Tuesday 13 February 2018

كيف يعمل تداول الخيار في الهند


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

كيف يعمل تداول الخيارات في الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

أسئلة وأجوبة: العقود الآجلة والخيارات التجارية في الهند.
مع خروج بادلة من الشهر المقبل، وسوق سترى إدخال الخيارات والعقود الآجلة بطريقة كبيرة. بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم صعوبة في فهم المصطلحات المرتبطة بالخيارات والعقود الآجلة، فضلا عن أساليب عملها، وهنا بعض التوضيح واضح.
والخيار هو العقد الذي يمنح المشتري (الحائز) الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع كمية محددة من الأصول الأساسية، بسعر محدد (الإضراب) في أو قبل وقت محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية).
الأساس - الأمن / الأصل المحدد الذي يستند إليه عقد الخيارات.
عندما يمارس صاحب الخيار حقه في شراء / بيع، يتم تعيين بائع الخيار الذي تم اختياره عشوائيا الالتزام باحترام العقد الأساسي، وتسمى هذه العملية كالتنازل.
الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن أن يمارسه المشتري في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أي في أي وقت بين يوم الشراء للخيار ويوم انتهاء صلاحيته.
يعطي خيار الاتصال حامل (المشتري / واحد الذي هو دعوة طويلة)، والحق في شراء كمية محددة من الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
يعطي الخيار بوت حامل (المشتري / واحد الذي هو وضع طويلة)، والحق في بيع كمية محددة من الأصول الأساسية بسعر الإضراب في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويسمى موقف خيار الاتصال الذي يغطيه موقف معاكس في الأداة الأساسية (على سبيل المثال الأسهم والسلع وغيرها)، مكالمة مغطاة.
يتم تعريف القيمة الجوهرية للخيار على أنه المبلغ الذي يكون فيه الخيار في المال، أو قيمة التمارين الفورية للخيار عندما يكون الموضع الأساسي مرتبطا بالسوق.
قيمة الوقت هو المشترين خيار المبلغ على استعداد لدفع ثمن احتمال أن الخيار قد تصبح مربحة قبل انتهاء الصلاحية بسبب التغيير المواتي في سعر الكامنة. يفقد أحد الخيارات قيمة وقته مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيته. عند انتهاء الصلاحية خيار يستحق فقط قيمته الجوهرية. لا يمكن أن تكون قيمة الوقت سلبية.
هناك نوعان من العوامل التي تؤثر على قيمة علاوة الخيار:
يتم استخدام نماذج تسعير الخيارات النظرية من قبل التجار الخيار لحساب القيمة العادلة للخيار على أساس العوامل المؤثرة المذكورة أعلاه.
لا يتم إصلاح خيارات بريميوم من قبل إكسهانج. ويمكن معرفة القيمة العادلة / السعر النظري للخيار بمساعدة نماذج التسعير، ومن ثم يتوقف ذلك على ظروف السوق، ويتم تحديد السعر من خلال العروض التنافسية والعروض في بيئة التداول.
سعر الخيار يعتمد على عوامل معينة مثل السعر والتقلب من الكامنة، والوقت لانتهاء الصلاحية الخ الخيار اليونانيين هي الأدوات التي تقيس حساسية سعر الخيار إلى العوامل المذكورة أعلاه.
آلة حاسبة الخيار هي أداة لحساب سعر الخيار على أساس مختلف العوامل المؤثرة مثل سعر الكامنة وتقلبه، والوقت لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر الخ.
المؤسسات التنموية، صناديق الاستثمار، المؤسسات المالية، الصناعات السمكية، الوسطاء، تجار التجزئة هم اللاعبون المحتملون في سوق الخيارات.
إلى جانب توفير المرونة للمشتري في شكل الحق في شراء أو بيع، والميزة الرئيسية للخيارات هي براعة. ويمكن أن يكونوا محافظين أو مضاربين كما تملي استراتيجية الاستثمار.
إن الرافعة المالية العالية من خلال استثمار مبلغ صغير من رأس المال (في شكل قسط)، يمكن للمرء أن يتعرض في الأصول الأساسية ذات قيمة أكبر بكثير.
إذا كنت تتوقع حركة اتجاهية معينة في سعر السهم، فإن الحق في شراء أو بيع هذا المخزون بسعر محدد سلفا، لفترة محددة من الوقت يمكن أن توفر فرصة استثمارية جذابة.
الخيار هو عقد له قيمة سوقية مثل أي سلعة قابلة للتداول الأخرى. مرة واحدة يتم شراء خيار هناك البدائل التالية أن حامل الخيار لديه:
ويقتصر خطر / خسارة المشتري الخيار على القسط الذي دفعه.
خطر كاتب الخيارات غير محدود حيث مكاسبه تقتصر على أقساط المكتسبة. عندما يتم تنفيذ المكالمة الفعلية المكشوفة التسليم، يجب على الكاتب لشراء الأصول الأساسية وخسارته سيكون الفائض من سعر الشراء على سعر ممارسة المكالمة مخفضة من القسط المستلم لكتابة المكالمة.
إن كتابة اخليارات هي وظيفة متخصصة مناسبة فقط للمستثمر املعرف الذي يفهم املخاطر، لديه القدرة املالية ولديه أصول سائلة كافية للوفاء مبتطلبات الهامش املطبقة. يمكن تخفيض مخاطر كونه كاتب خيار عن طريق شراء خيارات أخرى على نفس األصل األساسي وبالتالي افتراض مركز توزيع أو الحصول على أنواع أخرى من مراكز التحوط في الخيارات / العقود اآلجلة واألسواق المترابطة األخرى.
في سوق المشتقات الهندية، سيبي لم يخلق أي فئة معينة من الكتاب الخيارات. يمكن لأي مشارك في السوق كتابة الخيارات. ومع ذلك، متطلبات الهامش صارمة لكتاب الخيارات.
خيارات مؤشر الأسهم هي خيارات يكون فيها الأصل الأساسي مؤشرا للأوراق المالية. خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 / خيارات في بس سينسكس الخ.
وتتيح خيارات الفهرس للمستثمرين اكتساب تعرضهم لسوق عريض، مع اتخاذ قرار تداول واحد وكثيرا ما تتم معامالت واحدة. وللحصول على نفس مستوى التنويع باستخدام الأسهم الفردية أو خيارات الأسهم الفردية، سيكون من الضروري اتخاذ العديد من القرارات والحرف.
خيارات المؤشر فعالة بما فيه الكفاية لاستئناف مجموعة واسعة من المستخدمين، من المستثمرين المحافظين إلى أكثر عدوانية تجار سوق الأسهم.
عقود الخيارات حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم أسهم، ويطلق عليه "خيارات على الأسهم". هم في الغالب خيارات النمط الأمريكي النقدية تسويتها أو تسويتها عن طريق التسليم البدني.
خيارات يمكن أن توفر للمستثمر المرونة التي يحتاجها عدد لا يحصى من الحالات الاستثمارية. يمكن للمستثمر خلق موقف التحوط أو واحد المضاربة تماما، من خلال استراتيجيات مختلفة تعكس تسامحه للخطر.
ال يتم إصدار خيارات األسهم المتداولة في البورصة من قبل الشركات التي تقوم عليها. الشركات ليس لديها أي رأي في اختيار الأسهم الأساسية للخيارات.
ليس لدى حامل عقود خيارات حقوق الملكية أي من الحقوق التي يملكها مالكو أسهم األسهم - مثل حقوق التصويت والحق في الحصول على مكافآت، وتوزيعات األرباح وما إلى ذلك. للحصول على هذه الحقوق، يجب على حامل خيار المكالمة ممارسة عقده والحصول على أسهم األسهم األساسية.
الأوراق المالية طويلة الأجل للتداول في الأسهم (قفزات) هي طويلة الأجل وضعت وخيارات الدعوة على الأسهم المشتركة أو أدرس.
ويشار إلى المشتقات ذات المكاسب الأكثر تعقيدا من المكالمات القياسية الأوروبية أو الأمريكية ويشار إلى الخيارات الغريبة. وفيما يلي بعض الأمثلة على الخيارات الغريبة:
خيارات الإفراط في العداد هي تلك التي يتم التعامل معها مباشرة بين الأطراف المقابلة وهي مرنة تماما ومخصصة. هناك بعض التوحيد لسهولة التداول في الأسواق الأكثر ازدحاما، ولكن التفاصيل الدقيقة لكل معاملة قابلة للتفاوض بحرية بين المشتري والبائع.
مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة يتم تداولها أيضا في أي تبادل. في بورصة بومباي، يتم تداول األسهم في نظام تداول األوراق المالية في البورصة، ويتم تداول الخيارات والعقود اآلجلة على نظام تداول المشتقات والتسوية.
والخيارات الأساسية لهذا المؤشر هي بس 30 سينسكس، وهو المؤشر القياسي لأسواق رأس المال الهندية، التي تضم 30 سكريبس.
تستند أول مؤشرات مؤشر بس على بس 30 سينسكس. ستكون خيارات سينسكس هي النمط الأوروبي للخيارات، أي أن الخيارات ستتم فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
تحليل محفظة محددة من المخاطر (سبان) هو نظام إدارة المخاطر المعترف بها في جميع أنحاء العالم التي وضعتها بورصة شيكاغو التجارية (سم). وهو نظام حساب الهامش القائم على المحفظة المعتمدة من قبل جميع البورصات المشتقة الرئيسية.
تحدد سبان المخاطر الشاملة في محفظة كاملة من العقود الآجلة والخيارات في نفس الوقت مع الاعتراف بالتعرضات الفريدة المرتبطة بعلاقات المخاطر بين الشھر وبين السلع.
بيسي-سبان هو برنامج سهل الاستخدام للكمبيوتر الذي يحسب متطلبات هامش سبان في نهاية الأعضاء. كيفية عمل الكمبيوتر سبان:
كل يوم عمل تبادل يولد خطر ملف المعلمة (المعلمات التي وضعتها الصرف) والتي يمكن أن يكون أسفل تحميلها من قبل العضو.
سيتم اعتماد نموذج الهامش القائم على المحفظة والذي سيأخذ نظرة متكاملة على المخاطر التي تنطوي عليها محفظة كل عميل على حدة تتألف من مراكزه في جميع عقود المشتقات المتداولة في قطاع المشتقات.
على ممارسة الخيار من قبل حامل الخيار، فإن برنامج التداول تعيين الخيار ممارسة لكاتب الخيار على أساس عشوائي على أساس خوارزمية محددة.
على المستثمر أن يسجل نفسه لدى وسيط عضو في قطاع المشتقات النفطية.
ويقوم التبادل بعقود مجانية من العقود الآجلة وبرامج للتوعية بالخيارات لسماسرة الأعضاء وعملائهم. وسيجري هذا في جميع أنحاء البلاد للوصول إلى المستثمرين بشكل عام.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

الجزء الثاني: العقود الآجلة والخيارات & # 8211؛ كيف تعمل العقود الآجلة؟
بواسطة مانشو في 20 أبريل 2018.
بين الخيارات والعقود المستقبلية & # 8211؛ أود أن أقول أن العقود الآجلة أسهل بكثير لفهم من الخيارات لأنها تعمل كثيرا بنفس الطريقة كما الأسهم. المستقبل هو عقد بين شخصين يجب أن تسوى في وقت ما في المستقبل وفيما يتعلق سوق الأسهم الهندية، وهنا هي الأشياء الهامة التي تحتاج إلى النظر فيها.
1. ليس كل الأسهم لديها العقود الآجلة: هناك سوى حفنة من الأسهم التي لديها العقود الآجلة المتداولة عليها، ويمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة فقط على تلك الأسهم. يمكنك أن تبحث في القائمة التي يعرض الوسيط الخاص بك لمعرفة ما اذا كان يمكنك تداول العقود الآجلة في سهم معين أو مؤشر أو لا.
2. العقود الآجلة لها تاريخ انتهاء الصلاحية: جميع العقود الآجلة لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وفي الهند يمكنك شراء العقود الآجلة من ثلاث فترات & # 8211؛ واحدة تنتهي في الشهر الحالي، وتنتهي في الشهر المقبل، والثالث الذي ينتهي في الشهر الثالث. تنتهي جميع العقود الآجلة في يوم الخميس الأخير من الشهر. لذلك، في حين أنه في نيسان / أبريل يمكنك شراء عقد أبريل التي ستنتهي في 26 أبريل 2018، فإن مايو المستقبل تنتهي في 31 مايو 2018، ومستقبل يونيو تنتهي في 28 يونيو 2018.
3. يتم تداول العقود الآجلة في الكثير: يمكنك شراء أو بيع حصة واحدة من إنفوسيس ولكن العقود الآجلة لها الكثير سلفا، لديك لشراء أو بيع في تلك مضاعفات كثيرة من الأسهم. على سبيل المثال، لدى إنفوسيس فيوتشر الكثير من 125 حتى عند شراء عقد مستقبل واحد من إنفوسيس & # 8211؛ هو مثل شراء 125 سهم في الذهاب.
ولكن الفرق الكبير هو أنك لن تحصل على سعر 125 سهم، بل تسدد مبلغ الهامش الذي عادة ما يكون أقل بكثير ويعتمد من سهم إلى آخر. فالأسهم المتقلبة تحتاج إلى المزيد من الهامش وتحتاج الأسهم الأقل تقلبا إلى هوامش أقل.
4. أنت تدفع أو تحصل فقط على الفرق في القيمة في العقود الآجلة التداول: يقول لك شراء العقود الآجلة نيفتي في أبريل 17 2018 عندما كانت تتداول في روبية. 5321؛ واحد نيفتي الكثير من 50 سهم. الآن، إذا تحرك هذا بنسبة 20 نقطة ويصل إلى 5،352 وكنت تبيع المستقبل & # 8211؛ سوف صافي 20 × 50 = روبية. 1000 كأرباح. من ناحية أخرى إذا انخفض بنسبة 30 نقطة وقررت أن بيع سيكون لديك لتحمل خسارة 30 × 50 = روبية. 1500. إذا كان شرط الهامش لهذا العقد هو 11٪ ثم يجب أن يكون لديك حول روبية. 30،000 (11٪ من 50 x 5321) في حسابك لتلقي هذا التعرض. إذا وجد تبادل أو وسيط أن المال في حسابك هو أقل من الهامش ثم فإنه سيتم تلقائيا وضع موقفك (أنها سوف بيعه إذا قمت بشراء المستقبل وشرائه إذا كنت باعت المستقبل).
يمكنك بيع مستقبلك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية وفي يوم انتهاء صلاحية مستقبلك سيتم تسوية النقدية مما يعني أنك سوف تدفع إما الفرق إذا كنت في حيرة أو سوف يتم دفع الفرق إذا كنت في الربح .
5. يمكنك بيع مستقبل دون امتلاكه أولا: منذ تسوية الصفقة المستقبلية في تاريخ قادم، فمن الممكن لبيع مستقبل دون امتلاكها فعليا. وهذا ما يسمى قصيرة الأجل وهذا هو ميزة مفيدة من العقود الآجلة حيث يمكنك & # 8217؛ ر قصيرة باستخدام الأسهم.
على سبيل المثال، يمكن أن تبيع مستقبل يونيو اليوم دون امتلاكه أولا، وكان لديك حتى 28 يونيو لشراء مستقبلك ومربع الصفقة الخاصة بك. في هذه الحالة يمكنك تحقيق الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم لأنك قد باعت بالفعل حصة وتأمل في شرائه مرة أخرى بسعر أقل.
نظريا، وهذا هو أكثر خطورة من شراء المستقبل لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع حصة يمكن أن تذهب. عمليا، الحد هو المال كما هو موجود في حسابك وتخصيصها للهامش. مرة واحدة يتم تشغيل الهامش الخاص بك & # 8211؛ فإن الوسيط سيعبر معاملتك عن طريق إعادة شراء السهم، وأعتقد أنه يجب عليك شراء أو بيع مستقبل فقط إذا كنت متأكدا من أنك يمكن تتبع ذلك عن كثب على مدار اليوم، وإذا كنت تستطيع التعامل مع التقلبات وفرق السعر. إذا كنت & # 8217؛ إعادة شراء الكثير من العقود المستقبلية أن الهامش الخاص بك هو قريب من يجري تشغيل أنك لن تكون في سلام وحتى التقلبات اليومية يمكن أن يؤدي إلى بيع وتجعلك تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. في الواقع، قد يكون مجرد أفضل لشراء خيارات بدلا من العقود الآجلة لأنه ثم يتم تعريف الخسارة الخاصة بك.
أعتقد أنني قد غطت أساسيات العقود الآجلة وإذا كان لديك أي أسئلة ثم ترك تعليق وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الإجابة على ذلك. في الجزء التالي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ كيف تعمل خيارات.
المزيد من موقعي.
شكرا لمقالة بالمعلومات مانشو.
وأود أن أضيف شيئا آخر هنا الذي هو نادرا جدا ما يعرف عن العقود الآجلة وهذا هو حقيقة أن في الهند قيمة 1 الكثير من المستقبل هو روبية. 2،00،000 تقريبا.
نس & أمب؛ بس محاولة للحفاظ على قيمة الكثير في روبية. 2،00،000 تقريبا وفي حالة زيادة / نقصان القيمة بسبب الزيادة / النقصان في سعر السهم، يتم تقليل حجم الكثير أيضا / زيادة للحفاظ على القيمة في روبية. 2،00،000 تقريبا.
نعم. أعتقد أن هذه التغييرات تحدث بعد التصحيح الثقيلة في الأسهم في عام 2008. قبل ذلك، كان هناك نظام الكثير الثابتة مستقلة عن السعر في المستقبل .. بعد ذلك تم تغييره إلى نظام متغير الكثير مع التغير في السعر.
نعم باريش & # 8211؛ أنت محق.
يحدث تغيير حجم الكميات فقط عندما يكون هناك انحراف كبير في أسعار الأسهم مما يؤثر على القيمة الإجمالية للعقد والعقد تغيرت أحجام جميع العقود تقريبا بعد سقوط 2008.
شكرا لإضافة كاران.
نرحب مانشو 😉
كنت أقوم بالتدريب في شركة مساهمة في عام 2008 عندما تحطمت السوق، لذلك لدي فكرة عادلة عن كيفية عمل سوق الأوراق المالية وجميع التطورات التي وقعت خلال ذلك الوقت.
نعم، مقالتك هي مفيدة جدا وأنه قد مسح العديد من الشكوك في ذهن المستثمر. من خلال الذهاب المسلسل رقم: 04، الجميع سوف يميل لكسب Rs.1000 / - بنسبة 20 نقطة موفيمت من نيفتي. (فمن بوسبل حتى في 10-15 ثانية).So أنيق التداول في المستقبل يمكن أن تجعلك كسب المال الكبير في يوم التداول واحد. ولكن يجب أن أقترح على المستثمر الابتعاد عن التداول في المستقبل لأنه قد يمحو كل ما تبذلونه من الثروة في يوم واحد سيء. ما لم يكن لديك المال، لديهم الشجاعة لتحمل 500 نقطة تقلب نيفتي (التي قد تحتاج 10-15 لكح تقريبا)، وتجنب أفضل ذلك.
سيدي هل يمكن أن يكون قد قال عن تقنية التحوط. هذا هو لديك موقف شراء الأسهم في أبريل & # 8217؛ 12، إذا الأسهم تنخفض بشكل مثير للقلق، ثم بيع حتما عقد مايو & # 8217؛ 12 بدلا من تربيع عقد أبريل. أنا لست متأكدا ما إذا كانت هذه الطريقة مفيدة أم لا ولكن بالتأكيد قد يقلل من فقدان الخاص بك.
سيدي، هل سوف تعطي التوجيه الخاص بك بشأن ستوبلوس. وينبغي أن يتم تطبيق ستوبلوس أو لا. في معظم الحالات يتم إيقاف الخسائر.
سيدي يمكنك أيضا مسح بلدي شك في أن كيفية عقد العقد من شهرين مختلفين يتحرك في عشوائية (يتيح التداول الأنشطة تسير في عقد أبريل ولكن لا يوجد تداول يجري قد كونكتي. في مثل هذه الحالة إذا عقد أبريل يتحرك حتى ثم قد العقد أيضا التحركات عن طريق نفس النقاط تقريبا على الرغم من أن التداول لا يأخذ عقدا قد عقد)
إذا كان عقد مايو لا يتداول أو ليس لديها كميات كبيرة ثم فاز & # 8217؛ ر ترتفع بنفس المقدار هو تخميني. وعادة ما يكون سعر عقد الشهر الأقصى أعلى من سعر العقد القريب لأن لديه المزيد من الوقت للانتهاء.
في الواقع يرتبط شكلي بمستقبل السلع. عقدين من شهرين مختلفين دائما الحفاظ على الفرق المستمر. في حالة من الزنك والألومنيوم أو الرصاص، والفرق هو تقريبا Rs.1. الآن أبريل الزنك لتب هو حوالي 105 ومايو هو 106. كيف يتم الحفاظ على هذا ديففيرانس إذا التجارة لا تأخذ بالس أو مع حجم أقل في عقد من شهر واحد.
بقدر ما أعتقد، هناك دائما أقل حجم في العقد المقبل و النتائج في أكبر الفرق في شراء بيع القيم فقط .. فاز و # 8217؛ t تؤثر صافي حركة السعر .. حجم الدقيق للزنك هو 5 بيزا. ولكن معظم الأوقات في عقد الزنك المقبل يمكن للمرء أن يجد أن شراء السعر: 105 وبيع السعر: 105.10 & # 8230؛ على الرغم من صافي الحركة سيكون نفسه في كل من العقد في ظل الأوضاع العادية.
في ظل الحالات غير العادية حيث يحصل عدد من التجار المحاصرين في التجارة الخاطئة، وتصبح فرص أعلى بكثير أن تتم إضافة مواقف التحوط بشكل غير طبيعي في العقد القادم والفرق يحصل أعلى أو أقل من الحالات العادية .. هذا النوع من السيناريو كثيرا ما ينظر في السلع مثل الطبيعية الغاز حيث الفرق في اثنين من الاتصال هو دائما غير طبيعي & # 8230؛ ..
وأخيرا السلع هي الأصول العالمية & # 8230؛ قيمة الزنك سواء في عقدين أو في دولتين مختلفتين يجب أن يكون اتجاهات موحدة & # 8230؛ وإلا فإنه سيكون فرصة المراجحة بسيطة للتجار.
أتذكر، سنوات قليلة مرة أخرى واحدة من تبادل تداول السلع ندوة توعية في مدينتنا واحد من أعضاء فمك كان المتكلم & # 8230؛ بعد الندوة، عدد من الناس سألوا عن شكوك & # 8230؛ لدي أيضا واحد: & # 8221 ؛ كيف الأسعار في مسكس / إيسكس قادرة على تحقيق محاكاة دقيقة لأسعار كومكس وهذا هو أيضا من دون أي وقت تأخر ؟؟ & # 8221؛ أجاب فقط أن أكثر حول السؤال التقني والشخص الفني يمكن الإجابة فقط & # 8230؛ ولكن الاتجاه المحاكاة بالضبط تشير إلى أن هناك فرص منخفضة للتلاعب المحلي & # 8230؛. ومن هذا المنطلق آمنة للتجارة في أسواق السلع الهندية.
شكرا، لا يزال هناك الكثير من التعقيدات التي يتعين حلها.
أنت صحيح أن هناك الكثير من التعقيدات التي يتعين حلها & # 8230؛
فقط كنت أشارك أفكاري حول سوق السلع.
وبصرف النظر عما إذا كان هناك حجم في سهم أم لا، فإن سعر الشهر البعيد يتحرك دائما في ارتباط مع سعر الشهر القريب.
كل من المشتري والبائع في الشهر البعيد لديهم فكرة عادلة عن أسعار الشهر القريب ونتوقع ارتفاع سعر في الشهر البعيد. هذا هو مجرد المنطقية أن يزيد الأسعار مع مرور الوقت.
وبما أن الوقت اللازم للانتهاء هو أكثر بالنسبة للعقد البعيد عن العقد القريب، فإن أسعار العقود البعيدة ستظل دائما أعلى في معظم الحالات.
حيث يتم إجراء تعديلات المخاطر. أبعد ونحن نتحرك، وأكثر غير مؤكد هو، ويطالب أكثر قسط.
وفيما يتعلق وقف الخسارة، فمن الممارسة الجيدة لوضع وقف الخسارة سعر الزناد والخبراء التقنيين تشير دائما إلى وقف الخسارة.
كنت على حق في القول أن سعر وقف الخسارة عادة الحصول على أثار ولكن جميع الخبراء تشير إلى أنه يجب وضع وقف الخسارة.
بس: أنا شخصيا لا وضع سعر وقف الخسارة ويفضل لمراقبة الشاشة ويفضل بيعها عندما أتوقع أن الأسعار تنخفض بدلا من وضعه لصناعة السيارات في بيع.
لا تتردد في طلب في حالة وجود أي استفسار آخر ورت فيوتشر & أمب؛ خيارات.
هل يمكن أن يرجى كتابة بضعة أسطر على، وكيفية التجارة في الخيارات وكيف يتم استخدام الدعوة وخيارات وضعت كتحوط للتداول في المستقبل. إذا كان ذلك ممكنا يرجى شرح استشهد أنيق كمثال.
راجع للشغل، وأنا أعرف التداول في المستقبل والتجارة في مستقبل أنيق.
وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة تجذب الأسعار نحو الذات كما هو مماثل ل البرق يجذبها عدد أقل من الكائنات.
في بعض الأحيان يتم طرح المتداول خارج التجارة كما يشبه موصل الحافلة ركلة اضافية الركاب & # 8230؛. والحافلات تتحرك جرا.
في انتظار PART3.
نجاح باهر أنا دون & # 8217؛ ر أعرف كيف، ولكن كنت قد نسيت تماما أن كان من المفترض أن أكتب هذه السلسلة & # 8230؛. شكرا لمتابعة ب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يستلم عنه الاسبوع المقبل.
بحثت عن الجزء الثالث من هذه السلسلة، ولكن لا يمكن أن تكون قادرة على تحديد موقع. يمكنك الرجاء نشر الرابط. أو أنا في عداد المفقودين شيء، لم تكن قد نشرت الجزء الثالث بعد.
مرحبا أوميش، أنا & # 8217؛ م آسف أنا & # 8217؛ كنت كسول جدا مع هذا ولم تنشر الجزء الثالث بعد. سأحاول أن أكتب عن خيارات قريبا.
& # 8220؛ إكسيري أوف فيوتشر & # 8221؛ & # 8211؛ هل هو بوسيبيلي؟
نجاح باهر، ثيوس الفقرة هو جيد، أختي هو.
تحليل هذه الأشياء، لذلك أنا غويونغ ل.
كيفية إبطال قيمة الأسهم. إذا نحن (لا استقر) ترك موقف قصيرة من الأسهم حتى آخر ثانية من فترة العقد.
سيدي لدي شك.
افترض ش شراء مستقبل في سلعة يقول بعض الخضروات (إذا كان ذلك ممكنا) & # 8230؛ & # 8230؛ من هو مصدر المستقبل ؟؟
وفي تاريخ انتهاء العقد إذا كنت تحتفظ في المستقبل، سوف ش يجب أن تأخذ تسليم الكمية المتفق عليها من الخضار ثيت ؟؟
أردت فقط أن أعرف كيف تسوية الأعمال المستقبلية .. هل يمكن أن توضح لي. معرفة بشأن هذا أمر أساسي جدا. شكرا لكم مقدما.
سيدي أريد أن أعرف عن المستقبل والخيار إذا ما هو معنى nifty30-مارس 2017 سي-9200. عند شرائه والثمن هو 38.20 وسعر nifty30 مارس 2017 سي-9300 هو 8 روبية ما هو هذا.
أنا جديد في المستقبل والخيار. وسؤال واحد آخر هو أن أنيق هو ترقية 9250 ولكن الثمن هو 25.30 ثم حصلت على فقدان أو الربح & غ؛

No comments:

Post a Comment