Tuesday 20 February 2018

ميفيد إي استراتيجية التداول


أسواق الأمن.
خدمات الاستثمار والأسواق المنظمة - الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)
وتهدف قوانين الاتحاد الأوروبي إلى جعل الأسواق المالية أكثر كفاءة ومرونة وشفافية، وتعزيز حماية المستثمرين.
بيع قصير.
قواعد الاتحاد الأوروبي التي تنظم البيع القصير وبعض جوانب مقايضة التخلف عن السداد.
التوريق.
اقتراح اللجنة بتحرير رأس المال من أجل النمو الاقتصادي من خلال التوريق بسيطة وشفافة وموحدة.
نشرة الأوراق المالية.
قواعد الاتحاد الأوروبي على المعلومات التي يجب أن توفرها الشركات التي ترغب في جذب المستثمرين، وزيادة رأس المال وتمويل نموها.
ضمان سلامة أسواق الأوراق المالية.
قوانين الاتحاد الأوروبي الرامية إلى ضمان سلامة أسواق الأوراق المالية، بما في ذلك قواعد المعايير المالية والضمانات ضد إساءة استخدام السوق.
برامج تعويض المستثمرين.
قواعد الاتحاد الأوروبي لتعويض المستثمرين عندما تفشل شركات الاستثمار في إعادة أصولها.
متطلبات الشفافية للشركات المدرجة.
وبموجب قواعد الاتحاد الأوروبي، يجب على مصدري الأوراق المالية في الأسواق المنظمة الإفصاح عن بعض المعلومات الرئيسية لضمان الشفافية للمستثمرين.

ميفيد إي و خوارزمية التداول: ما تحتاج إلى معرفته الآن.
مع تسارع دوران الكوكب على محوره بسبب قوى المد والجزر بينه وبين القمر، أي ما يعادل طول العمر ليوم واحد بطول 1.4 ميلي ثانية كل مائة سنة، فإن شهيتنا وتبعياتنا لتسريع الكفاءات عبر الخوارزميات سوف تجتذب حتما مزيدا من التدقيق .
هذا هو الثاني في سلسلة من بلوق وظائف على ميفيد إي (الأسواق في الأدوات المالية التوجيه الثاني). إذا كنت غاب عن المشاركة الأولى، انظر ميفيد إي: كيف حصلنا هنا وماذا يعني؟ استمرارا لمراجعة ميفيد إي، الخوارزميات تشكل حجر الأساس للتجارة الإلكترونية الحديثة و، من المستغرب، ذات أهمية في التنظيم. يقدم هذا المنصب لمحة عامة عن تركيز التنظيم ومفاهيمه الخاصة بالتداول الحسابي.
توفر ترادينغ تيشنولوجيز مجموعة منتجات متطورة وخاضعة للاختبار الصناعي من أنواع الأوامر والأدوات الآلية بما في ذلك أوتوسبريدر ت و ADL® و أبيس وأنواع الطلبات الاصطناعية مثل أوكس و أيسبيرغس. هذه الأنواع من الطلبات في نطاق تحت ميفيد إي. بعد مراجعة اللوائح، من الواضح أن الحانة قد وضعت عمدا على مستوى لالتقاط مجموعة أكبر من أنواع النظام الآلي من أجل منع المخاطر النظامية ومعالجة مخاوف مجموعة العشرين. تابع القراءة للحصول على نظرة عامة.
الصوتيات الغوريمية: تعرف على الجمال، ومنع الوحش.
وتنص المعايير التقنية التنظيمية (رتس) 6 و 7 من ميفيد إي على مجموعة من التدابير لإدخال وتوحيد الأنظمة وضوابط المخاطر المتعلقة بالتداول الخوارزمي وتوفير النفاذ الإلكتروني المباشر والعناية الواجبة. وتنطبق هذه التدابير على شركات الاستثمار، بما في ذلك أعضاء المقاصة العامة، وأماكن التداول. ويشار إلى طبيعة ونطاق وتعقيد نموذج الأعمال عند النظر في الكفاءة والقدرة على الصمود والقدرة الكافية.
ما هو "تقنية التداول ألغوريتمي؟"
يتم تعريف التداول الخوارزمي وتعريفه في العديد من مصادر ميفيد إي الرئيسية التي تشمل "التداول في الأدوات المالية حيث تقوم خوارزمية حاسوبية تلقائيا بتحديد المعلمات الفردية لأوامر مثل [1]، [2]:
سواء لبدء الطلب أو توقيت أو سعر أو كمية الأمر أو كيفية إدارة الأمر بعد تقديمه مع تدخل محدود أو لا تدخل بشري، ولا يتضمن أي نظام يستخدم فقط لغرض توجيه أوامر إلى واحد أو المزيد من الأماكن التجارية أو لأغراض الأوامر التي تنطوي على عدم تحديد أي معلمات التداول أو لتأكيد الأوامر أو معالجة ما بعد التجارة من المعاملات المنفذة ".
تنص اللائحة الموفرة ل ميفيد إي على أن التداول الخوارزمي يجب أن يشير إلى التحسين الآلي لعمليات تنفيذ الطلبات، بالإضافة إلى توليد الأوامر تلقائيا. وهذا يشمل موجهات النظام الذكي (سورس) فقط بالاقتران مع استخدام الخوارزميات التي تحدد معلمات الترتيب خارج تحديد المكان. وهو لا يتضمن الموجهات النظام الآلي (أورس) حيث أنها تحدد المكان فقط دون تغيير أي معلمة أخرى من النظام [3].
وسيتطلب استخدام هذه الأنواع من الطلبات، سواء كانت مطورة داخليا أو من قبل طرف ثالث، تفهما أكبر من جانب شركات الاستثمار التي ستكون مسؤولة عن المسائل بما في ذلك الاختبار المسبق والنشر الخاضع للرقابة للخوارزميات للمستخدمين والسوق (الوصول) و التغييرات المادية اللاحقة. وسيطلب من الشركات ضمان تسجيل وقت التغيير المادي وطبيعته ومؤلفه وموافقته.
وتحدد أماكن التداول ترتيب مواصفاتها المحدثة والرسائل المرسلة للمعاملات (أبي) التي سيتم إصدارها من قبل ميفيد إي قبل 3 يناير 2018. وستكون شركات الاستثمار مطالبة بالوفاء بأن أنواع طلباتها الخوارزمية يتم اختبارها بشكل ملائم، سواء أكانت تتداول كعضو أو من خلال توفير الوصول المرخص مع مقدمي الخدمات الإلكترونية المباشرة (دي)، وضمان أن الخوارزمية تعمل بشكل صحيح ووفقا لمكان التداول ومتطلبات مقدمي خدمات دي. وكملاحظة جانبية، فإن تصنيف إدارة الشؤون المالية قد خضع للاختلافات في الرأي من قبل مؤسسات السوق والمشاركين. وباختصار، فإنه يشمل المفهوم التقليدي للوصول المباشر إلى الأسواق (دما) ورعاية الوصول. بالإضافة إلى مخاطر العملاء الخاصة بهم وضوابط المراقبة، يتعين على العملاء الذين يستخدمون وكالة دي أن يخطروا السلطات المختصة الوطنية (نكا) بعضوية مكانهم في التداول أو مشاركتهم، وأن يكونوا قد وضعوا حدودا ملائمة للائتمان والتجارة.
فهم وتسليم سلام العقل.
ويسعى المشروع الثاني إلى تعزيز الشفافية في ملكية النظام مع المخاطر التجارية قبل التجارية، وإلغاء النظام ورصد القدرات. في الوقت الحقيقي الرؤية لتحديد أي تاجر أو مكتب التداول بدأت خوارزمية لتقديم أمر إلى مكان التداول وتحسين الوعي الظرفي. ويهدف تنفيذ وظيفة قتل في حالات الطوارئ في منع اضطراب السوق المحتملة. وتشكل الضوابط المتعلقة بمخاطر ما قبل التجارة، بما في ذلك أطواق الأسعار، والقيمة القصوى للأوامر، والحد الأقصى للحجم، والحدود المسموح بها للرسائل إلى أماكن التداول المحددة المستخدمة، جزءا من الضمانات التي يسعى إليها المنظم الأوروبي. باإلضافة إلى ذلك، يتم اإلشراف على مراقبة مخاطر االئتمان ومخاطر السوق بشكل مستمر مع أماكن التداول والوسطاء، بما في ذلك الوسطاء. وبشكل منفصل، فإن المراقبة المستقلة في الوقت الفعلي هي بالفعل ضرورة من جانب نظام إساءة استخدام السوق (ميف) جزء من ميفيد إي، والذي دخل حيز التنفيذ في 3 يوليو 2018 بهدف الكشف عن التداول غير المنضبط.
ركل الإطارات.
وسيطلب من شركات الاستثمار أن تثبت، كجزء من عملية الاختبار الذاتي للتقييم الذاتي السنوي، قدرة ومرونة نظمها التجارية على ما يلي:
تشغيل اختبارات حجم الرسائل عالية باستخدام أعلى عدد من الرسائل الواردة والمرسلة خلال الأشهر الستة السابقة، مضروبا في اثنين تشغيل اختبارات حجم التجارة العالية باستخدام أعلى حجم التداول التي تم التوصل إليها خلال الأشهر الستة السابقة، مضروبا في اثنين.
هاي فريكونسي ترادينغ (هفت)
ميفيد إي يتعامل مع هفت كمجموعة فرعية من تقنية التداول الحسابية، مع إخضاعها لنفس الضوابط والمتطلبات مع متطلبات إضافية. مطلوب التسجيل المسبق لإجراء هذا النوع من الأعمال التجارية ونموذج التداول ضمن معايير الملكية الصارمة. ويمثل منع التلاعب بالسوق في صميم أهداف التنظيم.
ويصف هفت تحت ميفيد إي على النحو التالي:
بنية تحتية مصممة للحد من الشبكة وغيرها من حالات التأخير بما في ذلك عالية السرعة دي، استضافة القرب أو التعميد لدخول النظام حسابي. تحديد النظام لبدء النظام، وتوليد، والتوجيه أو التنفيذ دون تدخل بشري للصفقات الفردية والأوامر. أوامر أو عروض أسعار أو عمليات إلغاء لتداول الملكية في الأدوات المالية السائلة وصنع السوق، مما يشكل "معدلات عالية لحظيا في الرسائل" [4] والتي تتكون من متوسط ​​رسالتين على الأقل في الثانية لأداة واحدة يتم تداولها في مكان ما أو على الأقل أربع رسائل في الثانية لجميع الصكوك عبر مكان. لا يتم احتساب رسائل أمر العميل في حساب "معدل حركة التداول العالية".
صناعة السوق.
وتتميز استراتيجية صنع السوق في إطار نظام ميفيد إي بأنها عرض أسعار متزامنة ثنائية الاتجاه لا تقل عن 50 في المائة من ساعات التداول اليومية، باستثناء المزادات الافتتاحية والختامية. وهناك حاجة إلى اتفاق مكتوب لتكون في مكان مع مكان التداول لإجراء هذا النوع من الأعمال النظام وهو تغيير ملحوظ للمشاركين في الصناعة الذين يتاجرون خوارزمية.
حلول تيشنولوجيز للتجارت التجارية:
وقد أدى تفسير التنظيم إلى وجهات نظر متقاربة ومتباينة في هذه الصناعة على المجالات الرئيسية في ميفيد الثاني تقنية التداول حسابي. البراغماتية الاستراتيجية هي ما يدفع نهج تقنيات التداول لتسهيل امتثال شركة الاستثمار. من تصميم سير العمل الخوارزمية وضوابط المخاطر دي لطلب الرسائل والتدقيق والاختبار، ينصب تركيزنا على الحفاظ على جميع الاحتمالات في الاختيار.
في بلدي بلوق وظيفة المقبل، وسوف تدرس كيف خوارزميات تقنيات التداول "تقنيات التداول والضوابط وظائف تمكن كل من ميفيد إي ضباط الامتثال خوارزمية مستقلة والتجار مع قدرات الرائدة في صناعة.
تم النشر بواسطة: أندرو جيبينز، ديركتور برودوكت & أمب؛ استراتيجية التسويق، يو & أمب؛ آسيا / باك.
(1) المادة 4 (39)، التوجيه ميفيد إي.
[2] النصائح التقنية الصادرة عن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في 19 ديسمبر 2017 تنص على أن "النظام يعتبر" لا يوجد أو تدخل بشري محدود "(وهو ما يدل على التداول الحسابي) حيث، لأي عملية ترتيب أو اقتباس الاقتباس أو أي عملية لتحسين النظام - التنفيذ، يقوم نظام آلي باتخاذ القرارات في أي مرحلة من مراحل بدء أو إنشاء أو توجيه أو تنفيذ أوامر أو علامات الاقتباس وفقا لمعلمات محددة مسبقا ".
[3] المشورة التقنية لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (ميفيد إي) 18.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
تقنيات التداول.
توفير برامج وحلول حائزة على جوائز للمتداولين المحترفين.

ميفيد إي والمشهد التجاري الجديد.
تحويل التجارة والشفافية في أسواق رأس المال في الاتحاد الأوروبي.
تستكشف هذه الورقة تأثير ميفيد إي / ميفير على أسواق رأس المال في الاتحاد الأوروبي والفرص والتحديات لشركات الاستثمار ومؤسسات الائتمان والبنية التحتية للسوق وغيرهم من المشاركين في السوق.
وسيتم تحويل التجارة والشفافية في أسواق رأس المال في الاتحاد الأوروبي بموجب قواعد جديدة متفق عليها في مراجعة للأسواق في توجيهات الأدوات المالية والتنظيم الجديد (ميفيد إي / ميفير). لقد كانت الإصلاحات طويلة الأمد في مجال صنع القرار وهي طموحة في نطاقها؛ فإنها سوف تؤدي إلى التحول إلى المشهد التجاري الجديد. ويهدف العديد من المتطلبات الجديدة إلى أن تكون إيجابية بالنسبة للسوق ككل من خلال تشجيع المنافسة والشفافية والاستقرار المالي والأداء المنظم للأسواق. ومع ذلك، فإنها ستخلق تحديات استراتيجية وتشغيلية للشركات الفردية.
وتستكشف هذه الورقة التي أعدها مركز الشرق الأوسط لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للاستراتيجية التنظيمية تأثير ميفيد إي / ميفير على أسواق رأس المال في الاتحاد الأوروبي والفرص والتحديات للشركات الاستثمارية ومؤسسات الائتمان والبنية التحتية للسوق وغيرهم من المشاركين في السوق. أين وكيف أن المشاركين في السوق تنفيذ الصفقات الخاصة بهم ومن المقرر أن تتغير. وستحتاج شركات الاستثمار التي تقدم خدمات التنفيذ إلى تقييم نماذج أعمالها في ضوء القواعد الجديدة. والإصلاحات التي تهدف إلى زيادة الشفافية والحد من التداول المضاربي في أسواق المشتقات السلعية تعني الإفصاح والإبلاغ الجديدين المكثف للشركات، مما يتطلب تغييرات كبيرة في النظم وإدارة قوية للبيانات.
حول مركز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للاستراتيجية التنظيمية.
ويقوم مركز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للاستراتيجية التنظيمية بمراقبة التطورات التنظيمية ويوفر منظورا خبيرا وموضوعيا بشأن الفرص والتحديات التي يواجهها العملاء. وهي تستخدم مخاطر ديلويت والتنظيم والاستشارات الاستراتيجية وغيرها من المجالات ذات الصلة من الخبرة لفهم والتأثير وتقديم المشورة بشأن التغيير التنظيمي، مع التركيز بشكل خاص على نموذج الأعمال الاستراتيجية والآثار الإجمالية.
ويقع المقر الرئيسي للمركز في لندن مع تمثيل محلي في جميع أنحاء أوروبا. لدينا فريق أساسي من المهنيين المتخصصين لديها خبرة واسعة في التنظيم، من خلال مجموعة من المنظمين السابقين ومستشاري استراتيجية المخاطر والتنظيم والاستشاريين.
ديفيد سترتشان.
ديفيد هو رئيس مركز أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للاستراتيجية التنظيمية في ديلويت. ويركز على تأثير التغييرات التنظيمية - الفردية والفردية - على الاستراتيجيات ونماذج الأعمال / التشغيل. أكثر من.
التوصيات.
مواضيع ذات صلة.
© 2017. انظر شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات.
شركة ديلويت المحدودة هي شركة تابعة لشركة ديلويت نوي لب، وهي شركة عضو في شركة ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة مقيدة بالضمانات (دتل) وشبكتها من الشركات الأعضاء والكيانات ذات الصلة. دتل ولكل من الشركات الأعضاء فيها هي كيانات مستقلة قانونيا ومستقلة. يرجى الاطلاع على "ديلويت" لمعرفة المزيد عن شبكتنا العالمية للشركات الأعضاء.
ديلويت لب هي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز مع رقم مسجل OC303675.

أرشيف الوسم: ميفيد إي.
وفقا ل ماركيتسميوس مافينس هيكل السوق، إذا كنت تستطيع أن تقول & # 8220؛ ديس-وسيطة & # 8221؛ خمس مرات في أقل من 5 ثوان، أو إذا كنت تستطيع ببساطة تهجئة الكلمة (دون النظر إلى هذه المشاركة بلوق)، ثم & # 8220؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على نكتة & # 8221؛ بمعنى أن شركة باتس غلوبال ماركيتس (التي تم الحصول عليها في العام الماضي من قبل كبوي مقابل 3.2 مليار دولار) تعطل أو. بعد أن أعطيت شركات البيع الجانب إمكانية الوصول المباشر إلى خدمة التداول كتلة جديدة لسوق الأسهم الأوروبية التي أطلقتها شركة بورصة الأوراق المالية باتس أوروبا في ديسمبر كانون الاول، كشفت للتو أن ابتداء من الشهر المقبل، سوف مديري الأصول جانب الشراء الحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى نفس منصة التداول كتلة. وسيتيح التعميم المعلق للمتداولين من جانب الشراء تقديم مؤشراتهم الخاصة من أجل تقليل انزلاق المعلومات.
الخفافيش أوروبا التكنولوجيا المرخصة من العطاءات التداول، أكبر التداول كتلة أتس من حيث الحجم في الولايات المتحدة لإطلاق الخفافيش ليس (كبير في مقياس) في ديسمبر كانون الاول. حسب التقارير من الأسواق وسائل الإعلام & # 8230؛.
وقال ديف هوسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في باتس يوروب، ل "الأسواق" أن متوسط ​​حجم التجارة قد ارتفع إلى أكثر من 1 مليون يورو خلال الشهر الماضي نظرا لأن شركات البيع قد أعطيت إمكانية الوصول المباشر إلى باتس ليس. وأضاف: "لدينا ثمانية إلى عشرة وسطاء يستخدمون المنصة بانتظام مع مشاركين إضافيين ينضمون طوال الوقت".
وقد تمكنت شركات الشراء من الوصول إلى الخفافيش ليس من خلال وسيط ولكن يتم طرح الخدمة حتى يتمكن مديري الأصول أيضا من الوصول المباشر.
ديف هوسون، الخفافيش.
وقال هوسون: "خلال الشهر المقبل، سيكون لدى جانب الشراء إمكانية الوصول المباشر لتقديم مؤشرات الاهتمام في منصة باتس ليس". "واحدة من الفوائد الرئيسية للمنصة هو أن الجانب شراء السيطرة إيوي حتى يتم مطابقة قبل تحويلها إلى وسيط معين للتنفيذ، مما يعني تسرب المعلومات في الحد الأدنى".
وبموجب ميفيد 2، فإن لوائح الاتحاد الأوروبي الجديدة التي تدخل حيز التنفيذ في يناير من العام المقبل، تمنع الصفقات التي تتجاوز حجم الحد الأدنى المحدد أن تتداول تحت تنازل واسع النطاق يسمح للمشاركين في السوق بالتفاوض على الصفقات دون الحاجة إلى نقل عروض الأسعار للقاء متطلبات الشفافية قبل التجارة. القدرة على التجارة كتل كبيرة سوف تصبح أكثر أهمية كما ميفيد إي يضع أيضا قبعات حجم التداول في بركة مظلمة دون التنازل.
خدمة أخرى ميفيد إي متوافقة للتجارة كتلة التي تم إدخالها من قبل الخفافيش أوروبا هو كتاب المزادات الدوري. أطلقت في أكتوبر 2018، كتاب المزادات الدورية هو كتاب مضاءة منفصلة التي تعمل بشكل مستقل المزادات داخل اليوم على مدار اليوم. وقال هوسون: "الأولوية هي تغيير هيكل كتابنا الدوري للمزاد العلني لتحسين مدة المزاد، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى زيادة مطابقة الطلبات".
إذا كنت قد حصلت على حمى فينتيش، أو مجرد تلميح ساخن، فكرة قصة مشرقة لمحة الماكرو العالمي، فينتيش، صناديق الاستثمار المتداولة، خيارات، أو أسواق الدخل الثابت، أو إذا كنت ترغب في الحصول على رؤية للشركة الخاصة بك من خلال ماركيتسموس عن طريق محتوى مموهة التسويق، أدفرتوريال، صارخ صراخ التدريجي، المادة الضوء، وما إلى ذلك، يرجى التواصل مع ماركيتسموس الاتصالات الشركات كونسيج عبر هذا الرابط.
وواصل أن هناك أولوية أخرى في أوروبا تتمثل في زيادة حجم التداول في الصناديق المتداولة في البورصة، والتي ينبغي تعزيزها من خلال متطلبات ميفيد إي للإبلاغ عن تداول صناديق الاستثمار المتداولة. وأضاف هوسون: "إن الالتزام الجديد بتقديم التقارير التجارية في إطار ميفيد إي سيزيد الشفافية في صناديق الاستثمار المتداولة لذا ينبغي أن نتوقع أن نرى زيادة في تداول هذه المنتجات في أماكن التداول".
في يونيو من العام الماضي أطلقت الخفافيش عمل مؤشرات جديدة مع إدخال سلسلة مؤشر مرجعي تركز على المملكة المتحدة من 18 مؤشرات مختلفة. في ديسمبر، أضاف الخفافيش ثمانية مؤشرات للأسواق الفرنسية والألمانية والإيطالية والسويسرية ليصل بذلك إجمالي المؤشرات الأوروبية التي يديرها الخفافيش إلى 26.
"نحن نركز حاليا على بناء التغطية الأوروبية مع المؤشرات لدينا"، وأضاف هوسون. وأضاف قائلا: "بعد ذلك سنبحث عن المنتجات على خلفية المؤشرات، ولكننا الآن نركز على توسيع نطاق وصولنا".
الخفافيش أوروبا تدير منشأة التقارير التجارية، بكستر، والتي سيتم تسجيلها تحت ميفيد إي. وذكرت بكستر أكثر من 4.8 تريليون يورو في المعاملات في العام الماضي.
للاستمرار في قراءة التغطية الإعلامية للأسواق، انقر هنا.
شارك هذا:
المفوضية الأوروبية الضوء الأخضر بروتوكول إيسين ل ميفيد إي.
إيك تتبنى بروتوكول رمز مرجعي إيسين لمعرفات الأدوات المالية كما يقترب ميفيد إي التنفيذ الكامل.
(ووترس تيشنولوغي | إنزيدريفيرانسداتا) 20 يوليو 2018 - اعتمدت المفوضية الأوروبية العديد من المعايير الفنية للأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد إي)، بما في ذلك رتس 23 (المعايير الفنية التنظيمية)، والتي تتناول المعايير والأشكال المالية البيانات المرجعية أداة. وقد نصت النسخة الأولية للمعايير على الرقم الدولي لتحديد الأوراق المالية (إيسين) للإبلاغ بموجب الإطار الثاني للاتفاقية (ميفيد إي) واللجنة بصدد وضع الصيغة النهائية لنصين من اللائحة.
ويرحب ديفيد نويل، رئيس قسم الامتثال التنظيمي والعلاقات الصناعية، مجموعة أونافيستا، بورصة لندن (لس) بالتطور، على الرغم من الشكاوى البذيئة التي عبر عنها ريتشارد يونغ، الذي يقود فريق "سيمبولوغي" المفتوح لشركة بلومبرغ لب، للمضي قدما بروتوكول الملكية المرجعية الخاصة بها المعروفة باسم فيجي. بلومبرغ لب هو منصة بيانات السوق المملوكة للقطاع الخاص التي تتقاضى ما يزيد عن 28،000 $ أوسد لكل مستخدم، في السنة للوصول إلى محطة المحطة الطرفية للشركة.
"ترحب بورصة لندن بمقترحات المفوضية الأوروبية باعتماد إيسين كأداة تعريف في إطار ميفيد إي. إن استخدام رمز إيسين وتصنيف الأدوات المالية (كفي) المصاحب له يسمح للمنظمين بأن يكون لديهم معرف وبيانات تصنيف للأدوات المرتبطة به "، كما يقول نويل.
وقد شاركت مجموعة لس في جهود الصناعة لتطوير إيسين للتقارير المشتقة دون وصفة طبية. ويتمثل أحد النهج المقترحة في الجمع بين إيسين و كفي لمزيد من التحديد الدقيق للصك.
مزيد من المعلومات عبر هذا الرابط.
شارك هذا:
دويتشه بورس يحصل في إتف بلوك الصفقات.
(ماركيتسميديا) & # 8211؛ وقد رحب مصدرو صناديق التداول المتداولة الأوروبية (إتف) بخدمة جديدة من دويتشه بورس والتي تهدف إلى تسهيل التعامل مع طلبات صناديق الاستثمار الأوروبية الكبيرة في البورصة الألمانية.
أطلقت شركة دويتشه بورس طلب شراء طلبات الشراء الذي يسمح للمستثمرين بإرسال طلبات الاقتباس لأوامر كبيرة إلى جميع صانعي السوق المسجلين في إتف المختارة، بدلا من الاضطرار إلى التفاوض على معاملات إتف على المستوى الثنائي دون وصفة طبية أو من خلال أنظمة طلب الأسعار.
يستجيب صانعو السوق من خلال تحديث عروضهم في كتاب طلب زيترا، منصة التداول الإلكترونية دويتشه بورس. يمكن للمستثمرين عموما الحصول على رد في غضون 120 ثانية من تقديم طلب الاقتباس على الرغم من أن الأموال أقل سيولة قد تتطلب المزيد من الوقت من المنتجات عالية السيولة وفقا للتبادل.
تم تصميم هذه العملية لتحقيق درجة عالية من التشغيل الآلي مع المعالجة المباشرة، المقاصة والتسوية، مما يقلل من المخاطر التشغيلية والأطراف المقابلة، مع ضمان الامتثال لأفضل متطلبات التنفيذ للأوامر الكبيرة.
وقال دويتشه بورس في بيان: "يستفيد المستثمرون بالتالي من تحسن الأسعار المحتمل على التنفيذ مقابل اقتباس واحد من صانع السوق، وضمان أفضل تنفيذ من خلال التفاعل في الوقت نفسه مع السيولة الكاملة المتاحة في كتاب النظام".
وقال يورغن بلومبرغ، رئيس أسواق رأس المال الأوروبية في سورس، ل "ماركيتس ميديا" إن مصدر إتف الأوروبي يحبذ كثيرا مبادرة دويتشه بورس. "في أوروبا يتم تداول ما يقرب من 70٪ من حجم إتف دون وصفة طبية والسيولة غير مرئية. إذا كان هناك المزيد من الرؤية ثم إتفس سوف تكون أكثر استخداما "، وأضاف.
وافقت لانسينغ على أن السوق الأوروبية سوف تستفيد من المزيد من التداول في البورصة.
وقال لانسينغ "لقد أوصى عدد من مصدري إيتب (بما في ذلك الولايات المتحدة) منذ فترة طويلة بإنشاء شريط موحد (سجل شامل لكل من التداول في البورصات والمقاوالت غير المباشرة)." واضاف "بالنظر الى ان ذلك لا يزال جاريا، فان زيادة التبادل التجارى سوف تقطع شوطا طويلا لتعزيز المزيد من السيولة واكتشاف الاسعار والشفافية".
ومن المقرر أن يقدم المشروع الثاني تقارير مالية إلزامية لصناديق الاستثمار المتداولة، ولكن اللوائح الجديدة التي تغطي الأسواق المالية الأوروبية قد تأخرت من سنة إلى 2018.
للحصول على المقالة الكاملة من ماركيتسميديا، الرجاء الضغط هنا.
شارك هذا:
فينتيش يساعد باور بول السوق للبحوث غير المجمعة.
يسعى المتسربون المتخلفون، وصناعة المنبوذين في صناعة الأوراق المالية، و فينتيش أفيسيونادوس و ألترويستس المبتكرون إلى تحقيق المستوى الملائم لبحوث الاستثمار، وإلهام السوق الثورية لقنوات توزيع البحوث المستقلة، والمشاريع المبتدئة والمخططات التخريبية.
إن أبحاث الاستثمار وأفكار الخبراء، سواء في سياق تحليل الأسهم أو المنظور الكلي العالمي، كانت منذ فترة طويلة مجال بنوك الاستثمار في جانب البيع، والتي عادة ما يتم جمع رؤيتها البحثية باعتبارها "منتجا مجانيا" ضمن نطاق الخدمات القائمة على الرسوم بما في ذلك تنفيذ التجارة. أولئك الذين تتراوح أعمارهم ما يكفي لتذكر "فقاعة دوت كوم" أيام أن أذكر أن الكثير من أبحاث وول ستريت ما يسمى (وكان لا يزال من الممكن) سيئة السمعة لكونها مائلة بشكل كبير نحو "شراء توصيات" لصالح عملاء البنك المصدر الشركات الاستثمارية .
وقد اكتسبت هذه الممارسة المتضاربة بوضوح في أواخر التسعينات من قبل أمثال المحلل المشارك الملصق هنري بلودجيت (منذ حظره من صناعة الأوراق المالية، ومن المفارقات، والآن محرر والرئيس التنفيذي لشركة وسائل الإعلام المالية بوسينيس إنزيدر)، وانغمس من قبل منظمي صناعة الأوراق المالية عندما انفجر "فقاعة الإنترنت". وقد أدت تلك الجهود التي بذلت بعد الحصار بعد الحصار إلى إضفاء نظام تنظيمي وجدران حماية تهدف إلى إبعاد محللي البحوث الداخليين عن إخوتهم المصرفيين من أجل التخفيف من حدة التوصيات المتحيزة وتضارب المصالح. وجد مسؤولو الامتثال في جميع أنحاء الصناعة أنفسهم يواجهون مجموعة من القواعد الجديدة، وأن "عدوى الامتثال" بمثابة حافز لطفرة في "محلات البحوث المستقلة" التي تقدم "غير المجمعة" والأبحاث المتعارضة التي تباع كمنتج قائم بذاته لا علاقة لها بعقود التنفيذ أو التداول.
ومع ذلك، فإن نموذج العمل لهذه الشركات قد أثبت تحديا خلال السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية، على الرغم من الزخم التنظيمي لتعزيز نمو متاجر البحوث المستقلة. فقد تعثرت العديد من شركات البحوث البوتيكية أو فشلت لعدة أسباب حاسمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (1) التكاليف والوسائل المرهقة المرتبطة بإنشاء علامة تجارية مستقلة، (2) التحدي المتمثل في تقديم محتوى متسق ومقنع لمديري الاستثمار المؤسسي، والمستثمرين المتطورين في نقطة السعر التي يمكن أن تثبت مربحة و (3) الخدمات اللوجستية غير تافهة المطلوبة لتقديم المحتوى بطريقة متوافقة. في غضون ذلك، وقفت الهيئات التنظيمية وراقب، وآليات التسليم الرقمية للباحثين المستقلين تطورت ببطء. إن البنوك الاستثمارية، التي لا تخجل أبدا عندما يتعلق الأمر بالحلول الإبداعية، عززت رتبها البحثية وأنتجت المزيد من المحتوى، حتى لو كانت غير متمايزة في معظمها، ولكن لا تزال تعززها قوة العلامة التجارية للبنك الاستثماري.
كل هذا على وشك أن تتغير مرة أخرى، مما تسبب في بعض لاستنتاج أن السوق التنظيمية يتحرك في دورات كل عقد أو نحو ذلك، مثل الكثير من التحركات سوق الأسهم في دورات. حالة السوق الثور الحالية للبحوث المستقلة غير المجمعة ليست نتيجة للجهود المبذولة من خلال الحصول على صعبة على وول ستريت أنواع مثل النائب العام نيويورك اريك شنايدرمان أو أرواح ماساتشوستس كيندريد إليزابيث وارن وويليام غالفين، وحالة الثور هو بالتأكيد وليس بسبب أي جهود من قبل المجلس الأعلى للتعليم. إلى حد ما، فإن النظرة الايجابية لأولئك الذين يعيشون في الفضاء تفكيك يستند إلى قانون مور والنهوض التطبيقات ودية فينتيش، لكنه يعزى بشكل مباشر إلى قانون الاتحاد الأوروبي الجديد مستوحاة من ميفيد إي، أنه إذا مرت كما هو متوقع ، سيطلب من مدراء الاستثمار أن يدفعوا على وجه التحديد أي بحوث للمحللين أو خدمات ذات صلة يتلقونها. وبهذه القاعدة الجديدة (التي تتضمن أكثر من بضعة بنود)، بدأ العديد من مديري الأموال الكبار في اتباع القواعد المقترحة على الصعيد العالمي؛ فإن البنوك الاستثمارية في الولايات المتحدة (ومن الواضح أنها في أوروبا) تقوم باستنباط نماذج أعمال جديدة لواحد من أقدم وأقدم وظائفها: تقديم أفكار للعملاء التي يمكن أن تستثمرها البنوك من خلال الخدمات القائمة على العمولة.
أكثر من البعض في جميع أنحاء القارات الكبرى يعتقدون أن الكثير من العلامات التجارية الكبرى في البنوك الاستثمارية هي أداة بيع قوية بالتأكيد للمنتج البحوث، وقد مكنت شبكة الإنترنت من توزيع البحوث المستقلة وتمكين القائمة الصينية من خطط التسعير عن طريق النمو المستمر باستمرار الكون من البوابات المستقلة التي تدعو ناشري المحتوى لبيع منتجاتهم باستخدام مجموعة متنوعة من قنوات التوزيع التي تعمل بالطاقة الاجتماعية ومشاريع تقاسم الإيرادات.
وقد أنشأت بلومبرغ لب وحدة البحوث المستقلة الخاصة بها يمكن الوصول إليها من قبل 300،000+ المشتركين في منافسة مباشرة مع ماركيت، مزود خدمات المعلومات المالية. في وقت سابق من هذا العام، بدأت شركة إنتربراكتيف بروكرز (نسداق: إبكر)، وهي منصة الوساطة العالمية عبر الإنترنت التي تعمل على شبكة الإنترنت والتي توفر وصولا مباشرا إلى الأسواق إلى العديد من التبادلات وأماكن التداول عبر كامل فئة أصول الطيف بهدوء تعزيز عروضها من طرف ثالث، . حسابات يب 300،000+ تضم التجار المهنية والعملاء من المؤسسات قد الاشتراك في البحوث المتاحة في منصة التداول، محطة عمل التاجر (توز). وفي الوقت نفسه، بدأ يب الترويج لهذه الجهات الخارجية مقدمي البحوث من خلال يب التجار 'انسايت، بلوق جزءا لا يتجزأ من وحدة التعليم للشركة التي تغطي مجموعة كاملة من أنماط الاستثمار من أكثر من اثني عشر مقدمي المحتوى.
في حين أن تعزيز المحتوى البحثي الموضوعي هو امتداد الأعمال الطبيعية لأولئك الذين لديهم عملاء الوساطة أسير ولبيموث المزرعة المحطة الطرفية، وربما أكثر إثارة للاهتمام هو أن الشركات المبتدئة في الفضاء تفكيك بدأت تتفتح.
على الجانب الأوروبي من البركة، ومقرها المملكة المتحدة سوبستانتيفريزيرتش، التي تم إنشاؤها في وقت سابق من هذا العام من قبل الناشرين مجلة يوروموني السابق مايك كارودوس، في وضع لتكون رائدة في مجال البحوث المؤسسية الفكر الذي ينظم ويصفية كلا مستقلة وبيع الجانب البحوث الكلية العالمية، مع كم الذي يستضيف الأحداث التنظيمية للمستهلكين محتوى مدير الاستثمار ومقدمي المحتوى من جانب البيع. وتشمل الشركات الناشئة في الولايات المتحدة من بين أمور أخرى، شركة إيريكس، التي تدعي نفسها "الأمازون للمحتوى الرقمي المالي" وحصلت مؤخرا على تمويل من البنك التجاري تركز على فينتيش سيناهيل الشركاء. تالكماركيتس هو مشارك آخر ملحوظ في الفضاء، وتم إنشاؤه في أواخر عام 2017 من قبل بواز بيركويتز، "بلومبرجيت" السابق الذي كان أيضا الدماغ الأصلي وراء البحث ألفا. من عالم النشر وسائل الإعلام المالية التقليدية، صناعة ستالوارت مجلة الآجلة، في الآونة الأخيرة إعادة وصفها بأنها "التاجر الحديث" والآباء للتحوط صندوق أخبار منفذ فينالترناتيفس أيضا تبني محتوى البحث تفكيك حركة كوسيلة نحو التقاط المزيد من ألفا وتحسين العلاقات النقدية مع مزودي المحتوى. ولكل منها نماذج أعمال خاصة بها، بما في ذلك استخدام التكنولوجيا المستندة إلى الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى عضلات التسويق الإبداعي عبر الإنترنت، وتكتيكات وسائل التواصل الاجتماعي، وتقنيات ترتيب محركات البحث.
في حين أن مساحة البدء غالبا ما تكون متناثرة مع قصص قصيرة العمر الافتراضي، يتم تمكين هذه المركبات الجديدة توزيع البحوث المفرطة من قبل الثورة فينتيش واعتنق من قبل موزعي المحتوى، رفيعة المستوى مقدمي البحوث المستقلة، فضلا عن واحد على الأقل البنك الرئيسي تسعى للتحوط الرهانات الداخلية. في وقت سابق من هذا العام، وقعت دويتشه بنك صفقة مع إيريكس مغرور، مثل أن البحوث الملكية الملكية الملكية دب متوفرة على أساس تأخر ويمكن شراؤها من قبل أي المتسوق السوق إيريكس. في حالة تالكماركيتس التي تبلغ من العمر 6 أشهر، فإنها تتبنى نموذجا تجاريا قائما على الإعلانات، ويستند إلى بناء جمهور كبير من مستثمري التجزئة المتطورين للمعلنين المحتملين. وحتى الآن، شاركوا أكثر من 350 من مقدمي المحتوى و 10،000 مستخدم مسجل. في حين لا توجد تكلفة للوصول إلى منصة، ومقدمي المحتوى قادرون على زيادة الخدمات القائمة على الاشتراك، وفي الوقت نفسه، كسب "نقاط" التي يمكن تحويلها إلى أسهم أسهم الشركات الخاصة.
نيل عازوس، راريفيو ماكرو.
ووفقا لما ذكره السابق نيل آزوس، المستشار الاستراتيجي العالمي السابق في مجال البيع، المؤسس / العضو المنتدب لمؤسسة الأبحاث راريفيو ماكرو ليك، وناشر "البصر وراء البصر" القائم على الاشتراك والذي يتم توزيعه الآن عبر عدة قنوات بصرف النظر عن موقع الشركة الإلكتروني ( بما في ذلك عبر وسطاء التفاعلية)، "متفوقة حقا، والمحتوى عالي الجودة، بما في ذلك الأفكار قابلة للتنفيذ لا تزال نادرة نسبيا، ولكن الحقيقة لا تزال، أصبح المحتوى كوموديتيزد. والخبر السار هو أن البنوك ليست المصدر الوحيد للبحوث المصممة بعناية، والأخبار الأفضل هي أن الناشرين المحتوى الخالي من الصراعات يمكن الآن توزيعها بسهولة أكبر عبر الكون واسعة من القنوات الضيقة، على شبكة الإنترنت. "
وأضاف آزوس، "بالنسبة لمقدمي البحوث المستقلين والمولدات فكرة التجارة، فإنه يمكن القول إن لحظة فاصلة. ومع تطور القواعد الجديدة، أصبح بإمكان ناشري المحتوى، بما في ذلك أولئك الذين عملوا سابقا في إعلانات بانر الاستثمار، الوصول إلى عالم أكبر من مشتري المحتوى من خلال قنوات التوزيع الجديدة هذه. انها لعبة الأرقام. بدلا من العمل داخل بنك استثماري ومحاولة "بيع" منتج مرتفع الثمن تقليديا إلى قائمة ضيقة نسبيا من العملاء الأسيرين، يمكن لمولدات الفكرة الأكثر تقدما أن تعيد تسعير منتجاتها وتتيح منتجاتها لعدد أكبر من المشترين بشكل كبير، بطريقة تتفق مع الوظائف الحساسة للأشخاص الذين يمتثلون للامتثال وتظل ضمنهم. "
However much it makes sense to foster the easy distribution of independent and un-conflicted research, Wall Street et. الله. is not going to easily abrogate their role for providing ideas or forgo the trade execution commissions derived from those proprietary ideas. Banks are reported to be devising new pricing models for investment research in view of EU proposals that could prevent research from being paid for using dealing commissions. In an unbundled world, where payments are separated, competition for equity and credit research may increase as asset managers look beyond traditional sources, which may trigger fragmentation. They may also move research in-house. The U. K.’s FCA, which is driving the debate, has endorsed the EU proposals.
As noted within the most recent edition of Pensions & Investments Magazine, Barclays PLC, Citigroup Inc., Credit Suisse Group AG and Deutsche Bank AG are working with clients to come up with pricing for the analyst research customers receive, according to bank executives. Prices are expected to range from roughly $50,000 a year to receive standard research notes, up to millions of dollars for bespoke research and open-door access to analysts.
“We are working to change the mind-set so that fund managers understand that research should be treated as a scarce resource. There is a great opportunity to tap into experts in their fields at brokers, but we need to really think about the value of research and determine the right amount to pay for it,” said Nick Anderson, head of equities research at Henderson Global Investors.
The following [excerpted] analysis is by Bloomberg Intelligence analysts Sarah Jane Mahmud and Alison Williams and helps summarize the current outlook. It originally appeared on the Bloomberg Professional service.
شارك هذا:
نقرات أعلى.
المشاركات الاخيرة.
كريبتو التحوط الأموال: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة ديسمبر 20، 2017 آخر الطراز القديم كوانت جوك يحتفظ الاستثمار السلبي ETF - نمط نوفمبر 13، 2017 سيك يهدف إلى رين في وحكم على عروض عملة الأولي & # 8211؛ داك تيست 3.0 نوفمبر 11، 2017.
الاقسام.
نقرات أعلى.
المشاركات الاخيرة.
كريبتو التحوط الأموال: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة ديسمبر 20، 2017 آخر الطراز القديم كوانت جوك يحتفظ الاستثمار السلبي ETF - نمط نوفمبر 13، 2017 سيك يهدف إلى رين في وحكم على عروض عملة الأولي & # 8211؛ داك تيست 3.0 نوفمبر 11، 2017.
الاقسام.
أخبار منسقة موضعي من إتف، سوق الخيارات، استراتيجية ماكرو العالمية، الدخل الثابت و فينتيش.

Mifid ii trading strategy


The difficulties of meeting new European regulations, which come into force in less than a year, for best execution, dark trading caps and trading dual-listed shares have come into focus as the market awaits more guidance from the European Securities and Markets Authority.
In equities MiFID II, the regulations covering European financial markets from 2018, place double volume caps on trading in dark pools of 4% on any single venue and 8% market-wide in any 12-month rolling period, although large-in-scale block trades are excluded from these limits.
Christian Voigt, senior regulatory adviser at Fidessa, told Markets Media the double volume caps are hard-wired in the MiFID II legislation and will be very difficult to implement.
Christian Voigt, Fidessa.
“There is limited definite publicly available data on dark trading today, so making predictions about the impact is extremely difficult as trading behaviour is likely to change once MiFID II starts,”said Voigt. “If the caps are too low trading could move to other countries outside the EU such as Switzerland, US or to Asia.”
Steve Grob, director of group strategy at Fidessa, added in a blog that dark trading venues are expected to launch this year to comply with MiFID II but will aim to trade in size on an infrequent basis, adding to the difficulty in measuring best execution.
“On top of this the market will require a new breed of smart router that can rest multiple orders in all the dark venues and then yank them out as fills come in,” said Grob. “This will need to be done in such a way that the senders are not accused of routing toxic flow to these venues, and done at speed so that the risk of getting overfilled is minimised (a big problem when you are dealing in real size).”
Grob continued that the latest Q&A from Esma last month raised the bar on best execution as firms are now expected to take “all sufficient steps” rather than just “reasonable” ones. In addition, he said firms will have to “verify on an ongoing basis that their execution arrangements work well throughout the different stages of the order execution process”.
He added: “Any useful notion of “best” is impossible without knowing the full trading objective (i. e. the exact combination of price, size and secrecy for an order).”
Voigt said some deadlines will have to met ahead of the MiFID II implementation date of 3 January 2018. For example, trading venues have to submit their waiver applications to their relevant national regulator by the beginning of next month for equities and no later than 1 June 2017 for bonds and derivatives. The deadline for investment firms to register as a systematic internalizer is 1 September 2018.
“Standardisatization of implementation is important when national regulators transcribe the directive into their laws,” Voigt added. “The market does not want implementations to differ hugely.”
Voigt continued that the new market structure will still be uncertain on day one of MiFID II implementation. “With MiFID, fragmentation only became apparent about two years after going live,” أضاف.
Law firm Ashurst said in a note that the MiFID II share trading obligation has been a known problem since it was negotiated as part of the MiFID II package. “However, it is only in the last year that firms have focused on how to incorporate the obligation into their business models; creating significant problems,” added Ashurst.
Ashurst highlighted that sending orders to non-MiFID II venues and counterparties in order to achieve best execution in deeper pools of liquidity may be prohibited. The law firm gave the example of Apple shares which are listed on Nasdaq in the US but can also be traded on Germany’s Deutsche Börse. The average daily traded value for Apple is €2.8m in Europe against €4.2bn in the US. EU investment firms that are not members of Nasdaq or other US venues will generally route client orders to US brokers who are members in order to achieve best execution.
“To put the problem in its starkest terms EU investment firms will not be able to carry out transactions, in dual listed securities, on foreign markets,” said Ashurst. “Instead, they could be forced to undertake this transaction on the EU trading venue, with best execution suffering.”
If Nasdaq is granted equivalence as a third country venue under MiFID II by Esma then the current arrangements could continue.
“However, this does not deal with the issue that significant amounts of volume are traded away from the lit order book – this kind of liquidity would not be available to EU investment firms,” said Ashurst. “Instead, the EU investment firm would have to execute (for example) on Xetra or a systematic internalizer (i. e. EU investment firm dealing on own account).”
Tim Cant, senior associate at Ashurst in London, told Markets Media that regulators may try to address the issue in Level 3 guidance on MiFID II, which should be out this month. “We understand that the AMF [the French regulator] and FCA [the UK regulator] want increased flexibility so that the best execution requirements are not overridden,” Cant said.
Voigt added: “Dual listings is a perfect example of the unintended consequences of regulation. I’m hopeful and optimistic that the issue will be address in the Level 3 Q&A as even regulators want to see trading done in liquid markets.”
Ashurst also highlighted that EU financial centres have historically acted as booking centres for group affiliates located in Asia/US but these types of arrangements may not continue to be possible in relation to shares. “London, Paris and Frankfurt will have to undergo significant behind-the-scenes restructuring in relation to booking models” said the law firm.
مقالات ذات صلة.
Deutsche Bank Upgrades Equities Trading With AI.
Autobahn 2.0 predicts equities pricing and volume more accurately, firm says.
الاستدامة أمر حتمي في عملية الاستثمار.
وقد التزمت أكبر الشركات المالية بالإفصاحات المتعلقة بالمناخ.
Esma Highlights Illiquid Bond Markets.
Only 157 corporate bonds out of 39,000 were deemed liquid.
Ten Years Post-MiFID.
‘Everything, and nothing’ changed with first iteration of the regulation.
ASX Selects DLT For Equities Post-Trade.
DLT has met the needs of mission critical financial infrastructure.
حول الأسواق وسائل الإعلام.
أطلقت الأسواق في عام 2007 لتوفير محتوى متطور ومتعمق يشمل جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث.
تتجه الكلمات.
النشرة الإخبارية.
تريد آخر الأخبار في أسواق الأوراق المالية - مجانا؟ اشترك لتلقي المقالات الحصرية.
الشروط والأحكام / سياسة الخصوصية / حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 الأسواق ميديا ​​2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment