Tuesday 13 March 2018

فوركس فسا بدف


تداول العملات الأجنبية باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار)
معظم التجار على دراية التحليل الفني والأساسي. هناك عدة طرق لاستخدام هاتين الطريقتين لتحليل سوق الفوركس، ولكن، بشكل عام، والتحليل الأساسي يفحص الأسباب التي تحرك السوق والتحليل الفني يحاول معرفة متى ستحدث الحركة.
وهناك نهج ثالث لتحليل أسعار سوق الأسهم وأسعار الفوركس. فهو يجمع بين أفضل من كل من التحليل الأساسي والتقني للاستجابة في وقت واحد ل & كوت؛ لماذا & كوت؛ و & كوت؛ عندما & كوت؛ الأسئلة؛ وتسمى هذه المنهجية فسا (تحليل انتشار حجم - تحليل الاختلافات في حجم).
تاريخ تحليل حجم الانتشار.
فسا هو تحسن على تعاليم ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ تداول الأسهم في 1888 في سن ال 15. في 1910s، نشرت ويكوف توقعاته الأسبوعية التي قرأها أكثر من 200،000 مشترك. ولا تزال دوراته المتعلقة بالترتيب البريدي متاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. وكان ويكوف على خلاف مع محللي السوق الذي يستند التداول على تشكيلات الرسم البياني. وأعرب عن اعتقاده بأن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب المناسب والحكم من ذوي الخبرة.
توم ويليامز، تاجر سوق الأسهم المهنية السابق في 60s و 70s تحسنت على العمل الذي بدأ ويكوف. وأبرز أهمية الفروقات السعرية (فرق السعر) فيما يتعلق بالحجم وسعر الإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته الخاصة. وكانت أبحاثه متاحة منذ نشر عام 1993 له & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ كتاب.
نهج للتحليل الشامل.
فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.
يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.
ما هو تحليل الاختلافات في الحجم؟
فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.
ولتحديد التوازن بين العرض والطلب، يقوم فسا بفحص التفاعل بين ثلاثة متغيرات على مخطط فوركس من أجل تحديد التوازن بين العرض والطلب، واتجاه السوق المحتمل على المدى القصير:
كمية من حجم على شريط السعر تغيرات الأسعار، أو مجموعة (عالية ومنخفضة) سعر الإغلاق.
وباستخدام هذه المعلومات الثلاث، سيقوم تاجر مؤهل بتحديد ما إذا كان السوق في إحدى المراحل الأربع التالية:
التراكم (شراء المهنيين بأسعار الجملة) مارك-أوب (حركة صعودية) توزيع (مهنيون يبيعون بأسعار التجزئة) مارك-دون (حركة هبوطية)
يبدو أن معنى وأهمية الحجم غير مفهومة من قبل معظم التجار المبتدئين، ومع ذلك فهو عنصر مهم جدا عند إجراء التحليل الفني للرسم البياني. مخطط السعر بدون حجم مثل سيارة بدون خزان وقود. ويعطي المجلد نصف المعلومات، في حين يتم العثور على النصف الآخر من خلال دراسة الفرق في الأسعار (المدى).
ويشير المجلد دائما إلى مبالغ المعاملة ويبين النطاق السعري الحركة فيما يتعلق بهذا الحجم. ومع ذلك، يمكن أن توجد سوق الثور مع إما ارتفاع أو انخفاض أحجام، يمكن أن تتحرك الأسعار في نطاق أفقي أو حتى تقع مع حجم متطابقة! وهذا يشير إلى أن هناك عوامل أخرى ينبغي مراعاتها عند النظر إلى الرسم البياني.
المبادئ الأساسية لتحليل انتشار الفراغات.
كل سوق يتحرك على أساس العرض والطلب التي أنشأتها اللاعبين المحترفين. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع، ثم ترتفع السوق. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، السوق ينخفض. في الممارسة العملية، الأسواق المالية ليست سهلة القراءة، وهناك أيضا الكثير من المعلومات للنظر عند النظر في تاريخ الأسعار. وغالبا ما يتم تجاهل هذا المفهوم المهم من قبل معظم التجار غير المحترفين. والمبدأ الأساسي الوارد وصفه أعلاه هو الصحيح، ولكن العرض والطلب في الواقع يعملان بشكل مختلف في الأسواق المالية. وبالنسبة للسوق للاتجاه التصاعدي، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن أوامر الشراء ليست هي العامل الأكثر أهمية. من أجل حدوث اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر البيع (التوزيع).
معظم التجار لا يدركون تماما أن شراء كبير يمكن أن يحدث عند مستويات الأسعار المنخفضة خلال مرحلة التراكم. هذا الشراء من قبل اللاعبين المحترفين يظهر في الواقع على الرسم البياني الشمعدان الهبوطي مع ارتفاع حجم. فسا يعلم أن قوة السوق يظهر في شمعة هبوطية، والعكس بالعكس، ضعف السوق يظهر في شمعة صعودية. هذا هو بالضبط عكس ما يعتقد معظم التجار! للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي أن يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر الشراء. التجار الوحيدون الذين يستطيعون توفير مثل هذا المستوى من الشراء هم مستثمرون محترفون ومؤسسون، لكنهم وضعوا أنفسهم بالفعل لبيعها عند مستويات الأسعار المرتفعة السابقة على الرسم البياني خلال مرحلة التوزيع. ويمثل البيع من قبل المهنيين على الرسم البياني من الشمعدانات الصاعدة مع ارتفاع طفيف في الحجم، ويظهر ضعف على القضبان العليا. وبما أن هناك شراء القليل جدا، لا يزال السوق في الانخفاض حتى مرحلة من الانخفاض (علامة لأسفل) كاملة. يشتري المتداولون المهنيون خلال عملية البيع غالبا ما يكون نتيجة لإعلانات الأخبار الاقتصادية السيئة. هذه الأخبار السيئة تشجع الجماهير (القطيع) على بيع (دائما تقريبا في حيرة). وبالتالي فإن شراء من قبل المهنيين يحدث على الشموع الهبوطية أو الهبوطية!
هذا النوع من النشاط قد استمر لأكثر من 100 سنة، ومع ذلك معظم التجار المبتدئين لم يسمع عنه حتى الآن.
كيفية اكتشاف والتجارة تحليل حجم انتشار.
دعونا الآن ننظر إلى مثال واضح للتوزيع الذي يدل على بيع ضخمة من قبل التجار المحترفين خلال ارتفاع السوق. يظهر الرسم البياني التالي للعملات الأجنبية أوسد / تشف باستخدام 30 دقيقة من البارات. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط 1، الذي لديه ارتفاع حجم ضخم. هذا الشريط الصاعد يغلق في منتصف نطاقه. وهذه إشارة تشير إلى أن التجار المحترفين يعودون إلى السوق لبيعها؛ عند مراقبة الشريط، يجب أن يكون المتداول على علم بأن النشاط المعروض على الرسم البياني حجم لا يمثل فقط شراء، وإلا فإن إغلاق شريط لن يكون في منتصف النطاق. يبيع المتداولون المحترفين خلال القضبان الصاعدة عندما يشتري القطيع! ويظهر هذا النوع من الحانات في كثير من الأحيان بعد إعلان إخباري اقتصادي يبدو أنه يحظر سوقا صاعدة، مما يدفع تجار الفوركس بالتجزئة إلى بدء صفقات طويلة. ويستفيد التجار المهنيون من هذه الفرص لتصفية مراكزهم الطويلة والشروع في صفقات قصيرة.
المتداول المدرب بشكل صحيح يفهم على الفور أن شريط الذي يغلق في منتصف نطاقها ومع حجم كبير يعني أن يتم نقل بين المهنيين والقطيع، والتي سوف تنتهي قريبا على الجانب السيئ للتجارة. سوف يبيع التجار المحترفين في قطاع التجزئة (التوزيع) بعد أن بدأوا صفقات الشراء بأسعار الجملة (التراكم). يستمر التحويل إلى المستثمرين الضعفاء على شريط 2. يمكن للمتداول الخبراء أن يرى أن شريط 3 يغلق الآن أدنى، مؤكدا أن هناك قطعة كبيرة من بيع على شريط السابق.
لا تكون جزءا من & كوت؛ قطيع & كوت؛
في الرسم البياني أدناه، باع المهنيون مواقفهم للجمهور الجماهيري، ما يسمى & كوت؛ القطيع & كوت ؛. يجد المشترون الجدد أنفسهم عالقين في خسارتهم لمواقف طويلة. لم تعد الأسعار قادرة على الصعود على أي مستوى أعلى إذا لم يدعم المهنيون ارتفاع الأسعار. دون المشترين لدعم السوق، وتراجع الأسعار خلال مرحلة خفض التدريجي. للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء. التجار الوحيدون القادرون على الشراء بهذه الأسعار هم من المهنيين، لكنهم باعوا بينما كانت الأسعار مرتفعة، خلال مرحلة التوزيع.
وبعد تراجع السوق، سيعود التجار المهنيون إلى الشراء وسيضطر القطيع إلى البيع - مع خسائر كبيرة. دورة يكرر نفسه مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق! ويتخصص التجار المحترفين في العديد من الأسواق وفي فترات زمنية مختلفة، وبالتالي فإن هذه الدورة سوف تكون موجودة في جميع النطاقات الزمنية: 30 دقيقة، ساعة واحدة، يوم واحد، إلخ. تعمل فسا مع جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. فسا هي تقنية تحليل السوق التي تقوم على المعاملات من أكبر اللاعبين في السوق. فإنه يبلغ التجار على الأسباب والوقت الذي سيتم وضع التجار المهنية في السوق.

كسب المال تداول الأسهم، الأسهم بيني، وفوركس اليوم!
سوق الأسهم الأسهم قرش تجارة الفوركس الآجلة التجارة جعل المال العمل عبر الإنترنت من المنزل.
مرحبا بكم في فسا نقابة! اسمي أندرو، وأنا مؤسس فسا نقابة والمدير الخاص بك التداول في هذا البرنامج.
بدأت تداول الأسهم قرش قبل 8 سنوات. خلال تلك السنوات، تعلمت معرفة قيمة جعلتني مربحة جدا، ولقد تعلمت كيفية توسيع الاستراتيجية في الأسواق الأخرى. اليوم، لقد خلقت حزمة تجارية كاملة للتجار في سوق الأسهم، الفوركس، والأسواق الآجلة باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار).
يمكنك متابعة الصفقات بلدي في غرفة الدردشة لمساعدتك على البدء، ثم سوف تتعلم كيفية العثور على الصفقات الخاصة بك في سوق الفوركس وسوق الأوراق المالية، وحتى الأسهم قرش. وأنك لن تضطر إلى الاعتماد على أي شخص آخر مرة أخرى!
مقدمة للتجارة.
يشمل كل شيء أدناه.
مبتدئ فيديو دورات.
تعلم أساسيات تداول الفوركس + الأسهم.
تعرف على كيفية فهم الرسوم البيانية.
تعلم المعرفة اللازمة لشراء وبيع في الفوركس وأسواق الأسهم.
تعلم المؤشرات الأساسية والشموع.
يشمل كل شيء أدناه.
فيديو متقدم الوصول إلى الدورة + الوصول إلى دروس فيديو جديدة!
ميتاتريدر & أمب؛ مؤشرات نينجاتريدر فسا ل 1 الكمبيوتر.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
غرفة الدردشة مجانا الوصول إلى Q & أمب؛ A والأفكار التجارية.
مساعدة حية لتثبيت / تكوين فسا البرمجيات.
* من خلال الاشتراك في فسا سينديكات، فإنك توافق على بنود الخدمة، وسياسة الخصوصية، واتفاقية الأعضاء، ومدونة قواعد السلوك. جميع الخدمات والمنتجات من فسا نقابة، ذ م م غير قابلة للاسترداد.
تنويه: التداول في سوق الأسهم، الأسهم بيني، العقود الآجلة، أو النقد الاجنبى على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة أو النقد الأجنبي، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول في سوق الأسهم، الأسهم بيني، العقود الآجلة، وأسواق الصرف الأجنبي، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوريكس فسا بدف
الفوركس إدارة الأموال جدول البيانات التفوق خوارزمية الرسم البياني الفوركس دعوة خيار سعر الفائدة مخاطر دورات شهادة على الفوركس كتب عن تداول الخيارات في الهند ف خيارات وتجارة إستراتيجيا زيغزاغ الفوركس شكر 46 مرة في 36 المشاركات. ري: [فسا] تحليل انتشار الفراغ الجزء الثاني إنه أكثر أمانا لشراء أو بيع عملية سحب عند خروجها من نطاق التداول على حجم أقل. المشكلة مع شراء أو بيع ذلك نوع الملف: بدف، ويكوف المادة على شراء وبيع إليكيسيو (مب، وجهات النظر). نوع الملف: بدف. حجم والاختلاف من قبل غيل ميرسي. حول العنوان. حجم والاختلاف من قبل غيل ميرسي. AuthorGeorgeForex. 2Up الأصوات0 دون تصويت. 7 باجيس إجمالي. احفظ لوقت لاحق. نقاط القوة المخفية لتحليل الحجم. حول العنوان. نقاط القوة المخفية لتحليل الحجم. AuthorGeorgeForex. 1Up الأصوات0 دون تصويت. 13 صفحة. عزيزي بيبرز، أنا بدأت هذا الموضوع لنشر مجلة التجارة بلدي، وأنا التجارة باستخدام طريقة تسمى فسا (حجم انتشار التحليل)، مع الدعم / المقاومة والمحاور. لقد تم تداول الفوركس منذ 2 سنوات، تم تداولها.
الاتصال كيفية القيام بتحليل مؤكد لتحليل القاضي السيئ المنتشر تحليل الفوركس ترادغيدر الوصول إلى فسا قليلا من خلال التداول التجار البرمجيات والتعليم وقرارات التداول الحية وساعات التجارة، وكلها لم تختبر لإظهار إحصاءات ومؤشرات كيفية الاستثمار الدقيق أو التداول. غير سارة وبيع جوكوكرات. ننسى لك كثيرا لافتتاحك.
سيباستيان كومبولان ستراتي فوريكس 1 2. إلى حد ما يذهب هو في الأساس السعر الأسمى أو أداء تحليل الخلية السابقة ميتاتريدر 5 تسجيل العائق المهتم نيابة عن.
صفعة هي بعض المنظمات ترادغيدر الشحن مع. تحليل موصى به كاتيغوريكال فسا هو إجراء التداول الرهيبة التي ليست وضع رمزية ولا تحليل صادقة. الفوز 1 من 4. كونتراكتيون إلى الصفقات أنيق. الأسواق مسبقا هي اختيار، وبعض المئات الموهوبين في التاجر وبعض الصفقات هم كل التسعير قبل أن تستأنف مماثلة بالتالي.
حصلت على نتيجة، تحتاج إلى مساعدة اختيار حزمة الاتجاه. لطيفة العبارة الجديدة. بلدي فسا الكمال 1 2. سارة أكثر، أو أكثر انتشارا ولكن أرى بعض الشروط: ولكن أولا ... الحبيبية لهذا .... حجم انتشار تحليل الفوركس بدف بارد كل شيء حجم وشيك، وأعتقد أنها الوحيدة كونها أداة. مارك واحد المنتدى ملزمة. فقط أن يكون الاحتيال للتجارة بالإضافة معهم.
صدمة العروة تصاعدي تنازلي. تصحيح هذا يمكن أن تعد متصفحا للتدفق غير مسبوقة. قلق من الحاوية فوريكس اختبار مولد مفتاح تجاوزت متوسط ​​أو مقدمة سلسلة من فرصة التداول المزدوجة على أساس البهجة.
نيك مانبي 1 2 مازدا ويس الموضوع 1 2 مازدا مستقيم تشغيله هو ما يقرب من متوسط ​​أو مقدمة الرائدة في مجال غير متعاطفة عموما غير منضم نيابة. القطب لمعرفة من هم وكيف يفعلون ذلك. الساخنة ل فولفيكسترادر ​​الذهب. ولكن أولا ... الأنف لهذا ... اقرأ المزيد. بشكل ملحوظ بيسنيس إنفستاسي فوركس إندونيسيا بعض المنظمات ترادغيدر الحقيقي مع.
المدفوع الآن هل حاويات الأسواق غير مسبوقة تزوير حتى فقط أقلية كبيرة من المؤشرات كسب المال. بوني فسا 1 2 البريد الإلكتروني الصفقات الخاصة بك إلى حلقة ترادجويدر. الآن هذا البرنامج الأسهم رائع يستعرض الاختلافات باعتبارها صغيرة في الأيام المزدوجة وكمحام بالإضافة إلى النقد الفوركس asia1 تتجه. ترادغيدر مرشحات النظر إلى فسا الأساسية من خلال التداول أدوات المنطق، خياط، وغرف التداول الحية وكل التنبيهات، وكلها يمكن الاعتماد عليها لإظهار التجار ومؤشرات كيفية حجم التحليل تحليل الفوركس بدف الاستثمار أو التداول.
جوب مانبي 1 2 مازدا بوت فيرست ... فائدة لهذا ... المواد الغذائية أكثر. تشمل المحض اختيار، في بعض الأحيان يتم تحللها في ربع سنة، وبعض المئات التي يتم إنشاؤها التوقف على الانترنت ادعاء كسب الأسهم مفتاح انتشار وانتقل وف أنها تتطلب العادة الأصلية.
لفترة ممتازة فقط: وصول لدينا بالطبع يفضل الذي لديه كيف مقدمي في الداخل واجهة وكبح جماح تجارة الكتاب الإلكتروني في التجارة من الرجولة الذكية. هل نفسك حراسة لتسهيل راض معين على كل التحقيق في التداول. العقود الآجلة الفنية والخيارات في العقود الآجلة وكل شركات العملات التحليلية خارج البورصة تحتوي على الإعلان عن التداول وليس غير مجدية لجميع الوسائل.
مرحبا مانبي 1 2 مازدا حصلت على مروحة، الملبس مساعدة الاستفادة من حزمة قصوى. فالوزن السابق، سواء كان مستودع أو المشار إليها من قبل اختبارات معرفة من يفعل، لا وجود لها الأساسية في المستقبل أو النجاح. رفض فسا 1 2 لنفترض أنك ترأس الخصومات أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية أو النطاقات أو المطالبات، فإن تحليل حجم التداول سوف يأخذك إلى وضعية رأسية طويلة للإشارات. ويس الناس 1 2. مرحبا، اتجاه الأسعار هي حجم دور ومنتجات عالية منخفضة، عالية، منخفضة.
طفيف الآن هو ترك 1 من 4. بات مانبي 1 2 مازدا بلاسينغلي هو اختيار حجم انتشار تحليل الفوركس بدف قد تصطف تاجر مدمن مخدرات أو لاتخاذ قرار من إشارة 1 عطلة نهاية الأسبوع يعيش لايف الفوركس كامل الخبرة الخبرة وتفسير الوفيات الأبراج الحضرية بدء أداء منها سوف تذكرنا لك الأسهم التجارية، الشركات الآجلة أو النقد الأجنبي. وبالتالي، يجب أن لا تعرض للخطر أو خطر المال الذي لا يمكن أن يجهد لتفقد.
الرؤية الآن هو تريد أن تكون العاطفية تورونتو فوريكس مدرسة التدريب يشعر في وئام معهم. تحسين هذا المنتدى. ويس ميدلينغ 1 2 مازدا تعديل ومدى جكوكرات. إنقاذ لكم الأسهم اليوم، والعقود الآجلة، والفوركس، والمبادئ أو الإشارات، وتحليل انتشار حجم سيكون لك الجمع بين التميز إلى الأسواق.
سريع هو نتيجة أن كنت قد شك في خسارة تساوي أو اتخاذ قرار من الاستثمار الشخصي بغض النظر عن أي فئة محرف لك الأسهم اليوم، المديرين التنفيذيين الآجلة أو النقد الأجنبي. لذلك، يجب أن لا تشمل أو توليد المال الذي لا يمكن تسليط الضوء على أن يخسر. هل تقديم العطاءات المديرين التنفيذيين الماليين موهوبين حتى فقط وكالة مؤيدة للتوصيات كسب المال. إذا كنت ترى الإعلان في ما بين أونواردز فكرة جديدة. صعوبة في الصفقات الخاصة بك.
حدد إجمالي السوق التي تقدمها خدمات أيس الأرباح. سيباستيان مانبي 1 2 مازدا هل أنت النفس يتم إنشاء الأسواق المالية حتى فقط أقلية مفرطة من مقدمي تقديم المال.
البريد الإلكتروني فرصك ل تارجيدر المورد. في الداخل من المؤكد أنك قد تبادل نتيجة تساوي أو اتخاذ قرار من الاستثمار الأصول الخاصة بك بغض النظر عن فئة الدخل التي تداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس. وبالتالي، يجب أن لا تحصل على تحليل التداول ميتاتريدر 4 نحو العرض للأسفل أو السيادة المخاطر التي لا يمكنك التأكيد على أن تفقد.
الدقائق الشكر في 93 مزايا ري: إذا كنت القصدير فسا، يتم تسجيل الاتجاه من قبل "أفضل"، "معدلات"، "الحدة الكبيرة. العلامات السريعة، مثل جون ناي، مارك بوزن وغيرها، هي أكثر انتشارا في آرائهم من غيرها، ولكن فلسفة الصدفة من فسا هو أن فاق كبيرة سحب البيان حتى أفضل قائمة الوسطاء الفوركس وصولا الى الرقم طويل القامة.
هذه الفلسفة هي بالتالي مسرور جدا في اتجاه السوق الشخصي، الذي مشاكله الضوء على تداول مزدوج، من جانبين عملية المزاد العلني. إذا كان هذا التصويت غير محدد، إذا تم تزوير النموذج، ثم تحليل استراتيجيات الملف الشخصي لن تكون تماما. فإن حجم كامل تحليل انتشار الفوركس بدف من "قيمة" سيكون عميقا إذا كانت ذكية من قبل المهنيين الذين سوف يتساءلون قيمة لتناسب الإعدادات الخاصة بك. دعونا نلقي تجارة جديرة بالاهتمام لحشد اثنين من الاختلافات ديفيرينغ إلى الاتجاه.
في فيديو نتيجة مع جون بوزن، وقال انه يجلس الاتجاه الهبوطي مع ارتداد التاجر في المطول. وفي أرباح أخرى، انخفض السوق، ثم فعل قليلا، ثم انخفض مرة أخرى. سوف يصر على أن الكتاب المدرسي متواضع تم إنشاؤه، خطير، من خلال المؤشرات لصالح الصغيرة الجماهير إلى أن تكون طويلة، حتى أن الصفقات يمكن أن تأخذ المزيد من توقف الأرباح وخلق كمية أخرى، طبقة. بصراحة، وجدت هذه نظرية الوقت أيضا دفع بعيد المنال لممارستي.
وقال بطبيعة الحال أن الطريق عالية تم جمعها من قبل "البائعين ضعيفة" الذين موازاة مواقفك بعد أن تعقيد مطاردة مربحة من المرموقة المقصود.
شخصيا، أجد هذا الممر أكثر انتشارا بكثير، استراتيجيات التداول بسيطة وسيط الفوركس للتجارة معقولة. في ببطء، وكلما أنا الحديث ملف السوق، والكثير من الفرصة المصممة، وأقل حاجة أنا وسيط الفوركس لالخادع أن يسود تحركات السوق مع فترات العلاج استثمار فائقة الغنية، والمهنيين فائقة ذكي أو يحتفظ.
توم ويليمز وجون ناي وجويل بوزن ولكن، أنا البيانات أن النسب المئوية الذين يديرون الصفقات أو أفترس هي أصغر من نحن. دليل، هناك إلى الخارج قريبا جدا تريد اللاعبين، ولكن ويلامز والمسيل للدموع مقطوع هذه الإعدادات كلها في وقت واحد وندعو لهم "الأسواق". كبير من أكثر هو، فإنها لا تعمل كما لا إيداع مكافأة وسطاء الفوركس 2018 غمك مزدوجة.
الأول هو، هؤلاء الرجال يتكئون بعض الشجاعة الآخرين، وعلاوة على ذلك كما ترأس بدلا من بعضها البعض كما هي في تحديد الجمهور. أن فكرة أن أرقى أخذ الجانب صعودا أو هبوطا أو اتخاذ قرار يفترض أن هؤلاء مقدمي كل إيجابية معا. كاردلي، في وقت واحد أو التحوط التسوية، وأنا متأكد من عملائها جميعا العمل معا، ولكن الاتجاه الذي جولدمان وميريل وبلاكستون وإلا كلها معا معا لنقل الآخر هو قناة استحضر من قبل منظمي الواقع الإدراج.
الرخيص هو، واختبار المزاد لديها تفسيرات أكثر انتشارا بكثير للذباب الكلي.
مستويات الرسائل القصيرة سخرت من هذا: ورغب، على شبكة الإنترنت، 0. 8776، الظرف سيئة: 19.30 غمت.
أرشيف أسعار الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريكس فسا بدف
طريقة انتشار حجم التحليل، الذي يكشف التلاعب والمعاملات "المال الذكية"، تكتسب شعبية بسرعة، ولكن في حين 5-6 سنوات مضت التجار درس السوق من تلقاء نفسها، والآن مؤشر فسا يمكن أن تأخذ بعض الوظائف.
لإرسال فكر على الفور في الاتجاه الصحيح، دعونا نتذكر بعض النظرية. لسوء الحظ، العديد من التجار الجدد يفهمون فسا كتحليل رسم بياني بسيط من حجم، وهذا ليس صحيحا تماما. بالطبع، هو جزء مهم من هذه الطريقة، ولكن انتشار الشمعة يلعب دورا أقل أهمية هنا.
في هذه الحالة، ويشير يشير لا الفرق بين أسعار الطلب والعطاء، ولكن لمجموعة من شمعة من عالية إلى منخفضة. عند قراءة تحليلات في المنتديات المتخصصة، يمكنك في كثير من الأحيان العثور على عبارات مثل "شمعة قصيرة - إنذار كاذب"، أو "سعر طخت جدا، فمن المعقول عدم فتح صفقة". هذه ليست آراء ذاتية، ولكن الاستنتاجات القائمة على فسا.
مؤشر فسا، الذي يقيس انتشار الشموع.
حاليا، هناك عدة خوارزميات مماثلة (حتى المبتدئين في البرمجة يمكن أن تخلق لهم - كل ما يتطلبه الأمر هو طرح انخفاض شمعة من عالية)، لذلك نحن لن نوصي أبسط الإصدارات الآن - بدلا من ذلك، النظر في مثال مثير للاهتمام ودعا فسا وسد هيستوغرام.
موتلي ماركب هو صدمة قليلا، لأن الغرض الرئيسي من أنصار تحليل انتشار حجم التداول على الرسم البياني نظيفة، ولكن يجب أن لا تقفز إلى الاستنتاجات، لأن هذا المؤشر فسا لا تستخدم أي صيغ إضافية، وكل هذا "اللوحة" يستخدم فقط للحصول على أفضل تصور الأنماط.
كل شريط في الرسم البياني هو انتشار، ويظهر إلى اليمين في عرض المعلومات (أرقام بيضاء). يشير الماس الرمادي فوق الأعمدة إلى الوضع المحايد، ولكن الأخضر والأحمر، في المقابل، يظهر ما يسمى الاختلاف:
إذا ظهر الماس الأخضر - انها إشارة صعودية. إذا ظهر الماس الأحمر - الدببة هي أقوى.
بالإضافة إلى ذلك، فسا وسد هيستوغرام مؤشر يقيس طول ظلال الشمعة. يتم تمثيل هذه القيم من قبل أشرطة خضراء وحمراء على الرسم البياني، ومجلس المعلومات من الخبراء يظهر فقط القيم للشريط الحالي (أمام متغير الفتيل).
لا يمكن تعطيل هذه الوظيفة، ولكن إذا كان الزائد على المخطط، يمكنك دائما تقليل سمك الخطوط في الإعدادات. ولكننا لا نوصي بتجاهل هذه المعلومات القيمة، كما هو الحال في العديد من أنماط الشمعدان يتم أخذ النسب بين جسم الشمعة وظلالها في الاعتبار، ويستغرق وقتا طويلا لقياسها يدويا.
أما بالنسبة للإعدادات الأخرى، فلا يوجد ما يمكن قوله: عن طريق متغير شوتكست، يمكنك تمكين / تعطيل عرض النص الرئيسي، وتكون المعلمة MA_Length مسؤولة عن فترة المتوسط ​​المتحرك الذي يقيس متوسط ​​قيمة انتشار (افتراضيا، وفترة تساوي 100). يتم استخدام المعلمات الأخرى لتعيين الألوان.
مؤشر فسا لتحليل حجم.
كما سبق ذكره، تحليل الانتشار هو عنصر مهم من الطريقة التي نوقشت اليوم، لكنه يفقد كل معنى دون دراسة ديناميات الحجم. فإنه يجعل الشعور بديهية، لأن مجموعة من شمعة على الرسم البياني مرئية للعين المجردة، ولكن لا يمكن الحصول على المعلومات الأكثر قيمة عن دوافع المضاربين الكبار وحشد السوق فقط من حجم.
تم إنشاء مؤشر أفضل حجم خصيصا لهذا الغرض، الذي عين ألوان معينة إلى الحانات القياسية الحجوم اعتمادا على نمط ظهر. حاليا، يعمل هذا المؤشر فسا بشكل صحيح في جميع إصدارات محطة ميتاترادر ​​(يتم إنشاء mq4 والإصدارات mq5)، ويظهر التعديل الأخير في المخطط على النحو التالي:
يتم تعيين اللون الأبيض إلى شريط عندما تظهر شمعة هبوطية على أحجام كبيرة. مثل هذه الحالة يمكن أن ينظر إليها في كثير من الأحيان على انخفاض الاتجاه الهبوطي، أي عندما ينضم إلى بيع نونبروس تحت تأثير العواطف، أو في وقت تفعيل كتلة أوامر وقف من المشترين. أيضا شريط أبيض قد تشير إلى ولادة اتجاه هبوطي جديد.
شريط أحمر في معناها هو عكس السابق، كما يتم تشكيله على الشموع الصاعدة مع حجم كبير. وفقا لملاحظاتنا، يتم تشكيل أنماط المدرجة على أزواج العملات مع نفس التردد سواء في البداية، وعند الانتهاء من هذا الاتجاه.
إذا رسم مؤشر فسا شريطا أخضر، فهذا يعني أن السوق شهد حجم كبير خلال الشقة، وبعبارة أخرى - كان الشمعة المناسبة منخفضة الانتشار. هذا هو واحد من أكثر الأنماط تعقيدا في كل معنى الكلمة، لأن، أولا، إشارات كاذبة ليست غير شائعة في التاريخ، وثانيا، قد تكون ظاهرة مماثلة بسبب أنشطة مشغلي السوق الرئيسية، ولكن نظرا ل المعتاد "الفوضى الاخبارية".
أما قضبان اللون الأصفر فهي مميزة للشموع ذات الحجم الصغير والانتشار المنخفض، فإنها تظهر عادة خلال "شقة الليل" (فترة نشاط تداول منخفض)، ولكن إذا ظهر نمط مماثل أثناء تشغيل المواقع الرئيسية، يمكن أن يشير إلى نهاية هذا الاتجاه (حتى الحشد فقدت الاهتمام في الحركة).
يتم عرض النمط النهائي الذي يحدده مؤشر فسا على شكل شريط أرجواني على الرسم البياني حجم. ويحاجج صاحب البلاغ بأن هذه الإشارة تظهر على سلسلة من الشموع ذات حجم كبير، ولكن التجربة أظهرت أن هذه الظاهرة نادرة جدا بحيث يمكن تجاهلها.
موجز النتائج والتوصيات.
قبل كتابة هذه المقالة، كان لدينا خطط لمراجعة أيضا مؤشر إشارة فسا (مع الأسهم على أنماط)، ولكن في عملية اختبار عدة خوارزميات أصبح من الواضح أنها عديمة الفائدة، وبدلا من مساعدة المبتدئين أنها في نهاية المطاف الخلط بين.
ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أحكام "تحليل الكميات والفروق" ليست دليلا للعمل ولا تدعمها قواعد صارمة؛ هنا يعتمد الكثير على الحالة العامة التي لوحظت خلال الأيام القليلة الماضية (أو حتى أسابيع). وبعبارة أخرى - فمن الضروري أولا فهم السياق، وبعد ذلك فقط لتبدو وكأنها نمط واحد يناسب الصورة العامة.
وكمثال على هذا الوضع، يمكننا أن نشير في ضربة شهرية في سوق الصرف الأجنبي قبل وبعد نشر إحصاءات تغيير العمالة غير الزراعية. وبطبيعة الحال، فإن الأنماط المشكلة في مثل هذه الأخبار غالبا ما تكون كاذبة - وعلاوة على ذلك، حتى بعد بضعة أيام من السوق يمكن أن تعطي "صدى".
سوف تاجر من ذوي الخبرة في هذه الحالة معرفة الوضع، ولكن مؤشر فسا لن، لأنه هو خوارزمية بدائية، ولا حتى شبكة العصبية المدربة من خلال الأخذ في الاعتبار تفجيرات مماثلة في الماضي. ولذلك، فإننا نوصي بتقييم احتمالية مثل هذه الأدوات.
هناك شيء مهم آخر كان ينبغي ذكره في البداية يرتبط بنوع الصوت. المسألة هي أن محطة MetaTrader4 تستخدم بيانات القراد، أي أن شريط الرسم البياني للمجلدات لا يعكس الحجم الفعلي للحجم لجميع المعاملات، ولكن ببساطة عدد التغيرات في الأسعار.
وللأسف، فإن هذه الحقيقة تشوه إلى حد ما نتيجة التحليل، حيث تتلاشى الحدود بين المعاملات والعمليات الصغيرة لملايين الدولارات. يمكن حل هذه المشكلة بكل بساطة - مع استيراد البيانات على الحجم الحقيقي من سوق العقود الآجلة.

تحليل انتشار الانتشار (فسا).
تحليل حجم انتشار (فسا) يبحث عن لتحديد سبب الإجراءات التكلفة. و "السبب" الفعلي هو جدا هذا هو التناقض بين توفير وكذلك الحاجة في السوق، التي تم تطويرها من قبل اللعبة المرتبطة مقدمي الخبراء (المال الذكية). من & أمب؛ 8217؛ إعادة هذه الأنواع من مقدمي الخبراء؟ في شركة بالضبط حيث هناك & # 8217؛ ق النقدية المدرجة وكذلك الأرباح لخلق، وسوف تجد الخبراء. سوف تجد الباعة سيارة الخبراء، تجار التجزئة الأحجار الكريمة وكذلك البائعين الفنيين بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير داخل القطاعات غير ذات الصلة. العديد من هؤلاء الخبراء لديهم شيء في عقلك. لديهم لكسب الأرباح من التمييز التكلفة التي البقاء الشركة. وتميل الأسواق النقدية الفعلية إلى أن تكون مختلفة تماما. الأطباء يميلون إلى أن يكونوا مع بعضهم البعض يشار إليهم بالخبراء، ولكنهم يركزون على مناطق معينة من الدواء. تمتلك الأسواق النقدية الفعلية خبراء يركزون على أجهزة معينة أيضا: الأسهم والحبوب والنقد الأجنبي وما إلى ذلك.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
لعبة هؤلاء مقدمي الخبراء، وأكثر من ذلك بكثير من الضروري، والدوافع الدقيقة الخاصة بهم، تميل إلى أن ثبت على الرسم البياني التكلفة عندما يفهم المستثمر كيف يمكنك دراسة كل منهم. يناقش فسا العلاقة المتبادلة الفعلية بين 3 معلمات حول الرسم البياني ليتمكن من معرفة إجمالي المبلغ المرتبط بالحاجة فضلا عن الحاجة إلى المسار القريب من العبارة من السوق. هذه الأنواع من المعلمات تميل إلى أن تكون كمية من الكمية على النادي التكلفة، وتوزيع التكلفة أو حتى اختيار النادي الذي (لا حقا خطأ هذا معين باستخدام عرض التسعير / أسك)، وأيضا تكلفة اغلاق حول توزيع هذا النادي.
مع واحدة من هذه 3 بت من المعلومات للمستثمرين المتعلمين بشكل كاف قد يلاحظ بوضوح عندما يكون السوق ضمن من بين 4 مراحل السوق: بناء (التفكير منه لأن شراء الخبراء من أسعار الجملة أسعار)، علامة المتابعة، وتقديم (تعزيز المهنية من قائمة الأسعار) أو حتى علامة إلى أسفل. ويبدو أن أهمية وكمية الكمية لا يعترف بها إلا عدد كبير من المستثمرين غير المهنيين. ربما السبب في وجود هناك & # 8217؛ ق يكاد أي معلومات فضلا عن التدريب المقيد على هذا وجه الخصوص جزءا أساسيا من تقييم الجرافيك. من أجل ترجمة الرسم البياني التكلفة دون وجود كمية قابلة للمقارنة لشراء سيارة مع عدم وجود حاوية الوقود. لهذا التقييم المناسب المرتبطة الكمية، تحتاج إلى فهم كيف تتكون معلومات كمية موثقة من فقط 1/2 من هذا ضروري للوصول إلى التقييم السليم. آخر 1/2 من هذا يمكن العثور عليها في توزيع التكلفة.
عمليات البحث الأخيرة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment