Thursday 22 March 2018

خيارات التداول أسكس


دورة الخيارات.


الخيارات هي أدوات مرنة التي تناشد المستثمرين النشطين. خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.


هذا بالطبع هو مناسبة للمستثمرين مع بعض الخبرة في امتلاك وتداول الأوراق المالية.


1. مقدمة في الخيارات.


مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذه الوحدة تذهب من خلال الميزات الأساسية للخيارات، ويشرح كيف أنها تختلف عن الأسهم.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


2. ما هي الخيارات؟


نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذه الوحدة تفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وممارسة أسلوب.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


3. التسعير الخيار.


كم هو خيار يستحق؟ هذه الوحدة تنظر في التأثيرات على سعر الخيار. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.


دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. وتناقش هذه الوحدة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


5. الربح من ارتفاع سعر السهم.


نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. تناقش هذه الوحدة الأرباح والخسائر المحتملة، وتشرح كيفية الاختيار بين المكالمات المختلفة المعروضة، وتبحث في اختياراتك بعد أن تشتري مكالمتك.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


6. الربح من انخفاض سعر السهم.


كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ توضح هذه الوحدة كيف تتيح لك خيارات الخيارات إمكانية الربح على الطريق. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


7. حماية الأسهم الخاصة بك.


استخدام خيارات لحماية أسهمك. تتيح لك خيارات الشراء حماية أسهمك من انخفاض القيمة دون الاضطرار إلى بيعها. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


8. كسب الدخل من أسهمك.


وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذه الوحدة يشرح كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


9. خيارات الفهرس.


تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية لسوق صاعد أو هابط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


10. كيفية تداول الخيارات.


آليات خيارات التداول. توضح هذه الوحدة كيفية عمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.


الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.


روابط إعلانية.


روابط سريعة.


معلومات ذات صله.


اتصل بنا.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


خيارات.


البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.


وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.


تداول الخيارات المتكاملة.


حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.


سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.


حساب تداول الخيارات الخاصة بك.


ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.


المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.


المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.


الأسعار والرسوم.


رسوم الوساطة.


أبوف مينيموم * (فلات)


الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.


0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)


الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.


0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)


* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.


إتو أسك رسوم واضحة.


إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.


المبلغ لكل عقد 1.


عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)


0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)


0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)


0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)


0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.


تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.


رسوم ورسوم أخرى.


رسوم ورسوم أخرى.


الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.


رسوم الاستحقاق المتأخرة.


فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)


البدء.


افتح حساب خيارات كومسيك.


للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا). لمساعدتك في البدء:


بالفعل عميل كومسيك؟


فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.


يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.


ليس عميل كومسيك؟


ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".


انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.


أسئلة مكررة.


كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟


لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.


ما هو ممارسة الخيار؟


ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.


ما هي مستويات تداول الخيارات؟


عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.


عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.


ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟


توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.


ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟


الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.


يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.


إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:


إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)


لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.


يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.


كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟


يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.


كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟


يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.


بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.


سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟


ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.


سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.


إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.


ماذا يعني "في المال"؟


وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)


خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.


خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.


'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.


'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.


دليل الخدمات المالية.


يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات عن الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


بيان الإفصاح عن المنتج.


توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


أشكال وكتيبات أخرى.


لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.


بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.


شارك هذه الصفحة.


اتبعنا:


تحميل كومسيك التطبيق.


هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .


خيارات أسك.


خيارات أسك.


الشركات الاسترالية ذات الملكية العامة مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك). في أبريل 2017 تم إدراج ما يقرب من 2،140 شركة وأوراق مالية في أسك. يتغير عدد مع كل شركة مدرجة حديثا، ومع كل واحد أن يتوقف عن الوجود.


عندما يكون السهم هو & # 8220؛ أوبتيونابل & # 8221؛ يمكن للمستثمرين شراء & # 8220؛ تبادل الخيارات المتداولة & # 8221؛ (إتو) على الأسهم الأساسية، مما يعطيهم الحق في شراء أو بيع أسهم الأسهم الخيار بسعر محدد. غير أن جميع الشركات التي يمكن تداول أسهمها علنا ​​من خلال التبادل هي خيار على الرغم من ذلك. أسهل طريقة للتحقق ما إذا كان الأسهم هو أوبتيونابل هو أن تذهب إلى موقع أسك والتحقق ما إذا كانت هناك خيارات المدرجة لمخزون معين.


ومن بين الأسهم البالغ عددها 1443 سهما المدرجة أسك في أوائل نيسان / أبريل 2017، لم يكن هناك سوى 83 مخزونا قابلا للتداول. (المصدر هو & # 8220؛ قائمة رموز الخيارات & # 8221؛ على موقع أسك.)


السيولة من خيارات أسك.


بعض الخيارات لا يتم تداولها بالضرورة كما في كثير من الأحيان الأسهم الأساسية أو كخيارات على الأسهم الأخرى. هم أقل & # 8220؛ السائل & # 8221 ؛. وتأخذ سيولة أي خيار في الاعتبار الحجم اليومي والمصلحة المفتوحة لهذا الخيار. السيولة المنخفضة تعادل الأسهم التي لا يتم تداول خياراتها في كثير من الأحيان، في حين أن السيولة العالية تشير إلى الأسهم التي يتم تداولها بشكل كبير كل يوم. وتسمى الأسهم ذات السيولة المنخفضة جدا & # 8220؛ السيولة & # 8221 ؛.


يجب تجنب الخيارات ذات السيولة المنخفضة، لأنه قد يكون من الصعب ملء طلبك، أو للحصول على سعر عادل.


ومن أصل 83 مخزنا قابلا للخيار مدرجا في أسك في نيسان / أبريل 2017، لم تكن كلها سائلة بما يكفي لتداولها بثقة.


تعرف على كيفية تداول الخيارات.


لقد قمنا بتجميع عدد من المقالات في هذا القسم، بما في ذلك مواضيع مثل & # 8220؛ ما هي خيارات الأسهم & # 8220 ؛، & # 8220؛ ما هو خيار الاتصال & # 8220؛، وغيرها الكثير. للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى التأكد من الاطلاع على قرص تداول الخيارات المجانية الذي يحتوي على معلومات غنية بجميع مستويات التجار. مجرد ملء نموذج الطلب، وسوف يكون في وظيفة في غضون 5 أيام عمل.


يجب عليك أيضا أن تنظر بالتأكيد لدينا خيارات برنامج اتقان التوجيه.


الدليل الكامل لخيارات التداول على أسك.


مقدمة عن خيارات التداول.


الخيارات في كثير من الأحيان الحصول على وضع في سلة "صعبة جدا" لكثير من المستثمرين. في البداية، هناك الكثير من المصطلحات التي يتم طرحها حولها. بعض استراتيجيات الخيار يبدو أشبه الأنواع الغريبة من أي شيء لها علاقة مع الأسواق.


هناك الحديد كوندورس، الفراشات، سترادلز، الياقات والخنق. في الواقع، هناك العشرات من الاستراتيجيات الأخرى التي قد تضع لكم قبالة حتى كنت قد بدأت حتى!


في حين أن هذه كل طريقة سليمة معقدة للغاية، فمن المهم أن نفهم أن جميع استراتيجيات الخيار مشتقة من اثنين فقط لبنات البناء - خيار الدعوة و / أو خيار وضع. يمكن وضع هذين النوعين من الخيارات معا (أو استخدامها بشكل فردي) لتشكيل مجموعة من الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي حالة سوق.


بمجرد الحصول على رأسك حول هذه اللبنات اثنين، عليك أن تبدأ قريبا لفهم كيف تعمل الخيارات.


كتبه خبير تداول الخيارات مات هيبارد، سوف تكتشف من السهل قراءة، خالية من المصطلحات الخالية من الموارد في الخيارات، ونوع الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، وكيفية تداول خيار & # 8230؛ وأكثر من ذلك . لتحميل لك تقرير مجاني الآن اذهب هنا. ]


وأوضح خيار الاتصال.


دعونا نبدأ مع خيار الاتصال. يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد حتى تنتهي صلاحية الخيار. قد لا يزال هذا المصطلح قليلا - y، لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


إذا تيلسترا يتداول عند 5.30 $، وكنت تعتقد أن السعر على وشك أن ترتفع، هل يمكن فقط شراء أسهم مباشرة. 1،000 سهم سوف يكلفك 5،300 $ بالإضافة إلى الوساطة.


بدلا من ذلك، يمكنك شراء خيار الاتصال بسعر ممارسة 5.40 $ التي تنتهي في حوالي ثلاثة أشهر. هذا قد يكلفك حوالي 15 سنتا للسهم الواحد.


كل عقد الخيار هو عادة لمائة سهم. لذلك لشراء ما يعادل 1،000 سهم، وكنت بحاجة لشراء 10 عقود خيار المكالمة. في هذا المثال، فإن هذه الخيارات 10 دعوة يكلفك 150 $ بالإضافة إلى الوساطة.


لماذا $ 150؟ انها 10 عقود مرات 100 سهم لكل عقد مرات 15 سنتا للسهم الواحد (والمعروفة باسم قسط).


سوق الخيارات يتداول مثل أي سوق أخرى. انها مزيج من المشترين والبائعين مما يجعل العروض للوصول إلى السعر الذي يحدث التجارة. في سوق الأسهم وهذا ما يسمى في كثير من الأحيان "آخر تداول" السعر. في الخيار العامية، ويعرف هذا السعر التجاري باسم "قسط".


مثل تجارة الأسهم، الخيارات لديها طرفان في الصفقة. يدفع المشتري خيار الشراء قسطا للحق في ممارسة خيارهم في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


يتحمل البائع خيار الشراء مقابل الحصول على القسط. إذا تم ممارسة الخيار، يجب عليهم تسليم الأسهم في التمرين (المعروف أيضا باسم "الإضراب")، حتى لو كانت الأسهم تتداول بقيمة أعلى.


دعونا نرى كيف يعمل المثال بها.


دعونا نعود إلى المثال تلسترا. المستثمر الذي اشترى الأسهم استخدم 5،300 $ من رأس المال. كل سنت التي تلسترا يذهب فوق سعر الدخول 5.30 $ يجعل المستثمر 10 $ في الربح.


وفي الوقت نفسه، فإن المشتري خيار الشراء قد التزمت فقط 150 $ في رأس المال لمنحهم التعرض لأي ارتفاع في تلسترا. على الفور قد تعتقد أن التجارة خيار الخيار هو صفقة أفضل بكثير. ومع ذلك، فإن التجارة الخيار يأتي مع القيود الخاصة بها.


أولا، يجب أن يصل سعر السهم إلى 5.40 دولار (سعر التمرين) قبل أن يكون للخيار أي قيمة أساسية. ربما كنت قد رأيت هذا يشار إلى القيمة "الجوهري".


بما أن جميع الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يجب أيضا الحصول على هذا السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار. مرة واحدة تنتهي صلاحية الخيار دون ممارسة، فإنه يتوقف عن أي قيمة.


وعلاوة على ذلك، يحتاج المشتري الخيار لاسترداد الأموال التي أنفقت شراء الخيار. في هذا المثال تلسترا، وهذا هو 15 سنتا. سعر سهم تلسترا يجب أن يحصل على $ 5.55 قبل أن خيار الشراء يمكن أن تجعل المشتري أي أموال. هذا هو سعر الإضراب 5.40 $ بالإضافة إلى المبلغ الذي دفعته في قسط، 15 سنتا.


سترى هذا المشار إليه باسم 'التعادل'. للمشتري سهم، والتعادل هو 5.30 $ بالإضافة إلى الوساطة. بالنسبة للمشتري خيار الاتصال في هذا المثال، وهذا هو 5.55 $ بالإضافة إلى الوساطة.


في حين أن خيار المكالمة يستخدم رأس مال أقل بكثير، فإنه يعتمد أيضا على سعر زيادة أكثر بكثير من تجارة الأسهم قبل أن يجعل أي أموال. طوال الوقت، قيمة الخيار هو انخفاض قيمة كل يوم كما القراد الوقت وصولا الى انتهاء.


يمكنك أن ترى كيف انها مقايضة بين الاثنين. واحد يستخدم رأس المال أقل ولكن يأتي مع مجموعة من القيود الخاصة بها.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تداولت تلسترا دون 5.40 $، فإن خيار خيار الشراء لا يمارس خياره لأنه لا يوجد سبب لذلك. ليس هناك نقطة دفع 5.40 $ (الخيار سعر الإضراب) إذا كان يمكن شراء أسهم أرخص في السوق. إذا لم يتم ممارسة الخيار، يحتفظ البائع الخيار قسط.


إذا تداولت تلسترا عند 5.40 $ أو أعلى، فإن المشتري خيار الشراء ممارسة خيارهم. وسوف يفعلون ذلك لأن الخيار يتيح لهم شراء أسهم أرخص من إذا كان لديهم لشراء لهم في السوق. في هذه الحالة، يجب على البائع خيار الشراء تسليم الأسهم على سعر الإضراب (5.40 $ في هذا المثال) حتى لو كان سعر السهم يتداول أعلى في السوق.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في جميع الأسهم المدرجة في أسك. وهي متوفرة في معظمها على أسهم في أسهم أسك الخمسين الأوائل وعدد قليل من الأسهم الأخرى. خيارات تأتي أيضا مع مجموعة من أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية، مما يتيح لهم قدرا كبيرا من المرونة.


إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على شركة كنت مهتما، وهنا ما تفعله. انتقل إلى موقع أسك على asx. au وانقر على علامة التبويب "الأسعار والبحث" في أعلى اليمين.


بعد ذلك، انقر على علامة التبويب "الأسعار"، ثم أدخل رمز مشاركة الشركة التي تهتم بها. انقر على "انتقال" وستظهر الصفحة التالية. على سبيل المثال، لقد قمت بتحديد بب [أسك: بب].


معرفة ما إذا كان يمكنك تداول الخيارات على الشركة.


المصدر: أسك الموقع.


انقر على الرابط "خيارات" الذي قمت بدورته باللون الأحمر أعلاه. سينقلك هذا إلى صفحة تسرد جميع الخيارات المتاحة لهذه المشاركة، بما في ذلك كل من خيارات الاتصال والخيارات، وأسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لشراء خيار الاتصال، وتريد أن تكون على ثقة من أن سعر السهم سوف تزيد فوق سعر التعادل الخاص بك قبل انتهاء صلاحية الخيار. وإلا كنت مجرد إضاعة قسط كنت قد قضيت في شراء الخيار.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات المكالمة.


لنقدم لك خلاصة سريعة، يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء أسهم في شركة بسعر محدد (يسمى التمرين أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


الشخص الذي يبيع هذا الخيار دعوة لهم، خيار "الكاتب"، يأخذ على عاتقها التزام. ويجب عليهم تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا كان المشتري يمارس خيارهم. من أجل اتخاذ هذا الالتزام، يتلقى الكاتب الخيار قسط.


ولكن ماذا لو كنت تعتقد أن سعر السهم على وشك النزول؟ هذا عندما كنت شراء خيار وضع. دعونا نلقي نظرة عليها الآن.


شرح الخيارات.


يمكنك شراء خيار الشراء عندما تعتقد أن سعر السهم قد يتجه نحو الانخفاض.


يعطي خيار الشراء للمشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


هناك سببان رئيسيان لشراء خيار الشراء. أولا، يمكنك شراء وضع لحماية الأسهم الموجودة لديك من سقوط المحتملة - مثل شكل من أشكال التأمين.


ثانيا، يمكنك شراء خيار وضع للمضاربة. وتزداد قيمة خيار الشراء عندما ينخفض ​​سعر السهم. حتى لو كنت لا تملك الأسهم الأساسية، يمكنك شراء خيار وضع على أمل بيعه في وقت لاحق لتحقيق الربح قبل انتهاء صلاحيتها.


بدلا من استخدام خيارات للمضاربة، دعونا نركز الآن على كيف يمكنك استخدام خيارات وضع كوسيلة لحماية الأسهم الخاصة بك.


شراء خيار وضع للتأمين.


لنفترض أنك تملك 300 سهم في وستباك، وهي تتداول بحوالي 30.85 دولار للسهم.


يرجى ملاحظة أن هذا المثال موضح لأغراض توضيحية وليس توصية.


كنت ترغب في عقد أسهم ويستباك الخاص بك على المدى الطويل، ولكن كنت قلقا بشأن المستوى الأخير من التقلب. ماذا يحدث إذا كان سعر السهم يأخذ تعثر؟


إذا كنت تبيع أسهمك - بدلا من السقوط، قد يكون سعر السهم عكس ذلك. يمكن أن ترتفع في القيمة. بالإضافة إلى أنك تريد جمع أي أرباح وستباك يدفع لك على طول الطريق.


شراء خيار وضع هو وسيلة واحدة لتغطية كلا الزوايا. انها تسمح لك للمشاركة في أي اتجاه صعودي، في حين يحميك أيضا من أي الجانب السلبي المحتمل. دعني أشرح.


كمشتري خيار الشراء، تذكر أنك تشتري الحق في بيع أسهمك بسعر الإضراب، في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. إذا كنت تمارس هذا الحق، يجب على البائع الخيار تسليم الأسهم بسعر ذلك المخالفة.


ومع ذلك، إذا ارتفع سعر السهم أو حتى يتداول جانبيا، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة هذا الحق. أنت فقط تبقي الأسهم الخاصة بك والسماح للخيار تنتهي دون ممارسة ذلك.


فإنه من الأسهل أن نفكر في ذلك بنفس الطريقة التي تفعلها حول التأمين منزلك. كنت تدفع قسطا لشركة التأمين الخاصة بك لحمايتك إذا كان هناك شيء يحدث لمنزلك. مثل النار أو العاصفة البرية. إذا لم يحدث شيء لمنزلك، ثم ليس لديك حاجة لتقديم مطالبة.


وذلك عند شراء خيار وضع على حصة. انها تسمح لك لبيع أسهمك إذا كانت أقل من سعر محدد سلفا. وهذا هو، سعر الإضراب. إذا لم تكن أقل من هذا السعر، فإنك لن تحتاج إلى ممارسة الخيار الخاص بك. أو في خطاب التأمين، لن تحتاج إلى تقديم مطالبة.


ويستباك سبيل المثال استمر.


ولكن العودة إلى المثال ويستباك. نلقي نظرة على الجدول التالي - فإنه يدل على مجموعة من خيارات وضع المتاحة ل ويستباك.


وضع الخيارات المتاحة على ويستباك.


على الجانب الأيسر هي مجموعة من أسعار الإضراب. يمثل كل سعر إضراب السعر الذي يمكن للمشتري اختيار الخيار بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار، إذا كانوا يشترون هذا الخيار وممارسة ذلك في وقت لاحق. على سبيل المثال، خيار الشراء مع سعر الإضراب 29.80 $ يعني أن المشتري الخيار الخيار يمكن ممارسة حقهم في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.80 $.


وبالمثل، يمكن للمشتري من خيار وضع مع سعر الإضراب من 30.20 $ بيع أسهم ويستباك إلى البائع الخيار في 30،20 $. يمكنهم القيام بذلك في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار.


جميع الخيارات لديها إكسيريز - تماما مثل التأمين منزلك. لا يوجد خيار عند انتهاء صلاحيته. وستباك هذه الخيارات المذكورة أعلاه تنتهي كل يوم الخميس 28 يناير 2018.


واحدة من الأشياء العظيمة حول الخيارات هي مرونتها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أسعار الإضراب المختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


لقد دارت خيار وضع ويستباك أعلاه مع سعر الإضراب 29.30 $. إذا كنت شراء هذا الخيار وضعت، وهذا يعطيني الحق في بيع أسهم ويستباك لبائع الخيار في 29.30 $ في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار في يناير كانون الثاني.


العمود التالي هو رمز الخيار. كل خيار له فريدة من نوعها ستة أرقام رمز معين من قبل أسك. هذا هو الرمز الذي أقتبس عند وضع التجارة الخاصة بك.


الأعمدة التالية هي أسعار العرض والعرض. وهذا هو، كم المشتري الخيار هو على استعداد لدفع ثمن هذا الخيار. و، كم البائع الخيار يريد الحصول على بيع هذا الخيار. في الخيار الذي تمت محاطته بدائرة، يمثل هذا عرض سعر يبلغ 52 سنتا وعرضا يبلغ 61 سنتا.


لنفترض أنك وضعت سعر سعرك بسعر 55 سنتا لشراء هذا الخيار وتذهب الصفقة. وهذا يعني أن بائع الخيار يوافق على بيع هذا الخيار عند 55 سنتا. دعونا نعمل على مقدار الخاص بك هو الذهاب الى التكلفة وما يحدث من هنا.


كل عقد الخيار هو عادة ل 100 سهم. كما لدينا 300 سهم وستباك، ونحن بحاجة لشراء ثلاثة عقود خيار وضع. في 55 سنتا، من شأنه أن يكلفنا 165 $ بالإضافة إلى الوساطة. ويحسب ذلك بثلاثة عقود 100 سهم لكل عقد مرات 55 سنتا للسهم الواحد (يسمى القسط).


أن يشتري لنا التأمين على أسهم ويستباك لدينا حتى تنتهي صلاحية الخيار في 28 يناير. لنلق نظرة على سيناريوهين مختلفين لمعرفة ما يمكن أن يحدث من هنا.


ماذا يحدث عند انتهاء صلاحية الخيار.


أولا، إذا كان سعر السهم يتداول فوق 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، لا توجد نقطة في ممارسة الخيار. وذلك لأنك تستطيع بيع الأسهم بمبلغ أعلى من سعر الإضراب في السوق.


ثانيا، إذا كان سعر السهم يتداول تحت 29.30 $ عند انتهاء صلاحية الخيار، ثم كنت تبحث لممارسة الخيار الخاص بك. في هذه الحالة، فإنه يسمح لك لبيع أسهمك بمبلغ أعلى من ما كنت قد تحصل في السوق.


في هذا السيناريو الثاني، يشار إلى الخيار على أنه في المال عند انتهاء الصلاحية. أي أن سعر السهم هو أقل من سعر إضراب خيار الشراء عند انتهاء صلاحيته. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن وسيط الخاص بك وعادة ما تمارس أي خيارات في المال عند انتهاء الصلاحية، لذلك تحتاج إلى تقديم المشورة لهم إذا كنت لا تريد منهم للقيام بذلك نيابة عنك.


دعونا نفعل خلاصة سريعة على خيارات وضع.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع أسهم في شركة بسعر محدد (وتسمى أيضا ممارسة أو سعر الإضراب) في أي وقت حتى تنتهي صلاحية الخيار. كما هو الحال مع خيار الاتصال، وكاتب الخيار وضع يتلقى قسطا من أجل اتخاذ هذا الالتزام.


إذا كان المشتري الخيار الخيار يمارس خيارهم، يجب على الكاتب الخيار وضع شراء أسهم بسعر ممارسة، حتى لو كانت الأسهم تتداول أقل من ذلك بكثير.


بغض النظر عما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع، والحقوق هي مع المشتري الخيار. الالتزام دائما مع الكاتب / البائع الخيار.


حان الوقت الآن لتحويل انتباهنا إلى الأجزاء التي تشكل خيارا، ونرى كيف التجارة الخيارات في السوق.


كتبه متخصص الدخل مات هيبارد، فإنه يتضمن جميع المعلومات التي كنت & # 8217؛ قرأت فقط - بالإضافة إلى أكثر - في السهل قراءتها، خالية من اللغة الإنجليزية. مات يظهر لك ما هو الخيار وما يتكون منه، وأنواع رئيسية من الخيارات المتاحة، وكيفية تقييم خيار، ويرشدك خطوة بخطوة من خلال تجارة الخيارات.


مرحبا بكم في صباح المال.


في الصباح الصباح هدفنا هو بسيط: لتعطيك تعليق ذكي وممتع على أهم الأخبار سوق الأوراق المالية والمعلومات المالية من اليوم - وأقول لكم كيفية الاستفادة منه. ونحن نعلم أن أفضل الاستثمارات هي في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها. لذلك السبب في أننا نختبر من خلال الجبال من التقارير والبحوث والبيانات نيابة عنك، لنقدم لكم فقط مع فرص جديرة بالاهتمام للاستثمار في.


تصبح مستنير أكثر استنارة، المستنير ومربحة اليوم.


سوق الأوراق المالية.


في الآونة الأخيرة، ارتفع سهم سكيديف أستراليا أستراليا المحدودة [أسك: إدز] أسهم أكثر من 23.53٪. على عكس اسمهم، بدلا من الغوص انهم ارتفاع من خلال.


الاستثمارات.


الاستثمار السلبي هو لعبة القدح. إذا كنت ترغب في مطاردة أكبر وأفضل عوائد، تحتاج إلى اختيار الفائزين. كن فعالا. قد يأتي ذلك في طريق الأسهم - أو في رأينا أيضا في التشفير. يجب عليك التفكير في الاستثمار في هذه المجالات لعام 2018.


وطالما أن الأربعة الكبار يمكن أن يحافظوا بشكل مريح على مواقفهم في قلب التمويل الأسترالي، فإنه من غير المرجح أن يتغير. هناك القليل من المنافسة على الأربعة الكبار، خارج بعضها البعض. ولكن هذا الموقف المريح قد لا تكون آمنة كما يعتقدون.


السلع.


وقد شهدت منظمة التعدين ريفا ريسورسز انخفاضا كبيرا بنسبة -99.61٪ في أسهمها خلال شهر ديسمبر. ما سبب انخفاض سعر السهم؟


الذهب & # 038؛ فضة.


ويحذر تقرير صدر مؤخرا عن مشغل سوق الطاقة الاسترالى (ايمو) واللجنة الاسترالية لمنافسي المنافسة من ان نقص الغاز الطبيعى فى استراليا العام القادم قد يكون اسوأ ثلاث مرات مما كان متوقعا فى السابق.


وكلما ابتعدنا عن التنبؤ الطبيعي، كلما كان دماغنا يميل إلى الاعتقاد به. ثم يتم دعم هذه الآلية رسو من قبل سمة البقاء على قيد الحياة الثانية. الميل إلى البقاء في سلامة القطيع. النتائج؟


نظام مالي.


وطالما أن الأربعة الكبار يمكن أن يحافظوا بشكل مريح على مواقفهم في قلب التمويل الأسترالي، فإنه من غير المرجح أن يتغير. هناك القليل من المنافسة على الأربعة الكبار، خارج بعضها البعض. ولكن هذا الموقف المريح قد لا تكون آمنة كما يعتقدون.


خيارات.


البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.


وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.


تداول الخيارات المتكاملة.


حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.


سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.


حساب تداول الخيارات الخاصة بك.


ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.


المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.


المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.


الأسعار والرسوم.


رسوم الوساطة.


أبوف مينيموم * (فلات)


الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.


0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)


الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.


0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)


* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.


إتو أسك رسوم واضحة.


إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.


المبلغ لكل عقد 1.


عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)


0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)


0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)


0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)


0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.


تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.


رسوم ورسوم أخرى.


رسوم ورسوم أخرى.


الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.


رسوم الاستحقاق المتأخرة.


فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)


البدء.


افتح حساب خيارات كومسيك.


للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا). لمساعدتك في البدء:


بالفعل عميل كومسيك؟


فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.


يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.


ليس عميل كومسيك؟


ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".


انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.


أسئلة مكررة.


كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟


لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.


ما هو ممارسة الخيار؟


ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.


ما هي مستويات تداول الخيارات؟


عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.


عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.


ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟


توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.


ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟


الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.


يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.


إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:


إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)


لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.


يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.


كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟


يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.


كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟


يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.


بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.


سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟


ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.


سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.


إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.


ماذا يعني "في المال"؟


وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)


خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.


خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.


'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.


'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.


دليل الخدمات المالية.


يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات عن الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


بيان الإفصاح عن المنتج.


توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


أشكال وكتيبات أخرى.


لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.


بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.


شارك هذه الصفحة.


اتبعنا:


تحميل كومسيك التطبيق.


هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

No comments:

Post a Comment