Saturday 24 February 2018

سوبر فوركس وسيط


سوبيرفوريكس مراجعة زيارة الموقع.
سوبيرفوريكس هو وسيط الفوركس. سوبر فوركس تقدم منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية. سوبيرفوريكس يقدم أكثر من 100 أزواج العملات، كفدس، المؤشرات، والطاقة، والذهب والفضة لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من سوبيرفوريكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كنت قد كسبت أرباحا من 114 $ وأنها مجرد إلغاء أرباحي عن طريق كشف الأكاذيب. أنهم حفنة من الغش سرقة الربح من التجار من قبل accusations. be كاذبة منهم.
أنا أرفع قضية ضدهم. يكون هناك الغش.
9. يوافق العميل على أنه في حال وجدت شركة سوبيرفوريكس حقائق عن نشاط احتيال ينطوي على المكافأة، يمكن اعتبار صفقات العميل باطلة ويمكن إلغاء نتائج التداول.
ويرجى إذا كنت تشعر أن بعض الشكاوى هنا غبي وليس صحيحا، ثم الانتظار يوم واحد أنها سوف تحصل لك. أنا لست مبتدئا، أنا في التداول منذ 2006 و أنا واحد من عداء في 2018 سوريفيريترادينغ التحدي، لقد تداولت مع عدة من فكسول، فكسوبين (يسمى في الأصل فكسيجيبت العودة )، فكسليرينغ، فسكاست) هذه هي كل الأسماء القديمة في الفوركس الكسر بيز إذا كنت تعرف ما أعنيه. عندما أرى B سمسار الكتاب وأنا أعلم، لأن أصدقائي القدامى تشغيل مثل هذه الكسور غبية.
لأي تفكير انه / انها تبذل أرباحا مع هذا الوسيط، يرجى جوجل b كتاب وسيط. إذا لم تتمكن من قراءة ما يلي.
تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام الذي يستخدمه & كوت؛ مكتب التعامل & كوت؛ يعرف سماسرة صانع السوق ب & كوت؛ B بوكينغ & كوت ؛. & كوت؛ نو دالينغ ديسك & كوت؛ إن وسطاء إن / ستب يرسلون كل عملائهم & # 039؛ وتداول إلى السوق الحقيقي أو لمقدمي السيولة.
لقد كنت عضوا في هذا الموقع لأكثر من 8 سنوات وهذا هو أول استعراض بلدي .. أدمين-بلس يا رفاق يجب إضافة صفر خيار نجوم. ونحن بحاجة إلى استدعاء المجرف بأسمائها الحقيقية.
سوبر الفوركس سوف تراب ترادر.
ولكن عند التحقق من الصفقات بلدي، لم يكن هناك كل ما عندي من الصفقات هو تحت 180 ثانية. ثاني إلغاء الربح المحرز ولكن لا إلغاء موقف المفقودة. فقد قاموا بحساب تجارة الصفقات المفقودة ولكنهم لم يحسبوا الربح.
في اتفاقية العرض العام لفتح حساب العميل تفاصيل جميع الحالات التي يمكن اعتبارها خرقا لاتفاقية العرض العام ونحن نحث دائما جميع عملائنا للتعرف على هذه النقاط من أجل تجنب مثل هذه الحالات.
وسيط حذف الصفقات للبائع إي.
يمكنك يرجى تقديم رقم حسابك، أننا يمكن أكثر تفصيلا النظر مشكلتك؟
وفي الوقت نفسه، نعتبر هذا الرأي غير معقول، لأن صاحب البلاغ لم يقدم أي دليل.
أستطيع أن أظهروا بياني.
لذلك أود أن تحقق في هذه القضية بالنسبة لك وأنا بحاجة إلى رقم الحساب وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كان لديك مثل هذه الفرصة، يرجى الاتصال مع قسم الدعم لدينا، وسوف نحاول مساعدتك.
أيضا، يمكنك يرجى تحديد البيان الخاص بك؟ لأنه في الوقت الحالي لا يتم دعم هذا الاستعراض من قبل أي شيء، لذلك شركتنا تطلب من العملاء عدم الثقة في هذا الاستعراض.
هل يمكنك تحديد رقم حسابك أو رقم المعاملة.
أريد التحقق من سبب رفض إيداعك. لذا، أنا في انتظار رد منك للتحقق من هذه المسألة الهامة. شكرا لكم.
أنا التجارة معهم لمدة 11 أسبوعا. وبمجرد ظهور حالة سيئة - لم أستطع سحب أموالي. وأظهرت 0 التوازن ولم يكن لدي أي تحويلات مالية جديدة إلى حسابي. دعوت لدعم، مثل ما بحق الجحيم تفعلون، انها سرقة! لكنهم قالوا إن الأمر يتعلق ببطاقتي الائتمانية - فقد تم منعه من تلقي تحويلات جديدة. بعد أن ذهبت إلى البنك بلدي وحلوا هذه المسألة حصلت على أرباحي مرة أخرى. $ 117.
لذلك نعم، يمكن أن تظهر قضايا مختلفة، ولكن إيم متأكد من أن 's ليس السبب في تعيين 1 نجمة للوسيط.
شكرا لقرائتك نقدي،
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فيس بوك.
سوبر هوت فوريكس المحدودة
تجارة الفوركس مع سوبر فوريكس اتصل +44 203 286 2024.
سوبر هوت فوريكس المحدودة
أفضل MT4 منصة التداول الفوركس للكمبيوتر، الروبوت، اي فون. تثبيت وبدء تداول الفوركس مع سوبر هوتفوريكس.
سوبر هوت فوريكس لت находится с تجارة الفوركس в Индия.
تعبت من اختيار لوسرز؟
- اكتشاف الفوركس خدمة الإشارة -
- إشارات تجارة الفوركس موثوقة.
- نظام بأسعار معقولة.
- ممتاز دعم العملاء.
- التدفق النقدي العادي.
اتصل: +44 203 286 2024.
سوبر هوت فوريكس المحدودة و بيفوريكس.
الحصول على الفوركس لرحلة الخارجية القادمة الخاص بك هو مجرد انقر بعيدا! بوي نو فوريكس أت تشياب & أمب؛ افضل سعر .

وسيط سوبر فوريكس
وكما نعلم، فقد عرف الفوركس في جميع أنحاء العالم باعتبارها واحدة من النشاط الاقتصادي. على مر الزمن، ينمو الفوركس ليكون سوقا مجدية، وهذا يعني شعبيته لديها زيادة كبيرة منذ سنوات. عدد التجار الحفاظ على النمو من وقت لآخر، كما أنها تؤدي إلى مسابقة وسيط في نفس المجال. أنها تتنافس لتكون وسطاء الرائدة في العالم من خلال تقديم انتشار جذابة وأيضا الترويج الأخرى.
مرحبا بكم في موقعنا على الانترنت تصنيفات.
وكما نعلم، فقد عرف الفوركس في جميع أنحاء العالم باعتبارها واحدة من النشاط الاقتصادي. على مر الزمن، ينمو الفوركس ليكون سوقا مجدية، وهذا يعني شعبيته لديها زيادة كبيرة منذ سنوات. عدد التجار الحفاظ على النمو من وقت لآخر، كما أنها تؤدي إلى مسابقة وسيط في نفس المجال. أنها تتنافس لتكون وسطاء الرائدة في العالم من خلال تقديم انتشار جذابة وأيضا الترويج الأخرى. هذا الموقع يوفر معلومات تقييم التداول عبر الإنترنت قد تساعدك من أجل اختيار وتحديد الوسيط الخاص بك، ونحن نقدم أيضا الفوركس على الانترنت السماسرة مراجعة البيانات التي تجعلك قادرا على التصويت وسيط المفضلة لديك لتكون في موقف القطب. هنا لدينا كل المعلومات حول وسطاء سوق الفوركس بما في ذلك التقييمات والتعليقات حول الوسطاء. تصنيف الوسطاء هو انعكاس لسمعة وسيط بين العملاء. يمكنك التصويت وسيط المفضلة لديك بقدر ما تريد، وجعله موضوعيا، والتصويت ليس فقط للخير ولكن أيضا للوسيط السيئ في الكثير من الطريق، مثل ماذا عن خدماتها وعوامل أخرى. ونحن نأمل أن جميع المعلومات داخل هذا الموقع سوف تساعدك على العثور على أفضل شريك في تداول العملات الأجنبية. في حال كان لديك أي استفسارات حول هذا الموقع، لا تترددوا في ارسال رسالة لنا من صفحة الاتصال بنا.

SuperForex.
شركة سوبيرفين Corp. تأسست في 2018 مكاتب في.
بيتكوين كاشو بطاقات الائتمان / الخصم فاسباي التحويل المصرفي المحلي نيتيلر الكمال المال سكريل ويب ماني حوالة مصرفية.
اليورو الروبل الروسي دولار الولايات المتحدة.
إفسك (بليز)، إفسك / 60/292 / تيسي / 14.
الإنجليزية الروسية.
لا إيداع مكافأة.
40٪ مكافأة ترحيب.
60٪ مكافأة الطاقة.
الأصدقاء والأسرة مكافأة الدعوة.
معلومات كاملة عن مكافآت لدينا يمكنك العثور عليها على موقعنا على الانترنت سوبيرفوريكس.
سوبيرفوريكس تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية والمنتجات الاستثمارية للمستثمرين من القطاع الخاص أو المؤسسي لمساعدتهم على التجارة بنجاح من خلال مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات على منصات الأكثر ابتكارا.
أكثر من 300 أزواج العملات.
34 عقدا للاختلاف (كفد)
لا يوجد حد أدنى للإيداع المطلوب.
لم يتم تحصيل أي عمولات.
لا توجد تكاليف خفية ضمنية.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
مدراء حساب شخصي مخصص.
24/7 الدعم المباشر.
أنواع الحسابات:
الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 50 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 0.01 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 1000 كفد 1: 1000 العقود الآجلة 1: 1000 الفهرس 1: 1000 الطاقات 1: 1000.
ميتاترادر ​​4.
التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 50 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 0.01 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
الفوركس 1: 1000 كفد 1: 1000 العقود الآجلة 1: 1000 الفهرس 1: 1000.
ميتاترادر ​​4.
32 من التقييمات سوبيرفوريكس ويرد هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
انتقلت إلى هذا الوسيط لأنهم برعاية المسؤولية الاجتماعية للشركات في بلدنا (حقا). معظم الوسيط في بلدنا لا تفعل المسؤولية الاجتماعية للشركات. وأكثر من ذلك بعد فترة من الوقت حصلت مريحة معهم لأن دعم العملاء هو جيد جدا كلما حصلت على سؤال. ثابر على العمل الجيد.
لقد تم التداول لأكثر من عام، ونصف العام انضم كشريك. السبب انضممت الشريك هو لأنني أشعر بالرضا عن الخدمة خلال التداول. حتى هذه النقطة هو ما يجعلني واثقة لتعزيز علاقتي للحصول على أفضل تجربة التداول مع سوبيرفوريكس.
سوبيرفوريكس هو من بين أفضل وسيط حتى الآن حيث شهدت تجارتي منذ عام 2018 مع هذا الوسيط وعموما أنا سعيد معها. هذا بسبب ذلك انتشار منخفض على اليورو / الدولار الأمريكي وتنفيذ أمر أخذ أمر عظيم. موريفر، الانسحاب سريع جدا حيث استغرق أقل من 24 ساعة ليتم معالجة طلبي وعادة خلال ساعات العمل فقط استغرق بضع ساعات. أنا أوصي للجميع استخدام هذا الوسيط كما نشاط التداول اليومي.
في البداية كنت مترددا في الرغبة في التداول في هذا الوسيط. لذلك، حاولت ذلك باستخدام مكافأة لا إيداع أولا. بعد أن أحاول، اتضح هذا الوسيط هو جيد جدا جدا. تنفيذ سريع ولا ريكوت مثالية بالنسبة لي الذي يحب أن تفعل سلخ فروة الرأس.
ولقد واجهت مشاكل مع الانسحاب. بعد أن اتصل بخدمة العملاء، كان من السهل جدا للاتصال ودية للغاية لذلك تم حل مشكلتي بسرعة. لذلك أنا ما زلت التداول في سوبيرفوريكس.
أصبحت الراحة التي يقدمها الوسيط هو الشيء الرئيسي، وهذا ما أشعر به من وسطاء سوبيرفوريكس. تنفيذ التجارة سريع جدا، وفتح أو إغلاق موقف دخول لم يحدث أبدا ريكوت. تماما مثل أنظمة الإيداع والسحب الخاصة بهم. لا يجب الانتظار لفترة أطول مما وعدوا به. في بعض الأحيان، يتم تحويل الأموال بشكل أسرع في الواقع. أنا متأكد من أنني سوف البقاء مع سوبيرفوريكس طويلة جدا إذا استمرت هذه الخدمة.
كنت مثل نجاح باهر عند رؤية الكثير من المكافآت. وما هو عظيم - تنفيذ النظام سريع وكذلك نظام الانسحاب. حقا أنها تعطي عرضا جميلا في السوق، وكلها تقريبا أريد.
مرحبا بالجميع. أنا أيضا التداول مع سوبيرفوريكس و لي انها جيدة جيدة وسيط. أنها جذبت لي مع أي مكافأة إيداع. اعتقدت انها لن تحصل لي في أي مكان، لأنني جديدة، هاها، ولكن تمكنت من الحصول على الربح مع تلك الحركات بيتكوين. تصميم الموقع هو لطيف جدا بالنسبة لي، انها مريحة لاستخدامه. بصراحة، أعتقد أنهم على ما يرام، الرجال!
مرحباً. قررت كتابة استعراض قصير على سوبيرفوريكس، وأنا أتعاون معهم لأكثر من 1،5 سنوات. في ذلك الوقت أنها جعلت خطوة كبيرة إلى الأمام في نوعية الخدمات. عندما كانت هناك بعض المشاكل، كان فريق الدعم هناك للمساعدة. انسحاب الأموال يعمل بشكل جيد بالنسبة لي. لم تعاني أبدا من عدم القدرة على الحصول على أرباحي في انتظار مت 5 في المستقبل.
مرحبا هناك، سوبر الفوركس ليست عملية احتيال.
بلدي إكسيرينس مع سوبر الفوركس هو فر y محظوظا، مع مكافأة نوديبوسيت يمكننا الحصول على سحب الربح .. شقيقي بيرنا ميراساكان نيا.
أنا تداولت مع العديد من السماسرة، ولكن أعتقد أن سوبيرفوريكس هي واحدة من أفضل السماسرة لقد التقيت من أي وقت مضى. فروقات الأسعار ليست عالية جدا، والتنفيذ سريع. لا توجد مفاجآت غير متوقعة في التجارة. أنا أحب منصة متنقلة، وتطبيق يسمح لك للتجارة في أي مكان. من المهم جدا بالنسبة لي، لأنني غالبا السفر على الأعمال التجارية.
لقد تم التداول مع سوبيرفوريكس منذ يونيو 2018، وذلك بعد 3 أشهر أصبحت المدخلات بلدي - إيجابية: انخفاض ينتشر، والحد الأدنى من الودائع، وخدمة سريعة، ودعم العملاء جيدة (استجابوا على الفور لطلبي)، ومجموعة جيدة من الأخبار وأبحاث السوق المواد، بعض الأسئلة التعليمية للمبتدئين مع نوعية، وتقلب سريع وقوي من ينتشر خلال الأحداث الإخبارية. أنا لا أشكو من الصدق حتى الآن.
أنا لا تتردد في التجارة من الخوف لا وفقا لمعتقداتي الدينية. أصدقائي يوصي سوبيرفوريكس لأسباب مختلفة، وبطبيعة الحال، بعد أن قرأت بعض وسطاء المعلومات، اتضح أن لديهم حساب بدون مبادلة - وهذا هو الحساب الذي يسمح للتاجر لا يكون لها مبادلة وفي وفقا ل إلى المعتقدات الدينية لي وجعلني أعتقد، للقيام بهذه الصفقات. الآن أنا المتداول لمدة 1 سنة وسعيدة جدا أن انضممت سوبيرفوريكس.
سوبيرفوريكس هو وسيط ممتاز ومدير الحساب دائما الحلو الحديث الذي يمكنك جعل المال السهل من خلال النقد الاجنبى وهذا صحيح. كما أنهم لا يرغبون في تأخير طلب السحب وإقناعكم بمواصلة التداول. هذه الشركة بالتأكيد هو جيد جدا و نصيحتي المشورة هي لفتح أكاونت وبدء التداول))
أنا التجارة مع هذا الوسيط 9 أشهر بسبب انخفاض فروق أسعارها، والتنفيذ السريع وغيرها من ظروف التداول الجيدة. لم أحاول أي واحد آخر قبل مقارنة أو الحكم سوبيرفوريكس جيدا، ولكن أود أن أقول أنهم يستحقون احترامي، كان لي مشكلة فنية بسبب أخطائي وكنت قد فقدت بعض المال، ولكن بعد الإجابة بسرعة من دعم العملاء حصلت على رد فوري كل المبلغ، شعرت حقا أن أتعامل مع هذه الشركة التي تأخذ الرعاية فقط لعملائها.
أنا التجارة مع شركة سوبيرفوركس لأكثر من 4 أشهر. لا شكاوى خطيرة. أحب سيرفيسس.
إرسال مراجعتك.
لتقديم استعراض وسيط فوركس الخاص بك ل سوبيرفوريكس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

دوكاسكوبي.
حسابات التداول.
* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب). خصومات العمولة المقدمة للعملاء ذوي حقوق الملكية العالية أو صافي الودائع (التفاصيل الواردة أدناه).
دوكاسكوبي يوفر نوع حساب واحد مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 100، متغير ضيق ضيق وعمولة معقولة. الكثير من القطع الصغيرة متاحة للتجارة ويتم تنفيذ جميع المعاملات تلقائيا على إن، مهما كان حجمها.
الى جانب ذلك، خدمات بم متوفرة أيضا مع هذا الوسيط. وحدة إدارة التخصيص النسبية (بم) هي الحل التقني الذي يسمح للعملاء دوكاسكوبي في أن تدير حساباتهم من قبل تاجر يعينهم على أساس محدودية التاجر التجاري. حل بم يسمح للتاجر على منصة التداول واحدة لإدارة عدد غير محدود في وقت واحد من الحسابات المدارة.
الشركات.
دوكاسكوبي بنك سا.
دوكاسكوبي أوروبا إبس أس.
دوكاسكوبي جابان K. K.
تأسست في عام 2004، دوكاسكوبي بنك هو البنك السويسري على الانترنت مقرها في جنيف، سويسرا، وتوفير خدمات التداول عبر الإنترنت (مع التركيز على النقد الأجنبي، السبائك، كفد والثنائيات)، والخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية من خلال الحلول التكنولوجية الملكية.
لدى الوسيط شركة تابعة للاتحاد الأوروبي، فضلا عن وحدة مقرها اليابان (نتيجة الاستحواذ على ألباري اليابان في بداية عام 2018). بالإضافة إلى مقرها في جنيف، دوكاسكوبي بنك لديها مكاتب في Z & أومل؛ الغنية، ريغا، كييف، موسكو، كوالالمبور وهونغ كونغ.
جميع عملاء دوكاسكوبي يستفيدون من نموذج التعامل مع سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إن. إن نموذج تسعير الوسيط يتسم بالشفافية، وكذلك مقاييسه التشغيلية. لأعلى هذا، دوكاسكوبي يقدم تغذية البيانات التاريخية، ورصد عمق السوق كذلك.
أمن الأموال.
وينظم دوكاسكوبي من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية. لذلك، هذا الوسيط هو الصخور الصلبة من حيث السلامة والأمن.
الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة، حيث يجب على المتقدمين الامتثال لمجموعة من المتطلبات الصارمة، بما في ذلك الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 20 مليون فرنك سويسري. وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري.
الشركات التابعة للوسيط هي أيضا منظمة حسب الأصول: دوكاسكوبي أوروبا أس هي شركة الوساطة الاستثمارية المرخصة الاتحاد الأوروبي ومقرها في لاتفيا، وينظم من قبل لجنة المالية ورأس المال المحلية (فمك)؛ دوكاسكوبي اليابان يحمل رخصة من النوع 1 من قبل وكالة الخدمات المالية في اليابان (جفسا).
باإلضافة إلى ذلك، يقوم بنك دوكاسكوبي بتمويل اإلشراف الموحد من سويسرا على الشركات التابعة له، ويضمن السيولة الكافية وتنويع المخاطر وكفاية رأس المال على مستوى المجموعة.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من المحتمل أن يكون مبلغ الإيداع الأولي البالغ 5000 دولار أمريكي مستحيلا من أجل البحث عن مبلغ أقل من المال، إلا أن القسم التعليمي والبحثي الخاص بالسمسار قد يكون رائعا ويمكن أن يجعل تاجرا محترفا من قرد. التقويمات، الرسوم البيانية، أخبار السوق والبحوث، إشارات، الآلات الحاسبة والعديد من الأدوات الأخرى هي في المتداول التخلص منها.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
فروقات الأسعار التي تقدمها دوكاسكوبي متغيرة وضيقة جدا، متوسط ​​0.2 نقطة لزوج ور / أوسد، ولكن التجار أيضا بحاجة إلى دفع عمولة 7 $ لكل لوط ذهابا وإيابا. ومع ذلك، فإن تكلفة التداول مع هذا الوسيط حوالي 0.9 نقطة لكل لوت لهذا الزوج، وهو سعر منخفض ومنافسة حقا. يقدم معظم الوسطاء فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة على ور / أوسد.
وبالمقارنة، فإن سويسكوت، وهي السمسرة السويسرية الوحيدة الخاضعة للوائح، توفر فروق أسعار متغيرة تبدأ من 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي (ولا تفرض أي رسوم عمولة).
باإلضافة إلى ذلك، تتوفر خصومات على رسوم العمولة للعمالء الذين لديهم ودائع صافية أو حقوق ملكية أعلى في حساباتهم:
توفر دوكاسكوبي لعملائها أقصى قدر من الرافعة المالية بنسبة 1: 100، والتي تعتبر نسبة منخفضة للسوق. إذا كنت بحاجة إلى مستويات أعلى من الرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. نضع في اعتبارنا، ومع ذلك أن رفع الرافعة المالية يزيد من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش. هذا هو السبب في سويسكوت كما يقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 100 وحتى ينصح التجار عديمي الخبرة لاستخدام رافعة أقل من هذا.
منصات التداول.
تقدم دوكاسكوبي منصة تداول الفوركس الخاصة بها جفوريكس، والتي توفر الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
تم تصميم منصة جفوريكس للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وإليك بعض الأدوات والميزات منصة العروض:
- 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني.
- أجندة الأحداث الاقتصادية، والأخبار.
- التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم.
- الآلي اختبار التداول التاريخي.
- رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر الرسم البياني.
- Mql4 خبير مستشار تحويل إلى جافا.
دفاسكوبي على شبكة الإنترنت جفروريكس. اضغط للتكبير .
على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4) شعبية. ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام جسر MT4 مزود طرف ثالث.
الى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط أيضا إمكانية التكامل أبي للتجار المحترفين (الذين يودعون ما لا يقل عن 100.000 دولار أمريكي). ويستند أبي دوكاسكوبي على بروتوكول FIX4.4. يتم استخدام أبي لتلقي تغذية البيانات في الوقت الحقيقي، تقديم أوامر، تعيين / تعديل / إلغاء أوامر، وتلقي الإخطارات الآلي من الأنشطة التجارية.
وبالإضافة إلى ذلك، دوكاسكوبي تقدم وظائف التداول الاجتماعي.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من دوكاسكوبي جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات السحب الآلي (مايسترو، فيزا الكترون)، وبطاقات الائتمان (ماستركارد، فيزا). على عكس معظم الوسطاء، دوكاسكوبي لا تدعم محافظ إلكترونية، مثل سكريل، نيتيلر وباي بال.
استنتاج.
دوكاسكوبي بنك هو وسيط سويسري الفوركس تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للتجارة على منصة قوية جفوريكس. الحصول على ترخيص مصرفي فعلي، من بين أمور أخرى، أنها آمنة ومنظمة تنظيما جيدا، ويوفر ظروف تجارية ممتازة: ينتشر ضيق جدا وتنفيذ إن سريعة من خلال سوفكس سويس فكس ماركتبليس التكنولوجيا. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط.
المقر: إيسك، روت دي بيأر & إيكوت؛ - Bois 20، 1215 جينيفا 15.
ينظمها: فينما (الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية)
SuperForex.
حسابات التداول.
سوبيرفوريكس تقدم لعملائها أنواع الحسابات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الخيار بدون مقابل (إسلامي) لحاملي بطاقات ستاندارد أكونت الذين لا يرغبون في كسب فوائد لأسباب دينية. ولتعويض النقص في المبادلات، تعمل الحسابات الإسلامية على عمولة ثابتة.
وعلاوة على ذلك، يوفر هذا الوسيط نظام بم للعملاء الذين يفضلون حساباتهم ليتم إدارتها من قبل التجار من ذوي الخبرة (المديرين). ومن ناحية أخرى، فإن هؤلاء التجار المحترفين لديهم الفرصة لتوليد دخل إضافي.
الشركة. أمن الأموال.
تعمل منذ عام 2018، سوبيرفوريكس هو وسيط في الخارج تقدم التداول في أكثر من 300 أزواج العملات، مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على مختلف الأصول، وشملت كريبتوكيرنسيز (بيتكوين، إثريوم و ليتسوان). يتم التداول مع هذا الوسيط من خلال ميتاتريدر 4 شعبية وتقدم خدماتها لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.
وهي مرخصة من قبل اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك). ومن المعروف بليز كوجهة خارجية لمقدمي الخدمات المالية، حيث متطلبات التنظيم والترخيص ليست صارمة كما هو الحال في الولايات القضائية الأخرى. ويختار العديد من وسطاء الفوركس التسجيل في بليز، حيث أنهم ملزمون بالوفاء بمتطلبات أقل وأقل، والامتثال لقواعد أقل صرامة مما لو كانوا يخضعون للتنظيم في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة على سبيل المثال. في الواقع، إفسك يعتمد بدلا من ذلك على التنظيم الذاتي للسماسرة الفوركس.
في الآونة الأخيرة، اعتبارا من نهاية عام 2018 وبداية عام 2018، بليز تنظيم يشد. وقد رفعت الشركة ما لا يقل عن الحد الأدنى لرأس المال الأولي للسماسرة المشتقة المالية والمستندة إلى السلع الأساسية من 000 100 دولار إلى 000 500 دولار. وعالوة على ذلك، رفعت الشركة رسوم الترخيص السنوية من 5،000 دوالر أمريكي إلى 25،000 دوالر أمريكي. في المقابل، الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للوسطاء في المملكة المتحدة هو 730 000 يورو وبالنسبة للولايات المتحدة & نداش؛ 20 مليون.
لذلك، التنظيم في بليز أفضل من واحد في سانت فنسنت وجزر غرينادين، حيث يتبع الوسطاء إجراءات تسجيل بسيطة ولا يجب أن تمتثل لأي متطلبات فيما يتعلق بالحد الأدنى لرأس المال أو الفصل بين العميل & رسكو؛ ق & رسكو؛ ق & رسكو؛ على سبيل المثال. ومع ذلك، لا يمكن مقارنة الإشراف إفسك مع واحد تمارسه الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة المراقبة المالية.
إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك باختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص والولايات المتحدة على سبيل المثال، حيث التنظيم صارمة وهناك خطط التعويض، والتي من شأنها حماية أموالك في حال أن الخاص بك وسيط هو في الافتراضي.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب مع سوبيرفوريكس هو فقط 1 $، وهو مبلغ منخفض رمزيا، وهو معقول، بالنظر إلى تنظيم أكثر مرونة.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
يقدم هذا الوسيط فروق أسعار ثابتة في معظمها، بمعدل 2 نقطة على ور / أوسد، ويقول أنه لا يتحمل أي عمولة. ويعتبر هذا الانتشار الثابت متوسطا لسوق الفوركس. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة لديهم عروض أفضل: تقدم إيسيماركيتس فروق أسعار ثابتة عند 1.0 نقطة على ور / أوسد لأولئك الذين يودعون أكثر من 250 $.
معدلات النفوذ القصوى في سوبيرفوريكس مرتفعة، لتصل إلى 1: 1000. في المقابل، يوفر إيسيماركيتس الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، والذي يسمح لاستراتيجية أفضل لإدارة المخاطر.
حددت العديد من الولايات القضائية القيود على النفوذ، والتي هي أقل بكثير، على سبيل المثال 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية و 1:25 في اليابان. والسبب في ذلك هو أن التداول على الهامش ينطوي على مخاطر خسائر فادحة، تتجاوز الاستثمارات الأولية ولهذا السبب يجب على التجار توخي الحذر.
سوبيرفوريكس تدعم الحائز على جائزة ميتاترادر ​​4، الخيار المفضل من المهنيين التجاريين. توفر المنصة جميع احتياجات المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، مجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس). يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بهم وببساطة السماح للبرنامج القيام بكل عمل.
هذا الوسيط يقدم مجموعة متنوعة من المكافآت:
- 40٪ مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
- لا إيداع مكافأة - يمكن للأعضاء الجدد الحصول على ما يصل الى 100 $ فقط عن طريق فتح حساب تداول حقيقي، لا يلزم إيداع الأولي. لا يمكن الجمع بين مكافأة الإيداع مع المكافآت الأخرى.
- 60٪ مكافأة الطاقة على كل وديعة - في كل مرة تقوم فيها بإيداع في حسابك، سوف تتلقى مكافأة 60٪، بغض النظر عن مبلغ الوديعة.
- 120٪ هوت بونوس & نداش؛ هو المقصود للتجار الذين يرغبون في العمل مع حجم التداول أكبر وكسب ربح أفضل.
- الأصدقاء & أمب؛ علاوة على دعوة الأسرة تصل إلى 100 دولار (الشخص المشار إلينا أيضا سوف تحصل أيضا على مكافأة في شكل مكافأة اعتمادا على الودائع الأولية).
وعلاوة على ذلك، هناك برنامج الولاء نقاط التداول. عند التسجيل جميع الأعضاء يدخلون تلقائيا المسابقة والبدء في جمع النقاط للحصول على مكافآت. لكل أمر تجاري ويقابل المبلغ المقابل من النقاط للأعضاء & [رسقوو]؛ الحسابات (نقطة واحدة = 1 وحدة = 0.01 دولار).
وقد نظمت سوبيرفوريكس أيضا مسابقة لاكي دراو، وهي مفتوحة لأي أصحاب حسابات حقيقية مع رصيد حساب لا يقل عن 300 دولار لفترة المسابقة بأكملها. يحصلون على فرصة للفوز مكافأة قابلة للتداول من 1000 $، استنادا إلى حسابات رصيد الحساب.
وبالإضافة إلى ذلك، هذا الوسيط يقدم معدل فائدة سنوي ثابت قدره 5٪ لعملائها & لوت؛ الأسهم، بغض النظر عن حجم التداول.
طرق الدفع.
تتوفر طرق الدفع التالية للعملاء من سوبيرفوريكس: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، يونيون باي)، حوالة مصرفية مصرفية، والمحافظ الإلكترونية التالية: سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بايكو، كيوي، ياندكس، نقل المدفوعات الإلكترونية، بوليتو نقل، أمريكا اللاتينية نقل، Р "РыРЅСЊРіРё على الانترنت، فاساباي و 10 كريبتوكيرنسيز.
يمكن للعملاء فتح الحسابات وإيداع الأموال بالدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي.
يوفر سوبيرفوريكس شروط تنافسية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على MT4 شعبية. ومع ذلك، لا يوجد أي خيار من منصات التداول، وما هو أهم & نداش؛ تنظيم وسيط الفوركس في بليز فضفاضة تماما. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

1 comment:

  1. مرحبا هل أنت رجل أعمال وسياسي وموسيقى وطالب وتريد أن تكون غنيا وقويا ومشهورا في الحياة يحتاج إلى القوة لتحقيق أحلامهم. يمكنك تحقيق أحلامهم من قبل عضو المتنورين. مع كل أحلامك ورغباتك في القلب التي يمكن أن تتحقق بالكامل إذا كنت تريد حقًا أن تكون عضوًا في الأسماء الرائعة للمضيء ، فأنت
    يمكن الاتصال مع illuminatistar74@gmail.com
    أو مراسلة السيد فرانك على Whats-app +2348100367800
    شكرا لك..

    ReplyDelete