Sunday 11 March 2018

خيارات الفوركس موريكس


موريكس الخبراء.


فكس التقلب الجزء الثاني.


حسنا، حان الوقت للتقدم حول تقلب العملات الأجنبية. قد يكون بعضكم ينتظرون طوال هذا الأسبوع طوال هذه المشاركة، في حين أن البعض الآخر يعلمون أنه قد يتعين عليهم الانتظار أسبوعا آخر لموضوع آخر.


خلال الأسبوع الماضي قمنا بتغطیة تقلبات أتم وابتسامة، سنقوم بتغطیة وظائف أکثر تطورا لتقلب أسعار العملات الأجنبیة:


انتشار القطع.


انتشار القطع هو انتشار إضافة إلى تقلب الخيار اعتمادا على أي وقف الخيار هو على. ويمكن للمرء أن يختار أيضا أن يكون هناك سلم زمني للانتشار (مع انتشار أعلى على المدى الأقصر وأقل انتشارا على المدى الأطول مثلا). الفكرة وراء انتشار قطع هو القول أن خيار مع خفض نيويورك يجب أن تكون أكثر قليلا من خيار مع قطع تكي. تحصل في الواقع بضع ساعات أكثر من ذلك.


في حين أن موريكس لا تأخذ في الاعتبار الوقت عند حساب t لتقييم الخيار، والفكرة ثم لزيادة التقلب (أو نقصان) لتمثيل الفرق في قسط.


نموذج تاريخ قصير.


والفكرة وراء ذلك هي القول بأن كل يوم مرجح بشكل مختلف عن التقلب. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لعطلة نهاية الأسبوع وزن أقل (يمكن للمرء أن يجادل أنه يمكن أن يكون في الواقع 0)، أيام الجمعة وعادة ما تكون أكثر هدوءا حتى تتمكن من تحديد الوزن أقل أيضا يومي الجمعة والاثنين قد يكون لها وزن أعلى قليلا. يمكنك تحديد الوزن الذي تريده كل يوم وترى مباشرة تأثير من حيث التقلب اليومي والتقلب محرف.


الأهم من ذلك، يمكنك تحديد أيام محددة (مثل إعلانات تغذية، عطلات الولايات المتحدة) أن يكون لها وزن مختلف جدا لتمثيل الوزن الخاص لهذا اليوم.


نموذج التاريخ القصير له تأثير أكبر على المدى القصير جدا (& لوت؛ 3M)، في موريكس أنها ترتفع إلى 1 سنة ولكن في الأشهر اللاحقة، وأثر هو الحد الأدنى.


ديناميات الابتسامة.


يمكن إدخال هذا في النظام أو يمكن حسابه باستخدام تريمور. الفكرة وراء ديناميات الابتسامة هي تحديد ابتسامة ابتسامة بالمقارنة مع بقعة. لذلك يمكنك تحديد مقدار ر الخاص والذباب (إذا كان هذا يعني شيئا بالنسبة لك، يجب أن تقرأ فكس التقلب جزء 1) سوف تتحرك عندما يتحرك بقعة.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأى أنه يستخدم من قبل العديد من الناس ولكن هناك وهناك جاهزة للاستخدام.


وأعتقد أن & # 8217؛ ق عن ذلك لوظائف إضافية فيما يتعلق تقلب العملات الأجنبية. إذا نسيت أحدا & # 8217؛ د مثلي لتغطية، واسمحوا لي أن أعرف!


تقلب العملات الأجنبية.


في الأسبوع الماضي، نظرنا في معدلات التقلب، وهذه المرة دعونا في حفر تقلب العملات الأجنبية.


فوركس فولاتيليتي & # 8211؛ تقلبات أجهزة الصراف الآلي.


هذا هو في الواقع بسيط جدا، لديك ببساطة تقلب لكل عمود وكل زوج من العملات. وفقا لتقلبات أخرى، يمكنك ربطها جنبا إلى جنب مع انتشار وعامل. تميل مجموعة الركيزة إلى أن تكون شائعة عبر أزواج العملات المتعددة ويتم تعريفها ضمن مجموعات التقلب.


ولكن لجعل هذه الفقرة أكثر إثارة للاهتمام، يمكنك تحديد زوج كما ليست سائلة وتحديد العملة الانقسام. على سبيل المثال إذا كنت & # 8217؛ إعادة الثقيلة إلى تري / زار (نعم متطرف جدا)، أنت & # 8217؛ سوف نكافح من أجل التوصل إلى منحنى تقلب لذلك. يمكنك تحديد تقلب الدولار / تري و أوسد / زار. من خلال توفير الارتباط أيضا (يمكن أن يكون لها قيم مختلفة اعتمادا على الركائز)، يمكن موريكس ثم حساب تقلب تري / زار. (تأثير الصليب). في حين مفيد جدا، وتوفير الارتباط هو أيضا من الصعب جدا كمهمة.


هو الحصول على أكثر تواترا للمعدلات، ولكن بالنسبة لل فكس كنت إنتيربولات عادة على التباين بدلا من التقلب (فت إنتيربولاتيون)


فوركس فولاتيليتي & # 8211؛ ابتسامة التقلب.


عادة ما يتم تعريف الابتسامة لتقلب العملات الأجنبية على سلم دلتا. عادة ما يكون لديك 10، 25٪، 75 و 90 ركائز. استدعاء 10، استدعاء 25، ووضع 25 ووضع 10. مكالمة مع دلتا 90٪ لديها نفس التقلب من وضع 10٪.


ولكن أكثر إثارة للاهتمام، وعادة ما يتم نقل الابتسامة في عكس المخاطر وخنق (أو يطير)


RR25 = دلتا كال 25 & # 8211؛ وضعت دلتا 25.


(على نحو فعال أن الفرق بين الدعوة ووضع لمستوى دلتا معين)


STR25 أو FLY25: (دلتا استدعاء 25 + دلتا وضعت 25) / 2.


يمكنك التبديل بسهولة من واحد إلى آخر داخل موريكس أو حتى عرض ابتسامة مع زيادة دلتا 5٪ في حال كنت في حاجة الى رؤية أفضل للتذبذب (موريكس يمكن أيضا عرض الضربات المقابلة)


الاستيفاء يمكن أن يكون أي من المعتاد: الخطية، الخيط، متعدد الحدود، الخ & # 8230؛


أنا أدرك أن لا يزال لدي قليلا قليلا للحديث عن فيما يتعلق فكس التقلبات: قطع ينتشر، وديناميات ابتسامة، ابتسامة تاريخ قصيرة & # 8230؛ لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقسيم هذا المنصب في 2 مع الجزء 2 الثلاثاء المقبل!


تقلبات الأسعار.


بعد الطلب المقدم من الأسبوع الماضي، دعنا نتحدث عن هذا الأسبوع حول تقلبات إيرو.


في حين أن في وقت لاحق يمكن أن تشمل العديد من التقلبات المختلفة: السندات فول، المستقبل فول، الخ & # 8230؛ وسوف تركز على 2 لهذا اليوم: سقف / الطوابق و سوابتيونس.


أسعار التقلبات & # 8211؛ تقلبات أجهزة الصراف الآلي.


تقلب أجهزة الصراف الآلي من سوابتيونس هو بالفعل بعدين: تقلب الخيار والنمو الأساسي (مبادلة). يجعل الأمور أكثر تعقيدا قليلا من الآخرين عند رمي في أعلى بنية الابتسامة. (المزيد عن ذلك لاحقا)


الشيء المثير للاهتمام حول التقلب سوابتيونس هو أنه يمكنك اختيار لاستيفاء النضج الأساسي. يمكنك اختيار الاستيفاء على أساس الوقت، ولكن قد تحتاج إلى تصحيح إذا كان لديك خيار على مبادلة إطفاء على سبيل المثال. على هذا النحو يمكنك اختيار استيفاء على أساس ببف حيث يحسب موريكس ببف من مبادلة مرجعية للمجموعة فول.


قبعات / طوابق.


في حين يتم تعريف فول / فلورس على مؤشر محدد (وربط فهرس المجلد) هناك شيء آخر حول كاب / فلور فولز: هل هم إلى الأمام / إلى الأمام أو للغطاء الكامل (ما هو & # 8217؛ s يسمى الاسمية)؟ شيء واحد أن نفهم هو أن سقف أو طابق هو سلسلة من الخيارات بدلا من واحد. على سبيل المثال غطاء على يوريبور 3M يعني أن كل 3M لديك خيار على 3M وريبور. لذلك إذا نظرتم إلى غطاء 2Y على 3M وريبور، لديك بشكل فعال 8 خيارات.


لذلك عندما تختار طبيعة المجلد إلى الأمام / إلى الأمام، تتوقع موريكس أنك سوف توفر تقلب الكابليت لكل عمود من منحنى فول. غطاء الطبيعة يعني أنك توفر تقلبا سيكون هو نفسه لكل كابليت. في حالة غطاء 2 يوريبور 3M، وهذا يعني أن الخيارات 8 من شأنها أن تشترك في نفس التقلبات. يمكن موريكس أيضا معايرة التقلبات إلى الأمام / إلى الأمام.


معايرة فود / فود تقلبات يعني أن 3m فود / فود فول يساوي 3m الاسمية الاسمية (كما كان لديك فقط 1 كابليت في هذه الحالة). ثم ل 6 M عمود، كما تعلمون السعر الإجمالي للغطاء كما يمكن تطبيق المجلد 6M الاسمية على حد سواء كابليتس لدفع السعر. ولكن كنت قد وجدت بالفعل تقلب كابليت 0M / 3M. يمكنك ثم باكزولف تقلب كابليت الثاني بحيث مجموع قسط كل كابليت باستخدام فود / فود فول هو نفسه من قسط باستخدام بار الاسمية.


هذه الآلية مهمة جدا كما هو الحال في بريسر هذا سوف يفسر لماذا ترى 2 التقلبات: واحد على الشاشة الرئيسية بريسر (الاسمية المجلد) واحد (حسنا، متعددة) في شاشة التدفقات: فود / فود التقلبات.


أسعار التقلبات & # 8211؛ تقلب الطبيعة.


وكانت الطبيعة تقلب لفترة طويلة لورنورمال لمنتجات أسعار. وللأسف فإن النماذج التي تستهلك التقلبات اللوغورمالية لها عيب رئيسي واحد: فهي لا تعمل بأسعار سلبية. وبالنظر إلى حالة المعدلات الحالية، وهذا هو تماما مشكلة.


لذا ظهرت حلتان:


& # 8211؛ لورنورمال تحول: الفكرة وراء ذلك هو تحويل جميع معدلات الخاص بك عن طريق مبلغ معين عند استخدام نموذج (من الناحية المثالية يمكنك التأكد من أن الضربات أقل من ابتسامتك هي بعيدة عن حدود 0٪). على سبيل المثال يمكنك العمل كما لو كانت مخالفة الخاص بك في 0٪ هو إضراب بنسبة 10٪. ميزة هذه الطريقة هي أن العمل على الابتعاد عن لورنورمال هو الضوء.


& # 8211؛ التقلب العادي: هذا هو في الواقع مختلف تماما وهناك قدر قليل من العمل على التكيف مع نماذج لقبول التقلبات العادية. التقلب العادي هو تقلب لا يرتبط على الإطلاق بأسعار الفائدة. تقلبات لورنورمال (و فيغا بواسطة التمديد) تتغير بشكل كبير جدا إذا كانت معدلات تتحرك بمقدار كبير في اتجاه واحد. التقلبات العادية مستقرة جدا. ويمكن أيضا أن تطبق على أسعار سلبية دون أي مشكلة. في حين أن المزيد من العمل من لورنورمال تحول، ميزة رئيسية واحدة للتجار هو أنه عندما كنت 'تحوط على فيغا العادي، التحوط الخاص بك يجب أن تكون مستقرة جدا.


أسعار التقلبات & # 8211؛ ابتسامة.


يمكنك تحديد منحنى ابتسامة لكل النضج المبادلة الكامنة (أنا غالبا ما نرى قليلا من ربط عادل بين آجال الاستحقاق). الاستيفاء غالبا ما تكون مثيرة للاهتمام ل سوابتيونس كما يمكنك أن تقع بين 4 نقاط بدلا من 2.


قبعات / طوابق.


يتم تعريف الابتسامة لكل مؤشر، معيار جميل. يمكنك (هل ينبغي؟) القيام ربط لأقل المؤشرات المتداولة.


أسعار التقلبات & # 8211؛ ديناميات الابتسامة.


حسنا، هذا هو الشيء مثير للاهتمام: ديناميات الابتسامة.


ديناميات الابتسامة هي كيف تتحرك ابتسامتك عندما تتغير المعدلات:


ديناميات لورنورمال هو في الأساس لا ديناميات على الإطلاق. لا يتغير منحنى الخاص بك عندما تحول معدلات.


ديناميات الابتسامة العادية هي أن تقلبات لورنورمال المقابلة تتغير عندما تتغير معدلات (التحويل من العادي إلى لورنورمال لا تستخدم معدلات الفعلية). لذلك حتى لو ابتسامتك هي المال القائم، التقلبات لورنورمال الخاص يمكن أن يكون مختلفا عن خيار في المال.


سابر هو نموذج المعايرة تقلب حدودي. في حين أن سابر تستحق وظيفة كل لنفسه، باختصار، في الأساس يمكن أن نفترض أن المعلمات سابر ثابتة عندما معدلات تتغير ويمكنك إعادة معايرة التقلب على أساس معدلات جديدة.


المزيد من الأسئلة، شيء أحتاج إلى حفر مزيد من في؟ دعني اعرف!


مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.


أفضل ندوات الفوركس.


خيارات الفوركس موريكس.


حسنا، حان الوقت للتقدم حول تقلب العملات الأجنبية. قد يكون بعضكم ينتظرون طوال هذا الأسبوع طوال هذه المشاركة، في حين أن البعض الآخر يعلمون أنه قد يتعين عليهم الانتظار أسبوعا آخر لموضوع آخر. في حين أننا في الأسبوع الماضي غطينا أتم وابتسامة تقلبات، ونحن نذهب لتغطية وظائف أكثر تقدما لتقلب العملات الأجنبية:. وقف انتشار موريكس انتشارا تضاف إلى خيار تقلب اعتمادا على وقف الخيار على. يمكن للمرء اختيار موريكس أن يكون سلم الوقت للانتشار مع انتشار أعلى على المدى القصير وانتشار أصغر على المدى الطويل على سبيل المثال. الفكرة وراء خيارات قطع هو القول أن خيار مع خفض نيويورك يجب أن تكون أكثر قليلا من خيار مع قطع تكي. تحصل في الواقع بضع ساعات أكثر من ذلك. في حين أن موريكس لا تأخذ في الاعتبار الوقت عند حساب t لتقييم الخيار، والفكرة ثم لزيادة التقلبات أو الانخفاض لتمثيل الفرق في قسط. والفكرة وراء ذلك هي القول بأن كل يوم مرجح بشكل مختلف عن التقلب. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لعطلة نهاية الأسبوع وزن أقل يمكن للمرء أن يجادل أنه يمكن أن يكون في الواقع 0Fridays وعادة ما تكون أكثر هدوءا حتى تتمكن من تحديد الوزن أقل أيضا موريكس الجمعة والاثنين قد يكون لها وزن أعلى قليلا. يمكنك تحديد الوزن الذي تريده كل يوم وترى مباشرة تأثير من حيث التقلب اليومي والتقلب محرف. الأهم من ذلك، يمكنك تحديد أيام محددة مثل إعلانات تغذية، والعطلات الولايات المتحدة أن يكون لها وزن مختلف جدا لتمثيل الوزن الخاص لهذا اليوم. يمكن إدخال هذا في النظام أو يمكن حسابه باستخدام تريمور. الفكرة وراء ديناميات الابتسامة هي تحديد ابتسامة ابتسامة بالمقارنة مع بقعة. حتى موريكس تحديد كم ر الخاص والذباب إذا كان هذا يعني شيئا بالنسبة لك، يجب أن تقرأ فكس التقلب جزء 1 سوف تتحرك عندما يتحرك بقعة. هذا هو في الواقع بسيط جدا، لديك ببساطة تقلب لكل عمود وكل زوج من العملات. وفقا لتقلبات أخرى، يمكنك ربطها جنبا إلى جنب مع انتشار وعامل. تميل مجموعة الركيزة إلى أن تكون شائعة عبر أزواج العملات المتعددة ويتم تعريفها ضمن مجموعات التقلب. ولكن لجعل هذه الفقرة أكثر إثارة للاهتمام، يمكنك تحديد زوج كما ليست سائلة وتحديد خيارات العملة الانقسام. موريكس مفيد جدا، وتوفير الارتباط هو أيضا من الصعب جدا كمهمة. هو الحصول على معدلات موريكس أكثر تكرارا، ولكن ل فكس كنت إنتيربولات عادة على التباين بدلا من تقلب فت استيفاء. خيارات لتقلب العملات الأجنبية موريكس عادة ما يعرف على سلم دلتا. استدعاء 10، استدعاء 25، ووضع 25 ووضع أنا أدرك أنني لا تزال لديها قليلا قليلا للحديث عن فيما يتعلق فكس التقلبات: في حين أن في وقت لاحق يمكن أن تشمل العديد من التقلبات المختلفة: تقلبات أجهزة الصراف الآلي من سوابتيونس هو بالفعل 2 أبعاد: قليلا أكثر تعقيدا من الآخرين عند رمي في أعلى هيكل الابتسامة. يمكنك اختيار الاستيفاء على أساس الوقت، ولكن قد تحتاج إلى تصحيح إذا كان لديك خيار على مبادلة إطفاء على سبيل المثال. على هذا النحو يمكنك اختيار استيفاء على أساس ببف حيث يحسب موريكس ببف من مبادلة مرجعية للمجموعة فول. شيء واحد أن نفهم هو أن سقف أو طابق هو سلسلة من الخيارات بدلا من واحد. على سبيل المثال موريكس على وريبور 3M يعني أن كل 3M لديك خيار على خيارات خيارات وريبور. لذلك إذا نظرتم إلى غطاء 2Y على 3M وريبور، لديك بشكل فعال 8 خيارات. غطاء الطبيعة يعني أنك توفر تقلبا سيكون هو نفسه لكل كابليت. في حالة غطاء 2 يوريبور 3M، وهذا يعني أن الخيارات 8 من شأنها أن تشترك في نفس التقلبات. ثم ل 6 M عمود، كما تعلمون السعر الإجمالي للغطاء كما يمكن تطبيق المجلد 6M الاسمية على حد سواء كابليتس خيارات دفع السعر. هذه الآلية مهمة جدا كما هو الحال في موريكس هذا سوف يفسر لماذا ترى 2 التقلبات: كانت الطبيعة التقلب لفترة طويلة لوجنورمال لمنتجات أسعار. موريكس الخيارات المستهلكة التقلبات اللوغورمالية لديها عيب رئيسي واحد: وبالنظر إلى حالة المعدلات الحالية، والخيارات هي مشكلة تماما. ميزة هذه الطريقة هي أن العمل على الابتعاد عن لورنورمال هو الضوء. التقلب العادي هو تقلب لا يرتبط على الإطلاق بأسعار الفائدة. تقلبات لورنورمال و فيغا بواسطة التمديد تتغير بشكل كبير جدا إذا كانت معدلات تتحرك بمقدار كبير في اتجاه واحد. التقلبات العادية مستقرة جدا. ويمكن أيضا أن تطبق على أسعار سلبية دون أي مشكلة. يمكنك تحديد منحنى ابتسامة لكل النضج المبادلة الكامنة غالبا ما نرى قليلا من ربط بين آجال الاستحقاق. الاستيفاء غالبا ما تكون مثيرة للاهتمام ل سوابتيونس كما يمكنك أن تقع بين 4 نقاط بدلا من 2. يتم تعريف الابتسامة لكل مؤشر، معيار جميل. ديناميات لورنورمال هو في الأساس لا ديناميات على الإطلاق. لا يتغير منحنى الخاص بك عندما تحول معدلات. ديناميات الابتسامة العادية هي أن الخيارات المقابلة التقلبات لا تتغير عندما معدلات موريكس تغيير التحويل من العادي إلى لورنورمال لا تستخدم معدلات الفعلية. حتى الخيارات حتى ابتسامة الخاص بك هو المال القائم، التقلبات لورنورمال الخاص يمكن أن يكون مختلفا عن خيار في المال. سابر هو نموذج المعايرة تقلب حدودي. في حين أن سابر تستحق وظيفة كل لنفسه، باختصار، في الأساس يمكن أن نفترض أن المعلمات سابر ثابتة عندما معدلات تتغير ويمكنك إعادة معايرة التقلب على أساس معدلات موريكس. المنتدى إخلاء مسؤولية نبذة عن هذا الموقع مسرد المصطلحات. على الرغم من أننا قمنا في الأسبوع الماضي بتغطية تقلبات ال أتم و الابتسامة، إلا أننا نوفر خيارات لتغطية المزيد من الوظائف المتطورة لتقلبات أسعار العملات: انتشار الفاصل الزمني انتشار الفاصل هو انتشار يضاف إلى تقلب الخيار اعتمادا على أي توقف على الخيار. نموذج التاريخ القصير الفكرة وراء هذا هو القول أن كل يوم هو مرجحة بشكل مختلف لتقلب. ديناميات الابتسامة يمكن أن يكون هذا الإدخال في النظام أو يمكن حسابه باستخدام تريمور. تقلب العملات الأجنبية - تقلبات أتم هذا هو في الواقع بسيط جدا، لديك ببساطة تقلب لكل عمود وكل زوج من العملات. لذلك ظهرت 2 الحلول: الاستفادة من هذه الطريقة هي أن العمل على الابتعاد عن لورنورمال هو الضوء - التقلب العادي: ديناميات الابتسامة هي كيف تتحرك ابتسامة الخاص بك عندما معدلات تتغير: حتى لو كانت الخيارات ابتسامة الخاص بك على أساس المال، لورنورمال الخاص بك التقلب يمكن أن يكون مختلفا لخيار في المال - صابر سابر هو نموذج المعايرة تقلب حدودي. بطاقة سحابة البق البقع تحطم قاعدة البيانات داتامارت تصحيح الوثائق بيض عيد الفصح نهاية اليوم إترادباد تجربة إكسيل الجمعة فونيز مسرد الذهاب مباشرة كيفية واجهة مقابلة وظيفة تنظيم بيانات السوق مشروع التسعير الأداء تطهير معدل منحنيات تقرير التوظيف الإبلاغ بأثر رجعي خادم الأوراق المالية محاكاة سس ترقية التدريب نسخة الإصدار المشاهد التقلبات. لجميع مستخدمي موريكس المشاركات الأخيرة استخدام المنتديات! ومرحبا بكم! هو هو العطلات الفورمولا المصحح ... أكثر الادمان من الهيروين الوحش سجلات التعليقات الأخيرة مانو على تقارير بل - حلول جورج على تقارير بل - حلول جورج على واجهة بيانات السوق - كيفية الحصول عليها في! مانو على تقارير بل - حلول جورج على تقارير بل - حلول المحفوظات مايو يناير ديسمبر نوفمبر أكتوبر سبتمبر أغسطس يوليو يونيو مايو أبريل مارس فبراير يناير ديسمبر نوفمبر بنك المحتوى البق تحطم قاعدة بيانات داتامارت تصحيح الوثائق بيض عيد الفصح نهاية اليوم إترادباد تجربة إكسيل الجمعة فونيز مسرد تذهب مباشرة كيفية واجهة مقابلة وظيفة بيانات السوق تنظيم مشروع التسعير الأداء تطهير معدل منحنيات تقرير التوظيف الإبلاغ بأثر رجعي خادم الأوراق المالية محاكاة سس تدريب ترقية الإصدار التقلب المشاهد.


5 أفكار حول & لدكو؛ خيارات موريكس فكس & رديقو؛


وبالمناسبة، فإن الكثير من النيتروجين في الأسمدة (والتربة) يمكن أن يؤدي إلى المزيد من أوراق الشجر من الفاكهة.


مراجعة المهارات التي تحتاج إلى تحسين من خلال مناقشة خلال استعراض التقييم.


حتى لو كان كل شيء واحد حادث كبير Ђ "وهذا في حد ذاته هو ما يكفي من معجزة لنفي الاشياء الملحد ناهيليست كنت ساذجة فولس محاولة كبش أسفل الحلق لدينا.


واحد منهم كان في الواقع شريكي في مهام المختبرات كان علينا القيام به في الجامعة.


التحقيق في أساليب القياس لتحديد المعلمات تدفق الفجوة لمكبس محوري مضخة باستخدام مياه الصنبور.


موريكس ..


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 3 إلى 21 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل موريكس ..


وثائق حول عملية الأعمال.


أكثر من غورويل.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


إكسليان وموريكس تقديم حل فكس العالمية الرائدة.


أعلنت شركة "إكسيلين" اليوم أنها أكملت بنجاح مشروعا معقدا يتألف من مرحلتين في أحد البنوك الرئيسية في المملكة المتحدة لتنفيذ منصة تداول جديدة من "موريكس" و "MX.3" و "موريكس" الحائزة على جوائز، ومنصة متعددة الأصول تقدم وظيفة كاملة من الأمام إلى الخلف تغطية.


ومن أجل دعم طموحه في النمو في مجال الأعمال التجارية العالمية فكس، قرر البنك تحويل كامل بنية تحتية فكس إلى منصة MX.3 موريكس. وقد مكن هذا التحول البنك من االستفادة من معززة محطة المعالجة ومعالجة الكفاءة التشغيلية، واستمرار فرص التجارة العالمية، ومتانة بنية التكنولوجيا مع قابلية التثبت من إمكانية التعامل مع زيادة حجم التداول بمقدار 10 أضعاف.


أجرى إكسليان تكاملا متكاملا من الأمام إلى الخلف يستفيد من مكسبريس ™، وهي منهجية طورتها شركة موريكس تجمع بين مجموعة من المكونات المعبأة مسبقا وتسريع التنفيذ. وقد مكن ذلك البنك من تسريع عملية طرح المنصة باستخدام أفضل الممارسات المثبتة ميدانيا مع الاستفادة من أحدث ابتكارات المنصة فيما يتعلق بحجم التداول الكبير.


وقد أعطى التنفيذ الناجح للبنك إمكانية الوصول إلى واجهات متعددة ووسائط معقدة، مما يسمح بالتنفيذ الأولي بما يزيد عن 6000 معاملة تداول يوميا، مع إمكانية زيادة أضعافا مضاعفة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، تم تحميل حوالي 90 ألف صفقة نقدية وعقود خيارات العملات الأجنبية في موريكس، والتي شملت تسوية ما يقرب من 3،500،000 سمة تجارية فردية.


وقال جيريمي وارد، الرئيس التنفيذي لشركة إكسليان أن "النهج التعاوني للغاية الذي اتخذناه مع البنك سمح لنا بتقديم منصة مرجعية تدعم الآن التقاط التجارة، ومعالجة التجارة، وإدارة دورة الحياة، وإدارة الموقع وإدارة بيانات السوق. وهو يزيد بشكل كبير من القدرة على حجم العملات الأجنبية عبر النقد وخيارات الأعمال، ويقلل من المخاطر التشغيلية ويدعم القدرة على التداول 24 / 5.5 التي من شأنها أن تدفع المزيد من الإنتاجية والكفاءة ".


وتعليقا على ذلك، قال مارون إدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "موريكس": "نحن فخورون بمشاهدة شراكتنا مع شركة" إكسيلين "الموحدة من خلال هذا المشروع المحفز. وهو يؤيد نموذج أعمالنا ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على تركيز شديد على احتياجات عملائنا واستراتيجية التنمية متسقة، للتأكد من كل من إكسليان وموريكس يمكن، في جميع الأوقات، بناء وتسليم على منصة العميل للنمو ".


إذا كنت ترغب في طباعة هذا البيان الصحفي، يرجى الضغط هنا.


ثنائي وسيط فيرجليتش.


إكونوميك تاكفيم فوريكسروستر.


خيارات فكس موريكس.


سيو - ويسدومتري دريفوس صندوق العملات الناشئة سيب - ويدسومتري دريفوس الصين يوان صندوق فكسا - خيارات الدولار الاسترالي الثقة فكس - كيرنسيشارز الجنيه البريطاني ستيرلينغ تروست فكس - كيرنسيشارز ورو تروست أوب - بويرشاريس دب موريكس الدولار مؤشر الصاعد. ترادستاتيون صوت أفضل للخيارات التجار 2 سنوات في صف من قبل بارون. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة أود. نسخ من أود متوفرة من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر محرك، سويتشيكاغو، إلينوي يتم توفير الخيارات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة أو دقيقة أو الحالية . تخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة يجب الرجوع إليها لتفاصيل موريكس وتخضع للخيارات التي قد تنعكس الخيارات في معلومات الموقع. لا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو خيارات توفر المشورة في مجال الاستثمار. ولا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير المتعلقة بالبنك المركزي على الموقع الإلكتروني على أنه موريكس مؤيد للإشارة إلى قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الخيارات والأحكام. حسابي إعدادات الحساب تسجيل الخروج. كبو خيارات - إدارة التعرض موريكس أسعار 3 فيكس العقود الآجلة هي أعلاه. خيارات بنك الكويت المركزي للتداول هي الأوراق المالية التي تنظمها هيئة الأوراق المالية الأمريكية والتي يتم مسحها من قبل شركة المقاصة الخيارات. يتم تقديم كبو إتف موريكس على كبو هجين مركب النظام من جوانب قيمة موريكس من البيئات التجارية القائمة على الشاشة والأرضية. وخيارات بنك الكويت المركزي للتداول هي أدوات استثمارية مرنة تسمح للمستثمرين بإدارة المخاطر والتحوط من محافظهم وإضافة دخل. التقلب على العملات كبو بيان صحفي - مؤشر التقلب القيم على عقود خيارات العملات الأجنبية جان. ببفيكس كبوي مؤشر تقلب العملة الأوروبية إفز. تأخر أسعار مؤشر مؤشر أوكس كبو النفط الخام مؤشر تقلب إتف غفز كبوي الذهب مؤشر تقلب إتف إفز كبو اليورو العملات إتف مؤشر التقلب فسيم كبو الأسواق الناشئة مؤشر تقلب إتف فسلف كبوي موريكس إتف مؤشر تقلب فسفكسي كبو الصين مؤشر تقلب إتف فكسدكس كبوي الذهب عمال المناجم إتف مؤشر تقلب فكسيوز مؤشر التقلبات في مؤشر إتف في البرازيل مؤشر فكسيل كبو مؤشر تقلبات مؤشر إتف لقطاع الطاقة. اليوم 5D 1M 3M 6M يتد 1Y 5Y 10Y. لا الصفقات للرسم البياني. جداول البيانات مع بيانات الأسعار التاريخية لتحديد فهرس الأسعار اليومية التاريخية - جدول البيانات مع إغلاق أسعار سبس و فيكس وغيرها من الفهارس حدد أسعار نهاية الشهر التاريخية - جدول البيانات مع إغلاق أسعار سبس و فيكس وغيرها حدد خيارات الروابط خيارات مزيد من المعلومات يعطي ليفيفول بيانات متجر للمستخدمين الوصول إلى عقود من بيانات الخيارات التاريخية أسعار أسعار الصفحة المخططات المتقدمة. روابط ذات صلة المنتجات الرئيسية تعلم حسب تقلب المنتجات استراتيجيات التقلب الرسوم البيانية الرسوم البيانية تقلب موريكس التقلب الفهرس مؤشر فيكس بيان إوسكو فيكس شكاوى مؤشر كشف نتائج قوية. كبو الروابط العلاقات الحكومية علاقات المستثمرين كبوي ليفيفول داتا شوب ليفيفول كبو المركز الإعلامي حالة النظام الخيارات مؤتمر إدارة مخاطر الموقع اللغة الوظائف أعلن مع كبو كبو. مواقع كبوي الأخرى كبو العقود الآجلة تبادل C2 تبادل أصحاب تراخيص التداول. وتشمل خيارات بنك الكويت المركزي المخاطر وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


3 أفكار حول & لدكو؛ خيارات فكس موريكس & رديقو؛


العدد الخاص: تطبيقات ليدار والاستشعار عن بعد الأخرى في رسم خرائط ورصد الغابات الهيكل والكتلة الحيوية.


بعض الناس الذين لا يشاركونك اهتمامك في حفاضات تجد هذا النوع من السلوك ليكون غريبا وأحيانا مخيفة.


منتصف الشتاء مولتيموداليتي التصوير الجزيئي لندوة سرطان البروستاتا، بالم.

No comments:

Post a Comment