Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم كندا الميزانية


الضرائب على خيارات الأسهم.


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


كندا: 2018 الميزانية الاتحادية التعليق: خيارات الأسهم الموظفين وقسم 116 الإغاثة.


اتصالات في الشركة.


بعد استئناف البرلمان، أصدرت حكومة الأقلية هاربر ميزانيتها الخامسة في 4 مارس 2018 (ميزانية 2018). وينصب تركيز ميزانية عام 2018 على مواصلة دعم النمو الاقتصادي والوظائف والبنية التحتية والصناعة. وتعترف ميزانية عام 2018 بآثار الركود العالمي، ولكنها تنطوي على قدر من التفاؤل متوازن مع عدم اليقين بشأن قوة وعمق الانتعاش الاقتصادي.


وخلافا لبعض الميزانيات الأخيرة، تتضمن ميزانية عام 2018 عشرات التدابير الضريبية، التي سترحب بها الصناعة ودافعي الضرائب. وكما هو متصور في خطاب العرش، الذي يشير إلى إغلاق "الثغرات"، فإن عددا من التدابير يهدف إلى الحفاظ على قاعدة الإيرادات للبلد وسيؤدي إلى تشديد أو إزالة الهياكل التي تعتبرها الحكومة غير متسقة مع السياسة الضريبية.


لقد قمنا بإصدار اثنين من أبرز الميزانية أدناه للتعامل مع تغييرات كبيرة في قواعد خيار أسهم الموظفين والتدابير لتبسيط نظام الاستقطاع ونظام 116 القسم. لمزيد من التفاصيل حول ميزانية عام 2018، يرجى الاطلاع على نشرتنا الكاملة بالنقر هنا. في 4 مارس 2018، استضافت مكارثي تيتراولت و تومسون ريوترز برنامجا تعليميا على الإنترنت مباشرة في الميزانية الاتحادية لعام 2018. لمشاهدته، انقر هنا.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتقترح ميزانية عام 2018 عددا من التدابير المرتبطة بفرض الضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


وفي حين أن أحد التدابير يخفف من طبيعته، فإنه من المتوقع أن تؤدي التدابير الإجمالية إلى زيادة الإيرادات الضريبية الاتحادية بنحو 1.7 بليون دولار بحلول نهاية الفترة المالية 2018، وذلك أساسا من خلال (1) رفض خصم الموظف أو صاحب العمل حيث يكون خيار الأسهم "مدفوعا"، و (2) إلغاء قدرة الموظف على تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة الناشئة عن ممارسة خيارات أسهم الشركات العامة.


الأسهم الخيار النقدية-الخارج.


إذا حصل الموظف أثناء العمل على ضمان لصاحب العمل بموجب اتفاق خيار الأسهم، والفرق بين القيمة السوقية العادلة للأمن في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، ومجموع المبلغ المدفوع من قبل الموظف للحصول على الأمن وتكلفة الخيار تعامل على أنها منافع التوظيف الخاضع للضريبة. وفي حالة استيفاء شروط معينة، يحق للموظف الحصول على خصم من الدخل يعادل نصف استحقاق العمل (خصم خيار الأسهم)، مما يؤدي إلى فرض ضرائب على الفائدة بمعدلات الأرباح الرأسمالية.


وفي حالة إصدار الأوراق المالية بموجب اتفاقات خيارات الأسهم هذه، يحظر على أرباب العمل عموما قانون ضريبة الدخل ("القانون") من المطالبة بخصم من الدخل فيما يتعلق بإصدار الأوراق المالية. ومع ذلك، في الوقت الراهن، حيث ينتخب الموظف لاستلام النقد، والذي عادة ما يساوي "في المال" مبلغ من الخيارات، وبشكل أساسي "نقد" حقوقه بموجب اتفاق خيار الأسهم بدلا من الحصول على الأوراق المالية من صاحب العمل، يمكن لصاحب العمل عادة أن يقتطع مبلغ الدفع النقدي حتى ولو كان الموظف لا يزال مستحقا لخصم خيار الأسهم.


تقترح ميزانية 2018 أن يتم استبعاد قدرة كل من صاحب العمل والموظف على المطالبة باقتطاعات على "مبالغ نقدية" فيما يتعلق بخيارات أسهم الموظفين التي يتم التصرف فيها بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. (بموجب الفقرة 110 (1) (د) أو (د 1) من القانون) على ممارسة خيارات الأسهم للموظفين فقط حيث:


فإنهم يمارسون خياراتهم عن طريق اكتساب أسهم لصاحب عملهم؛ أو يمارسون حقهم في صرف خياراتهم، ويقوم صاحب العمل بإجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ المدفوع نقدا.


عدم التصرف في عدد غير الموظفين لخيارات الأسهم للموظفين.


وفي حين تعتقد الحكومة أن التصرف في الحقوق بموجب اتفاق خيار الأسهم لشخص غير عسكري يؤدي إلى استحقاقات العمل بموجب القانون وقت التصرف (بما في ذلك حيث يتم سحب الحقوق)، والميزانية 2018 يقترح تعديل القانون (ساري المفعول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 4 مارس 2018) لتوفير هذه النتيجة صراحة.


متطلبات تأجيل الانتخابات الضريبية والتحويلات الضريبية.


وتعامل المنفعة الخاضعة للضريبة الناشئة عند حصول الموظف على أوراق مالية بموجب اتفاق خيار الأسهم كإيرادات عمل بموجب هذا القانون. وتؤدي التغيرات في قيمة الأوراق المالية بعد اكتسابها عموما إلى أرباح أو خسائر رأسمالية عند التصرف في الأوراق المالية.


وفي حالة استيفاء شروط معينة، يسمح القانون لموظف في شركة مساهمة عامة بأن يختار إرجاء الاعتراف باستحقاقات العمل لأغراض ضريبية حتى التصرف في الأوراق المالية. تقترح ميزانية 2018 إلغاء انتخابات تأجيل الضرائب فيما يتعلق بالأوراق المالية المتداولة (ولكن ليس التأجيل المماثل إلى حد ما المتاح فيما يتعلق بخيارات الموظفين لأصحاب العمل الذين هم شركات خاصة خاضعة لسيطرة كندا). وينطبق الإلغاء على خيارات أسهم الموظفين التي تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست بتاريخ 4 مارس 2018.


وتقترح ميزانية عام 2018 أيضا توضيح متطلبات الاستقطاع لضمان أن يقوم صاحب العمل بتحويل المبلغ المتعلق باستحقاقات العمل المرتبطة بإصدار الضمان إلى الهيئة. وسيطلب من صاحب العمل أن يحول الضريبة فيما يتعلق بالفائدة مع تحويلات أرباب العمل الأخرى فيما يتعلق بالمرتبات والاستحقاقات، للفترة التي تشمل التاريخ الذي صدر فيه الضمان أو بيعه كما لو كانت الاستحقاق مكافأة نقدية. عندما يكون خيار خصم الأسهم متاحا، سيتم أخذها في الاعتبار عند حساب مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة الخاضع للاقتطاع. غير أن هذا الإجراء المقتطع لن ينطبق على الخيارات الممنوحة قبل عام 2018 عملا باتفاق دخل خطيا قبل الساعة 4:00 بعد الظهر. إست بتاريخ 4 مارس 2018 حيث تضمن الاتفاق قيودا على التصرف في الأوراق المالية المختارة. ولا تتناول ميزانية عام 2018 ما إذا كانت الإعانات الإدارية للمشقة التي لا داعي لها ستظل متاحة.


الإغاثة الخاصة للإرجاء الضريبي الانتخابات.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي فيما يتعلق بأوراق مالية إحدى الشركات المتداولة في البورصة صعوبات مالية حيث انخفضت قيمة الأوراق المالية المختارة في بعض الحالات إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية أقل من القيمة المؤجلة الالتزامات الضريبية على الاستفادة من خيار الأسهم الأساسية.


وتقترح ميزانية عام 2018 فرض ضريبة اختيارية خاصة على دافعي الضرائب المتأثرين الذين أجروا انتخابات التأجيل الضريبي. وتهدف هذه الانتخابات الخاصة إلى ضمان ألا تتجاوز الالتزامات الضريبية على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف في الأوراق المالية التي تم اختيارها، مع مراعاة الإعفاء الضريبي الناجم عن استخدام الخسائر الرأسمالية في الأوراق المالية التي تم اختيارها مقابل أرباح رأس المال من غيرها مصادر.


وفي أي سنة يطلب فيها من دافعي الضرائب أن يدرجوا في الدخل استحقاق مؤهل من خيار الأسهم المؤجلة (أي عندما يتم التصرف في بعض الأسهم المختارة)، يجوز للدافع أن يختار دفع ضريبة خاصة تساوي دافع الضرائب (أو ثلثي هذه العائدات بالنسبة لسكان كيبيك، نظرا للنظام الضريبي المنفصل المطبق على الأفراد المقيمين في كيبيك) من التصرف في الأوراق المالية المختارة. حيث تجري هذه الانتخابات:


فإن دافعي الضرائب سيكونون قادرين على المطالبة بخصم يساوي مبلغ استحقاق خيار الأسهم؛ ومبلغ يساوي نصف المبلغ الأقل من استحقاق خيار الأسهم وخسارة رأس المال على الأوراق المالية المختارة سيتم إدراجها في دخل دافعي الضرائب ككسب رأسمالي خاضع للضريبة. ويجوز تعويض هذا الربح بخسارة رأس المال المسموح بها الناشئة عن التصرف في الأوراق المالية المختارة (شريطة ألا تكون الخسارة قد استخدمت بطريقة أخرى).


للتأهل للحصول على هذه المعاملة الضريبية الخاصة الاختيارية:


حيث تم التخلص من الأوراق المالية المختارة قبل عام 2018، يجب أن يتم الانتخاب في أو قبل تاريخ استحقاق الإيداع للسنة الضريبية 2018 (عادة، 30 أبريل 2018)؛ وحيث لم يتم التصرف في األوراق المالية التي تم اختيارها قبل عام 2018، يجب التخلص من األوراق المالية قبل عام 2018، ويجب إجراء االقتراع قبل تاريخ اإليداع و تاريخ االستحقاق للسنة الضريبية للتخلص.


يجب أن يوفر هذا اإلجراء تخفيفا ترحيبا لدافعي الضرائب الذين اختاروا تأجيل استحقاق خيار األسهم في األوراق المالية المتداولة في البورصة حيث انخفضت األوراق المالية بشكل كبير بحيث كانت قيمتها أقل من المطلوبات الضريبية المؤجلة عند التصرف.


ورهنا بأحكام المعاهدات الضريبية السارية، تفرض كندا حاليا ضرائب على غير المقيمين على دخلهم وأرباحهم من التصرف في "الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة". كما يفرض القانون التزاما على المشتري الذي يحصل على هذه الممتلكات من غير مقيم بحجز جزء من سعر الشراء ويحيل هذه الأموال إلى الحكومة بسبب الالتزامات الضريبية الكندية غير المقيمة، - البائع المقيم يحصل على "شهادة التخليص" من كرا. للحصول على شهادة التخليص، يجب على غير المقيم أن يحول مبلغا إلى كرا بسبب الالتزامات الضريبية غير الكندية المحتملة، أو ضمان الوظيفة، أو إرضاء هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) بعدم وجود أي ضرائب مستحقة.


تقترح ميزانية عام 2018 إجراء تخفيفيا هاما لاستبعادها من تعريف أسهم الملكية الكندية الخاضعة للضريبة للشركات وبعض المصالح الأخرى التي لا تستمد قيمتها في أي وقت خلال فترة الستين شهرا السابقة لتاريخ تحديدها من القيمة الحقيقية أو غير المنقولة أو الممتلكات الموجودة في كندا، أو ممتلكات الموارد الكندية أو ممتلكات الأخشاب. سيتم تطبيق هذه التدابير في تحديد ما بعد 4 مارس 2018 ما إذا كان العقار خاضع للضريبة الملكية الكندية لدافع الضرائب.


وسيعمل هذا التدبير على مواءمة أحكام القانون بشكل أوثق مع المعاهدات الضريبية الكندية والقواعد المحلية لمختلف بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بما في ذلك الولايات المتحدة. ويستند هذا التدبير أيضا إلى التغييرات الأخيرة التي أدخلت على القانون والتي خففت من شروط الامتثال بشأن التصرف من جانب غير المقيمين في الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة حيثما تنطبق الإعفاءات من المعاهدات.


ويرى القانون أن بعض الممتلكات خاضعة للضريبة في الممتلكات الكندية في ظروف معينة (على سبيل المثال، بموجب أحكام الفقرة 85 (1) '1' وأحكام إعادة التنظيم الأخرى التي تخضع فيها الممتلكات المتبادلة للضريبة في الممتلكات الكندية). وعادة ما تعدل هذه الأحكام بحيث لا تنطبق قاعدة التعيين إلا لمدة 60 شهرا بعد التصرف ذي الصلة.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


يبقي الليبراليون على خيارات الأسهم، والضرائب التجارية الصغيرة.


حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة فى كندا انتصارا كبيرا يوم الثلاثاء حيث انخفض الليبراليون خططا للحد من استخدام خيارات الاسهم كحافز.


أوتاوا & # x2017؛ حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة في كندا فوزا كبيرا يوم الثلاثاء حيث أن الحكومة الليبرالية قد انخفضت بشكل غير متوقع من الخطط التي من شأنها أن تحد من استخدام خيارات الأسهم كحافز لتجنيد واستبقاء أفضل المواهب.


& # x201c؛ سمعت من العديد من الشركات الصغيرة المبتدئة الذين يستخدمون خيارات الأسهم كأداة مشروعة لجذب المواهب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره وزير المالية الفيدرالى بيل مورنيو عندما سئل عن عدم وجود أى اجراءات فى الميزانية الاتحادية تتناول خيارات الأسهم. & # x201c؛ إنه & # x2019؛ ليس في خططنا. & # x201d؛


كان واحدا من اثنين من التحركات مفاجأة في الليبراليين & # x2019؛ الميزانية الأولى. كما ساندت الحكومة خططا لخفض معدل الضريبة على الشركات الصغيرة، وهي خطوة أدت إلى غضب مجموعة رائدة في مجال الدعوة التجارية الصغيرة.


& # x201c؛ إنه & # x2019؛ من الصعب رؤية هذا كأي شيء بخلاف الوعد المكسور أو الكذب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره دان كيلى، الرئيس والمدير التنفيذى للاتحاد الكندى للاعمال المستقلة.


بشكل عام، الليبراليين & # x2019؛ وقال دوغ بورتر كبير الاقتصاديين لدى بنك مونتريال ان الميزانية الاولى حققت توقعات، مشيرا الى انها تضمنت انفاقا جديدا كافيا لتعزيز النمو الاقتصادى دون زيادة العجز الفيدرالى بشكل جذرى.


الجمع بين التخفيضات الضريبية للطبقة الوسطى مع زيادة الإنفاق الحكومي على البنية التحتية، الليبراليين & # x2019؛ توقع أن الميزانية ستعطي الاقتصاد الكندي حاجة ماسة بنسبة 0.5 في المائة، مع خلق 43.000 وظيفة إضافية هذا العام.


وقالت الحكومة ان العجز السنوى سيزداد الى 29.4 مليار دولار هذا العام، بيد ان نسبة الدين الى اجمالى الناتج المحلى ستنخفض على مدى السنوات الخمس القادمة.


& # x201c؛ وقضوا أكثر بقليل مما توقعه معظمنا، & # x201d؛ وقال بورتر، مشيرا إلى أقل من ذهب إلى البنية التحتية وأكثر من ذلك ل & # x201c؛ أشياء أخرى & # x201d؛ مثل إعانة الطفل الكندية.


وقد عكس قرار الحكومة بشأن خيارات الأسهم التزاما قام به الليبراليون خلال حملة الانتخابات في الخريف لفرض سقف سنوي قدره 100 ألف دولار على كمية مكاسب خيارات الأسهم المؤهلة للحصول على خصم ضريبي بنسبة 50 في المائة.


وقد اشتكى بعض من نجوم التكنولوجيا الكندية، بما في ذلك شوبيفي، أي قيود على خيارات الأسهم من شأنها أن تعوق الشركات المبتدئة & # x2019؛ القدرة على توظيف المواهب. إن المنافسة من عمالقة وادي السيليكون، مثل أبل وجوجل، بالنسبة لأفضل كندا وألمعها قاسية بالفعل بالنظر إلى انخفاض قيمة كندا و الدولار الأمريكي.


ومع ذلك، فإن العديد من الشركات الكبيرة، مثل البنوك، تستخدم أيضا خيارات الأسهم لمكافأة كبار المسؤولين التنفيذيين، وهي خطوة انتقدت للمساهمة في اتساع فجوة التفاوت في الدخل.


وأضافت وزارة المالية أن الخصومات على خيار الأسهم تكلف الخزانة الاتحادية 750 مليون دولار سنويا، ويعزى ثلاثة أرباع ذلك إلى 8000 شخص.


وقد دعا المركز الكندي لبحوث السياسات، وهو مركز بحثي تقدمي، الحكومات المتعاقبة إلى كبح حوافز خيارات الأسهم.


& # x201c؛ قدمنا ​​وعدا للطبقة الوسطى من الكنديين بأننا سنحقق العدالة الضريبية، & # x201d؛ وقال مورنيو يوم الثلاثاء ان الحكومة خفضت بالفعل معدل الضريبة ل 9 ملايين من ذوي الدخل المتوسط ​​وتساعد ذوي الدخل المنخفض مع خطة جديدة لاستحقاقات الطفل.


ومع ذلك، جعلت الحكومة أيضا أولوية لتعزيز سجل كندا في مجال الابتكار، بما في ذلك دعم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


وفي الخطوة المفاجئة الأخرى، جمدت الحكومة معدل ضريبة الأعمال الصغيرة بنسبة 10.5 في المائة. وقد شن الليبراليون حملة على وعد بتخفيض معدل الضريبة على أول 000 500 دولار من دخل الشركات إلى 9 في المائة على مدى السنوات الأربع المقبلة.


كما ذكرت الحكومة انها ستراجع التشريعات التى اقرتها الحكومة المحافظة السابقة التى تكرس تخفيضات الضرائب التجارية الصغيرة، مما يشير الى انها تخطط لجعل معدل الضريبة الحالى دائما.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


إنزيت: هل الفتاة الخالية من القديس ستريت هي شعار المساواة أو الغش النسوي؟


ويعتبر تمثال نيويورك الذي يعتبر رمزا للمرونة من قبل البعض بمثابة نصب تذكاري للجشع والنفاق.


وستكلف هذه الضريبة الضخمة للرؤساء التنفيذيين الأثرياء كندا 840 مليون دولار هذا العام.


ويقول النقاد أن خصم ضريبة الخيار الأسهم يساعد فقط الأغنياء الحصول على أكثر ثراء.


صوفيا هاريس كبك الأخبار.


نشر: 20 مارس، 2017 5:00 ص إت.


تاريخ آخر تحديث: مار 20، 2017 11:45 آم إت.


إن خصم خيار الأسهم هو إعفاء ضريبي للموظفين الذين يقول النقاد إلى حد كبير يستفيد من المديرين التنفيذيين للشركات الثرياء. جيتي الصور.


قصص ذات الصلة.


انها تسمى الخيار الأسهم خصم †"كسر الضرائب للموظفين أن النقاد يقول إلى حد كبير يستفيد المديرين التنفيذيين الشركات الثري. ووفقا لوزارة المالية، فإن الحفاظ على هذه الصفة سليمة سوف يكلف أوتاوا المتوقعة 840 مليون $ هذا العام.


هذا هو أحد الأسباب التي يرغب العديد من النقاد في رؤية القضاء عليها.


يقول دينيس هولييت مع مجموعة الدعوة، الكنديون من أجل العدالة الضريبية: "إنه أمر شنيع". "لماذا نمنح المزيد من المال لأولئك الذين هم بالفعل زائدة الثمن والأثرياء للغاية؟"


اتفق الحزب الليبرالي الاتحادي في وقت واحد. وكجزء من وعد الحملة لعام 2018 "باستهداف الثغرات الضريبية التي تستفيد بشكل خاص من أعلى نسبة واحدة في كندا"، تعهدت بخفض خصم الأسهم.


وخلال انتخابات عام 2018، تعهد الليبراليون بخفض خصم خيار الأسهم. (فريد تشارتراند / الصحافة الكندية)


وبعد خمسة اشهر من فوزها بالانتخابات، تخلت الحكومة الليبرالية الجديدة بهدوء عن الخطة فى ميزانيتها الاولى.


ويأمل هاليت وناقديه الاخرون ان ترتفع اوتاوا، فى الميزانية الثانية يوم الاربعاء، الى وعدها الانتخابي وتعيد خداعها. ويدعي هاولت أن هذه الخطوة ستولد ملايين الدولارات للبرامج الاجتماعية.


يقول: "إن عدم القيام بأي شيء سيكون غير مبرر على الإطلاق. "نحن رمي المال بعيدا".


ضريبة الدخل بخصم.


خيارات الأسهم هي جزء يحتمل أن تكون مربحة من تعويض الموظفين حيث المديرين التنفيذيين وأحيانا الموظفين الآخرين يمكن شراء الأسهم الشركة بسعر محدد. وعندما يكون النقد في المخزون، إذا تحققت شروط معينة، فإن أي ربح عادة ما يخضع للضريبة على نصف معدل الدخل العادي فقط.


وبعبارة أخرى، الناس الذين يستفيدون بالفعل من خيارات الأسهم أيضا الحصول على مكافأة إضافية من خصم الضرائب الرئيسية.


ويرى محامي البيرك أنه يشجع الابتكار من خلال مساعدة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة على جذب مواهب جديدة.


يقول رود توماس، رئيس المنقبين: "إنها مجرد جزء من ثقافة الشركة الصغيرة، لأنهم لا يستطيعون دفع رواتب كبيرة". المطورين من كندا، وقال كبك نيوز في مارس.


ولكن معظم الموظفين الذين يتم منحهم خيارات الأسهم يسحبون بالفعل من رواتبهم، كما يقول دافيد ماكدونالد، كبير الاقتصاديين بالمركز الكندي لبديل السياسات. والمنظمة هي مركز تفكير يميل يركز على السياسة الاقتصادية والاجتماعية.


يقول ماكدونالد: "إذا كنت تحصل على رواتب في خيارات الأسهم، فمن المرجح إلى حد ما أنك غني جدا". "انها تتركز بشكل لا يصدق بين أغنى المديرين التنفيذيين".


إعفاءات ضريبية لكبار المديرين التنفيذيين.


وأفادت دراسة حديثة أجراها مركز بدائل السياسات أنه في عام 2018، كان نحو 99 في المائة من الفوائد المستمدة من خصم خيار الأسهم قد ذهب إلى أعلى 10 في المائة من أصحاب الدخل في كندا.


في دراسة ثانية عن رواتب الرئيس التنفيذي، ذكرت المنظمة أن 75 من بين أعلى 100 مدراء تنفيذيين في كندا في عام 2018، تلقى 75 خيارات الأسهم كجزء من حزمة رواتبهم.


وكان من بين كبار العاملين هنتر هاريسون، ثم الرئيس التنفيذي لشركة السكك الحديدية الكندية المحيط الهادئ. ووفقا للتقرير، حصل على 2.8 مليون دولار في الأجر الأساسي. وعلاوة على ذلك، كانت خيارات أسهمه تقدر بنحو 5.2 مليون دولار.


وإذا كان قد صرفها، يفترض أن 5،2 مليون دولار ستخضع للضريبة بنصف معدل راتبه الأساسي.


يقول ماكدونالد: "يحصل المديرون التنفيذيون على فواصل كبيرة.


عندما كان هنتر هاريسون الرئيس التنفيذي لشركة كب ريل، كانت خيارات أسهمه تقدر بنحو 5.2 مليون دولار في عام 2018. (شون بيست / رويترز)


ويقول هوليت إن الحكومة تستطيع حماية الشركات الصغيرة من خلال تحديد المبلغ الذي يتم فرض ضرائب عليه بسعر أقل، بدلا من تحويل خصم أقل لخيارات الأسهم تماما.


وقد خرج الليبراليون بهذه الفكرة بأنفسهم خلال الانتخابات، وتعهدوا بفرض ضريبة كاملة على خيارات الأسهم الفردية أكثر من 100 ألف دولار.


وفي مارس / آذار، وفقا للصحافة الكندية، أوقف وزير المالية بيل مورنيو الخطة، مشيرا إلى أنه أبلغه "العديد من الشركات الصغيرة والمبتكرين بأنهم يستخدمون خيارات الأسهم كشكل مشروع من أشكال التعويض لموظفيهم".


في آذار / مارس، وضع وزير المالية بيل مورنيو خطة لتغيير المعدل الضريبي لخيارات الأسهم. (أدريان وايلد / كاناديان بريس)


"لا أعرف لماذا لم تكن ذكية بما فيه الكفاية ليقول،" حسنا، سنقوم فقط وضع سقف على ذلك فإنه لا يزال يساعد الشركات الناشئة ولكن يغلق هذه الثغرة التي تساعد جميع كبار المديرين التنفيذيين الأغنياء "، ويقول هاوليت .


سألت كبك نيوز الحكومة لماذا تراجعت على خطتها لخفض خصم الأسهم الخيار.


وقالت آني دونولو، المتحدثة باسم إدارة الشؤون المالية، في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى "سي بي سي نيوز": "إن حكومتنا ملتزمة بتعزيز الطبقة الوسطى". وكجزء من التزامها، تقوم الحكومة بمراجعة النظام الضريبى ككل "لضمان النزاهة والبساطة والفعالية".


وقالت إنها لم تذكر أي خصم يساعد الشركات الناشئة، والسبب الذي قدمه الليبراليون في العام الماضي لعدم تغييره.


ولم يقل دونولو ما إذا كان سيتم التعامل مع الضرائب على خيارات الأسهم في الميزانية القادمة.


وأظهر استعراض الميزانية الفيدرالية الصادر الأسبوع الماضي من قبل لجنة مكافحة الإرهاب أن هناك تكهنات بأن الميزانية ستزيد الضرائب على الأرباح الرأسمالية عند "الربح من بيع أصل رأسمالي الذي يخضع للضريبة حاليا بنصف معدل الدخل العادي.


أي تغيير في ضريبة أرباح رأس المال يمكن أن يؤثر أيضا على خصم خيارات الأسهم.


وقال تقرير رك ان "هذا التحرك يمكن ان يكون صعبا مع فواتير الحكومة للوثيقة كميزانية ابتكارية، نظرا لان بعض القطاعات تستخدم التعويض القائم على الاسهم لجذب المواهب".


خيارات الأمان.


عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.


شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.


معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).


النماذج والمنشورات.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


بيإم في بيان عيد الميلاد.


ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.


إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.


وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.


كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.


التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

No comments:

Post a Comment