Wednesday 28 March 2018

كيفية بدء عمل الفوركس في باكستان


كيفية بدء نشاط الفوركس في باكستان
بداية جيدة لعملك تداول الفوركس على الانترنت هو في غاية الأهمية لحياتك المهنية في هذا المجال الذي بالتأكيد سيضمن مستقبل أفضل. انها مجرد بناء أساس متين قبل بناء المبنى الرئيسي الخاص بك. نقطة انطلاق جيدة في تجارة الفوركس هو معرفة من هم اللاعبين الرئيسيين في هذا السوق وما هي القواعد الأساسية للتداول.
يجب أن يكون هناك سبب قوي لماذا يجب أن تكون تعلم التداول عبر الإنترنت الفوركس والتفكير في بدء الخاص بك على الانترنت تجارة العملات الأجنبية.
هنا، أود أن أقدم لكم لمحة موجزة عن سوق الفوركس لأولئك القراء الذين غاب عن قراءة مقالتي الأولى. كما أعطى سوق الفوركس أيضا سوق الفوركس (باختصار) و & # 8220؛ سوق الصرف الأجنبي & # 8221؛ (بالكامل) في عام 1971 بعد زوال تبادل العملات الثابتة. كما سبق أن أوضحت في مقالتي السابقة أن تداول العملات الأجنبية يجري على مدار الساعة، 5 أيام في الأسبوع، وأنها أكبر سوق في العالم.
والغرض من إنشاء سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم هو تسهيل شراء وبيع العملة من قبل المنظمات الكبيرة ليس فقط، مثل الحكومات المركزية والشركات التجارية والبنوك التجارية الدولية الخ ولكن المستثمرين الصغار في جميع أنحاء العالم (حتى في باكستان) يمكن أيضا والاستثمار في هذه السوق الضخمة وتوفير ما يكفي من المال على الانترنت.
على الرغم من بعض المعلومات التقنية، لم يكن لديك لتكون خبيرا في أسواق العملات لكسب المال. طالما كنت تأخذ من الوقت لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وضعت في القليل من الجهد فمن السهل جدا لكسب ما يكفي من الفهم لبدء كسب المال من خلال التداول الأجنبي على الانترنت.
أنا & # 8217؛ سوف تستمر في مشاركة تجربتي هنا وكنت مفتوحة لطرح أي سؤال عبر البريد الإلكتروني أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية يمكنك الاتصال بي دائما في muhammad. umar20@gmail.
ليتم إعلامك عندما يكون متوفرا في بلدك. و بفضل جزئ كبير إلى ردود الفعل التي تلقيناها من اختبار بيتا في وقت مبكر، ونحن & # 8217؛ إعادة فتح الأبواب مع دفعة جديدة من الميزات. وتشمل بعض التحسينات: الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
أريد التجارة الفوركس في باكستان، يمكن لأي شخص يقول لي منصة جينيون.
أريد التجارة الفوركس في باكستان، يمكن لأي شخص يقول لي منصة جينيون.
مرحبا كنت أبحث عن بلوق لعدة مرات، والآن لقد وصلت في المكان المناسب.
صفقة في كل نوع من الدولارات الرقمية مع معدلات موثوقة كما هو الحال في & # 8220؛ المال الكمال، سكريل، ويب المال، باي بال، الأنا دفع، بايزا، دفع موافق وحساب الثقة الصلبة الدفع في باكستان. نحن نتعامل مع جميع هذه الخدمات في جميع أنحاء المدن الباكستانية (لاهور، روالبندي، كراتشي، ملتان، بيشاور، فيصل أباد أو ساهوال).
الفوركس فس والأيدي الحرة التداول.
يوم جيد لكم جميعا..
ممتاز جدا بلوق قرأت هذا يكون مثمرا المحتوى ومفيدة بالنسبة لي. نشكرك على نشر هذه المدونة.
نجاح باهر يمكن أن يكون هذا أحد المدونات الأكثر فائدة التي عثرنا عليها في أي وقت مضى على ثيسوبجيكت. في الواقع معلومات ممتازة! I & # 8217؛ م أيضا خبير في هذا الموضوع حتى أتمكن من فهم جهدكم.
* صنع 11000 $ في 3 أشهر باستخدام ازدهار ازدهار استراتيجية للتداول اليومي *
الحل لجميع شراء العقارات التجارية، بيع تأجير. نحن توفير الباكستانيين أكبر منصة لقائمة الأعمال وخصائص مجانا. نحن ندير في إدارة الأعمال المتاحة ليتم شراؤها، والمضاربة الملكية، باكستان مقرها امتياز المنظمة، وإنشاء الأعمال أبواب مفتوحة، والأعمال التجارية الأراضي في باكستان، وسماسرة الأعمال في باكستان ومتجر المتاحة ليتم شراؤها أو إنشاء أبواب مفتوحة في باكستان.
اريد تعلم المزيد.
اريد تعلم المزيد.
إيل تاب أكبر كونتاكت مي: 03351477274.
الحصول على الأفكار اليومية وأدلة لتوليد آلاف الدولارات يوميا من المنزل مجانا.
الفوركس العصرية هو برنامج متطور قادر على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر ربحية. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملين.
اكتشاف كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول وتحليل الأسواق في العالم من خلال مشاهدة لدينا 10 أجزاء تداول العملات الأجنبية سلسلة الفيديو.
نشر تعليق.
أسعار العملات في باكستان.
عداد.
(1) أدسنس سكريتس كشفت أخيرا من قبل جول كوم تحميل أفضل بيع الكتب الإلكترونية مجانا (1) التسويق التابعة (6) التسويق التابعة مشاهدة فيديو جون تشاو (1) تجارة الفوركس (6) غوغل أدسنز (6) غوغل بلوجر تضيف أمازون أسوسياتس أس إنتغراتد مونيتيزينغ أوبتيون (1) كيف تنشط حساب غوغل أدسنز بدون تلقي رقم التعريف الشخصي؟ (1) كيفية التعامل مع & # 8220؛ انقر غير صالح & # 8221؛ تحذير من غوغل أدسنز (1) كيفية إعادة تنشيط حساب غوغل أدسنز محظور؟ (1) إنفولينكس + أدسنز: مزيج مربح لموقع الويب الخاص بك أو بلوق (1) تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت في باكستان (1) قائمة أعلى الكلمات الرئيسية للدفع ل غوغل أدسنز & # 8211 . فوريكس ترادينغ الفئة (1) كسب المال في باكستان (6) تدفع للنقر (6) آمنة جعل المال اضافية على الانترنت في باكستان | الهند (6) أفضل المواقع المدفوعة للنقر هل حصلت على دفع؟ (1) أين تبدأ أعمالك التجارية عبر الإنترنت في باكستان؟ (1) لماذا نيوبوكس هو أفضل شركة بتك لباكستان؟ (1) لماذا تحتاج إلى منتور للتجارة الفوركس على الانترنت في باكستان؟ (1)
المشاركات الاخيرة.
يرجى التبرع:
نسخة داكنة مستوحاة من أنماط محمد عمر من باب المجاملة أدسنز جورو.

كيف تبدأ تجارة الفوركس في باكستان باللغة الأردية نصائح للمبتدئين لكسب المال.
هناك العديد من الناس الذين يهتمون جدا لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية في نصائح باكستان باللغة الأردية وكذلك في اللغة الإنجليزية! كما نعلم جميعا أن تجارة الفوركس تؤخذ باعتبارها واحدة من أفضل الطرق والحيوية مع مساعدة من الشخص الذي هو قادرة على كسب المال على أفضل مستوى. ولكن في الوقت نفسه الحصول على المعرفة حول كيفية بدء تداول الفوركس في باكستان مهمة كبيرة أخرى. في هذا المنصب سوف نناقش بالتفصيل كل شيء عن تداول العملات الأجنبية بالإضافة إلى أننا سوف يشرح الحقائق لكسب المال معها. للمبتدئين هذه المهمة يمكن أن تأتي عبر أن تكون معقدة جدا وأحيانا مستحيلة كذلك ولكن هذا ليس صفقة كبيرة في ذلك.
أهم وأهم تجارة الفوركس في باكستان نصائح:
تاريخ السوق كما لاعب صغير: في البداية نود أن أذكر للقراء أن في تجارة العملات الأجنبية في نصائح باكستان هو أنه يجب أن تكون بمثابة لاعب صغير داخل الأسواق. في البساطة نقول أن ببساطة بمثابة الخيول السوداء. وبهذه الطريقة سوف تكون أفضل قادرة على الدخول في أول فهم أساسيات أسواق العملات وتعلم مهارات تداول العملات الأجنبية على الانترنت. بحاجة إلى استثمار رأس المال الصغير: سوف تحتاج إلى استثمار رأس المال صغير في البداية. إذا كنت في حالة كنت لاعب صغير في سوق الفوركس ثم في هذا الرأي أنك لن تكون قادرة على التجارة على رأس الخاصة بك وسوف تضطر إلى اتخاذ في خدمة خدمات وسيط الفوركس. تأجير شركة الفوركس على الانترنت: كما يجري المبتدئين حتى تركت مع الخيار حيث يمكنك استئجار مع بعض شركة الفوركس على الانترنت حيث يمكنك فتح حسابك في الشركة من مبلغ معقول والبدء في عمل الفوركس الخاص بك.
إذا كان من الصعب أن تبدأ ثم في نفس الوقت هناك العديد من المزايا وكذلك التي تترابط مع تداول العملات الأجنبية في باكستان. وسوف تستمر لمدة 24 ساعة. وبهذه الطريقة يمكننا القول بسهولة أن هناك احلد األدنى من احتماالت مواجهة اخملاطر كما هو احلال باملقارنة مع االستثمارات األخرى مثل األسهم. وبالتالي لديك خيار الأذن المال في سهولة مكان منزلك. يمكنك التداول على طول الطريق من خلال مختلف وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.
إذا كنت تريد أن تجعل مبلغا كبيرا من المال عن طريق تداول العملات الأجنبية ثم لا تنسى أن تتبع هذه المذكورة أعلاه مفيدة أن كيفية بدء تداول الفوركس في باكستان نصائح باللغة الأردية! في المستقبل يجب أن تحصل على نتيجة إذا اتبع واحد هذه النصائح.

كيفية بدء تداول الفوركس في باكستان.
كيف تبدأ تجارة الفوركس في باكستان؟ كل شخص لديه عقل في باكستان لتحقيق أقصى قدر من الأرباح بعد الانضمام فكس أو تداول العملات الأجنبية. لماذا لا معظم الشركات الكبرى في العالم على استعداد لبدء العملية داخل كراتشي، إسلام أباد، لاهور وغيرها من المدن الكبيرة في المدن. وتوفر الشركات تدريبا مجانيا للمستثمرين الجدد. هذا سبب ظهور أشخاص جدد اهتمامهم لبدء هذا النشاط التجاري.
أعتقد أنك تبدأ من خلال بناء استراتيجية التداول. في البداية، تحتاج إلى الحصول على أي نوع من المتداول كنت، نرى في أشياء مثل السلوكية، عاطفي، ومزاجه الصفات. هل أنت شخصية يمكن الاعتماد عليها، والخطأ، طاعة الخ .. يمكنك اكتشاف، ما أنواع الدعم الوقت تناسب طبيعتك. إذا لم تكن شخصا مستقرا ثم واصلت انها لن تكون لنفسك والعكس بالعكس.
ننظر أيضا في استراتيجيات مختلفة وما يهمك ويطابق في التعامل مع كينوسور الخاص بك. لا تهاجم ذلك، لفة معها. ثم يتعامل التجريبي هيك خارج منه لفهم إذا كنت صحيحة في تحديد أي نوع من تاجر أنت. والشيء المهم العديد هو أن نفهم لا يوجد الكأس لانهائية، والعمل بقوة، وجعل الخريطة والباب الخلفي عليه. إعداد التجارة الخاصة بك، والتجارة النظام الخاص بك. نحن لا نعتقد أن تفشل، ونحن نفقد للتخطيط.
التخطيط هو أهم جزء في تداول العملات الأجنبية. فرحان بارديسي عملاق تاجر الفوركس في باكستان. بدأت الأعمال فكس في كراتشي. وكان برج الزجاج هو المكان الأول حيث تبدأ المراحل الأولى من الأعمال التجارية. ثم انتقلوا إلى المكتب الرئيسي في جنوب أفريقيا. وقال في قناة التلفزيون الوطنية الأفريقية، وأنا أعمل بجد لتحقيق أهدافي.
كان يحدق الفوركس الأعمال في باكستان أصعب شيء للقيام به. فشل معظم الناس في مرحلة البدء. ولكن فرحان بارديسي وشركة تبقي على القيام بعمل جيد. الآن لديهم اسم كبير داخل باكستان وخارج هذه المنطقة.

كيف تبدأ تجارة الفوركس في باكستان باللغة الأردية.
هنا لقد ناقشت جميع الطرق لكيفية بدء تجارة الفوركس في باكستان باللغة الأردية. سوف يبدأ التدريب الخاص بك من إنشاء حساب على الفوركس وكيف يمكنك أن تكون قادرة على كسب المال من الفوركس. الإجراء الكامل الذي يمكنك اتباعه للعمل على الفوركس لكسب المال سوف توفر لك خط دليل للعمل مهنيا والمودة. تداول الفوركس أو النقد الأجنبي يعتمد كليا على ظاهرة المضاربة وهو نوع كبير من المخاطر. ويستند هذا العمل تماما على افتراضات والمضاربات. وهذا يوفر منصة حيث يمكنك التجارة في العملات الأجنبية. إنها التجارة وتبادل العملة. هذا هو المكان الذي يمكنك شراء أو بيع العملة من خلال الحفاظ على نسبة الربح الخاص بك وفقا لسلطة فكس العالم. هذه هي المعلومات التي سوف تساعدك في تداول العملات الأجنبية والعملة. لهذا الغرض يجب أن يكون لديك وسيط للعملة التي يمكنك الوثوق بها وكنت متأكدا من أنه ليس مزورة. معظم وسطاء اليوم هي تماما مثل أولئك الذين يستثمرون أموال الآخرين ويظهر أنهم واجهوا خسارة والحفاظ على جميع الأرباح أنفسهم. هذا هو السبب في أن هذا هو العمل على المضاربة والمخاطر الثقيلة.
كيف تبدأ تجارة الفوركس في باكستان باللغة الأردية.
فيما يلي جميع التفاصيل التي تحتاجها لفتح حساب مع الفوركس وبدء الأعمال التجارية. هذا هو المكان الذي يمكنك العثور على كيفية إنشاء حساب الفوركس مع وسيط العملة والبدء في كسب المال شكل هذا الحساب. عليك أن تحسب أن الشخص أو وسيط كنت تعمل مع ليس الاحتيال.
متطلبات حساب الفوركس:
تحتاج إلى ثلاثة أشياء لإنشاء حساب:
الكمبيوتر الإنترنت الحقيقي حساب تداول الفوركس مع وسيط الفوركس.
كيفية التداول في الفوركس:
لديك لإنشاء حساب مع وسيط الأجنبية الثقة قادرة على موقعه على الانترنت. لهذا عليك أن تملأ نموذج طلب فتح حساب على الموقع الإلكتروني للوسيط الأجنبي. مع كل هذا سيكون لديك لإعطاء أدلة الجنسية كما نيك وعنوان عنوان فواتير المياه والكهرباء أو أي دولة أخرى يمكن أن تحدد جنسيتك. إرسال هذه الوثائق عن طريق البريد الإلكتروني إلى وسيط ثم وسيط نرسل لك اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب تسجيل الدخول الخاص بك.
تمويل الحسابات:
بعد فتح الحساب لديك لتقديم الأموال إلى الحساب. يمكنك إرسال الأموال إلى حساب الوسيط وانه يرسل تلك الأموال إلى حساب التداول الخاص بك. يمكنك فتح الحساب مع حتى 1 $.
عادة يتم فتح حساب من قبل 10 $، 50 $، 100 $، 500 $ أند 1000 $.
طريقة تمويل الحساب:
هناك ثلاثة طرق لتمويل الحساب على الفوركس:
طريقة التداول في الفوركس:
تسجيل دخول المستخدم لحسابه والتحقق من رصيد الصندوق الذي لديه في الحساب. ثم حدد زوج من العملة التي يريد المستخدم للتداول فيها. ويستند معظم الاقتران على اليورو / دولار. وتستند هذه التجارة على ظاهرة أن مقدار التقدير حدث في العملة التي اخترتها في الزوج ويستند الربح أيضا على هذا.
كيفية تحديد الوسطاء الحقيقيين:
يمكنك العثور على ألف من وسطاء من جميع أنحاء العالم على شبكة الإنترنت ولكن لديك لتحديد وسطاء الحقيقي تجاهل وسطاء وهمية ومزورة. وفيما يلي الصفات هي للوسطاء الحقيقي:
يجب الاعتراف بالوسيط لسلطات الانتظام المحلية، ويجب أن يكون مرتبطا بالسلطات المحلية مثل الهيئة الوطنية للمصائد في أمريكا والجيش السوري الحر في إنجلترا. يجب أن يكون وسيط الشهرة في السوق الحد الأدنى للإيداع لفتح الحساب لا انزلاق في التجارة والتوزيع العادل وتوزيع الأرباح. الحد الأدنى انتشار أقصى الرافعة المالية مساعدة حية متاحة على الموقع لا يوجد رسوم لسحب أو إيداع في الحساب برامج التداول سهلة الاستخدام التنفيذ الفوري مرفق الحساب التجريبي هو متاح.

كسب المال على الانترنت مع تجارة الفوركس باللغة الأردية.
جنبا إلى جنب مع العديد من الأساليب الأخرى على الإنترنت مثل الدفع لكل نقرة (جوجل أدسنز)، والعلامات التابعة لها، كبا، وظائف إدخال البيانات وغيرها يمكن للمرء أيضا أن تفعل عجائب مع تداول العملات الأجنبية. بل هو في الواقع وسيلة لتبادل العملات بلدان مختلفة حتى أن الناس الذين يسافرون كثيرا يمكن بسهولة تبادل أموالهم بالعملة المحلية. ونحن نعلم جميعا أن كل عملة في بلد ما لها قيمة مختلفة على أساس اقتصادها وهذا هو القاعدة الفعلية لأن هذه القيم ليست ثابتة. في بعض الأحيان سترى ضخمة صعودا وهبوطا الذي يجذب العاكسون لأن هامش الربح يمكن أن تكون عالية جدا.
ابدأ رحلتك عبر الإنترنت لتداول العملات الأجنبية مع إتورو باعتبارها الموقع الأكثر سمعة سوف تجد على شبكة الإنترنت. أفضل شيء أود عن هذا الموقع هو أنه يمكنك فتح حساب خالية من الساحل واللعب مع المال الظاهري. وهذا يعني أنه قبل استثمار أي نوع من المال الحقيقي يمكنك خبير نفسك مع واجهة المستخدم ومعرفة بعض من التقنية من هذا العالم.
هذا يحتوي تماما على واجهة المستخدم على شبكة الإنترنت وكنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تحميل أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يمكنك تحميل تطبيقات إتورو التاجر الحرة لأنظمة التشغيل أبل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت الخاص بك. الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمون هذا الموقع، وهذا هو السبب سوف تدهش لرؤية ملامح هذا البرنامج المدهش.
واحدة من أفضل الميزات لديها هو أنه يمكنك نسخ العملية التجارية بأكملها من شخص واحد أو المعلم الذي لك أو كثير من الناس الآخرين الثقة. بهذه الطريقة إذا لم تكن مألوفة عن الإجراء أو التقنية من التداول يمكنك الانتظار فقط ومشاهدة المعرض. يمكنك في أي وقت ترى ترتيب كبار المستخدمين الآخرين الذين يولدون الكثير من الأرباح، وبالتالي العمل على الاتجاهات. يمكنك الاستثمار في أي عملة، بيتكوين، الذهب والفضة والنفط كذلك.
أفضل مواقع الاستطلاع على الإنترنت التي تدفع نقدا في باكستان [100٪ العمل]
كسب المال أثناء قيادة السيارة في باكستان من خلال عرض الإعلانات.
كسب المال على الانترنت أفكار الأعمال في باكستان للطلاب الأردية.
كسب المال مع وظائف الصغرى والصغيرة.
يار موجي باتا ناي يايا كاساي باني جي بلز هيلب مي.
يمكنك إنشاء حساب مجاني عبر ذكر الرابط في المشاركة.
محسن سهاب أبكي بوست باره k كافي إنفو mili. main إتورو بي 500 $ k ساث ترادينغ بدء كارنا تشاهتا هون منذ الرئيسية ن ممارسة حساب بانا ها بار كيسي كو اتبع ناهي كيا. agar أب إتورو بي نشط هان إلى كيا الرئيسية أبك تحت شورو كار ساكتا هون يا اتبع كار ساكتا هون. أنا جاد في الفوركس وتريد أن تبدأ asap. agar أبكا إكسيرينس كام أجاي إلى برهي ميهارباني hogi. waiting للرد والشكر مقدما.
سيدي إيك مين لوس تو ناهي هوتا؟
يمكنني كسب من خلال إترو دون الاستثمار.
تحتاج إلى استثمار ما لا يقل عن 100 دولار في ذلك.
أسلم يا أليكوم سيدي أريد كسب المال دون أي استثمار ولكن سيدي ليس لدي أي معرفة حول هذا الموقع أنا زيارة هذا الموقع ولكن أنا لا نفهم حول هذا الموقع حتى بلز لك دليل لي حول هذا الموقع و أنا، بس بس التخرج . شكرا شقيق أنا، م الانتظار الخاص بك البريد الإلكتروني الخاص بي هو [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].
معلومات رائعة عن تداول العملات الأجنبية ... عمل جيد حقا ... للتعلم عن الفوركس مجانا يمكنك الاتصال بي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو زيارة بلدي بلوق للتحديث اليومي لمقالات الفوركس.
يمكن ش الرجاء جعل تعليمي كامل أو مقالة مفصلة عن تداول العملات الأجنبية كما قمت به أساليب أخرى من الأرباح & # 8217؛ مقالات، أو خلاف ذلك سوف ش تعلمني بشكل فردي عن كامل تداول العملات الأجنبية؟
نحن نقدم تدريب الفوركس مجانا للجميع. فقط اتصل بي.
زوهيب محمد كيف يمكنني أن أبدأ مجانا [إمايل & # 160؛ بروتكتد] إنفو مي بلز.
هذا هو آخر لطيف جدا، وأنا حقا تقدر جهودكم والمواهب، أيضا أي واحد بحاجة إلى الدولارات الرقمية مثل الكمال المال، الويب.
المال، سكريل، بيتكوين و بايزا أو باي بال ثم نحن نرحب بكم من خلال إعطاء خدماتنا مع أفضل الأسعار و رياليابيلتي.
اتصل بنا على: 03201724134.
بلز قل لي عن إتورو أرباح تعويضات أعضائك.
سيدي إنبوك إين فب با بلز فقط بضع دقائق فب / zanimalik076.
محسن بهاي موجي فريلانسر كو جوين أو كرن عمل كيس بداية كرنا ها كي فيديو إمايل كر دين.
أحب تعلم الفوركس على الانترنت.
موجي سيكنا هاي.
يمكنك إعطاء رقم الاتصال الخاص بك. حتى نتمكن من مناقشة المزيد حول هذا الموضوع.
تعلم الفوركس باللغة الأردية التدريب الكامل استثمار كارناي k لييي أب كو بهر ها k إنستا فوريكس k ساث استثمر كرين باكي ساب الشركات كو بهول جين بيتر ها كسيي b الشركة سي الصفقة المباشرة كارين إيس سي أبكا حساب بيتر تور بي الربح خلق كار سكتا هاي. لا توجد عمولة من 1 إلى 3 نقاط في الطلب ومعدل العطاء. wloveeguru.
مسح كيا هي موقع بتك سا كسب كارنا ممكن ha. ma ن بوهوت محاولة كي ليكين ناكام راحا. بلز مساعدتي.
أسلم يا أليكوم سيدي أريد كسب المال دون أي استثمار ولكن سيدي ليس لدي أي معرفة حول هذا الموقع أنا زيارة هذا الموقع ولكن أنا لا نفهم حول هذا الموقع حتى بلز لك دليل لي حول هذا الموقع و أنا، بس بس التخرج . شكرا شقيق أنا، م الانتظار الخاص بك البريد الإلكتروني الخاص بي هو، [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]

No comments:

Post a Comment