Thursday 15 March 2018

سبي فوريكس د


سبي فوريكس د
يمكن أونلينسبي إنشاء بيان حساب لنطاق تاريخ لأي من حساباتك. يتضمن البيان تفاصيل الصفقة وفتح وإغلاق والرصيد المتراكم في الحساب.
يمكنك الآن الاستفادة من باقة من خدمات تحويل الأموال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
منصة على شبكة الإنترنت والتي:
تحويل الأموال داخل الحسابات الخاصة بك وغيرها من الحسابات التي عقدت في بنك الدولة في الهند، والحسابات المصرفية الأخرى وحسابات مجموعة بنك الدولة. دفع فواتير المرافق الخاصة بك على الانترنت باستخدام حد الدفع التاجر. دفع أي فاتورة بطاقة الائتمان فيزا. (متوفر في سارال). التبرع للمؤسسات الدينية والخيرية.
لمعرفة المزيد عن هناك خدمات يرجى عرض،
أونلينيسبي تمكن العملاء لإصدار الطلب المسودات / بانكر تحقق على الانترنت. العميل لديه خيار لجمع د / بك من فرع أو إعطاء ولايته لإرسال د / بك عن طريق البريد إلى المستفيد مباشرة.
لعرض فئات من بيلرس التي تتوفر للدفع باستخدام أونلينيسبي الرجاء الضغط هنا.
دفع فواتير المرافق.
خدمة بسيطة ومريحة لاستلام ودفع الفواتير الخاصة بك على الانترنت. سيكون لديك لتسجيل الفواتير الخاصة بك من خلال أونلينيسبي وجعل المدفوعات من دورة الفوترة القادمة.
فوائد دفع الفواتير عبر الإنترنت،
لا مزيد من المدفوعات المتأخرة لا مزيد من الطوابير لا مزيد من متاعب إيداع الشيكات.
بالنسبة لفيابار و فيستار يمكن أيضا أن يتم الدفع الفواتير الشركات باستخدام حدود الدفع التاجر.
فوائد حدود الدفع التاجر،
لا حاجة للانتظار لدورة الفواتير القادمة لدفع الفواتير. طريقة آمنة لجعل الدفع كما صانع ومدقق ستشارك في هذه العملية. ويمكن أيضا دفع الضرائب الحكومية.
لتسهيل المعاملات الأكبر، يوفر أونلينيسبي لتحميل الملفات التي تحتوي على المعاملات المالية وغير المالية التالية:
تحويلات أموال البنك الدولي والبنك الدولي - مثال دفعات المرتبات ودفعات الموردين وما إلى ذلك طلب إصدار مسودات الطلب مدفوعات الضرائب - كبدت و كبيك الخصم المباشر حيث يقوم الموردون بالخصم من حساب المتعاملين - إضافة وحذف المستفيدين تسجيل الفائزين أعلى المبلغ المدفوع مسبقا بطاقات أتمتة تحميل الملفات من العملاء إرب لنظام إنب هو ممكن أيضا.
وهذا ينطبق على الشركات الاستفادة من فيابار ومرافق فيستار.
الضرائب المباشرة (أولتاس)
يوفر أونلينيسبي مرفق لدفع الضرائب المباشرة على الانترنت والتي تشمل دفع تس، ضريبة الدخل، وضريبة الشركة، ضريبة المعاملات الأمنية، ضريبة إيصالات الفندق، واجبات العقارات، وضريبة الفائدة، ضريبة الثروة، وضريبة الإنفاق، وضريبة الهدايا، وضريبة المعاملات النقدية والفوائد هامش ضريبة. كدافع الضرائب، تحتاج إلى أن يكون حساب مصرفي تمكين لصافي مرفق المصرفية مع حقوق الصفقة في أي من فروعنا.
لدفع الضرائب المباشرة من خلال الإنترنت:
انقر على الرابط ديريكت تاكسيس (أولتاس). يتم عرض المعلومات الضريبية شبكة الويب صفحة من دائرة ضريبة الدخل. انقر على تشالان رقم ينطبق. أدخل بان، الاسم والعنوان، سنة التقييم، رئيس رئيسي، رئيس طفيفة، نوع الدفع الخ حدد بنك الدولة من الهند من قائمة اسم البنك. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول أونلينسبي. أدخل رقم تعريف المستخدم وكلمة المرور للخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إذا كانت بيانات الاعتماد صالحة، يمكنك المتابعة لتحديد الحساب الذي ترغب في دفع الضرائب منه. أدخل المبلغ الضريبي وقدم الصفحة. يتم عرض صفحة تأكيد تشير إلى حالة المعاملة. وستكون الصفقة معلقة للتفويض. اتصل بالمؤلف لحساب الخصم لتخويل وإتمام المعاملة (لا ينطبق على سارال). عند الانتهاء من الصفقة الناجحة، ذي تشالان سوف تكون متاحة في & لسو؛ الاستعلام حسب الحساب & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ الاستعلام عن طريق إشيك & [رسقوو]؛ لينك وندر & لسو؛ التقارير & [رسقوو]؛ التبويب.
الضرائب غير المباشرة (كبيك)
يوفر أونلينيسبي مرفق لدفع الضرائب غير المباشرة على الانترنت. كدافع الضرائب، تحتاج إلى أن يكون حساب مصرفي تمكين لصافي مرفق المصرفية مع حقوق الصفقة في أي من فروعنا. تجدون أدناه الإجراء لإجراء الدفع.
لدفع الضرائب غير المباشرة عبر الإنترنت:
انقر على رابط الضرائب غير المباشرة (كبيك). سيتم عرض صفحة ويب شبكة المعلومات الضريبية من كبيك. أدخل رمز التقييم الخاص بك المكون من 15 رقما والمخصص من قبل كبيك. حدد كود / رموز المحاسبة المناسبة. حدد بنك الدولة في الهند كما البنك الخاص بك للدفع. يتم عرض صفحة تسجيل الدخول أونلينيسبي. ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول. أونلينيسبي يعرض التفاصيل الخاصة بك وردت من موقع كبيك. حدد الحساب الذي ترغب في دفع الضرائب منه. أدخل مبلغ الضريبة لجميع الرؤساء القصر المختارين. أدخل الملاحظات الخاصة بالمعاملة وقم بتأكيد المعاملة. يتم عرض صفحة تأكيد تشير إلى حالة المعاملة. وستكون الصفقة معلقة للتفويض. اتصل بالمؤلف لحساب الخصم لتخويل وإتمام المعاملة (لا ينطبق على سارال). عند الانتهاء من الصفقة الناجحة، ذي تشالان سوف تكون متاحة في & لسو؛ الاستعلام حسب الحساب & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ الاستعلام عن طريق إشيك & [رسقوو]؛ لينك وندر & لسو؛ التقارير & [رسقوو]؛ التبويب.
الضرائب غير المباشرة (الجمارك)
دفع الضرائب غير المباشرة (الجمارك) عبر الإنترنت:
انقر على الرابط الضرائب غير المباشرة (الجمارك). الجمارك سيتم عرض الدفع الإلكتروني بوابة. حدد الدفع الإلكتروني تحت الخدمات. قدم شفرة الاستيراد والتصدير أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي قدمتها إيسيغات. حدد الدفع الإلكتروني. يتم عرض قائمة تشالانز غير المدفوعة الخاص بك. انقر على دفع ضد تشالان كنت تريد أن تدفع. حدد بنك الدولة من الهند للدفع. سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول أونلينسبي. أدخل رقم تعريف المستخدم وكلمة المرور للخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إذا كانت بيانات الاعتماد صالحة، يمكنك المتابعة لتحديد الحساب الذي ترغب في دفع الضرائب منه. سيتم توفير رابط لطباعة إيصال الاستلام الإلكتروني لهذا الدفع عند المعالجة الناجحة للمعاملة. ستتم إعادة توجيهك إلى موقع إيسيغات. إذا تم إجراء الدفع بنجاح ل تشالان، فإنه لن تظهر في قائمة تشالانز المعلقة في موقع إيسيغات. إذا وجدت تشالان في قائمة تشالانز المعلقة حتى بعد إجراء الدفع بنجاح، يرجى النقر على & لسو؛ التحقق من الرابط & رسقوو]؛ التي تظهر ضد تشالان. سيقوم النظام بتحديث الحالة و تشالان سوف تختفي من قائمة تشالانز في انتظار. يمكنك تكرار ذلك بأمان إذا لم يتم حل المشكلة. يمكنك أيضا توليد استلام الإلكترونية لاحقا من & لسو؛ حالة التحقيق و [رسقوو]؛ لينك وندر & لسو؛ الاستفسارات & [رسقوو]؛ التبويب أونلينيسبي.
والخصم المباشر هو منشأة تمنح للشركات (الموردين) التي لديها منشأة فيستار وتوريد السلع إلى تجارها (لا يحتاج المتعاملون إلى الاستفادة من منشأة إنب) حيث يمكن للشركة (المورد) الخصم مباشرة من حسابات المتعاملين معهم في فروع الهيئة الفرعية للتنفيذ في مواقع مختلفة . في هذا المرفق سوف يدخل المورد والبنك في اتفاق ثنائي، وبناء على ذلك، سوف التاجر توفير تفويض للمورد لخصم حسابه تصل إلى حد معين. على سبيل المثال: تقوم الشركة "أ" (المورد) بتوريد البنزين إلى تاجره "ب" (التاجر) الطريقة التقليدية: "ب" تقترب من مصرفه ويأخذ مشروع طلب ثم يملأ استمارة الطلب ويرسله إلى "أ". 'A' ثم يودع د في بنكه وبعد تحقيق د، إمدادات البنزين. وفيما يتعلق ب "الخصم المباشر للهيئة الفرعية للتنفيذ" فإن التدفق سيكون كما يلي: 'باء' يضع أمر البنزين؛ عبر الإنترنت / عبر الهاتف / عن طريق الفاكس (أي وضع). 'A' يثير الخصم إلى حساب التاجر من خلال أونلينيسبي. عند تأكيد الائتمان، 'A' إمدادات البنزين إلى 'B'. ويشار إلى ذلك أيضا باسم "طريقة سحب المجموعة الإلكترونية".
ميس يمكن تحميلها من قبل الشركات من خلال واجهة. يحتوي نظام إدارة المعلومات الافتراضي على البيانات التي تم تحميلها من قبل العملاء من الشركات مع الرقم المرجعي الهيئة الفرعية للتنفيذ وحالة الصفقة. إذا يحتاج العميل ميس في شكل مختلف ثم لديهم لتقديم المشورة قسم إنب شكلها وفقا لذلك "عكس تكوين ملف" يتم من المكتب الخلفي. يمكن نشر ميس مباشرة إلى عنوان ورل للشركة بتنسيق شمل. يمكن أيضا إرسال ميس إلى خادم الشركات من خلال بروتوكول نقل الملفات المضمونة باستخدام عميل سفتب.
إذا كان العملاء لديهم نظام تخطيط موارد المؤسسات، ونظم تخطيط موارد المؤسسات لديها ميزات الأمان يحمل في ثناياه عوامل. لنقل الملف من نظام تخطيط موارد المؤسسات لنظام أونلينيسبي بطريقة آمنة، ونحن نقدم التسهيلات التالية:
ما يصل التحميل من ملف مشفر: يمكن للعميل استخدام منطق التشفير الخاصة بهم لتشفير الملف أو آخر سبي يمكن أن توفر نفسه. نحن نؤيد كل من التناظرية وغير المتماثلة (الشهادات الرقمية) نوع من التشفيرات. أتمتة تحميل الملفات من إرب العملاء إلى الهيئة الفرعية للتنفيذ سفتب الخادم: سيتم نقل الملفات سلس بين نظام تخطيط موارد المؤسسات للشركات وملقم الهيئة الفرعية للتنفيذ من خلال بروتوكول نقل الملفات المضمونة باستخدام عميل سفتب. ستقوم الهيئة الفرعية للتنفيذ بتثبيت عميل سفتب في خادم البوابة للشركات. يمكن للشركات تعيين جدولة لضبط وتيرة "دفع" و "سحب" من الملفات من وإلى خادم سبي. هناك مرفق تشفير يحمل في ثناياه عوامل في ساب. إذا كان العملاء يستخدمون نظام ساب إرب ثم يمكنهم تحميل ملف مشفرة ساب لنظام أونلينيسبي دون استخدام مفتاح آخر للتشفير. نظام أونلينسبي يمكن معالجة ملف مشفرة ساب.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات تمكنك من عرض حساب ديمات الشركات الخاصة بك على الانترنت. يمكنك عرض تفاصيل الحساب، وإنشاء العبارات التالية عبر الإنترنت.
بيان الحساب بيان المعاملات بيان الفوترة.

سبي فوريكس د
أينما كنت قد تكون في العالم، تحويل الأموال إلى الهند لا يمكن أن يكون أسهل. تحويل الأموال إلى حسابك الخاص أو حسابات أحبائك في الهند من خلال مجموعة واسعة من خدمات التحويلات. ويمكن أن تنشأ هذه التحويلات من مناطق زمنية / بلدان مختلفة بعملات متعددة كما هو مذكور أدناه:
الرجاء اختيار موقعك باستخدام وصلات التنقل الصحيحة، لمعرفة المزيد.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر الهيئة الفرعية للتنفيذ نري الخدمات 2017، جميع الحقوق محفوظة.
المبادئ التوجيهية الصادرة عن ربي المتعلقة & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ (كيك) على البنك تحديث سجلات العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر ملف التعريف الخاص بك.
لهذا الغرض، يرجى النقر على & # 44؛ نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
لقد بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حساب نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى؟ طلب تحويل الأموال إلى الداخل؟ تحت، نري الخدمات؟ علامة التبويب & لسو؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة بحسابك عن طريق إرسال رسالة طلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص بك الهيئة الفرعية للتنفيذ (أونلينسبي /) الرجاء النقر على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ يرجى النقر على & لوت؛ الترشيح عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ على العمود الأيسر والصفحة سيتم عرض مختلف حساب الودائع التي تحتفظ بها معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
& لسو؛ سجل الترشيح و [رسقوو]؛ لإضافة مرشح، إذا لم يكن هناك مرشح مرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ استعلام الترشيح & [رسقوو]؛ للتحقق من المرشح المرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ إلغاء الترشيح & [رسقوو]؛ لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

مسروع طلب العمالت الأجنبية.
یقدم بنك إيسيسي مسودات طلب العملات الأجنبیة یتم سحبھا لصالح المستفید. يمكنك إرسال مشروع طلب العملات الأجنبية للمستفيد الذي سوف يحصل على الأموال على حساب مصرفي في حسابه / لها في الخارج.
تكلفة منخفضة: - يمكنك الحصول على مشروع طلب العملات الأجنبية لرسم 500 - / - بالإضافة إلى ضريبة الخدمة المعمول بها.
حد التحويالت: - يمكن إعداد المسودة ألي مبلغ يخضع للحدود التي تحددها الهيئة.
لحدود الحكمة الغرض انقر هنا.
سعر الصرف: - بنك إيسيسي يقدم أسعار صرف جذابة للمعاملات الخاصة بك.
يقدم بنك إيسيسي مشروع طلب العملات الأجنبية بالعملات التالية: أوسد، غبب، سغد، ورو، كاد، أود.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

سبي فوريكس د
وترد أدناه معدلات مختلفة تتعلق سيتي بنك نري المصرفية: أسعار الصرف الأجنبي الإرشادية لهذا اليوم؛. العملات الأجنبية إلى الروبية الهندية. حالة تحويل الأموال بالعملة الأجنبية من خلال بنك المؤسسة. تحويل الأموال بالعملات الأجنبية من خلال أي بنك آخر في الهند؛ يطلب المرسل له Bank. Apply للحصول على حوالة مصرفية إلى البنك المحلي الخاص بك لإرسال الأموال إلى بنك الدولة في الهند أو البنوك المرتبطة بها في الهند ،. التحويل إلى العملة الرئيسية ومعدل الصرف.
دبي، أر - سيب 19، 2017 تو سيب 20، 2017 | ريتشي بروس.
مزاد السيارات المتضررة - قائمة بيع كوبارت ل من.
نوسترو تفاصيل الحساب - بنك الاتحاد في الهند.
دسب بانك ليميتد. 1800 209 5363. A + A-Q. دسب الحساب الجاري فتح تمويل الودائع الثابتة المفتوحة للتأمين نريس دسب الفوركس الاستثمار عبر الإنترنت. حدد. فرع شجرة؛ أتم. مرحبا بكم في موقع البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة على. موقع البنك المركزي لل. تحويل العملة الوطنية مجانا إلى.
بنك ماهاراشترا - إك باريفار البنك الدولي.
سبي - تعليق ل جي دبليو ماريوت ماركيز دبي.
الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. إنر - الهندية Rupee. Bitcoin المحفظة المالية الرقمية للهند المحمول. انها واحدة "المحفظة النقالة" يمكن للناس استخدام الرموز الافتراضية الدفع الآمنة مثل بيتكوين (بتك)، الأثير (إيث)، Litecoin. Central بوابة مجموعة دويتشه بنك، واحدة من أبرز مقدمي الخدمات المالية في العالم. أخبار & أمب؛ معلومات عن المجموعة وأعمالها.
رويال أسكوت هوتل، دبي الصورة: واو !! نحن أحب دبي بسبب رويال أسكوت !! مثل الموظفين رائع ومفيد، موقع ممتاز - تحقق من أعضاء تريبادفيسور. TT/DD ريت: 107.00. الدولار الشرقي هي شركة تركز على العملاء ودائما عرضت وصيانتها. ويمكن أن تنشأ الحاجة إلى تبادل العملات الأجنبية.
Forex. pk - أسعار السوق المفتوحة - محول العملات.
تحويلات العملات الأجنبية تسهيلات للمقيم؛. المكتب التمثيلي - دبي؛ مرافق؛ من هو نري / بيو؟ وGT؛ & GT. الهنود غير المقيمين. PIO. كيفية فتح الحساب؛ طريقة التحويلات. فيريكس الفروع المحلية:. بنك الدولة في الهند هو أكبر بنك في الهند مع شبكة من أكثر من 13000 فرعا و 5 البنوك المنتسبة. عرض مواقع الفروع. الصفحة الرئيسية. البنوك من بنك الدولة في الهند يتم تجميعها في 14 دوائر. لعرض قائمة سويفت منشأة. كيفية البحث عن فرع سويفت-فاسليتي (بعض الفروع ،.
التفاصيل المفقودة | إيغ إ.
يقدم البنك الوطني العماني الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، والخدمات المصرفية بالجملة. اختر بنك عمان الوطني لبطاقات الائتمان، القروض المنزلية، القروض الشخصية. جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي: فريق الهيئة. تاريخ الوصول يي / شش / سسسس تاريخ المغادرة يي / شش / سسسس تاريخ المغادرة يي / شش / سسسس تاريخ المغادرة يي / شش / سسسس تاريخ المغادرة يي / شش / العملة / COUNTRY.
عرض معلومات المزاد عن مبيعات السيارات في من - كراشدتويس إيست بيثيل. البحث عن نوع السيارة، وعدد الكثير، رقم فين، وحالة العطاءات الحالية. معلومات عن شبكتها، خدمات الإيداع، وخطط القروض، وحسابات ديمات، والفروع المقترحة والمديرين. "بنك الدولة في الهند، فرع نيويورك قد علقت مؤقتا القضية. السريع ** نقل إلى أكثر من 13،000 فروع بنك الدولة في الهند. عملة أخرى.

ruzbeh. info.
الموقع الرسمي لروزبيه رجا، مومباي، الهند.
كيفية ملء استمارة الطلب (د) نموذج الطلب لبنك الدولة في الهند (الهيئة الفرعية للتنفيذ)
جميع مشغلي راديو هام الطموحين، التي تظهر لفحص رخصة مشغلي محطة الهواة، تحتاج إلى إرسال مشروع الطلب إلى إدارة تيليكوم. من خلال بنك الدولة في الهند.
يمكن أن تكون عملية الطلب عملية الطلب وقتا طويلا جدا وكنت قد تكون خسرت جدا إذا كنت لم تقرأ هذه التعليمات.
وفيما يلي دليل خطوة بخطوة حول كيفية التقدم بطلب للحصول على مشروع الطلب في بنك الدولة في الهند وفقا للمبادئ التوجيهية وك. كما أنه ينطبق على أي شخص مشترك أيضا التقدم بطلب للحصول على د في بنك الدولة في الهند، بنك الدولة من ميسور، بنك الدولة بيكانير وجايبور، بنك الدولة باتيالا، أو أي بنك آخر لها شكل مماثل.
الذهاب إلى أي فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ بالقرب منك. يمكنك استخدام محدد موقع الفرع بالنقر على هذا الرابط:
عند الوصول إلى الفرع الحصول على نموذج الطلب / بانكر & # 8217؛ ق التحقق من نموذج الطلب من مكتب مساعدة العملاء عداد. سيبدو شكل الطلب في الرسم التوضيحي أعلاه.
املأ استمارة الطلب، وفقا للمبادئ التوجيهية الواردة أدناه: (راجع الرسم التوضيحي)
النموذج الرئيسي على الجانب الأيمن، محاطة بدائرة باللون الأحمر:
اسم الفرع الذي تتقدم به حاليا إلى مشروع الطلب. وضع علامة علامة على خيار مشروع لتحديده، لأن هذا هو شكل مزدوج للمصارف الاختيار أيضا. اكتب التاريخ الحالي. وفقا للمبادئ التوجيهية وك، فإن د يجب أن يتم لصالح & # 8220؛ باو (هق)، دائرة النقل، نيودلهي & # 8221؛ ملء المبلغ (في الكلمات) التي لديك لجعل د. لترخيص الصف الأول هو روبية. 100 وللرتبة الثانية الترخيص هو روبية. 60. يرجى التحقق من المبلغ وفقا للقواعد الحالية، قبل ملئه. في & # 8220؛ مستحق الدفع في & # 8221؛ فيلد، فيل إن & # 8220؛ نيودلهي & # 8221؛ على & # 8220؛ بايابل أت برانش & # 8221؛ فيلد، فيل إن & # 8220؛ سيرفيس & # 8221؛ يأتي توقيع مقدم الطلب هنا. اكتب اسمك الكامل وعنوانك السكني (يفضل أن يظهر في نموذج طلب اشتراكك في أسوك). املأ مبلغ د (إما 60 روبية / 100 وفقا للشرط) وأملأ مبلغ إكسهانج / كوميسيون (30 روبية للمبالغ التي تقل عن 10،000 وفقا ل ستات بانكوفينديا / user. htm). اجمعها في الحقل توتال. توقيع المتلقي يأتي هنا. يمكنك التوقيع هنا مسبقا، إلا إذا كان شخص آخر سيتم جمعها نيابة عنك.
ملء احباط العداد على الجانب الأيسر من النموذج، محاطة بدائرة أورانج:
اكتب التاريخ الحالي. اكتب اسمك بالكامل كما يظهر في النموذج الرئيسي. وفقا للمبادئ التوجيهية وك، فإن د يجب أن يتم لصالح & # 8220؛ باو (هق)، دائرة النقل، نيودلهي & # 8221؛ في & # 8220؛ مستحق الدفع في / فرع & # 8221؛ فيلد، فيل إن & # 8220؛ سيرفيس برانش، نيودلهي & # 8221؛ ملء المبلغ (في الكلمات) التي لديك لجعل د. وفقا للتعديل الجديد (انظر: ruzbeh. info/؟p=274)، للحصول على رخصة عامة أو مقيدة الصف، الرسم هو روبية. 1000 لمدة 20 سنوات أو روبية. 2000 لترخيص مدى الحياة. يرجى التحقق من المبلغ وفقا للقواعد الحالية، قبل ملئه في. ملء المبلغ على د (إما 1000 روبية / 2000 وفقا للشرط) وملء مبلغ إكسهانج / لجنة (30 روبية للمبالغ أقل من 10،000 وفقا ل statebankofindia / user. htm). اجمعها في الحقل توتال.
أرسل نموذج الطلب هذا في النافذة المناسبة. سيتم طباعة مشروع الطلب الخاص بك في غضون 30 دقيقة وتعطى لك.
ويتعين تقديم هذا الطلب مع الوثائق المطلوبة، إلى وك وفقا للمبادئ التوجيهية الصادرة. قد يكون من المفيد الاحتفاظ بنسخة من د بأكملها للرجوع إليها في المستقبل.

No comments:

Post a Comment