Sunday 25 March 2018

نطاق شريط الرسم البياني نظام التداول


رانج بار للتجارة.


مجموعة بار المزايا.


مزايا التداول مع الحانات المدى.


1. القضبان نطاق القضاء بدرجة أكبر من 'الضوضاء' التي ترتبط مع دقيقة / الوقت الرسم البياني القضبان. ويرجع ذلك إلى أن أشرطة النطاق متساوية في الحجم على كل مخطط. الرسوم البيانية الناتجة تبدو أكثر سلاسة.


2. أنها القضاء على عامل الوقت. تظل محفزات النمط مماثلة لتلك الموجودة في أشرطة الوقت. والممارسة الشائعة تنتظر حتى إغلاق الشريط ثم يبدأ شريط جديد. وهذا يساعد التجار على تحديد نقطة بيع أو شراء توقف قبل الوقت السماح للتاجر الحصول على وضع أفضل.


3. تظهر الحانات المدى الاتجاهات أكثر سهولة، وأنها تظهر بالإضافة إلى ذلك السوق جانبية في طريقة أكثر وضوحا دون تشوبينس (الضوضاء).


يوضح هذا الرسم البياني كيف تنتج البارات المدى اتجاها واضحا جدا في حركة السعر.


4. مع الحانات المدى، لا يزال التجار قادرين جدا على استخدام المؤشرات المفضلة لديهم. ليس هناك حاجة لتغيير الاجهزة مع مؤشر المفضلة لديك.


5. التجار قادرون على جعل عدد أقل من الصفقات. سيكون لديهم محطات أكبر في حين أن.


الصفقات الناجحة سوف تنتج المزيد من الأرباح. وهذا يعني أن التاجر سيجعل الصفقات أكبر، وتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطر.


6. التجار قادرون على معرفة أين القضبان المدى القاع أو أعلى. وهذا يسمح للتاجر بسهولة بيع أو شراء أوامر قبل الوقت وهذا بدوره، تمكن التاجر ليكون في وقت مبكر لأول مرة في التجارة. يمكنك بسهولة جدا استخدام أوامر وقف لدخول التجارة على السبب الذي كنت تدرك جدا حيث أسفل أو أعلى هو على الأرجح سيكون. على سبيل المثال، إذا كان شريط صعودا وكنت على علم من انخفاض، يمكنك بعد ذلك وضع 15-القراد (أو أي الإعداد الأخرى التي قد تكون في) تغيير السعر من أدنى ثم قم بتعيين إيقاف منخفضة أو عالية . بعد اتخاذ منخفضة جديدة أو عالية قد تكون هناك حاجة لضبط مماثل وقف.


ما هي الحانات المدى؟


تم تطوير قضبان المدى في ضباب عام 1990 من قبل تاجر وسيط البرازيلي يدعى فيسنتي نيكولليس. هذا هو السبب في أن بعض الناس يشير إلى القضبان التي وضعها كما الحانات مجموعة نيكولليس. وكان نيكولليس قد أمضى أكثر من 10 سنوات في مكتب للتداول في ساو باولو بالبرازيل. وفي ذلك الوقت كانت الأسواق البرازيلية شديدة التقلب.


وكان نيكولليس مهتما بكيفية تطوير طريقة يمكن أن يستخدم بها هذا التقلب.


من أجل التجارة في مصلحته. كان لديه الاعتقاد الحركة في السعر كان حيويا جدا لفهم واستخدام التقلب. وهكذا وضع قضبان المدى من أجل أن تأخذ في الاعتبار عامل السعر فقط في حين القضاء على عامل الوقت من المعادلة كلها.


جاء نيكوليس لتجد أن تلك الحانات التي كانت تقوم على سعر فقط ولكن ليس الوقت أو أي عامل آخر في السوق توفر طريقة جديدة للاستفادة من وعرض التقلبات في الأسواق. في هذه اللحظة، وحانات المدى تكتسب المزيد من الشعبية لأن التجار يمكن استخدام والاعتماد عليها من أجل تفسير التقلب ثم وضع الصفقات التي هي في الوقت المناسب جدا.


يوضح المثال التالي الصورة الفرق بين المخطط الزمني ومخطط رانج بار.


انظر الفرق في حركة (ضجيج) السعر.


كيفية حساب أشرطة النطاق.


مجموعة البارات تأخذ في الاعتبار السعر فقط. كل شريط واحد يمثل بعض.


حركة في السعر. يمكن أن يكون القضبان مجموعة قليلة أو العديد من الحانات خلال جلسة التداول. عندما تكون السوق متقلبة للغاية، أكثر من القضبان هي عالية جدا لطباعة. وبالمثل، عندما تكون السوق ليست متقلبة قضبان قليلة ستطبع. كما تعتمد كمية قضبان النطاق التي يتم إنشاؤها خلال جلسة تداول معينة على الأداة التي يتم رسمها وأيضا حركة السعر الخاصة ضمن شريط النطاق هذا.


قواعد شريط النطاق.


يجب أن يكون كل شريط نطاق.


لديها مجموعة عالية أو منخفضة أي ما يعادل النطاق المحدد فتح خارج مجموعة منخفضة أو عالية من شريط السابق إغلاق في منخفضة أو عالية.


الإستنتاج.


على الرغم من ذلك، بالمعنى الدقيق للغة القضبان ليست مؤشرات فنية، فهي أداة حيوية جدا يمكن للمتداولين توظيفها من أجل تفسير التقلب وتحديد الاتجاهات منذ النظر في برايس فقط، يمكن للتجار الاعتماد عليها للحصول على نظرة ثاقبة نشاط السعر في السوق. يقضي المتداولون الجيدون قدرا كافيا من الوقت لمراقبة المخططات الشريطية للمدى ومن ثم تحديد وقت الدخول في الصفقة. إذا كنت تريد المخططات نظيفة بسيطة ثم القضبان النطاق تعطيك ذلك.


EliteRangeBarSystem.


نظام النخبة رانج بار فوركس متوفر الآن!


لماذا إطلاق النظام الخاص بك للجمهور؟


ما هو نظام شريط النخبة؟


ما الذي يجعل من نظام النخبة مجموعة بار مختلفة؟


ما هو غطاء نظام بار النخبة؟


ويتكون النظام من 60 + صفحة كتاب وأيضا 5+ ساعات من أشرطة الفيديو التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع. إن إعدادات التداول الفعلية نفسها بسيطة، محددة بوضوح، وجزء صغير فقط من الدورة الشاملة. حيث يكمن المحتوى الرئيسي هو في صب لي سنوات من الخبرة في التداول على الصفحة وفي أشرطة الفيديو، مما يتيح لك كل بت إضافية من المعلومات والدروس المستفادة التي أعرف أنها يمكن أن تساعد في تحسين التداول الخاصة بك. هناك الكثير جدا للذهاب أكثر من كل شيء بالتفصيل ولكن هنا هبوط الأساسي:


أنواع التجارة الثلاثة (انقر لمعرفة المزيد): هناك ثلاثة الاجهزة التي نستخدمها عادة في التداول لدينا ولكل هو معرف تماما في النظام. يتم تغطية معايير الإعداد وإدخالات ومخارج بالتفصيل. أساسيات: كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء مع نظام النخبة مجموعة بار بما في ذلك الحانات مجموعة وكيفية استخدامها، وكيفية إعداد المخططات الخاصة بك لتداول شريط النطاق، وأكثر من ذلك. توقيت السوق: أنا تقديم جميع أنواع الحيل للتجارة لتحسين توقيت السوق التي تعلمت على مر السنين. توقيت حقا هو كل شيء! إدارة التجارة: نحن نغطي المبادئ التوجيهية لإدارة التجارة والسيناريوهات في العمق. هذا هو ما يمكن أن يحدث حقا الفرق في أداء التداول الخاص بك، لذلك هناك كمية كبيرة من المواد وساعات من الأمثلة الفيديو لتوفير كل ما تحتاجه لإدخالات استثنائية ومخارج. تقنيات متقدمة: نحن لا تتوقف عند مفاهيم وسيطة وبدلا من ذلك تذهب على طول الطريق إلى تقنيات متقدمة لمجموعة والإعدادات الاتجاه المعاكس لاتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى آخر. M5 حجم، بولينجر باند، وغيرها من المفاهيم المستخدمة لهذه الحافة اضافية مدرجة هنا. كما أنني تشمل بعض "مكافأة" الاجهزة للمتداول من ذوي الخبرة لاستخدامها من أجل الاستفادة من أي تحرك تقريبا يجعل السوق. 7+ ساعات عالية الوضوح الفيديو: نحن تغطية جميع جوانب الدورة بالتفصيل في حين يمر الدارمي واسعة في السوق لمناقشة الاجهزة، وإدارة التجارة، وتقنيات الخروج، وعدد من المفاهيم الأخرى. أكثر من ذلك بكثير.


يتم تغطية كل هذا في كتابنا بالطبع وأيضا في شكل فيديو. يتم إعطاء كل موضوع الاهتمام الذي يستحق ويوضح بالتفصيل الكامل مع العديد من الأمثلة الفيديو. ثم عند إضافة الدارمي مفصلة للغاية السوق (أكثر بكثير من المشاركة من تلك يوتيوب أنا أحيانا نشر) التي تبين نهجنا في كل شيء من العمل اليوم على رأس كل ذلك، كنت قد حصلت على شيء شامل حقا لاستخدامها للتداول سوق الفوركس. في النهاية تم تصميم كل شيء لتكون متاحة تماما للتاجر الجديد والسوق المخضرم على حد سواء. شعار بلدي عند تطوير نظم بلدي هو دائما نفسه، "بسيطة قدر الإمكان، ولكن لا أبسط". مع نظام النخبة رانج بار هذا ما هو كل شيء عن - مما يتيح لك بسيطة، واختبارها، والإعدادات المتكررة للغاية التي يمكنك استخدامها كل يوم في الوقت الذي توفر لك أيضا مع الأدوات اللازمة لتداول التداول الخاص بك إلى مستوى آخر كلما كنت على استعداد لجعل إدفع.


فما الذي أحصل عليه من خلال نظام شراء نظام النخبة الخاص بي إليت رانج؟


و 60+ صفحة كتاب و 7 + ساعات من أشرطة الفيديو هد: مباشرة عند الشراء سوف تحصل على حق الوصول الكامل إلى نسخة رقمية من كتاب في شكل بدف وصلات لتحميل الفيديو. الوصول إلى الأعضاء فقط النشرة الإخبارية: سأرسل أحيانا الرسائل الإخبارية البريد الإلكتروني مع الأعضاء الجدد وأكثر مشاركة فقط الدارمي السوق، مناقشات مثيرة للاهتمام حول مواضيع مثل علم النفس السوق وإدارة التجارة، وحتى بعض الاجهزة اضافية يمكنك يحتمل أن تضيف إلى أدوات التداول الخاصة بك . على الاطلاق مجانا مدى الحياة تحديثات الدورة: إذا كنت من أي وقت مضى إضافة شيء إلى نظام النخبة مجموعة بار سوف تكون أول من يعرف! وسوف نقدم لكم مع أي تحديثات في شكل رقمي دون أي رسوم إضافية. مؤشرات وقوالب ميتاترادر ​​4 و نينجاترادر: سوف أقدم لكم جميع المؤشرات والقوالب التي استخدمها بما في ذلك بلدي إي لبناء المخططات شريط النطاق الخاص بك. A 30 يوم كامل، لا أسئلة-سؤال، ضمان استعادة الاموال: أكره الدورات التي توفر الكثير من المعلومات ومن ثم تعطيك أي وقت للتفكير حقا أكثر من والسماح لها تغرق في. أريد منك أن تأخذ وقتك وحقا الحصول على فهم جيد لكيفية الاقتراب من السوق كل يوم مع نظام النخبة مجموعة بار. هناك بعض السلطة التقديرية المعنية في ما نقوم به لذلك سوف يستغرق بضعة أسابيع من مشاهدة الرسوم البيانية والقيام قليلا من التجارب لتطوير مستوى راحتك والثقة. لا يوجد الاندفاع - التداول هو مهارة على المدى الطويل لذلك أنا لا أريد أي شخص قطع زوايا لأنهم يشعرون أنهم ليس لديهم الوقت المناسب للذهاب من خلال الدورة. قضاء بعض الوقت مع أسلوبنا ونرى كيف قوية يمكن أن يكون وأنا واثق جدا سوف تجد النخبة المدى بار نظام يستحق كل هذا العناء!


التداول من المنزل.


التداول من المنزل - ما الذي يفصل الفائزين من الخاسرين؟


هناك الكثير من المتداولين الفوركس اليوم يتداولون من المنزل. مع ظهور وصلات الإنترنت عالية السرعة لم يعد هناك حاجة للذهاب إلى أي يوم التداول الطابق واستئجار جهاز كمبيوتر. لكن الكثير من الناس لم ينجحوا في التداول اليومي. في الواقع حوالي 95 في المئة أو أكثر من الناس ليست مجرد تجارة ناجحة جدا من المنزل. ما هو الذي يفصل الخاسرين من الفائزين؟ ما الذي يجعل الشخص الذي يمكن أن تتداول باستمرار يوم الفوركس في ويوم الخروج وكسب المال؟


وأعتقد أن الجواب الحقيقي الوحيد لهذا السؤال هو التعليم، والأدوات الصحيحة مثل رانج بار للتجارة والخبرة كل تاجر اليوم تلقى قبل أن تبدأ التداول. إلى حد بعيد العامل الخفي لجميع التجار اليوم هو مستوى المعرفة أن كل شخص لديه والمهارة لإدارة المال. الآن بالطبع تاجر اليوم الجديد مجرد بداية للتجارة من المنزل لن تكون من ذوي الخبرة كما السلع السابقة أو التاجر الفوركس من المدينة أو بورصة نيويورك. هذه مجرد حقيقة بسيطة. ومع ذلك، مع كل من المعلومات المتاحة هناك يمكنك بسرعة تدريب نفسك بحيث يمكنك أن تكون جيدة كما لو لم يكن أفضل من العديد من التجار اليوم في السوق. التداول مع البارات المدى يمكن حقا جعل التداول تجربة أسهل.


أفضل أنظمة التداول الفوركس ليست خوارزميات الكمبيوتر المعقدة الفكر من قبل جامعة هارفارد Ph. D. الطلاب. في الواقع، حقيقة الأمر هو أن أفضل أنظمة التداول هي الأكثر بسيطة. السبب في أن أبسط الأنظمة تعمل بشكل أفضل لأنك لا تتعثر من قبل أي التفكير المعقدة. لأن كل سوق الفوركس يمكن أن التجارة في ثوان تحتاج إلى نظام بسيط جدا بحيث يمكنك الرد بنفس السرعة. إذا جعلت نظام التداول الخاص بك معقدة ومرهقة ثم كنت فقط ملزمة للفشل. لن تتمكن من الاستجابة بشكل مناسب لظروف السوق المتغيرة.


العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا يتبعون نظام قائم على الرسم البياني. وربما يكون هذا هو المسار الأكثر حكمة للعمل. الآن النظم القائمة على الرسم البياني لا تأخذ حقا في الاعتبار الأخبار اليومية. هذا يمكن أن يكون شيئا جيدا وسيئا. لأنك لا تولي اهتماما للأخبار أنك لن تكون متأثرة بالذعر أو الفوضى التي قد تعتقد أنها ستحدث. ترى أحيانا أن أسواق الفوركس لا يتم نقلها من خلال التقارير الإخبارية اليومية. ولكن هنا هو فرك مع إيلاء اهتمام صارم فقط على الرسوم البيانية وتجاهل.


الأخبار، يمكنك تفوت على بعض الفرص. في حين أنك قد لا يكون متأثرا من الأخبار التجار الآخرين سيكون وتسبب تقلبات في قطاعات أخرى من السوق. فإن أفضل نظام ثم تسمح لك للتجارة فقط الرسوم البيانية التالية ولكن أيضا الحفاظ على عين واحدة على المكان الذي تعتقد أن السوق سوف تذهب. بمجرد أن تبدأ في رؤية الاتجاه يمكنك جعل التحرك الخاص بك، وبالتالي جني الأرباح.


كونه على دراية، منضبطة، و ديسباسيونات سوف تكون متقدما بفارق كبير عن مجرد كل شخص هناك. لا يمكنك أن تدع مشاعرك تحصل في طريق جعل المال التداول من المنزل. بعد هذه المبادئ التوجيهية يجب أن تكون قادرة على العثور على نظام التداول التي سوف تجعل لك في نهاية المطاف أكبر قدر من المال في أقصر وقت.


رانج بار تشارتس: A ديفيرنت فيو أوف ذي ماركيتس.


تم تطوير قضبان مجموعة نيكوليليس في منتصف التسعينات من قبل فيسنتي نيكوليليس، تاجر ووسيط برازيلي قضى أكثر من عقد من الزمن في مكتب تجاري في ساو باولو. كانت الأسواق المحلية في ذلك الوقت متقلبة جدا، وأصبح نيكولليس مهتما في تطوير وسيلة لاستخدام التقلبات لصالحه. واعرب عن اعتقاده بان حركة الاسعار هى امر بالغ الأهمية لفهم واستخدام التقلب. انه وضع مجموعة الحانات لاتخاذ السعر فقط في الاعتبار، وبالتالي القضاء على الوقت من المعادلة. وجدت نيكولليس أن الحانات القائمة على السعر فقط، وليس الوقت أو غيرها من البيانات، وفرت طريقة جديدة لعرض والاستفادة من تقلب الأسواق. اليوم، الحانات المدى هي طفل جديد على الكتلة، واكتساب شعبية كأداة يمكن للتجار استخدامها لتفسير التقلبات ووضع الصفقات في الوقت المناسب. (للحصول على التمهيدي على التحليل الفني، راجع برنامج التحليل الفني.)


حساب الحانات المدى.


ثلاث قواعد من قضبان النطاق:


يجب أن يكون لكل شريط نطاق مجموعة عالية / منخفضة تساوي النطاق المحدد. يجب أن يفتح كل شريط نطاق خارج النطاق العالي / المنخفض من الشريط السابق. يجب أن يغلق كل شريط نطاق إما عند ارتفاعه أو منخفضه.


إعدادات القضبان المدى.


تقدم غوغل و ريزارتش إن موشن مثالا على سهمين يتداولان بأسعار مختلفة جدا، مما يؤدي إلى متوسط ​​متوسط ​​الأسعار اليومية. وتجدر الإشارة إلى أنه في حين أنه من الصحيح عموما أن الأدوات التجارية عالية الثمن يمكن أن يكون لها متوسط ​​سعر يومي أكبر من تلك التي هي أقل بأسعار، والأدوات التي تتداول في نفس السعر تقريبا يمكن أن يكون لها مستويات مختلفة جدا من التقلبات أيضا. في حين أننا يمكن أن تطبق نفس إعدادات شريط النطاق في جميع المجالات، فمن الأكثر فائدة لتحديد إعداد نطاق مناسب لكل أداة التداول. طريقة واحدة لتحديد الأوضاع المناسبة هي النظر في متوسط ​​المدى اليومي لأداة التداول. ويمكن تحقيق ذلك من خلال المراقبة أو باستخدام مؤشرات مثل متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على فاصل زمني يومي. وبمجرد تحديد متوسط ​​المدى اليومي، يمكن استخدام نسبة مئوية من هذا النطاق لتحديد النطاق السعري المطلوب للرسم البياني الشريطي للمدى. (مزيد من المعلومات حول أتر في قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


التداول مع البارات المدى.


يوضح الشكل 3 قناة سعر تم رسمها على شكل خطين متوازيين متجهين لأسفل على مخطط شريطي نطاق واحد من غوغل. لقد استخدمنا شريط نطاق واحد هنا (حيث يساوي كل شريط $ 1 من حركة السعر) التي تقوم بعمل أفضل من القضاء على "اضافية" تحركات الأسعار التي شوهد في الشكل 1 باستخدام إعداد شريط مجموعة 10 سنت. وبما أن بعض حركة السعر الموحدة يتم التخلص منها باستخدام إعداد شريط نطاق أكبر، فقد يتمكن المتداولون من تحديد التغيرات في نشاط السعر بسهولة أكبر. خطوط الاتجاه هي تناسب الطبيعي للمخططات شريط المدى. مع أقل ضوضاء، والاتجاهات قد يكون من الأسهل للكشف. (لمزيد من المعلومات عن القنوات، اطلع على توجيه: رسم مسار للنجاح.)


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


رانج بار بارتس.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


المزيد من نصائح التداول لتجار الأسهم في: ترادينغتيبس.


مواقع أخرى موصى بها للتجار في ويالثبير.


منذ عقود مضت - ربما قبل 100 عام مضت،


او اكثر! هذا ليس هو الحال مع المخططات رانج بار. هم.


تم تطويرها من قبل التاجر البرازيلي فيسنتي نيكوليليس في.


في منتصف التسعينات، وهي مصممة للاستفادة من التقلب.


أنها تفعل ذلك عن طريق القضاء على الوقت كعامل.


النظر في الوقت؟ كيف يمكن أن يكون هذا تحسنا. لاعتبار.


أقل البيانات، وخاصة مسند أهمية الوقت نفسه؟


يمكن أن تضيف الضوضاء. إذا كان واحد كتلة دقيقة واحدة من الوقت لديها 10 فقط.


في حين أن كتلة أخرى دقيقة واحدة لديها 200 الصفقات، لماذا.


هل ينبغي النظر إلى هذه الكتل الدقيقة الواحدة على قدم المساواة؟ بواسطة.


معتبرا لهم متساوية، كنت في الواقع إعطاء المضافة.


أهمية 10 الصفقات على 200. رانج بار الرسوم البيانية.


علاج هذا التناقض.


نطاقات، باستخدام إحصائية أخرى: متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


الرسوم البيانية القياسية (لقد أعطيت لك بالفعل تلميحا في هذا.


الرئيس التنفيذي لشركة ويالثبير Inc.


لماذا الآن هو أفضل وقت لإلقاء نظرة فاحصة على أبل.


مخزونات مبالغ فيها للأرباح السريعة والأسبوعية. سوف تكون.


فوجئت كم من الناس كسب المال مع هذا.


استراتيجية - وليس قلقا بشأن أي مخزون آخر على.


المستثمرون يضربون النظام وتجار محنك مع.


هذه الاستراتيجية المبتكرة. انهم ليسوا وسطاء الأوراق المالية، و.


انهم لا تنفق ساعات البحث على الانترنت - فكيف هي.


يفعلون ذلك، قراءة التقرير هنا.


العالم "معظم الناس لن يعرف من هو، ولكن له.


أتباع انه يعتبر العقل المدبر. تعلم ما لديه.


وكشف، وكيف يمكنك البدء في التداول جنبا إلى جنب معه - كما.


في وقت مبكر من صباح الغد.


شارع المليارديرات المعروف من قبل وول ستريت النخبة كما # 1 الطريق.


لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، يتم الاحتفاظ بهذه القواعد بسيطة اثنين.


مصنفة، ولكن من المعروف أن تكسب المكاسب بنسبة 33 مرة.


انها ليست الطريقة التي تقوم بها البحوث الخاصة بك - والمفتاح هو الاعتراف.


ما الذي تبحث عنه - بمجرد القيام به، والمال هو تقريبا.

No comments:

Post a Comment