطة في الشهر الماضي (فبراير 2018) على حساب تجريبي، وفي اليومين الماضيين منذ أن بدأنا في حساب حقيقي حقق ما يقرب من 83 نقطة. هذه هي المرة الأولى في الفوركس التي حققناها أرباحا متسقة. وأنا ممتن للتعلم من الدكتور Z. آمل أن توفير المال للاستثمار في هذا النظام المقبل.


شكرا الدكتور A، نظام عظيم آخر! اشتريت اليوم الذي أصبح متاحا.


1 للتعليق أعتقد & # 8230؛ شكرا لك على الفيديو زين 🙂

No comments:

Post a Comment