Tuesday 6 March 2018

غاميستوب 3ds التجارة في نقل النظام


غامستوب 3ds التجارة في نقل النظام
إرسال نصيحة الأخبار.
إرسال الأخبار.
كيف غامستوب هو التعامل مع نقل جديد 3DS زل المحتوى والتجارة الإضافية.
نشر على فبراير 11، 2018 من قبل بريان (NE_Brian) في 3DS، نيو نينتندو 3DS، أخبار.
تقوم غامستوب بتشغيل عرض ترويجي يمكن من خلاله للمستهلكين الحصول على 100 دولار لوحداتهم ثلاثية الأبعاد زل و 75 دولار لوحدات 3DS / 2DS من أجل شراء 3DS زل جديد (حتى 15 فبراير). هناك & # 8217؛ ق قضية واحدة فقط: نقل البيانات من نظام 3DS واحد إلى آخر يتطلب كلا النظامين، ويمكن أن يستغرق وقتا كافيا من الوقت لإكمال.
ومع أخذ ذلك في الاعتبار، تحدث بوليجون مع عدد قليل من مواقع غامستوب في أوهايو، وتعلم أن هناك خطة جاهزة للوضع. هنا & # 8217؛ s المتهدمة بالكامل:
الذهاب إلى غامستوب. شراء 200 $ جديد 3DS زل خذ نظامك المنزل، انتقل من خلال عملية النقل خذ النظام الحالي والنظام الجديد الخاص بك مرة أخرى إلى غامستوب إرجاع النظام الجديد الخاص بك للحصول على كامل المبلغ من 200 $ التجارة في النظام الحالي الخاص بك ل 100 $ إعادة شراء الجديد 3DS زل ، واستخدام الائتمان 100 $ لدفع نصف شراء.
ليس أسهل عملية في العالم، ولكن على الأقل أنه & # 8217؛ ق شيء!
شارك هذا:
أكثر: غامستوب.
اترك رد.
هنا لدينا تحصل على كلا النظامين في الوطن وفي غضون أسبوع كنت أعود مع نظام التجارة في للحصول على المال من المال للتجارة في العودة نقدا.
أو يمكنك فقط التجارة في 3Ds القديمة بعد نقل المال. بدلا من جلب كلا في. وهذا يبدو الطريق إلى تعقيد مما يجب أن يكون.
هذا & # 8217؛ ق ما قلت. أولا تذهب إلى متجر لشراء 3DS جديدة (زل) أنها اختبار التجارة في وحدة التحكم الخاصة بك قليلا وتحصل على كل من المنزل للقيام النقل. بعد أن تعود إلى المحل مع جهاز التجارة في الخاص بك والحصول على خصم المال العودة النقدية.
أرين & # 8217؛ ر تقدم مثل $ 99 فقط على نظام 3Ds وحدها؟
هنا سوف تحصل على أقل عندما كنت مجرد التجارة في النظام الخاص بك.
لم يكن لديك في الواقع لجلب النظام الجديد في القيام العودة، فقط النظام القديم + استلام من واحد جديد.
يمكنك بيع زل الخاص بك على موقع ئي باي أو الأمازون ل $ 150- $ 180 بسهولة نسبيا. مجرد شراء 3DS جديدة، نقل البيانات الخاصة بك من زل / 3DS / 2DS، ثم بيعه. بام، قمت بترقية فقط مثل 20 باكز. هذا ما فعلته عندما قمت بالترقية إلى زل من 3DS وأنه & # 8217؛ ما أنا & # 8217. ليرة لبنانية القيام به هنا.
والمشكلة الأخرى هي أن هذه الصفقة هي أساسا لم تعد متوفرة لأن غامستوب يباع من كل جديد 3DS & # 8217، وينتهي الترويج بعد نهاية هذا الاسبوع.
قد يكون لديهم مخزونات إضافية في المخازن عندما تأتي الشحنات؛ أنت & # 8217؛ d يجب أن تحقق غس من قبل غس.
أيضا، إذا كنت تعرف الناس / نسأل لطيف أنها قد تكون على استعداد لتوسيع الصفقة بالنسبة لك.
وتنص البنود والشروط على ذلك تحديدا على الطلبات المسبقة فقط، مما يعني أنه لا يمكنك الدخول في التجارة الترويجية والحصول عليها. كما أنهم فازوا في تمديد التاريخ.
نعم، ولكن هذا لا يساعد حقا الناس الذين يمكن & # 8217؛ ر دفع كامل $ 200 على الإطلاق.
فقط القيام نقل في متجر. تحويل هاتفك إلى نقطة ساخنة المحمول هناك.
نقل ذاكرة جيم كيوب: مبادلة بطاقة الذاكرة في وحدة التحكم الأخرى.
نقل ذاكرة 3DS: لديك كلا النظامين في وقت واحد، انتقل إلى الكمبيوتر & # 8230؛ & # 8230 ؛.
وي U نقل الذاكرة: تحميل التطبيق، يكون هاردريفس & # 8230؛ & # 8230؛
الذاكرة ترانفر دي تطور.
في الواقع، هو تطور بطريقة. لديهم لنقل معلومات الترخيص ل 3DS لضمان أنها لم تعد صالحة للاستعمال على النظام القديم.
أوه حقا، قل لي عن كيف يمكن تحميل ألعاب التجزئة الكاملة على بطاقة ذاكرة جيم كيوب. هذا رائع!
& # 8220؛ هناك مشكلة واحدة فقط: نقل البيانات من نظام 3DS إلى آخر يتطلب كلا النظامين، ويمكن أن يستغرق وقتا كافيا من الوقت لإكمال. & # 8221؛
ولكن، ماذا لو أننا & # 8217؛ مجرد القيام نقل بطاقة سد؟ أن تأخذ فقط مثل، ماذا، 5 دقائق؟ حتى لا أستطيع أن أفعل أن نقل في بلدي غامستوب المحلية؟ وليس لديك للذهاب من خلال عناء لجلب المنزل 3DS جديد والقيام بنقل النظام هناك؟
إديت: أعتقد أنه فقط يعتمد في الغالب على ما غامستوب تذهب إليه. قال موظفو المنجم أنهم سوف يسمحون لك بنقل النظام في متجرهم. حيث تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
هل يمكن أيضا مجرد البرد في حين أن نقل يفعل شيئا أو أيا كان. أيضا إذا كان هناك & # 8217؛ ر بما فيه الكفاية 3DS الأسهم الجديدة / تعزيز ينتهي في وقت مبكر جدا / كنت & # 8217؛ حصلت على بعض الظروف الخاصة، حاول التحدث بشكل جيد للموظفين والعمل على نوع من الصفقة. تلك التي هي الناس اللائق ومعرفة ما هم & # 8217؛ القيام به قد تكون قادرة على العمل شيء بالنسبة لك.
شخصيا أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على أموال قليلا لذلك تحدثت إلى الألغام وعملت شيئا حتى أتمكن من الحصول على أمل الحصول على 3DS زل جديد في حين لا يزال الحصول على مكافأة 100 $.
السترة، معظم غامستوب & # 8217؛ s دون & # 8217؛ ر يكون في متجر واي فاي. أيضا، معظم الناس دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية تحويل هواتفهم إلى نقطة ساخنة المحمول.
اعتقدت أنك يمكن أن تفعل ذلك مع الشيء نقل بطاقة سد الذي فكرت & # 8217؛ ر تتطلب واي فاي.
ولكن ليس & # 8217؛ s مثل أنا لم بحثي / فعلت ذلك نفسي حتى أنا وندن & # 8217؛ ر حقا أعرف على يقين & # 8230؛ كنت فقط تحت الانطباع واحد فقط من وسائل النقل المطلوبة واي فاي.
جيدا بغض النظر عن ما هي الطريقة المستخدمة انها & # 8217؛ s ليس حقا مريحة بالنسبة لمعظم الناس، ولكن ذلك & # 8217؛ s مجدية زب.
يجب أن يتعلم الجميع كيفية تحويل هواتفهم إلى نقطة اتصال للجوال. هذا هو المثال الأول حيث أنه من المفيد. مثال آخر هو أثناء وقوع كارثة عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي وكنت في مركز الشحن العام: D.
كان أي شخص قادرا على الوصول إلى بياناتهم الخيال الحياة بعد نقل النظام؟

هذه هي خطة غامستوب للتعامل مع نقل المحتوى الجديد 3DS زل والتجارة الإضافية.
عملية نقل المحتوى الحالي الخاص بك من 3DS الحالي الخاص بك إلى 3DS زل الجديد هو أكثر إيلاما مما ينبغي أن يكون لأي وحدة التحكم في عام 2018، وأدى بنا إلى التساؤل كيف مخازن مثل غامستوب سوف التعامل مع التجارة الإضافية.
غامستوب هو، في الواقع، تقدم 100 دولار للوحدات 3DS زل الخاص بك للتداول نحو 3DS زل الجديدة، لكنها لا يمكن أن نتوقع منك أن تتخلى فقط عن جميع الألعاب التي اشتريتها عبر الإنترنت. حق؟
دعوت بعض المواقع غامستوب في ولاية أوهايو ومخازن لديها خطة لهذا الوضع، على الرغم من انها غير أنيقة قليلا. هذه هي العملية:
الذهاب إلى غامستوب. شراء 200 $ جديد 3DS زل خذ نظامك المنزل، انتقل من خلال عملية النقل خذ النظام الحالي والنظام الجديد الخاص بك مرة أخرى إلى غامستوب إرجاع النظام الجديد الخاص بك للحصول على كامل المبلغ من 200 $ التجارة في النظام الحالي الخاص بك ل 100 $ إعادة شراء الجديد 3DS زل ، واستخدام الائتمان 100 $ لدفع نصف شراء.
تحديث: وقال مدير غامستوب في التعليقات يجب أن تكون قادرة على مجرد جلب في إيصالك بدلا من النظام الجديد، وتذكر النظام الجديد لا يأتي مع كابل الطاقة، لذلك سوف تحتاج إلى إما شراء واحدة أخرى أو اتخاذ 10 $ ضرب على قيمة التجارة في.
لا تقلق، قيمة 100 دولار للأنظمة القائمة جيدة حتى 15 فبراير، لذلك سيكون لديك بضعة أيام للاستفادة من الصفقة وعودة النظام بعد نقل.
هذا الوضع ليس الأمثل، ولكن على الأقل غامستوب لديها خطة لكيفية التعامل مع وحدات المتداولة في. وهنا فكرة أفضل: يا نينتندو، ربما التفكير في نظام حساب؟

غامستوب 3ds التجارة في نقل النظام
بواسطة زاك كابلان - 12 فبراير 2018، 11:33 صباحا بتوقيت المحيط الهادي.
مطلوب "الراحة" لنقل نظام 3DS إلى جانب سحر زيارتين ل غامستوب. يبدو ممتع.
مواقع التجزئة غامستوب تعطي للعملاء 100 $ الائتمان في متجر مع التجارة في 3DS زل، أو 75 $ مع نماذج 3DS أخرى، عندما يشترون 3DS زل جديد. لديك فقط لنقل كل ما تبذلونه من المحتوى الرقمي في المنزل.
يتطلب برنامج 3DS الجديد نظام المصدر ليكون على يد لإجراء نقل النظام. مع هذا في الاعتبار، غامستوب هو السماح للعملاء يعود إلى المتجر للتجارة في النظام جنبا إلى جنب مع استلام لشراء 3DS زل الجديد للحصول على الائتمان في متجر. عندما لا تتداول في اتجاه نينتندو الجديدة المحمولة، و 3 D زل لديها ما يصل الى 70 $ قيمة التجارة في، في حين أن 2DS و 3DS أنظمة 45 $ و 50 $ القيم القصوى.
قيم التجارة في غامستوب تختلف اعتمادا على ما إذا كان أو لم يكن لديك عضوية حتى مكافأة المكافآت، وإذا كنت ترغب في النقد أو مخزن الائتمان. العرض الجديد 3DS زل لا يسري إلا على رصيد المتجر وينتهي في 15 فبراير.
مشاركة + المرجعية.
المحتويات ذات الصلة.
الأكثر شعبية أخبار القصص.
قصص أخبار أخرى.
سؤال مثير للاهتمام، منذ كان لي أن تأمر الوحش هنتر واحد على الانترنت. بأتساءل عما إذا كان يمكن أن التجارة في بلدي 3DS إطلاق القديم إلى مخزن مع معلومات النظام.
إذا كان لدي خيارات الألوان غير الأسود والأحمر، وهذا من شأنه أن يكون مغريا في الواقع.
هو أنه مع أو بدون محول الطاقة.
و غامستوب أنا فقط فحص قال انتهت صلاحية العرض اليوم ومنذ اشتريت ذلك فقط كنت قد سبق أن فعلت ذلك مع الانترنت.

مركز المساعدة.
246 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
يوروموماسبف مشرف ثيرليك مدير السابق أوتوموديراتور о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] زثيوبكس كبار مستشار اللعبة & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 67587 على & # 32؛ أب-438 & # 32؛ في 2017-12-26 05: 50: 17.032327 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

3DS إلى 3DS جديد أو 3DS زل نقل النظام.
إذا كنت تملك 3DS وترغب في الترقية إلى نيو نينتندو 3DS أو نيو نينتندو 3DS زل وتريد أن تجعل من الجهاز الأساسي الخاص بك، لاحظ أنه يمكنك نقل كافة إعدادات النظام والألعاب وحفظ البيانات بسهولة جدا.
بما أن تراخيص برامج 3DS محددة بالجهاز، لا يمكنك الوصول إلى الألعاب التي تم تنزيلها على كلا النظامين بعد النقل - فأنت تقوم بنقل التراخيص من جهاز إلى آخر. وهذا يشمل الألعاب التي تم تثبيتها مسبقا على النظام الجديد كما هو الحال مع حزم الطبعة الخاصة.
كيفية نقل البيانات من نينتندو 3DS إلى 3DS نينتندو الجديد أو 3DS زل جديد.
إذا كنت تقوم بنقل البيانات إلى جديد نينتندو 3DS أو 3DS زل جديد، لديك خيار استخدام 4GB مايكرو سد بطاقة شملت أو الحصول على نفسك أكبر واحد قبل بدء العملية.
يمكنك، بطبيعة الحال، ترقية بطاقة الذاكرة في وقت لاحق، أيضا. للحصول على مزيد من المعلومات حول بطاقات الذاكرة التي ستعمل في جهاز نينتندو 3DS الجديد، راجع: بطاقات ميكروس متوافقة مع نينتندو 3DS الجديدة.
هناك ثلاث طرق لنقل البيانات. أي خيار يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك يعتمد على كيفية العديد من الألعاب / البيانات لديك على 3DS الأصلي الخاص بك، وما هي أنواع المعدات والوقت لديك. & # 160؛
نقل لاسلكي: حدد هذا إذا كان لديك عدد قليل من الألعاب فقط على النظام الأصلي و / أو كنت في أي اندفاع وتريد عملية نقل بسيطة دون ريدونلوادس أو نقل الكمبيوتر. نقل لاسلكي إلى أصغر بطاقة ميكروس - ويعرف أيضا باسم "إعادة تحميل كل شيء": اختيار هذا الخيار إذا كنت ترغب في نقل جميع تراخيص البرمجيات، ولكن ليس بالضرورة تحميل وتثبيت جميع الألعاب في هذه المرحلة. هذا هو خيار جيد إذا كانت بطاقة سد الخاصة بك النظام المستهدف أصغر من النظام الأصلي الخاص بك (على سبيل المثال: لديك 3DS لديه بطاقة سد كاملة 16GB سد و 3DS الجديد الخاص بك لديه بطاقة مايكرو 4GB القياسية). أيضا، لديك للنقر على الكثير من أزرار إعادة تحميل. نقل البيانات باستخدام جهاز الكمبيوتر: هذه هي أسرع وأكثر موثوقية العملية، لكنه يتطلب جهاز كمبيوتر أو ماك مع قارئ بطاقة سد. وعادة ما تباع بطاقات مايكرو مع محول بطاقة سد التي تناسبها في القارئ القياسي. هذا الخيار يتطلب منك فتح الجزء الخلفي من 3DS الجديدة لإخراج بطاقة ميكروس. انها مناورة بسيطة، ولكنها تتطلب سائق المسمار. إذا كان لديك 2DS زل جديد، وتقع فتحة بطاقة مايكرو سد تحت غطاء حفظ يحمي فتحات بطاقة اللعبة. & # 160؛
في جميع الحالات، إذا كنت ترغب في استخدام أكبر من 4GB بطاقة مايكرو، يمكنك إدراجه قبل بدء العملية حتى لو 3DS الجديد الخاص بك يأتي مع لعبة مثبتة مسبقا كما هو الحال في بعض الأحيان مع حزم. إذا لم يكن لديك حزمة رمز التحميل أو عربة المادية المدرجة، سيكون لديك فقط لإعادة تحميل اللعبة مرة أخرى بعد المبادلة. إذا كان لديك اتصال بطيء بالإنترنت، قد ترغب في اختيار إجراء نقل منتظم أولا قبل الترقية إلى بطاقة ميكروس أكبر لتجنب الحاجة إلى تحميل مرة أخرى. وفي كلتا الحالتين، منذ يتم تسجيل رخصة اللعبة المثبتة للجهاز، فإنه لن تضيع مع مبادلة البطاقة. فقط تأكد من عدم إنشاء نيد جديدة عند بدء تشغيل النظام الجديد. انتقل مباشرة إلى التحويل أو تبديل البطاقة. & # 160؛
لمبادلة بطاقة الذاكرة في 3DS الجديد الخاص بك، لديك لاستخدام صغير فيليبس رئيس (عبر رئيس +) مفك البراغي لتخفيف بلطف اثنين من البراغي على الجزء الخلفي من 3DS (أنها لا تخرج - مجرد تحويل العداد - كلوكويز حتى تشعر "النقر" أن إشارات أنها فضفاضة)، ثم نقب على فتحات صغيرة على الجانبين مع الجزء الخلفي من القلم كما هو مبين. إذا ضغطت بلطف، يمكنك أن تشعر فصل الغطاء. فتح بعناية "غطاء محرك السيارة" عن طريق رفعه وسحب بلطف إلى الأمام لإخراجه. استبدالها بعد ذلك من السهل - فقط تأكد من انها كلها اصطف تماما.
1. نقل لاسلكية.
بدوره على نينتندو 3DS الخاص بك و نيو نينتندو 3DS. تأكد من توصيل كلا الجهازين وكلاهما يحتوي على بطاقات الذاكرة سد. قد تستغرق عملية النقل وقتا طويلا، لذا تأكد من عدم نفاد البطاريات. لا تقم بإنشاء معرف نيد جديد (معرف شبكة نينتندو) على النظام الجديد الخاص بك إذا كنت تقوم بنقلها من نظام آخر. بعد الإعداد الأساسي، انتقل مباشرة إلى الخطوة التالية. إعدادات نظام الوصول (رمز مفتاح الربط)، ثم إعدادات أخرى، على كل من الوحدات. تأكد من أن كلا النظامين متصلين بالإنترنت، عبر واي فاي. اضغط على يسار في قائمة الإعدادات الأخرى وحدد نقل النظام. سوف أنظمة الاتصال بالإنترنت. حدد نقل من نظام في & # 160؛ عائلة نينتندو 3DS على كلا الجهازين. على النظام الجديد الذي تريد نقل البيانات إلى (النظام المستهدف)، حدد استقبال من نينتندو 3DS. على النظام الذي تقوم بنقل البيانات من (نظام المصدر)، يرجى تحديد إرسال من هذا النظام. اتبع المطالبات على كلا الجهازين اختيار الحق في اختيار (3DS ل نيو 3DS)، حدد نقل، وانتظر النقل. قد يستغرق ذلك بعض الوقت حيث يتم نقل جميع البيانات لاسلكيا. & # 160؛ إذا كان لديك دسيوار المثبتة على 3DS الأصلي، سيقوم النظام يطالبك ونسخه من الذاكرة إلى بطاقة سد ليتم نقلها. تأكد من إكمال هذه الخطوات أو قد تفقد هذه العناوين. وبمجرد الانتهاء، سوف تسأل الأجهزة إذا كان من الجيد إعادة التشغيل. حدد نعم. إذا كان لديك لعبة مثبتة مسبقا على النظام الجديد قبل النقل، قد تحتاج إلى إعادة تحميله من إشوب.
2. نقل لاسلكية إلى أصغر بطاقة ميكروس.
اتبع الخطوات نفسها المذكورة أعلاه حتى الخطوة 7 أو نحو ذلك، ولكن اختر خيار النقل الثاني عند تقديم "نقل لاسلكي إلى أصغر بطاقة ميكروس" بدلا من نقل البيانات الطويل، سيقوم النظام بنقل البيانات الأساسية والتراخيص فقط. & # 160؛ بعد اكتمال العملية، انتقل إلى قسم إيشوب (رمز حقيبة التسوق). & # 160؛ حدد القائمة ثم إعدادات / أخرى انتقل لأسفل إلى برنامج ريدونلوادابل وحدده. يمكنك الآن تحميل جميع العناوين واحدا تلو الآخر عن طريق ضرب زر إعادة تحميل. اختر خيار التنزيل لاحقا لإنشاء قائمة انتظار.
3. نقل البيانات باستخدام جهاز كمبيوتر.
جهاز كمبيوتر (كمبيوتر شخصي أو ماك) مزود إما ببطاقة سد مدمجة أو قارئ بطاقة سد (يباع بشكل منفصل). & # 160؛ مفك براغي صغير الرأس +. استخدام حجم # 0 أو مفك البراغي الصغيرة الأخرى بحيث لا تضر أو ​​خرطوم البراغي. بدء عملية النقل كما هو الحال مع الخطوات أعلاه في الخطوة 7 من دليل النقل اللاسلكي، ولكن اختر الخيار الثالث، "نقل البيانات باستخدام جهاز كمبيوتر" بدلا من ذلك. اتبع المطالبات. إذا كان لديك دسيوار (مثل أربعة السيوف) تثبيت، سيكون لديك لحفظ البيانات إلى بطاقة سد لنقل. سوف 3DS الخاص بك يطالبك تلقائيا لهذا الإجراء؛ اتبع الخطوات & # 160؛ حتى يخبرك بإخراج بطاقات الذاكرة. إزالة بطاقة سد من الجانب الأيمن من نظام المصدر الخاص بك، 3DS أو 3DS زل. يمكنك ببساطة فتح فتحة مع ظفر الخاص بك، ودفع في البطاقة، وانها سوف تخرج. وضع بطاقة سد في قارئ بطاقة سد الكمبيوتر الخاص بك. العثور على رمز / محرك الأقراص على سطح المكتب / القائمة / مكتشف وفتحه. إنشاء مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (تسمية ذلك شيء عليك أن تتذكر، مثل "3dsbackup") ونسخ محتويات بطاقة سد لذلك. لقد قمت بنسخة احتياطية من كونتينس من نظام المصدر الخاص بك. خذ بطاقة سد ووضعها مرة أخرى في نظام المصدر الخاص بك. الآن فتح 3DS جديدة. استخدام مفك البراغي عبر الرأس لتخفيف البراغي بلطف على الجزء الخلفي من 3DS (أنها لا يخرج بها، فقط تتحول عكس اتجاه عقارب الساعة حتى تشعر "انقر" أن إشارات أنها فضفاضة)، ثم نقب على فتحات صغيرة إلى الجانبين مع الحافة العلوية من القلم. إذا ضغطت بلطف، يمكنك أن تشعر فصل الغطاء. فتح بعناية "غطاء محرك السيارة" عن طريق رفعه وسحب بلطف إلى الأمام لإخراجه. لا تدع هذا "الكراك" الصوت يخيف لك. & # 160؛ إزالة بطاقة ميكروس عن طريق دفع في وإخراجها من الهدف الجديد نظام 3DS. إذا كنت تستخدم بطاقة جديدة بدلا من بطاقة 4 غيغابايت المضمنة في برنامج 3DS الجديد، فاستخدم ذلك بدلا من ذلك للخطوات التالية. & # 160؛ ضع البطاقة في محول بطاقة سد ثم وضع بطاقة ميكروس مع محول بطاقة سد في فتحة سد / قارئ الكمبيوتر الخاص بك. العثور على رمز / محرك الأقراص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والآن نسخ محتويات مجلد "3dsbackup" (بدون هذا المجلد) إلى بطاقة ميكروس جديدة. عندما تكتمل، ضع بطاقة ميكروس مرة أخرى في 3DS الجديد (بدون محول). استبدال الغطاء وتأكد من أنه يصل بشكل صحيح قبل تشديد مسامير. أكمل عملية النقل. لديك 3DS الجديد الآن كل ما تبذلونه من البرامج القديمة. إذا بدأت مع بطاقة ميكروس جديدة على النظام الذي كان لديه لعبة مثبتة مسبقا، يمكنك الآن إعادة تحميله من المتجر.
جديد 3DS إلى جديد 3DS نقل النظام السابق.
أبرز المساهمين في ويكي.
هل تحتاج إلى مساعدة في تعديل هذا الويكي؟ تحقق من هذه الموارد:
ما الروابط هنا.
إغن: معايير فريق المحتوى & أمب؛ الممارسات أرسل لنا أخبار خريطة الموقع إنترناشونال: إغن خريطة العالم أدريا أفريقيا أستراليا البرازيل بينيلوكس كندا الصين التشيك الدنمارك فنلندا فرنسا ألمانيا اليونان المجر الهند أيرلندا إسرائيل إيطاليا اليابان أمريكا اللاتينية الشرق الأوسط النرويج باكستان بولندا البرتغال رومانيا روسيا جنوب شرق آسيا إسبانيا السويد تركيا المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
حقوق الطبع والنشر 1996-2017 زيف دافيس، ليك موقع ألعاب إغن الترفيه.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.
تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment