Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم ريج كبا


بولينجر باندز إيما فس سما.
الفوركس متر قوة العملة على الانترنت.
كبا ريج خيارات الأسهم.
أي آراء مقدمة في هذا المجتمع هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى طلب المشورة المهنية المناسبة للمسائل المتعلقة بالضرائب. لم نتحقق أبدا من بيانات اعتماد أي مستخدم. وقد طرحت العديد من الأسئلة ذات الصلة الوظيفي قبل مع إجابات كبيرة!
استخدم وظيفة البحث أعلاه للعثور على كبا. هذا هو مجتمع لمناقشة مجال المحاسبة وتعلم كيفية التنقل في المسار الوظيفي. الإعلانات والترقيات على سوبريديت لا يجوز إلا من خلال ميزة الإعلان رديت ل.
لا يجوز الترويج الذاتي للمحتوى الشخصي أو محتوى الشركة أو موقع الويب بدون إذن منسق. يجب أن يكون المحتوى المقدم غرض وحيد هو توفير مورد أو مناقشة تفيد المجتمع المحلي ولا تنطوي على دوافع شخصية. فقط حصلت على المنزل من اتخاذ التنظيم. بدا المحاكاة سخيفة بالنسبة لي.
وقد قرأت الأسهم كثيرا على هذا الفرعي أن المحاكاة ريج كانت صعبة، ولكن حماقة المقدسة كانت لا تزال أصعب نوعا ما مما كان متوقعا. كانت شاملة جدا وبعضها يبدو أن حول المواد بالكاد مغطاة في المواد الدراسية بلدي، مثل خيارات الربح والخسارة على خيارات الأسهم. اعتدت ويليكبا التفوق وأنا متوسط ​​المتوسط ​​إلى منتصف 80 على الخيارات محاكاة الامتحانات، لذلك شعرت شبه جيدة حول ذلك يحدث.
خيارات الاختيار من متعدد خيارات الامتحان الفعلي سيئة للغاية، ولكن أنا لست متأكدا أنني طرقت لهم من الحديقة بما فيه الكفاية لتعويض الخيارات التي كانت المحاكاة. معظم الناس يشعرون مثل القرف بعد تلك سيمز ريج، انها طبيعية تماما.
أنا ريج أنا قصفت ذلك لأنني اضطر لتخمين على الأقل نصف سيمز بلدي، ولكن انتهى الأمر مع مجرد محاولة عدم التأكيد حول ذلك كثيرا الآن، ونأمل أن تحصل على بعض ريج جيدة. فعلت ما اعتقدت أنه منطقي، لكنه كان تخمينا كاملا.
كان لي أيضا سيم يطلب مني أن أفعل شيئا أفعل كل يوم في العمل التي تنطوي على ملء كبا الأساسي من الإقرار الضريبي. كان لي شكل وحفظ التطبيق. أنا يمكن كبا التعادل ريج بها. كنت أعرف خيارات الرقم الأول الأخير، ولكن حتى مع المعلومات في السؤال، لا يمكن تحقيق التوازن بين ذلك.
قضيت ما يقرب من 25 دقيقة على هذا سيم. كنت متأكدا من أنني كنت أكثر قليلا من التفكير شيء أو مفقود تفاصيل بسيطة لتغيير المعنى. لم أحصل عليه متوازنة. انها لا تزال تبول لي قبالة إلى أي نهاية. انتهى مع من يعرف الجحيم. إذا كنت تشعر جيدة بعد، وربما كنت فشلت. إذا كنت تشعر وكأنه حماقة، وربما كنت مرت. لقد كتبت رسالة إلى إيكبا على ثورة من هذا الاختبار، بعد أن مرت أخيرا. طلب مني كبا تقديم مدخلات رسمية والاجتماع مع ممثل، الذي فعلته. ونأمل أن يتمكنوا من جعلها أكثر ملاءمة للممارسة المحاسبية والصناعة.
الاختبار في غضون ساعتين. أنا قضاء الوقت في التعرف على نفسي مع إيرك حتى أستطيع أن بسرعة البحث سيمز أن أنا الأسهم حول. تبدو فكرة جيدة. أود أن أوصي تخصيص المزيد من الخيارات 30 دقيقة لكل ماك حتى يكون لديك 1. كان لدي سيم توزيع الأسهم مسألة ممتلكات تقدير في شراكة. أجبت عليه ومضاعفة فحص إجاباتي مع الأدب. ليترالي 4 دقائق متبقية، أذهب من خلال كل ما عندي سيمز مرة أخرى، والعثور على أن لها كورب S، وليس شراكة.
كانت الإجابات مختلفة. أعتقد أنني فعلت برفق جيدا على خيارات بقية. كان زوجان من السهل حقا وكان زوجين إفي قليلا. كان لدي سؤال خيار الأسهم أن الخيارات لم تكن متأكدا جدا حول. أعتقد أنني فعلت بشكل جيد عموما، قليلا أن S كورب التسجيل قد يكلفني بلدي يبدو وكأنك فعلت أفضل مما كنت اعتقد. وكان لي أن نفس لعنة الأسهم الخيار سيم. أين كان اللعنة أن في مادة الدراسة؟
لقد استخدمت كبايكسل أيضا، وأنا لا أتذكر رؤيتها في أي مكان. لحسن الحظ بالنسبة لي، غطينا ضريبة الخيار الأسهم في فئة ضريبة الأسهم. على خلاف ذلك بالنسبة لي، وأنا لا أتذكر أي شيء من تلك الطبقة: هاها، أتذكر بالكاد لأنه كان بلدي الماضي سيم، ولكن أعتقد أنني أدركت فقط ربح على بيع لا أكيسيتيون، لذلك كان لي صفر عن الكثير من إجاباتي. انها فقط لم يشعر على الرغم من الحق.
كنت لا تعرف كم الأمل هذا يعطيني. كان لي نفس التجربة بالضبط. كانت مكس سهلة لأنها كانت مشابهة لأسئلة بيكر إلا وسيلة أسهل من بيكربوت عندما حصلت على سيمس أنا الأسهم مثل "وتف هو هذا القرف"؟
إذا فشلت، وأنا أعلم أنه لأنني كتبت شيئا ولكن 0 في 2 من سيم، و فقط نفسي أن يلوم.
ولكن الرجل لم أشعر استعارة مجاز. من الجيد أن نسمع أن كنت تعتقد أن مكس كانت أسهل من بيكر. أنا عصبي ل سيمز كذلك، ولكن آمل أستطيع أن الآس في مكس للتعويض. كيف تعلمون انهيار التهديف من مسك و سيمز، اعتقدت أنها أرسلت فقط إذا فشلت؟
كاليفورنيا يوفر بطاقة الأداء مقارنة لك كبا الناس الذين مرت. لست متأكدا إذا كان متوسط ​​أو ما.
القرف مثل هذا يجعلني أتساءل كيف أنها حقا الصف الامتحان. ربما وضع 0S في الكثير من البقع حقا لا تفعل خدعة.
لقد فعلت الرياضيات بعد أن تركت مركز الاختبار وكان مثل "حسنا، فشلت، وليس هناك طريقة الأسهم يمكن أن تحصل على 75 حتى لو كنت على حق على كل ما أدخلته. أخذت فقط ريج اليوم وكان لديه قضايا مع بعض مسك و نصفهم على معظم على سيمز، ونأمل أن يكون لي نفس الحظ، وأنا مجرد كبا أنها الأسهم يوم الجمعة، وكان نفس التجربة، ويبدو أن مسك تسير بشكل جيد حقا ريج حصلت على هز من قبل سيمز.
تماما لم يكن يتوقع ذلك. أعتقد أننا سوف نرى إذا كان كافيا ل 75 يوم 9 يونيو. ريج سيمز كبا تعتبر عالميا أصعب من جميع الامتحانات. إذا حصلت خيارات ماك أقسام أصعب كما انتقلت بين اختبار يتيح لك على الارجح على ما يرام. في الأساس محاولة سيمس لاختبار معرفتك العمل من المفاهيم، الأسهم ليس كثيرا قدرتك على ريج المواد. ومع ذلك، فإن سيمس الوحيد شعرت سيرا جيدا بعيدا عن أود سهلة.
لا أحد يشعر حقا جيدة بعد سيمز على الرغم من. بالإضافة إلى ذلك، بحلول ذلك الوقت دماغك هو المقلية إلى حد ما. استخدام هذا الموقع يشكل قبول لدينا سجل المستخدم وسياسة الخصوصية. من خلال المخزون، فإنك توافق على البنود وأنك قد قرأت سياسة الخصوصية وسياسة المحتوى. تسجيل الدخول أو الاشتراك في ثوان. إرسال رابط جديد. إرسال مشاركة نصية جديدة.
المحاسبة الاشتراك إلغاء الاشتراك 48، المستخدمين القراء هنا الآن أي آراء المقدمة في هذا المجتمع هي لأغراض إعلامية فقط. مرو i توربو انقر من خلال كبا التدريب الإلكتروني المطلوب تمرير تقييم كبا في المحاولة الأولى.
كبا هو وظيفة مؤرشفة. لن تتمكن من التصويت أو التعليق. المحاسبة المقدمة منذ 2 سنوات بواسطة كورميغا. أي شخص آخر لديها مخزون تجربة مماثلة لا تزال تمر؟
آمل أن تكون سعيدا مع درجاتك. نعم نعم، سعيد جدا! أشعر الحظ جدا مع مدى قرب حصلت. هذا سوف تعطيني 15 دقيقة لكل سيم، والتي ينبغي أن تكون كافية. ليفت بلانك كتب أشياء عشوائية في ريج 1 أنا ريج أوب مع كل ماي مكس كانت فوق المتوسط، وكان سيم بلدي المتوسط. عندما قلت تركت الأشياء فارغة، تركت حقا الأشياء فارغة.
أدلى للتو عرفت فقط حصلت على سؤال بحثي الحق ريج لا تزال حصلت على أرشفة المشاركات تلقائيا بعد 6 أشهر.
3 أفكار على & لدكو؛ كبا ريج الأسهم خيارات & رديقو؛
معايير التأهيل فيما يتعلق بمعايير الأعمال والمؤهلات التي تسعى إليها المنظمات عند النظر إلى شخص ما في مهمة دولية، فإن إمكانات القيادة (80 في المائة) والمهارات التقنية (75 في المائة) أشير إليها أكثر من غيرها.
المحاولات الفكرية هي الفشل تقريبا أو أقل، كما تفسير عقلاني لا يمكن أن تعطيك الإيمان بالله الحي.
تبحث عن مقال رخيصة خدمات الكتابة المملكة المتحدة حيث يمكنك الحصول على مقالات ذات جودة عالية والأكاديمية الأخرى، وأوراق بحثية بأسعار رخيصة.

خيارات الأسهم ريج كبا
ديت: فري، 15 جان 1999.
لقد مارست خيارات الأسهم (إيسوس بالمعنى المقصود في القسم 422 (ب)) خلال عام 1998. لقد اكتشفت للتو من شركتي السابقة أن الفرق بين سعر التمرين و فمف في تاريخ التمرين (نفس البيع اليوم) سيتم الإبلاغ عنه على بلدي W-2 كدخل منتظم. في الأصل اعتقدت أن الفرق سيكون عرضة لمعدلات أرباح رأس المال، وليس الدخل العادي. هل هذا صحيح؟ هل سيكون هناك أي ضريبة أمت تؤثر على هذه الصفقة؟
كما مارست خيارات في عام 1998 (من نفس الخطة) التي ما زلت أملكها حاليا. هل أنا صحيح في التفكير بأنني لست بحاجة إلى الاعتراف بأي دخل في عام 1998 للفرق بين سعر ممارسة و فمف في تاريخ التمرين؟ عندما أبيع هذه الأسهم يمكنني أن أعترف بعد ذلك الفرق بين سعر التمرين و فمف في تاريخ ممارسة والدخل العادي (سوف تصدر الشركة المصدرة 1099؟) وأي تقدير لاحق كدخل رأس المال الدخل؟
عند بيع الأسهم المكتسبة باستخدام خيار حافز الأسهم قبل الوفاء بمتطلبات فترة الحيازة، فإن الفارق في التمرين يخضع للضريبة كدخل عادي ويتم الإبلاغ عنه في نموذج W-2 الخاص بك. منذ أن قمت بإجراء عملية بيع في نفس اليوم، يقوم صاحب العمل بالإبلاغ عن المعاملة بشكل صحيح.
ال يوجد تعديل بديل بديل للضريبة عند بيع السهم في نفس السنة التي يتم فيها ممارسة الخيار.
لن تبلغ عن دخل الأسهم التي لا تزال لديك لعام 1998، ولكنك ستبلغ عن تفضيل أمت. إذا استوفيت متطلبات فترة الحيازة، فإن جميع المكاسب ستكون مكسب رأسمالي طويل الأجل عندما يباع السهم، مع تسوية مقاسة على أساس أمت وقابلة للتخفيض الائتماني المحتمل.
لمزيد من التفاصيل، طلب نسخة من تقريرنا الحر، خيارات الأسهم الحوافز - الضرائب التنفيذية واستراتيجيات التخطيط المالي.

26 كفر 1.83-7 - فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
(أ) بصفة عامة. إذا تم منح الموظف أو المقاول المستقل (أو المستفيد منه) فيما يتعلق بأداء الخدمات، وهو خيار لا ينطبق عليه البند 421 (المتعلق عموما ببعض الخيارات المؤهلة وغيرها)، ينطبق القسم 83 (أ) على هذه المنحة إذا كان للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة (تحدد وفقا للفقرة (ب) من هذا القسم) في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. ويتحقق الشخص الذي قام بهذه الخدمات بالتعويض عن هذه المنحة في ذلك الوقت وبالمبلغ المحدد في المادة 83 (أ). وإذا لم ينطبق البند 83 (أ) على منح مثل هذا الخيار لأن الخيار لا يكون له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها في وقت المنح، تطبق الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) في وقت يتم ممارسة الخيار أو التخلص منه بطريقة أخرى، على الرغم من أن القيمة السوقية العادلة لهذا الخيار قد تصبح سهلة التحقق قبل ذلك الوقت. وفي حالة ممارسة الخيار، تنطبق المادتان 83 (أ) و 83 (ب) على نقل الممتلكات عملا بهذه الممارسة، ويحقق الموظف أو المتعاقد المستقل تعويضا عن هذا التحويل في ذلك الوقت وبالمبلغ المحدد في الباب 83 ( أ) أو 83 (ب). وفي حالة بيع الخيار أو التصرف به بطريقة أخرى في معاملة تجارية بحتة، تنطبق الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) على تحويل الأموال أو الممتلكات الأخرى الواردة بنفس الطريقة التي تتناولها الفقرتان 83 (أ) و 83 (ب) على نقل الممتلكات عملا بممارسة الخيار. لا تسري الجملة السابقة على بيع أو تصرف آخر للخيار إلى شخص يتعلق بمزود الخدمة الذي يحدث في أو بعد 2 يوليو 2003. ولهذا الغرض، يرتبط الشخص بمقدم الخدمة إذا -
(1) يتحمل الشخص ومزود الخدمة علاقة مع بعضهما البعض المحددة في القسم 267 (ب) أو 707 (ب) (1)، مع مراعاة التعديلات التي أدخلت على اللغة & # x201C؛ 20٪ & # x201D؛ يتم استخدام بدلا من & # x201C؛ 50٪ & # x201D؛ (ب) و 707 (ب) (1)، ويطبق البند 267 (ج) (4) كما لو كانت أسرة الفرد تشمل زوج أي فرد من أفراد الأسرة؛ أو.
(2) يشترك الشخص ومقدم الخدمة في صفقات أو أعمال تخضع لسيطرة مشتركة (بالمعنى المقصود في البندين 52 (أ) و (ب))؛ شريطة ألا يكون الشخص مرتبطا بمقدم الخدمة إذا كان الشخص هو متلقي الخدمة فيما يتعلق بخيار الخيار أو منحه.
(ب) يمكن تحديدها بسهولة -
(1) تداول بنشاط في سوق راسخة. الخيارات لها قيمة في الوقت الذي يتم منحها، ولكن هذه القيمة هي عادة لا يمكن التأكد منها بسهولة ما لم يتم تداول الخيار بنشاط في سوق راسخة. إذا تم تداول أحد الخيارات بنشاط في سوق راسخة، فإن القيمة السوقية العادلة لهذا الخيار يمكن التأكد منها بسهولة لأغراض هذا القسم من خلال تطبيق قواعد التقييم المنصوص عليها في & # xA7؛ 20،2031-2.
(2) لا تتداول بنشاط في سوق راسخة. عندما ال يتم تداول خيار ما بشكل نشط في سوق راسخة، ال يكون لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها إال إذا كان يمكن قياس قيمتها السوقية العادلة بطريقة أخرى بدقة معقولة. لأغراض هذا القسم، إذا لم يتم تداول الخيار بشكل نشط في سوق راسخة، فإن الخيار ليس له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة عند منحها ما لم يكن بمقدور دافعي الضرائب إثبات أن جميع الشروط التالية موجودة:
'1'الخيار قابلا للتحويل من قبل الخيار؛
'2' يكون الخيار قابلا للتطبيق على الفور من جانب الشخص الذي يختار الخيار؛
'3' لا يخضع الخيار أو الممتلكات الخاضعة للخيار لأي قيد أو شرط (بخلاف الرهن أو أي شرط آخر لضمان دفع ثمن الشراء) يكون له أثر كبير على القيمة السوقية العادلة للخيار . و.
'4' يمكن بسهولة التأكد من القيمة السوقية العادلة لامتياز الخيار وفقا للفقرة (ب) (3) من هذا الفرع.
(3) امتيازات الخيار. امتياز الخيار في حالة خيار الشراء هو فرصة للاستفادة خلال فترة ممارسة الخيار من أي زيادة في قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار خلال هذه الفترة، دون المخاطرة بأي رأس مال. وبالمثل، امتياز الخيار في حالة خيار البيع هو فرصة للاستفادة خلال فترة التمرين من انخفاض في قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار. على سبيل المثال، إذا كان في بعض الوقت خلال فترة ممارسة خيار الشراء، فإن القيمة السوقية العادلة للممتلكات الخاضعة للخيار أكبر من سعر ممارسة الخيار، يمكن تحقيق الربح من خلال ممارسة الخيار وبيع العقار على الفور وبالتالي تم الحصول عليها لقيمتها السوقية العادلة الأعلى. وبغض النظر عما إذا كان من الممكن تحقيق أي مكسب في الحال عند منح الخيار، فإن القيمة السوقية العادلة لخيار الشراء تشمل قيمة الحق في الاستفادة من أي زيادة مستقبلية في قيمة العقار الخاضع للخيار ( نسبة إلى سعر ممارسة الخيار)، دون المخاطرة بأي رأس مال. ولذلك، فإن القيمة السوقية العادلة للخيار ليست مجرد الفرق الذي قد يكون موجودا في وقت معين بين سعر ممارسة الخيار وقيمة العقار الخاضع للخيار، ولكن يشمل أيضا قيمة امتياز الخيار للفترة المتبقية من فترة التمرين. وبناء على ذلك، ولأغراض هذا القسم، من الضروري عند تحديد ما إذا كان من الممكن التأكد من القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة، أن ينظر فيما إذا كان يمكن قياس قيمة امتياز الخيار بأكمله بدقة معقولة. ولتحديد ما إذا كان من الممكن التأكد من قيمة امتياز الخيار بسهولة، وفي تحديد مبلغ هذه القيمة عندما يكون من الممكن التأكد بسهولة من هذه القيمة،
'1' ما إذا كان يمكن التحقق من قيمة الممتلكات الخاضعة للخيار؛
'2' احتمال زيادة أو نقصان قيمة أي عقار يمكن التحقق منه؛ و.
'3' طول الفترة التي يمكن فيها ممارسة الخيار.
(ج) متطلبات الإبلاغ. [محجوز]
(د) ينطبق هذا القسم على 2 تموز (يوليو) 2003 وبعده. للاطلاع على المعاملات قبل ذلك التاريخ، راجع & # xA7؛ 1.83-7 كما نشرت في 26 كفر الجزء 1 (المنقحة اعتبارا من 1 أبريل 2003).
وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد.
لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.

كبا عينة من الأسئلة والمواد الدراسية.
كبا سامبل كيستيونس.
امتحان كبا للوائح التنظيمية.
يختلف امتحان كبا الخاص بالتنظيم عن الأقسام الأخرى من امتحان اتفاقية السلام الشامل لأن هناك أسئلة أقل من الاختيارات المتعددة. هناك فقط 72 أسئلة امتحان تنظيم كبا التي تدار في ثلاثة الخصيتين. سيكون لكل اختبار 24 ريج مسك & # 8217؛ ق. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك فقط 75 ثانية لكل سؤال. ريج هي أسئلة أقصر ولكن يتم وزنها أكثر من غيرها من أقسام الامتحان التي لديها 90 مسك & # 8217؛ ق. امتحان ريج بأكمله هو ثلاث ساعات فقط في المدة.
امتحان ريج كبا أيضا يتميز اثنين من المحاكاة التي تعطي الطلاب أكثر صعوبة. هذه المحاكاة في كثير من الأحيان 5-10 أسئلة مختلفة حول سيناريو معين حيث سوف تضطر إلى البحث وكتابة استجابة مكتوبة بشكل جيد. قد تحتاج أيضا إلى إجراء عمليات حسابية باستخدام الآلة الحاسبة التي يتم توفيرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في موقع اختبار بروميتريك.
موضوعات الدراسة لامتحان سلطة الائتلاف المؤقتة هي:
وكالة الإفلاس الأوراق التجارية العقود والمبيعات ضرائب الشركات أخلاقيات العمل الشراكة الضريبية الفردية، العقارات والأمانات الملكية والتأمين ضريبة المعاملات العقارية الأوراق المالية واللوائح الأمنية الاتحادية.
يستخدم معظم الطلاب أسئلة امتحان تنظيم كبا من أجل ممارسة مسك & # 8217؛ s قبل امتحان كبا. لدينا ميزات البنك اختبار أكثر من 450 أسئلة ريج الممارسة مع إجابات مفصلة. مستوى الصعوبة هي مماثلة ل إيكبا صدر مسك & # 8217؛ ق أننا أيضا تشمل في حزمة الاختبار لدينا.
وفيما يلي عشرة أسئلة ريج عينة من بنك اختبار ريج لدينا. لدينا تشمل الأسئلة ريج مفصلة والأجوبة لمساعدتك على فهم موضوع الدراسة. لدينا ميزات البنك اختبار أكثر من 450 أسئلة ريج الممارسة مع إجابات مفصلة.
1 - يعمل المدين في متجر ميكانيكي للسيارات. وهو مدين بمبلغ 000 10 دولار على قرض خاص يستخدم لأغراض تجارية. كيف يمكن للمقرض الخاص جمع المال من أجور ميكانيكي؟
أ - يجب على المدين أولا أن يعلن الفصل السابع بالإفلاس لجمع الأجور.
ب - لا يمكن للمقرض غير المرخص له أن يأخذ أجرا من المدين الفردي.
ج - بعد أن يصدر القاضي حكما.
D. بعد موافقة القاضي على امتياز ميكانيكي.
ويصدر قاضي الحجز. ويسمح الحكم للدائن بحجز أجور المدين. ويتعين أن تكون الأجور تحت سيطرة متجر ميكانيكي السيارات من أجل إصدار التذكرة. وستطبق الأجور المغطاة على الوفاء بالدين المستحق للدائن.
2. أي من عمليات شراء الأصول التالية من قبل الفرد سيكون شراء الأصول غير المالية؟
أ. سيارة تستخدم بدقة لأغراض المتعة.
العملات الذهبية التي عقدت في قبو سويسري.
C. مستودع الممتلكات المستخدمة في الأعمال الفردية الفردية.
D. 100 سهم من مايكروسوفت التي عقدت في حساب التقاعد الشخصي.
الممتلكات القابلة للاستهلاك المستخدمة في تجارتك أو نشاطك التجاري أو كممتلكات إيجار هي أصول غير نقدية. يتم استخدام عقار المستودع في الأعمال التجارية وهو قابل للاستهلاك.
3. كتب لويزيل بريدا إلكترونيا لبيع لبيعه I - الهاتف إلى بارني ل 300 $. أي من العبارات التالية صحيحة فيما يتعلق بتأثير العرض؟
إذا وافقت بارني على العرض، فسوف تلتزم لويزيل ببيع هاتف I-فون إلى بارني.
يجب على بارني قبول العرض خطيا بسبب نظام الاحتيال.
ج. لا يمكن إلغاء العرض إذا كان قد تم توقيعه خطيا وهو عرض لبيع السلع.
يمكن أن يقبل بارني العرض حتى يتم سحب العرض بشكل واضح من قبل لويزيل.
يتم تكوين العقد عندما يقبل مقدم العرض العرض.
4. اشترى براد روس الأرض والمبنى الذي سيتم استخدامه في اتصال مع روس. إن التكاليف المرتبطة بعملية الشراء هذه هي كما يلي:
الدفع نقدا $ 300،000.
لجنة المبيعات 15،000.
رسوم العنوان 1،000.
العنوان التأمين 1،000.
قسط التأمين ضد الحوادث 1،000.
التكاليف القانونية 3،000.
ما هو أساس ضريبة روس للأرض والبناء؟
يتضمن أساس التكلفة للعقارات عدد من الرسوم بما في ذلك عمولات البيع ورسوم الملكية والتأمين على الملكية والتكاليف القانونية. ومع ذلك، ال يتم إدراج أقساط التأمين ضد الخسائر على أساس التكلفة.
5 - وفي عام 2017، قدمت غرينبرغ، وهي أرملة تعيش في فلوريدا، هدية نقدية قيمتها 000 10 دولار إلى ابنه. ودفع أيضا مبلغ 000 15 دولار من النفقات الطبية إلى مستشفى لحفته لإجراء جراحة تجميلية. إذا كان الاستبعاد السنوي لضريبة الهدية هو 14،000 دولار أمريكي، فما هي هدية غرينبرغ الخاضعة للضريبة لعام 2017؟
الاستبعاد السنوي لكل هدية للطفل هو 14،000 $ للهدايا المقدمة في أو بعد 1 يناير 2018. الاستبعاد السنوي ينطبق على كل هدية.
ويتمثل الشرط في تحديد مقدار الهدايا الخاضعة للضريبة في غرينبرغ بافتراض أن الاستبعاد السنوي يبلغ 000 14 دولار. ولا تشمل الهدايا التي تصل قيمتها إلى 000 14 دولار عند تحديد مبلغ الهبات الخاضعة للضريبة من المانحين. وفي وقت لاحق، فإن 10000 $ هدية نقدية لطفله لا يؤدي إلى هدية خاضعة للضريبة.
هناك استثناء غير محدود للهدايا الزوجية، والهدايا التنظيم السياسي والرسوم الدراسية أو النفقات الطبية المدفوعة لشخص آخر. ويستبعد تماما مبلغ 000 15 دولار من النفقات الطبية المدفوعة مباشرة إلى المستشفى. ولذلك فإن هاتين الهديتين لم تسفر عن هدية خاضعة للضريبة.
6. رون كايزر هو المستثمر مع صافي دخل سنوي قدره 120،000 $. ولديه قيمة صافية قدرها 900،000 دولار باستثناء مقر إقامته الرئيسي. كم يمكن رون الاستثمار في تمويل الجماعي الاستثمارات؟
رون يمكن أن تستثمر ما يصل إلى 10٪ من دخله السنوي أو صافي قيمتها لأنه يجعل أكثر من 100،000 $ سنويا. وهو مؤهل لاستثمار 10٪ من 900،000 دولار. وبما أنه ليس مستثمرا معتمدا، فإن قانون الوظائف يقيد الحد الأقصى لاستثماره بمبلغ 100،000 دولار.
7. كرودستارتر هو بوابة التمويل المسجلة سيك للشركات المبتدئة. قام هوتكليك بتدقيق البيانات المالية لعام 2018. فقط هوتكليك يريد جمع 3،000،000 $ من 1500 مستثمر غير معتمد. كل مستثمر سوف تستثمر فقط بحد أقصى 2000 دولار.
ألف ألف دولار لأن الشركة لديها سنة واحدة فقط من البيانات المالية المراجعة.
ب 3.000،000 $ إذا كان هناك أكثر من 500 مستثمر معتمد.
ج - 2،000،000 دولار لأن الشركة لديها سنة واحدة من البيانات المالية المراجعة.
دال - 000 000 4 دولار إذا استثمر كل مستثمر أقل من 000 2 دولار.
بموجب قانون جوبس لا يمكن أن يزيد المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه عن 2،000،000 دولار في أي فترة 12 شهرا. وقد قامت الشركة بتدقيق البيانات المالية التي رفع الحد الأقصى إلى 2 مليون دولار من 1 مليون دولار.
8. توني وروبرت لديهم شراكة حيث يقومون بإصلاح وصيانة القوارب الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع. كانت مصادر دخل الشراكة للسنة الخاضعة للضريبة المنتهية في 31 ديسمبر 2018 ما يلي:
إيرادات العمليات 000 72 دولار.
دخل فوائد السندات البلدية المعفى من الضريبة 3،000.
توزيعات أرباح من محفظة الأسهم 2،000.
صافي إيرادات الإيجار من قارب زلة 4،000.
ما هو إجمالي الدخل العادي للشراكة لعام 2018؟
يشمل الدخل العادي فقط الدخل من العمليات. لا يتم تضمين الفوائد المعفاة من الضرائب، وتوزيعات الأرباح، وصافي إيرادات الإيجار في حساب الدخل العادي. وبالتالي، يبلغ إجمالي الدخل العادي للشراكة 000 72 دولار.
9 - تنوي مارثا ورافائيلا وبوب تشكيل مؤسسة تجارية حيث يبيعون الكتب المدرسية المستعملة عبر الإنترنت. مارثا تفضل استخدام كيان تجاري حيث أنها لن تضطر إلى تقديم أي وثائق المنظمة مع الدولة. ما هي الجهة التي ينبغي أن تختار إرضاء مارثا & # 8217؛ s؟
شركة ذات مسؤولية محدودة.
ب. شراكة محدودة.
جيم - الشراكة العامة.
دال - الشراكة المحدودة المسؤولية.
هذه الإجابة صحيحة لأن معظم الشراكات العامة ليست مطلوبة لتقديم شهادات تشكيل الأعمال مع الدولة.
10 - اشترت ماريان منزلا لقضاء العطلات في فلوريدا. يحتوي المنزل على سرير قابل للطي، مثبت في خزانة متصلة بجدار غرفة النوم. ما هي األدلة األكثر أهمية في تحديد ما إذا كان هذا البند من الممتلكات الشخصية قد أصبح عنصرا أساسيا؟
A. سرير قابل للطي هو ميزة غير شائعة في معظم منازل العطلات في المنطقة.
باء - لم يشر اتفاق البيع إلى ما إذا كان السرير المطوي كان لاعبا أساسيا.
C. يكلف السرير أضعاف $ 3000 وهو أكثر من 5٪ من قيمة المنزل.
D. طريقة التعلق هي مسامير معدنية وأقواس حفر في الجدار.
الاختبار الأكثر أهمية لاعبا اساسيا هو طريقته من التعلق إلى الممتلكات العقارية. استخدام الأظافر، البراغي، الاسمنت أو الغراء يشير إلى مرفق دائم.
يمكنك العثور على أكثر من 450 المزيد من الأسئلة التنظيمية مع إجابات مفصلة في البنك اختبار لدينا.
المشاركات الاخيرة.
كبا عينة من الأسئلة والمواد الدراسية ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

ريج كبا تش. 1 - بيكر 2017.
ИГРАТЬ.
(S / D أو الخصومات المصنفة)
ضريبة دخل فدرالية.
ضريبة الدولة.
والمعاشات التقاعدية والقسط السنوي.
طالب القرض الفائدة الفائدة.
التعليم & أمب؛ خصم الرسوم.
حساب التوفير الصحي.
نصف العمل الذاتي فيكا.
التأمين الصحي الخاص.
تقاعد العاملين لحسابهم الخاص.
عقوبة سحب الفائدة.
-Taxes - الولاية / المحلية (الدخل / المبيعات والممتلكات)
-Interest إكس. (المنزل والاستثمار)
-charity (30٪ من أجي، الكنيسة = 50٪ من أجي)
-Cassualty / سرقة (ما يزيد على 10٪ على أجي)
-Misc (ما يزيد على 2٪ من أجي)
+ s / d (باستثناء تقديم طلب الزواج المتزوج) + إضافة إلى أكثر من 65 عاما أو عمياء (باستثناء طلب إيداع متزوج).
- يعتمد على الذي لديه دخل غير مكتسب / إجمالي قدره 1000 دولار أو أكثر.
-rec'v المدفوعات المتقدمة من الدخل المكتسب الدخل.
** المعيل يجب أن يعيش مع الأرملة لمدة عام كامل. (WW)
** الأم لا تضطر إلى العيش مع t / p.
** قريب - أبناء العم، الآباء الحاضنة لا تعول.
-t / p الزوج ليس لديه الدخل الإجمالي.
لم يدعي الزوج / t / p كاعتماد على عائد آخر.
الزوج المشترك / الباقين على قيد الحياة: 305،050 / 279،650.
الإقامة & أمب؛ متطلبات الإيداع.
القضاء على اختبار الدخل الإجمالي.
دعم تغييرات الاختبار.
دعم أكثر من 50٪ الاختبار.
تحت بند الإعفاء (3950) جنيه إجمالي الدخل.
يحول دون تقديم إخطار ضريبي مشترك.
فقط المواطنين (المقيمين في الولايات المتحدة / كندا أو المكسيك) اختبار.
t / p يعيش مع الفرد لمدة عام كامل.
غير خاضع للضريبة: نبف.
الاعتراف: تشمل على الإقرار الضريبي.
2- المحفظة: الفوائد، توزيعات الأرباح.
3. السلبي: دخل الإيجار، والخسائر السلبية فقط يمكن تعويض الدخل السلبي.
4- رأس المال: مبيعات الأصول الرأسمالية.
-الخصومات (خاضعة للضريبة)
- الأموال المصادرة التي لم تستخدم في غضون 2.5 أشهر بعد سنة. النهاية.
-فيما يتعلق بإعادة فتح حساب التوفير.
-interest يدفعها الاتحاد / الدولة لتأخر دفع استرداد الضرائب.
-السندات إي السندات (التعليمية إكس)، وتستخدم لدفع ثمن إيدو أعلى، مخفضة من المنح الدراسية.
أقل: s / d أمت تخضع للضريبة على معدل الطفل.
= يتم فرض ضريبة على معدل الوالدين.
3 - أرباح الأسهم.
4- أرباح التأمين على الحياة.
-s / d بي: نونتاكسابل، ستات / ريجيون ريفند.
** الفائدة المكتسبة على حد سواء تخضع للضريبة.
2 - ضريبة العمل الذاتي الاتحادية.
- 20 سنة كاريفوارد.
- البحث والتطوير.
نهاية: t / p يتحمل ما لا يقل عن 95٪ من إجمالي التكاليف.
2- ضريبة جزاء بنسبة 10٪ من المبلغ المسحوب.
-المشتري المنزلي (المرة الأولى)
-التأمين، العاطلين عن العمل مع 12 أسبوعا متتاليا من البطالة من العاملين لحسابهم الخاص.
- النفقات الطبية تتجاوز 10٪ من أجي.
+ بد الإيجار الإيجار - غير قابلة للاسترداد.
+ دفع إلغاء الإيجار.
+ التحسن بدلا من الإيجار (فمف)
= صافي إيرادات / خسائر الإيجار.
** إذا لم يتم استخدام الخسائر المعلقة، تصبح قابلة للخصم بالكامل في السنة. يتم بيع العقار.
2- انخفاض الدخل المتوسط: أقل من 50٪ من الفوائد خاضعة للضريبة.
3 - الدخل المتوسط: 50٪ من الإعانات الخاضعة للضريبة خاضعة للضريبة إذا كان الدخل أكثر من 25،000 دولار واحد، 32،000 مفج.
4- الدخل المتوسط ​​الأعلى 50-85٪ من إعانات الخدمة الاجتماعية خاضعة للضريبة.
5- الدخل الأعلى: 85٪ من إعانات الضمان الاجتماعي خاضعة للضريبة، 34،000 دولار واحد، 44،000 مفج.
** يجب عدم استيفاء أي شروط من أجل الحصول على المنحة.
-الموارد والميراث (الشخص المستلم = الضريبة)

No comments:

Post a Comment