Tuesday 20 March 2018

خيارات التجارة 101


خيارات التجارة 101
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
E * تريد للأوراق المالية 2.
لماذا الخيارات؟
إذا كنت تاجر الأسهم المعمول بها، قد يكون استكشاف الاستثمارات الأخرى، مثل الخيارات، للمساعدة في تنويع محفظتك وإدارة المخاطر. ربما كنت متعبا من الاستماع إلى جارك تباهى على الكوكتيلات في الحزب كتلة حول كيف انه قتلها خيارات التداول وتريد في العمل. والأفضل من ذلك، ربما الدافع الخاص بك هو الرغبة في توسيع مهارات التداول الخاصة بك، وذلك باستخدام هذه الأوراق المالية للسيطرة على وإدارة المخاطر في محفظة الأسهم الخاصة بك. انت لست وحدك. فمنذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، شهدت تجارة الخيارات نموا هائلا، ومع ذلك فهي لا تزال مجالا داخل مجتمع الاستثمار الذي يساء فهمه وبالتالي لا يستغل استغلالا كافيا. لذلك تهانينا لكم على اهتمامك في تعلم أكثر، كنت الطريق قبل الجماهير الاستثمار.
وفيما يلي رسم بياني لعدد سنوي من عقود الخيارات المتداولة في الولايات المتحدة منذ الإدراج الأصلي في بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو) في عام 1973.
لاحظ النمو الهائل من حجم تداول الخيارات منذ الألفية مع التوسع في التجارة الإلكترونية. هذه التكنولوجيا التجارية الجديدة، جنبا إلى جنب مع إنشاء منخفضة التكلفة، والسماسرة التجزئة على الانترنت ذات التكلفة المنخفضة، وقد ساهم حقا الملعب للمستثمرين التجزئة مثلك للمشاركة وتصبح عضوا حاسما في سوق التداول الخيارات.
لماذا رأينا هذا النمو الرائع في تداول الخيارات؟ وهي أدوات مالية متعددة الاستعمالات يمكن استخدامها لإنشاء مجموعة واسعة من استراتيجيات الاستثمار. وهناك مثالان:
ويمكن استخدام الخيارات للمساعدة في توليد الدخل على الأسهم التي تملكها بالفعل في محفظتك خيارات تسمح أصحاب للمشاركة في صعودا وهبوطا من سعر StockЂ s الصورة دون امتلاك الأسهم قد خيارات قد يقلل من التعرض خسارة الجانب السلبي من السوق بيع قبالة .
من المهم أن نتذكر أن لا شيء يأتي مجانا عند استخدام الخيارات. هناك تكاليف مرتبطة بامتالك خيارات ومخاطر) والتي قد تكون أكبر بكثير من العالوة المستلمة (المرتبطة بعقود عقود البيع. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لكل مستثمر. قبل شراء أو بيع خيار، كل وسيط يتطلب المستثمرين لقراءة نسخة من وثيقة الكشف عن الخيارات (أود).В ولكن تعلم الاستخدام السليم للخيارات في محفظتك يمكن أن توفر لك المزيد من الاستثمارات “options” من مجرد شراء الأسهم وتأمل في ارتفاع الأسعار.
ما هي الخيارات؟
وتعرف الخيارات أيضا بالمشتقات أو الأدوات المشتقة. ويأتي ذلك من حقيقة أنها تستمد قيمتها من أصول أساسية أخرى. وتستمد خيارات حقوق الملكية قيمتها من سعر األسهم) األسهم (. وهي الأوراق المالية تماما مثل الأسهم ومن ثم تنظم في معاملاتها من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة وهيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). مثل الأسهم الأسهم، ويمكن شراؤها أو بيعها. على عكس الأسهم الأسهم، والخيارات هي العقود.
وعلى غرار العقد القانوني، يمنحون حقوق المالك (الحائز) للعقد مقابل دفع قسط. ويتلقى البائعون (الكتاب) من عقود الخيارات هذه الدفعة المدفوعة مقابل التزامهم بالوفاء بشروط العقد.
يتحدث عن المصطلحات، وهناك عدة مصطلحات لتصبح مألوفة من أجل فهم الخيارات.
هناك نوعان من عقود الخيارات. خيارات الاتصال ووضع الخيارات.
شراء خيار المكالمة يعطي المالك / المالك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا في أي وقت قبل أو قبل تاريخ انتهاء العقد.
ويؤدي بيع خيار الاتصال إلى إلزام البائع / الكاتب ببيع السهم بسعر محدد مسبقا في أي وقت قبل أو قبل تاريخ انتهاء العقد. لاحظ أن البائع ملزم بالوفاء بالعقد؛ يحق لصاحب التسجيل أن يختار ما إذا كان يمارس حقوقه المشتراة. صاحب خيار المكالمة حرفيا لديه الحق في استدعاء الأسهم بعيدا عن البائع. وبالتالي فإن اسم، خيار الاتصال.
وعلى الجانب المقابل، يكون لصاحب خيار الخيار الحق ولكن ليس الالتزام ببيع المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا في أي وقت قبل انتهاء العقد.
البائعون يضعون التزام بشراء الأسهم بسعر محدد سلفا في أي وقت قبل انتهاء الاتصال. В مالك الخيار وضع حرفيا لديه الحق في وضع السهم على البائع.
ويسمى سعر محدد سلفا سعر الإضراب option'Ђ ™ ل. وهذا هو السعر المحدد الذي يمكن فيه ممارسة عقد الخيار أو التصرف فيه. یحدد سعر الإضراب أوبتيونЂ relative بالنسبة لسعر المخزون Ђ إذا کان للخیار أي قیمة حقیقیة أو جوھریة. خيار الاتصال مع سعر الإضراب أقل من سعر السهم له قيمة جوهرية ويعتبر في المال (إيتم). خيار الخيار مع سعر الإضراب أعلى من سعر السهم له قيمة جوهرية ويعتبر في المال. إذا كان الخيار ليس له قيمة حقيقية أو جوهرية فإنه يعتبر من المال (أوتم).
على سبيل المثال، فإن خيار المكالمة على الأسهم التي آخر سعر لها 52 مع سعر الإضراب من 45 ديه 7 دولار من القيمة الحقيقية الحقيقية. الحق في شراء الأسهم بسعر 45 هو أفضل 7 دولار من شرائه في 52 في السوق. سعر استدعاء call†™ هو إيتم.
خيار الخيار مع سعر الإضراب من 50 دولار ليس له فائدة حقيقية مع الأسهم الحالية بسعر 52. الحق في بيع الأسهم في 50 ليست أفضل من مجرد بيع الأسهم في السوق عند 52. وهو سعر الإضراب أوتم لوضع.
هذه العقود لها أيضا تاريخ انتهاء الصلاحية، في اليوم الذي ينتهي بعده الخيار وحرفيا لم يعد موجودا. يجب على صاحب الخيار تحديد ما يجب عمله مع عقده قبل انتهاء صلاحية الخيار. ويمكنهم دائما بيع حقوقهم لمشتري آخر في أي وقت خلال فترة الخيار، ويمكنهم ممارسة حقوقهم وشراء أو بيع المخزون الأساسي فعلا، أو يمكنهم المشي بعيدا والسماح لعقدهم أن تنتهي بلا قيمة إذا كان الخيار خارج من المال.
ككاتب من خيار، ليس لديك أي سيطرة على ما إذا كان يتم ممارسة العقد أم لا. قد تكون ملزما بالوفاء بشروط العقد في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، مثل صاحب الخيار، يمكن للكاتب شراء عقد المقاصة لإغلاق الالتزام. يمكنك ببساطة شراء لإغلاق نفس الخيار كنت قصيرة، من بائع آخر.
في الجدول أدناه، يجب أن تتعلم ذلك إلى الوراء وإلى الأمام لفهم غريزي الحقوق والالتزامات التي لديك.
بدلا من ذلك، وبالنظر إلى الاحتمالات الأربعة أو حجر الزاوية لشراء أو بيع يضع أو شراء أو بيع المكالمات يمكنك التفكير في ما معنويات السوق قد يكون التعبير عن طريق حفظ هذا المخطط. الشعور الصعودي، متوقعا ارتفاع الأسعار في المستقبل، أو الشعور الهبوطي، توقع انخفاض الأسعار في المستقبل.
الآن بعد أن فهمت تعريفات الخيارات الأساسية والمصطلحات، تعرف على المزيد حول خيارات التداول على منصة E * تريد.
المحتويات ذات الصلة.
بلدي خيارات التجارة الأولى.
لماذا خيارات التجارة.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

تعلم خيارات التجارة.
تداول الخيارات يمكن أن توفر لك نفس الفرص للربح من الأسهم دون الحاجة إلى تنفق مبالغ ضخمة من المال للتجارة.
يوضح الرسم البياني هنا الفرق بين شراء الأسهم بشكل مباشر وشراء خيار الاتصال على نفس الأسهم.
خيار الشراء محدود المخاطر على الجانب الهبوطي ولكن لا يزال منافع مع ارتفاع الأسهم. يتطلب خيار الاتصال فقط 125 $ من رأس المال مقابل 2500 $ لشراء المخزون الأساسي.
ما هي الخيارات؟
عقود الخيارات هي اتفاقيات بين طرفين يوافقان على شراء أو بيع أصل في تاريخ محدد وسعر محدد في المستقبل. تمنح خيارات الاتصال للمشتري الحق في شراء مادة عرض وتعطي خيارات الشراء للمشتري الحق في بيع أصل ما.
خيارات تسوس مع مرور الوقت.
تعلم لماذا ليس دائما فكرة جيدة لشراء الخيارات. المكالمات ووضع يضع حياة محدودة. مع مرور الوقت، والقيمة المرتبطة في وجود خيار لاختيار ما إذا كان لشراء / بيع يتآكل إلى الصفر.
وكيل للسهم.
وتحرك الخيارات صعودا وهبوطا فيما يتعلق بحركة الأصول الأساسية، أي سعر السهم الأساسي. ومع ذلك، فإن الحركة ليست دائما 1 ل 1. الدلتا من خيار يخبرك كم خياراتك سوف تتحرك لكل نقطة أن يتحرك السهم.
تداول الخيارات لديها العديد من المزايا على السيارات الاستثمارية الأخرى. ويمكن أن يتيح التداول في عقود الخيارات للمستثمر المرونة في وضع الرهانات على نتائج سوقية محددة للغاية؛ أعلى، أسفل، جانبية بين السعر $ a و b، متقلبة وهلم جرا. يمكن أن يكون موضوعا معقدا لفهم في البداية - المكالمات، يضع، دلتا، التحوط الخ ولكن ثق بي، العديد من مبتدئ قد بدأت هذا المسار مثلك. بدءا ببطء، بضعة مفاهيم في وقت واحد وقبل أن تعرف ذلك عليك أن تضع التجارة الخيار الأول الخاص بك.
قد تعتقد أن الخيارات هي الجدة المالية. إذا كان الأمر كذلك، قد ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على هذا الرسم البياني حجم اتخذت الولايات المتحدة شركة خيارات المقاصة.
وفي نهاية عام 2017، كانت خيارات حقوق الملكية األمريكية مرتفعة في جميع األوقات، حيث بلغ عدد العقود المتداولة 292 مليون عقد، أي بزيادة قدرها 7٪ عن حجم عام 2018.
إن الانفجار واستمرار نمو سوق الخيارات يثبت "كل شعبية متزايدة بين قطاع تجارة التجزئة. تجار التجزئة هي محبة الرافعة المالية، واختيار الأصول المتاحة ومجموعة متنوعة من الصفقات الممكنة مع خيارات ومجموعات من الخيارات. يمكن للمتداولين الآن اختيار الخيارات، ليس فقط على الأسهم، ولكن على المؤشرات والسلع والصرف الأجنبي والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس).
وهناك عامل كبير في تحريك التجار من تداول الأسهم التقليدية إلى الخيارات هو خيارات الرافعة المالية يمكن أن توفر أكثر من الأداة الأساسية؛ واعتمادا على الطريقة التي تقوم بها ببناء صفقة تجارية، يمكن تحديد المخاطر الكاملة لكل صفقة بكمية محددة. معنى، يمكنك أن تعرف مقدما ما هو أسوأ حالة الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة يذهب تماما ضدك - شيء ما يفتقر تداول الأسهم التقليدية.
كما تاجر التجزئة، يمكنك تنفق 20 $ على خيار الأسهم حيث اللعب هو لحشد السوق في الأسبوعين المقبلين. حتى لو كانت خزانات الأسهم ويذهب إلى الصفر، سيتم تجاوز خسارة الخاص بك في 20 $. ومع ذلك، لنفترض أن الأسهم تتعثر بشدة على تقرير الأرباح أو الاستحواذ أو بعض الأحداث الهامة الأخرى (ربما نصيحة من صديق) وتنتهي بنسبة 15٪ على مدى الأسبوعين - قد يكون صافي مكسبك 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)! خطر 20 $ لجعل 150 $.
كل ما تحتاجه للبدء مع التجارة الأولى سوف تجد على هذا الموقع. كنت أرحب لطرح الأسئلة إما عن طريق مربع التعليقات في الجزء السفلي من معظم الصفحات أو عبر فاسيبوك وتويتر. يرجى الصراخ إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات للموقع!
خيارات 101 ما هي الخيارات؟ لماذا خيارات التجارة؟ من خيارات الصفقات؟ أين يتم تداول الخيارات؟ أنواع الخيار الخيار نمط الخيار قيمة تقلب الوقت تسوس في المال؟ الرسوم البيانية المردود وضع تعادل المكالمة الخيارات الأسبوعية دلتا خيارات التحوط أنواع الأصول مؤشر الخيار خيار التقلب خيارات العملات خيارات الأسهم.
التعليقات (102)
بيتر 1 سبتمبر، 2018 في 7:25 مساء.
ديف 27 أغسطس، 2018 في 7:23 مساء.
لقد باعت خيار عارية وضع لمدة 10 عقود. سعر الإضراب هو $ 14. السهم هو 16.89 $. أريد أن أحمي ضده من خلال انخفاض سعر سترايك وجود مكالمة الهامش أو تعيينه. أنا أفهم أنني يمكن أن تحمي ضد ذلك عن طريق شراء وضع على الأسهم.
2) دعونا نفترض أنه بعد شراء بلدي وضع، وانخفاض السعر أقل من 14 $. كيف يمكنني إغلاق هذه المعاملات؟ كيف أحصل على التزام شراء الأسهم؟ وبعبارة أخرى، كيف يمكنني الحصول على خيار الأسهم واحد لإلغاء الآخر؟
بيتر 30 يونيو، 2017 في 7:47 مساء.
ناثان 30 يونيو، 2017 في 1:51 بعد الظهر.
أنا اشتريت في خيار المكالمة المال الذي هو الآن عميق في المال. أريد أن أقفل مكاسبي. وتنتهي صلاحية الخيارات فى سبتمبر.
فيصل 27 يونيو، 2017 في 2:49.
أنا التداول في السوق الهندي شك لي هو التالي.
ولكن الفرق من 7580 إلى 8200 هو 619 ومن 7580 إلى 7300 هو 280.
أنو أبريل 7th، 2017 في 12:35.
أنا جديد في الخيار (داخل اليوم) التداول .. من فضلك قل لي كيفية استخدام آلة حاسبة التداول الخيار (التداول داخل اليوم) وكيف يمكنني الحصول على معلومات حول & كوت؛ كم المكالمة / وضع يعطي اليوم؟ & كوت؛ يعني كم نقاط السوق يعطي دعوة أو وضع.
إذا كان لديك استراتيجية أخرى ثم من فضلك قل لي ..
بيتر 3 أبريل 2018 في 5:02 صباحا.
بيتر 3 أبريل 2018 في 5:02 صباحا.
ستيف 2 أبريل 2018 الساعة 11:55 مساء.
راجع للشغل، وأنا أيضا حصلت على الخلط على النسخ المتماثل الخيار. هل أنا الحق في القول لتكرار مكالمة قصيرة، كنت إقراض المال وأسهم المكالمة قصيرة من الأسهم؟ لتكرار وضع قصيرة، كنت في الواقع اقتراض المال وشراء أسهم وضع الأسهم؟ ومع ذلك، لتكرار مكالمة طويلة، كنت إقراض المال وشراء أسهم الدعوة من الأسهم في حين لتكرار وضع طويلة، يمكنك اقتراض المال وأسهم وضع قصيرة من الأسهم.
هل مفهومي وفهمي صحيح؟
كارين 2 أبريل 2018 الساعة 11:45 مساء.
مرحبا بالجميع، أنا أتخذ صفقة تداول للمبتدئين وحصل على هذا السؤال المتعلق بتأمين الودائع في محاضرة اليوم.
بيتر 1 أبريل 2018 في 8:20 مساء.
بيتر 1 أبريل 2018 في 8:18 مساء.
ستيف مارس 29th، 2018 أت 10:52 بيإم.
جو 29 مارس، 2018 في 9:55 مساء.
أي شخص يعرف كيفية التعامل مع هذا السؤال؟
المعدل الخالي من المخاطر لسنة واحدة 5٪ سنويا (يتضاعف باستمرار). أبك هو غير دفع الأرباح الأسهم وبيع حاليا في 100 $. يتم بيع العقد الآجل لسنة واحدة على أبك في سكسب (رت) = 100xexp (0.05) = 105.13 $. A 1 سنة دعوة الأوروبية على الأسهم مع سعر ممارسة 100 $ هو بيع في X $، في حين أن الخيار الأوروبي 1 سنة على العقود الآجلة (التي لديها أيضا نضج سنة واحدة) مع سعر ممارسة 100 $ يبيع في $ Y . استخدم نموذج تسعير الخيار الأسود و سكولز لجعل الحكم على العبارات التالية. نفترض أنه لا توجد تكاليف ترنساكتيون أو غيرها من التكاليف. كل شيء يساوي، أي من التالي هو الصحيح؟
B: Y يساوي بالضبط 1.0513 x X.
E: المعلومات غير كافية لتحديد العلاقة بين X و Y.
بيتر 26 مارس، 2018 في تمام الساعة 9:08 مساء.
صحيح - أنت صعودي على الأسهم عندما قصيرة وضع.
أوبتيونيروكي 26 مارس 2018 الساعة 10:30 صباحا.
بيتر مارش 25th، 2018 أت 9:35 بيإم.
أوبتيونيروكي مارس 22nd، 2018 في 2:17 بيإم.
نيك 21 مارس 2018 الساعة 9:58 صباحا.
شكرا بيتر. أنا حقا نقدر التفسير وجدول البيانات كبيرة. فقط ما كنت بحاجة.
بيتر 14 مارس، 2018 في 9:46 مساء.
إذا كنت قصيرة (عارية) المكالمة وانتهت لا قيمة لها (الأسهم أدناه الضربة) ثم لا يوجد أي إجراء لاتخاذ - قسط تلقى عند بيعها هو الربح الخاص بك.
أوبتيونيروكي مارس 13th، 2018 في 2:52 بيإم.
بيتر 8 مارس 2018 في 4:20 مساء.
لا - يمكنك شراء لفتح نفس العقد في نفس الشهر على الفور. نفس كما لو كنت تداول الأسهم؛ يمكنك شراء لفتح، بيع لإغلاق وتكرار بقدر ما تريد - أو حتى نفاد الأموال ؛-)
أوبتيونسروي مارس 8th، 2018 في 11:04.
لذلك إذا كنت أبيع لإغلاق عقد وحققت أرباحا، هل يتعين علي الانتظار شهر تقويمي واحد إذا كنت أرغب في شراء نفس العقد مرة أخرى؟
بيتر 8 مارس 2018 في الساعة 12:17.
نعم - يمكن أن تنطبق على غسل أي ضمان مالي.
أوبتيونيروكي مارس 7th، 2018 أت 1:55 بيإم.
سؤال سريع بالنسبة لك. هل ينطبق غسل البيع على الخيارات؟
بيتر نوفمبر 4، 2018 في 4:07 بيإم.
بيل 4 نوفمبر 2018 في 9:10 صباحا.
أنا حاليا باستخدام طريقة التداول تريدرسلبدك للتجارة الخيارات. أنا سعيد معها. هل هذا الأسلوب قائم بذاته أم أحتاج إلى القيام بأشياء معقدة؟
بيتر 29 أكتوبر، 2018 في 4:29 صباحا.
سالي 26 أكتوبر، 2018 في 5:29 صباحا.
بيتر 14 أغسطس 2018 الساعة 10:52 مساء.
جيمس 14 أغسطس، 2018 أت 3:50 بيإم.
يرجى أن تفسر لي الاستراتيجية الصحيحة لاستخدام إذا كنت أعرف أن السوق سوف تتحرك لصالح سهم واحد. على سبيل المثال إذا كنت أعلم أن توتال بلك سوف تتفوق شل بحلول ديسمبر كانون الاول. شكرا لك عظيم.
بيتر 30 يوليو، 2018 في 5:28 ص.
2. على الأرجح - ذلك يعتمد على وسيط. الوسطاء التفاعليون، على سبيل المثال، يسمح لك بتعريف حسابك بعملة أخرى. يمكنك أيضا إجراء معاملات بالعملات الأجنبية داخل حسابك للبلدان الأخرى التي تدعمها.
ساتيش 29 يوليو، 2018 في 8:58 مساء.
الاستثمار في أسهم سوق الأسهم الأمريكية.
2.Once يتم تمويل المال الهندي لحساب الوساطة، وسوف يكون.
بدا كما الدولار الأمريكي؟
3.I I أدفع الضرائب على الأسهم الأمريكية والخيارات من خلال الوساطة على الانترنت.
الحساب، الذي يقع في الولايات المتحدة،
هل مرة أخرى لا بد لي من دفع الضرائب في الهند؟
4. عندما يتم إعلان ضريبة الدخل في الهند لشهر أبريل.
2018-ماركس 2018 العام.
5. كيف تطبق اللوائح الضريبية في الهند للأسهم الأمريكية والخيارات؟
فينكاتيش 7 يوليو، 2018 في 4:07 صباحا.
مرحبا بيتر، الدروس الخاصة بك وملفات اكسل التي أعطيت هي مفيدة للغاية. وتفعل كل هذا مجانا. ربنا يحميك. :)
جب أبريل 15th، 2018 أت 3:21 بيإم.
شكرا لموقع رائع. أنا أبدا انقر فوق لافتة الإعلانات ولكن أفعل على هذه الصفحة مع الآمال التي تساعد على الحفاظ على هذا المورد الكبير.
بيتر 29 مارس 2018 الساعة 11:43 مساء.
واين 29 مارس، 2018 في 7:01 بيإم.
مرحبا بيتر، ثكس للإجابة الأخيرة، عند بيع مكالمة مرة أخرى في وقت مبكر، هو بيع التلقائي، مثل الأموال موتول أو عندما يشتري المشتري ذلك؟
بيتر 28 مارس، 2018 في 6:12 بيإم.
واين مارش 28th، 2018 أت 1:03 آم.
موقع رائع، ثكس، سؤالي هو أنني أريد لشراء 5 عقود المكالمة @ $ 1.20 25 مايو @ $ 3.00. دعونا نقول أنه في الأسبوع الأول من شهر مايو، والثمن هو 8.00 $ وأود أن بيع هذه العقود. ماذا سيكون شبكي تقريبا؟ أو بعد ذلك إذا كنت لشراء صريح الأسهم في 25 مايو، لا يزال في 8.00 $ وبيع في نفس اليوم، ماذا سيكون بلدي صافي ثم. أنا أحاول التحقق من صحة عملية التفكير.
بيتر 26 فبراير 2018 في 4:20 مساء.
مرحبا راجفيندرا، جدول البيانات التقلبات التاريخية بتحميل البيانات من ياهو فقط. في الوقت الحالي، لا تقوم ياهو بدعم التاريخ الآجل لعقود نيفتي الآجلة، إلا أنه يمكنك تنزيل البيانات التاريخية للمؤشر عن طريق إدخال ^ نسي في حقل المؤشر.
راجفيندرا 25 فبراير، 2018 في 6:09 صباحا.
في التاريخية-التقلب آلة حاسبة، كيف يمكنني استيراد نيفتي العقود الآجلة. يعطي إكسيل الأسعار الفورية. ولكن أريد ذلك لمستقبلات نيفتي، والتي أريد استيرادها من موقع نس، من وصلة الارتباط.
واسمحوا لي، كيف نفعل ذلك.
بيتر جانوري 23rd، 2018 أت 3:54 بيإم.
توم جانوري 21st، 2018 أت 10:30 آم.
ومع ذلك وجدت إيف أنه مع بلدي وسيط الحالي إم لا يسمح للتداول الآجلة على الإطلاق، وأنها تريد فقط للسماح للخيارات المغطاة استراتيجيات. أريد أن التجارة مستقلة على الانترنت، ويسمح لبيع عارية يضع و / أو المكالمات. أي نصيحة يمكن أن تقدم على كيفية تحقيق هذا سيكون موضع تقدير.
بيتر 2 يناير 2018 في 5:38 مساء.
مرحبا باتريك، لا تقلق بشأن الأسئلة، وأنا سعيد للمساعدة!
باتريك 1 يناير 2018 في 8:46 مساء.
بيتر 27 ديسمبر، 2018 في 6:29 مساء.
هاي كانشان، نموذج التسعير يعتمد على أسلوب الخيار (على سبيل المثال الأمريكية / الأوروبية) - وليس البلد.
كانشان ديسمبر 23rd، 2018 في 12:22 صباحا.
هل لديك أي نموذج التسعير اكسل للخيارات الهندية؟
بيتر 20 ديسمبر 2018 في 5:09 مساء.
دانيليي 19 ديسمبر، 2018 في 5:03 صباحا.
عادل صديقي 27 أكتوبر، 2018 في 3:07 بيإم.
معلومات كبيرة عن الخيارات، أي نوع من الاستراتيجيات يمكن استخدامها في هذا المناخ المتقلبة وخاصة على أدوات مثل الذهب.
بيتر 4 أكتوبر، 2018 في تمام الساعة 12:21 صباحا.
نعم، نلقي نظرة على المادة على نموذج ذات الحدين.
بروس 3 أكتوبر، 2018 في 11:34 مساء.
هل لديك أي نموذج التسعير اكسل للخيارات الأمريكية؟
بيتر 11 سبتمبر 2018 الساعة 7:05 مساء.
ربما. خيارات تفقد القيمة كما نهج انتهاء (تسوس الوقت) والمبلغ المفقود يزيد من أقرب خيار هو انتهاء الصلاحية.
شيل 11 سبتمبر، 2018 في 7:04 ص.
بيتر أغسطس 11th، 2018 في 6:57 بيإم.
شراء لفتح = لإنشاء موقف طويل جديد.
شراء لإغلاق = للخروج / إغلاق موقف قصير القائمة.
بيع لفتح = لإنشاء موقف قصير جديد.
بيع لإغلاق = للخروج / إغلاق موقف طويل القائمة.
التمرين = إذا كنت طويلا خيارا وتريد ممارسة الخيار لتسليم الأساسية أو بيع الكامنة (اعتمادا على ما إذا كان هو مكالمة أو وضع الخيار)
غابي 11 أغسطس، 2018 في 3:13 بعد الظهر.
لذلك عندما أبيع العقد، لا يعني أنه 'أنا مجرد كتابة عقد مكتوب بالفعل صحيح؟ أيضا عندما أذهب لشراء عقد / الخيار من خلال وسيط بلدي (تدامريتراد) اخترت ما الساق من رمز [ما العقد أريد] ويعرف أيضا باسم غي، وما إلى ذلك ولكن لا بد لي من اختيار واحد من الخيارات الأربعة.
هل يمكنك شرح ما يعنيه كل واحد؟ ما الذي اخترته لشراء فقط، ويقول أردت * خيار المكالمة * وهو ما يخلط بيني. ما الفرق بين شراء لفتح وشراء لإغلاق وجميع بقية.
بيتر يوليو 31st، 2018 في 7:06 بيإم.
نوع - ولكن لا & كوت؛ & كوت؛ لديك & كوت؛ لشراء الأسهم. لديك & كوت؛ الخيار & كوت؛ لشرائه. إذا كان عقد الخيار يستحق أكثر في السوق من ما دفعته لذلك، ثم يمكنك ببساطة بيعه مرة أخرى وجعل نفس الربح ثم كنت لو ذهبت و & كوت؛ تمارس & كوت؛ الخيار وشراء وبيع الأسهم.
غابي 30 يوليو، 2018 في 5:17 مساء.
مرحبا، أنا جديد جدا للخيارات (تم تداول الأسهم لبعض الوقت، وأنا 's الذاتي تدرس حول كل شيء، أنا فقط 16) وأنا & # 039؛ م وجود بعض المشاكل فهم لهم . عندما أشتري عقد الخيارات وكل شيء يسير على نحو سلس وأنه يضرب فوق سعر الإضراب في الوقت المخصص أنا ثم تضطر لدفع ثمن العقد للسهم (أنا ثم امتلاك الأسهم ويمكن بيعه [إذا كنت من فضلك] والعقد هل الآن كتم الصوت؟)
فيغنيش 29 يوليو، 2018 في 6:06 صباحا.
مرحبا .. أنا تحميل ورقة عمل تداول الخيار الخاص بك. عمل جيد. مفيد جدا. اشكرك على مجهودك.
بيتر 16 يونيو، 2018 في 5:16 ص.
شكرا لردود الفعل جان، محل تقدير كبير!
جين جوون 15th، 2018 أت 11:27 بيإم.
نيتين 14 مايو، 2018 في 12:14.
ثانكسكس الكثير بيتر لمساعدتكم .. حقا ش R القيام G8 وظيفة.
بيتر مايو 10th، 2018 في 7:06 بيإم.
مرحبا جايسون، أنا & # 039؛ لم تأتي عبر هذه الشركة من قبل. هم الأسترالي على أساس ذلك فإن المعلومات ستركز على الأسهم المدرجة أسك أتصور. أنا لم أشارك أبدا في أي دورة خيارات مثل هذا حتى لا أستطيع التعليق مباشرة - ولكن أود أن أسمع عن تجربتك إذا كنت حضور. دعني اعرف.
جيسون ماي 10th، 2018 أت 1:31 آم.
بيتر 7 أبريل، 2018 في 8:43 مساء.
مرحبا هاري، سيكون أفضل رهان لمحاولة خيار الشركات صنع السوق، ومع ذلك، كنت من الصعب العثور عليها في الهند. كل من نس و بس هي الأسواق التي يقودها النظام حيث لا يوجد اعتراف رسمي من صانع السوق. هناك شركات جعل الأسواق على الخيارات في الهند، ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على تفاصيلها. راجعت موقع نس الآن ولم تتمكن من العثور على أي من هذه الشركات.
هاري 6 أبريل، 2018 في 1:52 مساء.
أنا من الهند، وأنا لم ماجستير في إدارة الأعمال في المالية. في نهاية المطاف شقيقة أخذت استراتيجيات الخيار كما بلدي project. Now أريد أن أعمل في هذا المجال حتى ما يجب القيام به الآن والشركات التي يجب أن أحاول، يمكن لأي واحد مساعدتي في هذا شيء؟
بيتر 2 مارس 2018 في 3:02 صباحا.
أنا لا اشترى يبوك خيارات إيزي تبيع حتى لا أستطيع التعليق. وهناك دورة خيارات الفيديو جيدة هو الخيار نظام الدخل - سلسلة الفيديو على الانترنت.
ديف 2 مارس، 2018 في 2:00 آم.
ما هو رأيك في إزيوبتيونس؟ ما هي بعض الدورات التجارية خيارات رخيصة رخيصة؟
بيتر فيبرواري 15th، 2018 أت 10:48 بيإم.
جان فيبرواري 15th، 2018 أت 2:10 بيإم.
شكرا بيتر. سؤال اخر. هل هناك مثل هذه الاستراتيجية حيث تذهب دعوة طويلة وقصيرة وضعت في نفس الوقت؟ على سبيل المثال عند الانتظار خطوة كبيرة في سعر الذهب حتى تتمكن من شراء وبيع كل أربعة منهم لنفس سعر الزناد وانتظر النتيجة؟
بيتر فبراير 14th، 2018 في 4:15 بيإم.
بيتر 7 فبراير، 2018 في 6:19 مساء.
ساندي 3 فبراير 2018 الساعة 3:07 صباحا.
موقعك مفيدة للغاية، وذلك بفضل. هل يمكن أن تعطي بعض النصائح حول حزم برامج فعالة من حيث التكلفة التي يمكن استخدامها في الأسهم / خيارات؟ انا جديد في هذا.
بيتر جانوري 31st، 2018 أت 10:30 بيإم.
جبد 31 يناير، 2018 في تمام الساعة 12:03.
جيري 17 ديسمبر، 2018 في 11:29 صباحا.
مرحبا، لدي بعض الأسئلة المتعلقة بالخيارات، وأنا لا يبدو أن تجد إجابات، ربما كنت يمكن أن تساعد. إذا كنت تملك الأسهم، ويقول مسفت، وبيع خيار الاتصال لسعر الإضراب 29، جيب قسط (وأنا أفهم هذا يلزمني لبيع حصة في 29). ثم إذا كنت بيع خيار الخيار لضرب السعر 29، جيب قسط (وأنا أفهم هذا سوف تلزمني لشراء حصة في 29). هل هذه استراتيجية قابلة للتطبيق؟ لا أستطيع أن أرى الجانب السفلي ولكن لدي فقط الخبرة النظرية مع الخيارات. شكرا لكم جميعا.
داميان 17 ديسمبر، 2018 في تمام الساعة 9:03 صباحا.
شكرا لك استجابة سريعة، ذهبت إلى موقع سافي ولكن لا يبدو لتوفير الوصاية في الخيارات. اهتمامي الرئيسي هو في الخيارات. شكرا لكم.
بيتر 16 ديسمبر، 2018 في 4:54 مساء.
مرحبا داميان، إذا كنت بعد التدريب العملي مع شركة تجارية دعامة، ثم يمكنك محاولة الحصول على اتصال مع سافي للتجارة - فهي مقرها في لندن [رابط إزالة لم تعد صالحة].
داميان 16 ديسمبر، 2018 في 11:43 صباحا.
رجاء أدمين، لا أعرف شيئا عن تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ولكن أنا حاصل على درجة الماجستير في التمويل العقاري وأنا أكثر استعدادا للتعلم تعلم خيارات معينة حتى أتمكن من جعل نفسي حياة أفضل، يرجى يرجى التكرم يوصي جيدة برنامج توتيلاج أو بالطبع بالنسبة لي حتى أتمكن من تثقيف نفسي وجعل هذه الحياة أحلم حقيقة. أنا على استعداد لتخصيص الوقت الكلي والطاقة والموارد إلى تيهيس كما نصحت من قبل أختي في كندا لمعرفة المزيد عن خيارات التداول لجعل دخلي من هناك.
أقيم في المملكة المتحدة. لندن على وجه الدقة، وأنا حقا حريصة على معرفة من أين تبدأ وهذه المعرفة. أنا أعرف بعض المعرفة الخلفية حول الخيارات والعقود الآجلة والأسهم ولكن هذا هو كل شيء هناك. يرجى التكرم يوصي لي جيدة توتيلاج أو برنامج جيد لتثقيف لي إلى مستوى أريد، من فضلك. شكرا لكم. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي هو [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] يجب أن يكون لديك المزيد من المواد بالنسبة لي يمكنني استخدامها لتثقيف نفسي على تداول الخيارات. يرجى أن نضع في اعتبارنا أنا مبتدئ ولكن المتعلم سريعة، وأنا مثل بعض البرامج العملية والنظرية لتمكين الحصول على نفسي هذه مهنة جديدة.
بيتر نوفيمبر 29th، 2018 أت 6:25 بيإم.
هل يمكن أن يرجى تفصيل - هو شيء غير واضح؟ أنا منفتح على الاقتراحات حول كيفية تحسين المحتوى.
أرفيند تريباثي 29 نوفمبر، 2018 في 5:46 ص.
يجب تقديم التعريف الأساسي أولا.
أنكيت 20 أكتوبر، 2018 في 7:33 صباحا.
لا تفهم الاستراتيجية حتى أنا لست مهتما ولكن الآن أريد أن أفهم بسبب لكسب المال.
بيتر 4 أكتوبر، 2018 في 7:31 مساء.
هل كان لديك أي نجاح مع هذه النشرات الإخبارية؟ وأود أن تكون مهتمة إذا كان لديك. دعني اعرف.
أر 4 أكتوبر، 2018 في 6:20 بيإم.
لا تقوم إستراتيجيات الخيارات الخاصة بك بإنشاء قيم الحساب مضاعفة أو ثلاثة أضعاف كما يدعي بعض رفاقك من رسائل الأخبار الأخرى في مواقعهم.
بيتر سيبتمبر 6th، 2018 أت 11:18 بيإم.
مرحبا كام، نعم، يمكنك أن تفعل كل ما تريد لجدول البيانات. لا يتم حماية التعليمات البرمجية فبا، حتى مجرد فتح محرر ف وتغيير رمز كل ما تريد.
كام سيبتمبر 6th، 2018 أت 7:31 بيإم.
مرحبا، أنا مجرد تحميل جداول البيانات إكسل. عمل رائع! لدي 2 أسئلة: 1. هل من الممكن تعديل النموذج من بلاك سكولز إلى والي (خيارات العقود الآجلة الأمريكية)؟ 2. كيف يمكنني إعطاء انحراف لتقلب لخيارات أوتم وتكون قادرة على تحويله يدويا وتعديل المنحدر؟ - شكر.
بيتر أغسطس 19th، 2018 في 6:05 بيإم.
مرحبا توني، معظمهم يقولون لبدء تداول الأسهم و & كوت؛ العمل & كوت؛ طريقك حتى فقط تصبح مألوفة مع المخاطر المرتبطة بالتداول. إنه على الرغم من ذلك.
توني أغسطس 19th، 2018 في 12:41.
بيتر 18 مارس، 2018 في 6:41 مساء.
من موقعها على الانترنت يبدو كما لو ميتاتريدر يدعم فقط العقود الآجلة، فوريكس والعقود مقابل الفروقات.
ميلند 18 مارس، 2018 في 4:27 صباحا.
أنا تداول العملات على metatrader. is من الممكن أن الخيارات التجارية في وقت واحد على ميتاتريدر.
فينيكا شارما 12 مارس، 2018 في 11:49 مساء.
معلومات جيدة جدا.
مد ديسمبر 30th، 2009 في 11:01 آم.
يوم جيد - نحن التجارة في الأسهم الهندية مكت، إذا الاستراتيجيات الخاصة بك يناسب الهند مكت ثم نحن أيضا نريد أن نتعلم المزيد عن تداول الخيارات، يرجى دليل لي، تي.
سودهيش 25 أغسطس 2009 في 4:50 صباحا.
ش يمكن إضافة ديمو في الدروس.
هدجكس أغسطس 8th، 2009 في 7:26 بيإم.
أنا أحب أن أقول شكرا على محتويات هنا بشكل عام وجدول البيانات على وجه الخصوص - هو أداة التعلم الأكثر رائعة يمكن للمرء أن يجد. وخاصة علامة التبويب نصائح. عندما أتحقق من كتاب ناتنبرغ (فولاتيليتي أوبتيون)، الذي يحتوي على جدول الإستراتيجية، كنت مربكا جدا - لم أكن أعتقد أن الكتاب حصل على اتجاه السوق. شكرا على الحصول على ذلك الحق.
شونا 17 مايو 2009 الساعة 11:44 ص.
معلومات كبيرة، شكرا لك.
جيريمي 10 أبريل 2009 الساعة 11:10 مساء.
أنا أحب جدول البيانات. إم لا تزال بحاجة إلى صيغة العملة الأمريكية (أو جدول البيانات) أشكركم على هذه المشورة المجانية، ونتطلع إلى دراسة الأوراق الخاصة بك أكثر من ذلك.
أدمين 22 مارس 2009 في 06:40 ص.
ليس بعد جريج. وسوف أضيف نموذج التسعير خيار بينوميال قريبا.
جريج 20 مارس 2009 الساعة 10:25 صباحا.
هل لديك جدول بيانات يقدم خيارات على الطراز الأمريكي؟
أدمين فيبرواري 23rd، 2009 أت 3:53 آم.
جيم 22 فبراير، 2009 في 12:43 بعد الظهر.
ما هو رأيك في خدمة السحب النقدي السماء الاشتراك، تبدو جيدة جدا ويبدو أن لديها عدة سنوات سجل حافل، هل سمعت أي شيء على ذلك؟
أدمين 30 سبتمبر، 2008 في 8:09 مساء.
ماري 29 سبتمبر، 2008 في 11:36 صباحا.
تقدم شركة واحدة لمضاعفة أموالك في ثلاثة أشهر الاستثمار في التداول أوتيونس، ويقولون أن خطرهم هو مينين جدا. هل هذا ممكن أم يمكن أن يكون مشروعا؟

خيارات التداول 101.
خيارات الأسهم هي أدوات استثمار بسيطة إلى حد ما. في الأساس، الخيار هو عقد. ومع ذلك، تعتبر خيارات التداول شيئا للمستثمرين ذوي الخبرة والمعرفة، لأنه من السهل خلق عواقب غير مقصودة مع الخيارات. شراء خيار لا تلزمك لشراء أو بيع الأسهم الأساسية، ولكن الوسيط الخاص بك قد يمارس تلقائيا الخيار عند انتهاء الصلاحية في ظل ظروف معينة. عند خيارات التداول، يجب أن تولي اهتماما وثيقا للأوراق المالية الأساسية وظروف السوق لمواقف الخيار الخاص بك - وخصوصا عندما بالقرب من تاريخ انتهاء صلاحيتها.
خيارات الشراء.
يعطي خيار الاتصال لصاحبها الحق في شراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ الذي ينتهي فيه هذا الحق. عند انتهاء الصلاحية، فمن الشائع للوساطة لممارسة تلقائيا في المكالمة خيارات الدعوة، مما يؤدي إلى شراء المبلغ المقابل من الأسهم. خيار الاتصال هو "في المال" عندما الأسهم الأساسية يستحق أكثر من سعر الإضراب الخيار. تجار الخيارات عموما بيع خيار مربحة مرة أخرى إلى السوق قبل انتهاء الصلاحية، إلا إذا كانوا يريدون على وجه التحديد الخيار ليتم ممارستها. بالنسبة للمضاربة، فإن المتداول سيشتري خيار الاتصال إذا توقع ارتفاع سعر السهم الأساسي.
وضع خيارات.
يعطي خيار الخيار مالكها الحق في بيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. خيار الخيار هو عكس خيار المكالمة. عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي، يزيد خيار الخيار عادة من حيث القيمة. سوف يقوم المتداول بشراء خيار الشراء إذا توقع أن ينخفض ​​السهم الأساسي. ولذلك، فإن خيار الخيار هو "في المال" عندما الأسهم الأساسية يستحق أقل من سعر الإضراب الخيار. من المهم أيضا فهم سياسات الوسيط فيما يتعلق بخيارات الشراء عند انتهاء الصلاحية. إلى جانب المضاربة، شراء خيار وضع يمكن استخدامها كحماية قصيرة الأجل لوضع الأسهم.
خيارات أمريكية وأوروبية.
معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية هي على الطريقة الأميركية. يمكن ممارسة الخيارات على الطراز الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا عند انتهاء الصلاحية. نضع في اعتبارنا أن صاحب هو الشخص الذي لديه حقوق، والكاتب هو الذي يعطي الحقوق. لذلك، إذا كنت تكتب الخيارات، يمكن أن يمارس الخيارات من قبل الشخص الآخر. في بعض الأحيان المستثمر كتابة خيارات المكالمة على الأسهم التي تملكها في محاولة لزيادة العائد. يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم "بيع المكالمات المغطاة".
استنادا إلى الكثير جولة.
An option contract is usually based on 100 shares of stock, or a “round lot.” Movements in the underlying stock can have a huge effect on the value of the options. That’s because options are a leveraged type of investment when compared to investing the same dollar amount directly in the underlying stock. How much an option moves in relationship to a movement in the underlying stock is referred to as the option’s “delta.”
أنواع الطلب.
There are four basic order types for equity options: buy to open, buy to close, sell to open and sell to close. A “buy to open” is simply the purchase of an option. Conversely, “sell to close” is the selling of a held option position. “Sell to open” gets a bit more sophisticated, since it refers to writing an option — you are the promising party. Conversely, a “buy to close” is an offsetting purchase to close out outstanding option obligations. You could close out your outstanding covered calls by buying the same calls. Because the options market is a regulated market, one obligation is considered just as good as another.
Option Combinations.
Combinations, spreads and other terms basically refer to combining two or more of the four basic order types to offset risk and reduce cash outlay. Perhaps the simplest of spreads is the vertical spread. This involves buying and selling two of the same type and expiration options with different strike prices. This helps offset the price of the overall transaction, lowering the amount of cash at risk. The downside of such a strategy, and combinations in general, is that they can cap the amount of profit potential. Still, trading professionals often use spreads, basing their choices on their projected risk versus reward.
الوقت تسوس.
Options have a time value. For example, if two call options have the same strike price but different expiration dates, the one with the furthest date would cost more. The theory is that there's a better chance the price will move in your favor with a longer time period for it to do so. Therefore, an options trader must not only choose the price direction correctly, but have the timing correct as well. Otherwise, an option that is "out-of-money" can expire worthless. Out-of-the-money means there is no value in exercising the option at the strike price; you would be better off buying, or selling, the stock outright.
المراجع.
عن المؤلف.
Don Fulcrum is a professional writer with extensive experience in media, media production systems, music and related technologies. Fulcrum has written for various online publications.
قروض الصورة.
Jupiterimages/Photos/Getty Images.
مقالات ذات صلة.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

1 comment:

  1. السلام عليكم جميعاً

    انا محمد علي من عمر اعيش حاليا في الامارات. لقد كنت عالقًا في وضع مالي منذ 202 يناير ، كنت بحاجة إلى إعادة التمويل حتى أتمكن من سداد جميع ديوني ، لذلك حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة من الشركات الخاصة والشركات ، لكن كلاهما لم ينجحا أبدًا. ولكن الحمد لله على مساعدتي. نظرًا لأنني تعرفت على مقرض قرض خاص منحني مبلغ قرض قدره 75000 دولار أمريكي ، فأنا الآن سعيد للغاية لأنني أستطيع سداد ديوني ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة أو شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض ، يرجى الاتصال بقرض جيسيكا روجاس شركة. لأنهم لا يعرفون أنني أفعل ذلك ولكني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عن شركة القرض الجديرة بالثقة وأريد أيضًا أن يواصل الله زيادة شركة Jessica Rojas Loan.
    لمزيد من الاستفسارات حول الشركة ، يرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك أيضًا الاتصال عبر خدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574.

    مع أطيب التحيات

    علي محمد

    ReplyDelete