Friday 16 March 2018

خيارات التجارة بلمسة واحدة


خيار بلمسة واحدة.


ما هو "خيار بلمسة واحدة"


الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفع تعويضات عندما يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز حاجزا محددا مسبقا. هذا النوع من الخيارات يسمح للمستثمر لتحديد موقف الحاجز، والوقت لانتهاء الصلاحية ودفع تعويضات التي سيتم تلقيها بمجرد كسر الحاجز.


كسر لأسفل "خيار بلمسة واحدة"


لا يمكن تحقيق سوى نتيجتين مع هذا النوع من الخيارات: 1) يتم اختراق الحاجز ويقوم التاجر بجمع المبلغ الكامل المتفق عليه في بداية العقد، أو 2) لا يتم اختراق الحاجز ويخسر التاجر القسط الكامل المدفوع الوسيط.


خيار مزدوج بلمسة واحدة.


تعريف "خيار مزدوج بلمسة واحدة"


وهناك نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفعات متفق عليها إذا كان سعر الأصل الأساسي يصل أو يتجاوز واحد من اثنين من مستويات حاجز محددة سلفا. ويستطيع المستثمر الذي يستخدم هذا النوع من الخيارات تحديد موضع الحواجز، والوقت اللازم لانتهاء صلاحيته، ودفع تعويضات إذا كان السعر يرتفع فوق أحد الحواجز. يجب أن يتم اختراق أحد مستويات الحاجز قبل انتهاء صلاحية الخيار ليصبح مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة لها والتاجر يفقد كل قسط المدفوعة للوسيط لإقامة التجارة.


أسفل "خيار مزدوج بلمسة واحدة"


هذا النوع من الخيارات مفيد للمتداولين الذين يعتقدون أن سعر الأصل الأساسي سيخضع لحركة أسعار كبيرة، ولكنهم غير متأكدين من الاتجاه. ويرى بعض المتداولين أن هذا النوع من الخيارات الغريبة يشبه الوضع المتدرج، حيث أن المتداول يستفيد من حركة السعر المحسوبة صعودا أو هبوطا في كلا السيناريوهين. هذا النوع من الخيارات يتزايد شعبية بين التجار في أسواق الفوركس.


استراتيجيات بسيطة لمسة واحدة الخيارات الثنائية.


نوع واحد من الخيارات الثنائية التجارة التي هي شائعة جدا يسمى "لمسة واحدة". وسيط الخاص بك قد أو قد لا تقدم هذه الصفقات، ولكن تفعل الكثير. هم على الارجح ثاني نوع الأكثر شعبية من التجارة بعد عالية / منخفضة. كيف يعمل؟ مع ارتفاع / منخفض، كنت تراهن على اتجاه حركة السعر، ولكن السعر ليس لديها لنقل كمية معينة بالنسبة لك للفوز. يمكن أن تتحرك قليلا أو الكثير، وكنت لا تزال سحب الربح إذا اخترت الاتجاه الصحيح. مع التداول بلمسة واحدة، تحتاج إلى أن تكون قادرة على التنبؤ كل من اتجاه حركة السعر ومدى السعر سوف يسافر. عندما ترى تجارة بلمسة واحدة، ستلاحظ سعر هدف مدرج جنبا إلى جنب مع وقت انتهاء الصلاحية. هذا هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية.


مزايا التداول بلمسة واحدة.


لماذا تأخذ هذه الأنواع من الصفقات إذا كان من الصعب الفوز من الصفقات عالية / منخفضة؟ عند إلقاء نظرة على قيم العوائد قوائم وسيط الخاص بك، وسوف نفهم. قد يكون متوسط ​​العائد على تجارة عالية / منخفضة الفوز شيء مثل 75٪، ونادرا ما يتجاوز 85٪. ولكن دفع ثمن تجارة بلمسة واحدة؟ قد ترى أرقام مثل 300٪، أو حتى 500٪ أو أعلى. وهذا يعني إذا كنت استثمرت 10 $ في التجارة بلمسة واحدة وفاز، يمكن أن يكون دفع تعويضات $ 50. إذا كان لديك 100 $ للاستثمار في التجارة بلمسة واحدة، هل يمكن أن يفوز 500 $! وإذا فقدت، كل ما تخسره هو الاستثمار الخاص. ومن لا يريد فرصة لكسب المزيد من المال؟


هناك سبب دفعات أعلى، على الرغم من. وسيط يعرف أنهم يستطيعون أن يقدموا دفعات أعلى، لأن التجار أقل عرضة للفوز هذه الأنواع من الصفقات لسببين. أولا، مهما كانت جيدة أو سيئة التاجر هو في التنبؤ اتجاه حركة السعر، وهناك اتجاهين فقط ممكن السعر يمكن أن تتحرك في ارتفاع / انخفاض التجارة: صعودا أو هبوطا. وهذا يعطي المتداول الخيارات الثنائية خلاف جيد إلى حد ما من الحصول على الحظ، حتى لو لم يكن لديهم أي طريقة في المكان. وتحدد الصفقات بلمسة واحدة أيضا قيمة السعر يجب أن تصل، والتي تضيف الكثير من المخاطر للتاجر عارضة، ويجعل من المرجح أقل بكثير أنها سوف الفوز من قبل هابنستانس.


والسبب الآخر هو أن العوائد قد تكون مرتفعة لأن الوسطاء غالبا ما يحددون السعر المستهدف للأصل التجاري الذين يعتقدون أنه من غير المحتمل أن يصل الأصل خلال فترة انتهاء الصلاحية. خلاف هي وسيط لديك الكثير من الوقت والموارد استثمرت في التداول مما تفعل، إلا إذا كنت مهنيا بدوام كامل. ولكن هذا يعني أن التجار الجادين الذين يراهنون على خيارات بلمسة واحدة غالبا ما يكونون مخطئين في استراتيجياتهم، أو أنهم ببساطة لا يمكن العثور على تجارة جيدة للرهان على، لأنهم يدركون أن السوق من غير المرجح أن يعطيهم الحركة التي يسعون إليها.


على الرغم من هذا، لا تزال هناك حالات حيث يمكنك الفوز في خيارات بلمسة واحدة إذا كنت الدؤوب وإيلاء الاهتمام. يجب أن تفهم مدى أهمية الاستراتيجية الآن لهذه الأنواع من الخيارات. تحتاج تماما إلى وجود خطة في مكان، أو كنت من المحتمل أن تخسر مرارا وتكرارا. مع خطة، على الرغم من، لديك النار على تلك العوائد الهائلة.


تحديد حركة السوق.


أفضل وقت للتداول خيارات بلمسة واحدة دائما عندما يتحرك السوق بقوة في اتجاه معين. نلاحظ سعر الهدف ووقت انتهاء الصلاحية، وفتح الرسوم البيانية التداول الخاصة بك. إذا لم يكن لديك برامج التخطيط حتى الآن، احصل عليه مجانا هنا. هدفك هو تحديد ما إذا كان السوق تتجه أو الدخول في الاتجاه الذي سوف تنتج ما يكفي من الحركة لتحصل على سعر الهدف في الوقت المحدد. لتحليل ما تراه أمامك، سوف تحتاج إلى طريقة التداول.


توب بروكرز الموصى بها.


أنظمة التداول بلمسة واحدة.


ما هي أنواع أنظمة التداول المناسبة للتداول بلمسة واحدة؟ يمكنك استخدام أي استراتيجيات التي تم تطويرها للتنبؤ حركة الأسعار. لذلك ابحث عن أساليب التداول التي تم تصميمها لمساعدة التجار على تحديد بداية الاتجاهات. سوف تجد العديد من استراتيجيات التداول الحرة على مواقع الفوركس، الأوراق المالية، والتجار الآجلة التي يمكن أن تحصل على انك بدأته. الحفاظ عليه بسيط ذكي بحيث يمكنك فهم ما النظام الخاص بك هو أقول لك. في ما يلي بعض أنواع الاستراتيجيات التي يجب النظر إليها لإعطائك بعض الأفكار:


موفينغ كروس أوفر.


واحدة من أبسط أنظمة التداول التي يمكن استخدامها لتحديد بداية الاتجاه هو الذي يستخدم اثنين من المتوسطات المتحركة، أسرع واحد وأبطأ واحد. بعض التجار قد تستخدم عدة. وعندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسرع المتوسط ​​البطيء، قد يكون ذلك مؤشرا لاتجاه جديد. يمكنك الجمع بين هذه الطريقة مع الآخرين لإنتاج التقاء والحصول على انطباع أقوى ما يجري.


ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. هذا هو مذبذب قمت بإعداد تحت المخطط الخاص بك، والتي يمكنك استخدامها في حد ذاته أو مع أساليب أخرى لتحديد تشكيل الاتجاه المحتمل في نقطة انعكاس.


يمكنك أيضا البحث عن أنماط في السعر (أو العمل السعر) التي تشير إلى ظهور اتجاه جديد. هناك أنماط محددة يمكنك تحديدها عند أعلى مستوياتها والتأرجح المنخفضة التي تميل إلى تشكيل عندما يكون هناك انعكاس في السعر.


النظر في الدعم والمقاومة.


هناك المئات من استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة هناك، بعضها تقف وحدها، وغيرها التي يمكن دمجها مع أساليب مختلفة لتحقيق نجاح أكبر. ويعتمد معظمها على مزيج من المؤشرات وأنماط الأسعار. قد تجد أيضا أساليب التداول الأساسية التي هي مثالية إذا كنت اقتصاديا. إيلاء اهتمام وثيق إلى حيث الدعم والمقاومة من المرجح أن تشكل على أساس المناطق المحورية السعر في الماضي عند تحديد التجارة. وبهذه الطريقة تعرف أين من المرجح أن يتردد السعر أو يستدير مرة واحدة يحصل على الذهاب في الاتجاه الذي حددته. تعرف على نقاط المحورية هنا.


لماذا هذا مهم؟ تساعدك على معرفة ما إذا كنت ستتمكن من الوصول إلى السعر المستهدف قبل انتهاء صلاحية الصفقة. إذا كان السعر المستهدف موجودا أمام منطقة محورية ولا تتوقع مقاومة كبيرة على طول الطريق، قد تكون تبحث في تجارة ممتازة. إذا كان سعر الهدف على الجانب الآخر من منطقة المحورية، قد تواجه بعض الصعوبة للوصول إلى هناك، وربما لا تصل إليه على الإطلاق. تلك هي الصفقات التي كنت أقل عرضة للفوز. التحلي بالصبر، ودائما الانتظار لأفضل الاجهزة، وسوف تكون في طريقك للفوز دفعات مذهلة على الخيارات الثنائية بلمسة واحدة!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


المس & # 038؛ لا توجد خيارات اللمس.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، ستظهر لك إمكانية الوصول إلى عدة أنواع من الأدوات. الأكثر شيوعا وأبسط من بينها هي الدعوة ووضع الصفقات. هذه تنبؤات بأن سعر الأصول الأساسية للتجارة سوف يتحرك صعودا أو هبوطا (على التوالي). بداية التجار عادة ما تبدأ مع الدعوة / وضع الصفقات لأنها & # 8217؛ من السهل أن نفهم. بعد اكتساب بعض الخبرة، العديد من المشاريع في لمسة واحدة التداول ثنائي.


المثال أعلاه هو من 24Option. خط التحرك الأبيض خشنة هو نقطة السعر الحالية. المقطع الرمادي الفاتح أعلى المخطط هو & # 8216؛ المس & # 8217؛ خط. إذا كنت تريد تحديد & # 8216؛ المس & # 8217؛ وأدخل مبلغا تجاريا وانقر على & # 8216؛ اشتر & # 8217؛، كل ما عليك فعله هو أن يتحرك السعر لأعلى ثم يصل إلى تلك النقطة.


تسمى أحيانا اللمس أو لا توجد خيارات ثنائية اللمس، وهذه الصفقات هي أكثر تعقيدا قليلا من المكالمات ويضع. أكثر من مجرد التنبؤ بالاتجاه الذي سيتحرك به سعر الأصل، يجب عليك أيضا التنبؤ بما إذا كان السعر سيصل إلى سعر محدد (أو إضراب) محدد. وهذا سوف تصبح أكثر وضوحا أدناه كما نوضح، بالتفصيل، كيف تعمل باللمس الخيارات الثنائية واحدة.


كيف تعمل باللمس ولا اللمس الخيارات الثنائية العمل.


كما لوحظ، مع تداول لمسة واحدة، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى مستوى معين قبل انتهاء الصفقة. يمكن أن يكون هذا المستوى فوق سعر البدء أو أقل من ذلك. تصبح تجارتك مربحة على الفور إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف. يتم إغلاق الصفقة ودفع تعويضات & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة العائد المحتمل و المقابل دفع تعويضات في وقت مبكر & # 8211؛ في حسابك.


سنستخدم مثالا بسيطا لتوضيح كيفية عمل ذلك.


لنفترض أن الأصل الأساسي هو الذهب. السعر الفوري & # 8211؛ سعر الاونصة عند تنفيذ التجارة & # 8211؛ هو 605 1 دولارات، ويحدد سعر الإضراب عند 620 1 دولارا. (بعض وسطاء الخيارات الثنائية سوف تمكنك من تحديد سعر الإضراب.) كذلك افترض أن التجارة تتطلب 100 دولار في رأس المال، وتدفع 170 $ إذا تم التوصل إلى الإضراب.


هنا، تجارتك مربحة إذا كان سعر أوقية الذهب يصل إلى 1،620 $ في أي وقت قبل انتهاء الصفقة. بمجرد أن يضرب هذا السعر، فإنه لم يعد من المهم إذا انخفض السعر. تمت & # 8220؛ لمس & # 8221؛ ومستوى الهدف، ويضاف 170 دولارا إلى حسابك. إذا كان سعر الذهب لا يصل إلى 1،620 دولار، فإنك سوف تفقد الاستثمار الخاص بك.


24Option & # 8220؛ نو توش & # 8221؛ مثال & # 8211؛ يمكنك الفوز إذا كان السعر لا تلمس أعلى منطقة رمادي فاتح.


لا تعمل تعمل باللمس ثنائي في عكس ذلك. أنت تتوقع أن سعر الأصل لن يصل إلى مستوى معين. كما هو الحال مع الخيارات الثنائية التي تعمل بلمسة واحدة، يمكن تعيين المستوى المستهدف أعلى أو أسفل السعر الفوري للأصل. (في معظم الحالات، يمكنك تعيين المستوى.) هنا، إذا وصل سعر الأصل إلى الهدف قبل انتهاء الصلاحية، فإن التداول غير مربح على الفور. سوف تفقد الاستثمار الخاص.


للتدليل، دعنا نتابع المثال الذهبي & # 8230؛


لنفترض أن السعر الفوري هو 1،605 دولار، وأنك حددت حد أقصى قدره 1،620 دولار. مع عدم وجود تداول ثنائي اللمس، وهذا يعني سوف التجارة الخاصة بك تكون مربحة طالما أن سعر الذهب لا يزال أقل من 1،620 $ حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان في أي وقت في حين أن الخيار نشط سعر الذهب يضرب الهدف، يتم إغلاق التجارة من المال.


يمكنك أيضا تعيين حد أدنى. على سبيل المثال، يمكنك التنبؤ بأن سعر الذهب لن ينخفض ​​عن 1.590 $ قبل انتهاء الصفقة. هذا يعمل بنفس الطريقة التي التجارة المذكورة أعلاه، ولكن كصورة مرآة لذلك.


العائد والربح المحتملة على اللمس ثنائي للتجارة.


عندما تبدأ في تداول الخيارات الثنائية لمسة واحدة، سوف تلاحظ عوائد المحتملة تنمو أكبر بعيدا عن سعر الإضراب يتحرك من السعر الفوري. على سبيل المثال، ثنائي لمسة واحدة للذهب مع السعر الفوري في 1،605 $ والسعر المستهدف في 1،620 $ قد تقدم عودة 70٪. نفس الصفقة مع السعر المستهدف المحدد عند 1،630 دولار قد يحقق عائدا بنسبة 85٪.


على العكس من ذلك، مع عدم وجود اتصال ثنائي التداول، وبعيدا عن مستوى الهدف يتحرك من السعر الفوري، وأصغر العائد. لا توجد تجارة لمسة مع الذهب & # 8217؛ ق السعر الفوري في 1،605 $ والمستوى المستهدف عند 1،620 $ قد يعود 65٪ على الاستثمار الخاص. إذا قمت بنقل المستوى المستهدف إلى 1،630 $، فإن العائد المحتمل قد ينخفض ​​إلى 60٪.


في الأساس، وكلما زاد خطر فقدان رأس المال الخاص بك، وأكبر العائد المحتمل والأرباح التي تقف لكسب. استثناءات جانبا، وهذا هو القاعدة العامة مع جميع وسائل الاستثمار. وهكذا، عندما ترى وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم خيار اتصال ذات العائد المرتفع، ندرك أن المخاطر المصاحبة للتجارة أعلى.


هذه الصفحة سوف تغطي أيضا عوائد المحتملة التي يمكن أن نتوقع أن نرى عند التجارة اللمس وليس الثنائيات اللمس. وبالطبع،


الشروع في العمل مع لمسة واحدة الرهان الثنائية.


نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ من خلال الإشارة لك إلى العديد من الوسطاء الموثوق بهم التي تقدم الصفقات لمسة واحدة. ومع ذلك، 24Option هو تقليديا أفضل وسيط تقدم هذه الأنواع من الصفقات على أساس منتظم.


إذا، من ناحية أخرى، كنت جديدا على الخيارات الثنائية، تبدأ مع المكالمات ويضع. انهم & # 8217؛ بسيطة وأنيقة من وجهة نظر التداول النقي. ويمكن تنفيذها وإغلاقها بسرعة & # 8211؛ بعض في 5 دقائق & # 8211؛ الذي ينعم منحنى التعلم الخاص بك. على طول الطريق، يمكنك أن تأخذ من الوقت للتركيز على عدد قليل من الأصول المفضلة. تعرف على العوامل التي تؤثر على أسعارها.


وبمجرد الانتهاء من فهم عادل للخيارات الثنائية بسيطة، والانتقال إلى اللمس وأي تجارة اللمس. وبحلول الوقت الذي تقوم فيه بذلك، سوف تكون قادرة على جعل التنبؤات أفضل حول تحركات الأسعار من الأصول التي اخترتها. هذا هو مدى نجاح & # 8211؛ أي مربحة & # 8211؛ يتم تنفيذ الخيارات الثنائية الصفقات.


4 مواقع ذات سمعة جيدة للتداول بلمسة واحدة الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن التداول لمسة واحدة تعتبر من الناحية الفنية لتكون شكلا غريبا من تداول الخيارات الثنائية، ومعظم السماسرة تقدم ذلك. والمفتاح هو تحديد ثلاثة أو أربعة وسطاء يمكنك الوثوق بها. نوصي بتسجيل الحسابات مع عدد قليل من السماسرة بحيث يمكنك مقارنتها جنبا إلى جنب وضمان حصولك على أفضل عوائد ممكنة لكل صفقة. أدناه، سنقوم بتعيين أربعة وسطاء الخيارات الثنائية نحن & # 8217؛ وجد أن لها سمعة كبيرة، وعوائد تنافسية، ومجموعة جيدة ومتنوعة من الأصول وأنواع الأدوات.


ماركيتسورلد & # 8211؛ إذا 24Option هي واحدة من أفضل الوسطاء في هذه الصناعة، الأسواق العالمية هي واحدة من المفضلة بين المتداولين الخيارات الثنائية المخضرم، وخاصة تلك الموجودة في الولايات المتحدة الذين لديهم عدد قليل جدا من السماسرة للاختيار من بينها. وهم يحتفظون بمكتب في نيويورك، ويعرفون بدعمهم المتجاوب، وتجارهم المضيفة التي تغطي قائمة ضخمة من الأصول في الفئات الأربع الرئيسية (الأسهم وأزواج العملات والسلع والمؤشرات). كما أنها توفر الدخول المجاني إلى حساب تجريبي مباشر. زيارة الأسواق العالمية وإنشاء حساب لبدء تداول خيارات لمسة واحدة اليوم.


24Option & # 8211؛ يمكن القول إن واحدة من أفضل السماسرة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية، 24Option هو الخيار الأول لدينا لمسة واحدة التداول ثنائي. وهي تستخدم منصة تداول أرفع (أوبتيونفير)، وتقدم عوائد تنافسية (65٪ إلى 350٪، اعتمادا على الصك)، والحفاظ على الحد الأدنى نسبيا مبلغ التجارة (24 $). كما أنها توفر الوصول إلى العديد من أنواع الخيارات الثنائية، بما في ذلك الصفقات منخفضة منخفضة، وخيارات مجموعة، وخيارات ثنائية 60 ثانية. تسجيل حساب في 24Option اليوم للبدء.


إق أوبتيون & # 8211؛ نحب إق الخيار لعدة أسباب. أنها تتطلب الحد الأدنى من الودائع الدنيا (10 $)، والذي يسمح التجار الجدد للبدء بسهولة. كما يحتفظون بقائمة مثيرة للإعجاب من الأصول للتداول، بما في ذلك 9 سلع، والعديد من الأسهم، وأكثر من اثني عشر زوجا من العملات. يستخدم الخيار إق منصة التداول الخاصة بهم، والتي تأتي مع ميزة تسمى أوبتيون بيلدر. هذه الميزة تسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك، مما يتيح لك الكثير من المرونة لمباراة نشاط التداول الخاص بك. زيارة إق الخيار لمزيد من التفاصيل.


ثنائي ماتي & # 8211؛ واحدة من أول الأشياء التي سوف تلاحظ في الولايات المتحدة الشعبية التي تواجه وسيط بيناريمات هو أن العائدات المحتملة على صفقاتهم أقل قليلا من تلك الموجودة في أماكن أخرى. والسبب يستحق النظر. هذا الوسيط يوفر خصم 15٪ على الصفقات التي تنتهي من المال. إذا قمت بإدراج هذه الميزة في نشاط التداول الخاص بك، فمن الممكن لجعل أكثر في الأرباح الإجمالية مما كنت قد في أي مكان آخر. سبب آخر نوصي ثنائي ماتي هو بسبب قائمة الأصول الخاصة بهم. وهي واحدة من أكبر نحن & # 8217؛ وجدت. زورهم اليوم لتسجيل حسابك.


أولئك الذين يبدو أن تولد أفضل النتائج مع لمسة واحدة التداول ثنائي التجار الذين لديهم فهم قوي من الأصول التي تم اختيارها. إذا كنت قد بدأت للتو، وهنا & # 8217؛ s ما نوصي به:


الخطوة 1: قم بزيارة الوسطاء الأربعة أعلاه.


الخطوة 2: تسجيل حساب في كل منهما.


الخطوة 3: الحصول على بعض الخبرة مع المكالمة ووضع الخيارات الثنائية.


الخطوة 4: الانتقال إلى لمسة ولا اللمس التداول لتوسيع الأرباح الخاصة بك.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


لمسة واحدة الفوركس.


مع استمرار سوق الفوركس في النمو وجذب المزيد والمزيد من التجار، وسطاء الحفاظ على تطوير أدوات وميزات جديدة من أجل توفير تجربة تجارية أكثر ديناميكية. الطريقة المعيارية لتداول الفوركس هي التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض ​​لفترة زمنية محددة مسبقا، ويسمى وقت انتهاء الصلاحية. بساطة هذا الأسلوب التجاري يجعل سوق الفوركس في متناول الناس حتى من دون خبرة كبيرة في التداول المالي، ولكن مرة واحدة التجار إتقان الأساسيات التي عادة ما تبدأ تبحث عن حلول أكثر تنوعا.


لذلك في السنوات الأخيرة وسطاء تم توسيع عدد من أدوات التداول التي تقدمها، ومن بين الأكثر شعبية من هذه هي خيارات بلمسة واحدة. وتسمى أيضا & # 8220؛ اللمس / لا اللمس & # 8221؛، فإنها تختلف عن الفوركس التقليدية في عدة طرق.


قراءة عن أنواع أخرى من خيارات التداول هنا.


أولا وقبل كل شيء، بدلا من التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيزداد أو ينخفض، مع خيارات بلمسة واحدة عليك أن تتوقع ما إذا كان السعر سيصل، أو & # 8220؛ المس & # 8221؛، مستوى الهدف المحدد سلفا المحدد من قبل وسيط يستند إلى ظروف السوق. ويعد استخدام هذا النوع من التجارة أكثر فعالية عندما يكون المتداول مؤكدا في الاتجاه الذي سينتقل فيه سعر الأصل، ولكن ليس متأكدا من المدة التي سيبقى فيها عند هذا المستوى.


مزايا خيارات بلمسة واحدة.


خيارات لمسة واحدة لديها العديد من المزايا بالمقارنة مع الفوركس التقليدية. هذا هو السبب في أن هذه الخيارات جذابة جدا، ولكن يجب على التجار القيام ببحث قبل فتح حساب الاستثمار، لأن دفعات تختلف على نطاق واسع من وسيط إلى وسيط.


وبطبيعة الحال، فإن العوائد هي بسبب المخاطر العالية التي ترتبط بها خيارات اللمس، ولكن كهدف رئيسي من أي تاجر سيكون لتحقيق أفضل عوائد ممكنة على استثماراتهم، وكثير اختيار هذا الأسلوب التجاري للحصول على نتائج أفضل. ومن السمات الفريدة الأخرى لخيارات بلمسة واحدة أنه لا يمكن تداولها إلا في عطلة نهاية الأسبوع عند إغلاق الأسواق العالمية، وهذا هو السبب في أنها غالبا ما يشار إليها بالخيارات الأسبوعية.


على عكس الفوركس القياسي، حيث عليك أن تتنبأ بكيفية تغير سعر الأصل في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة وإذا تبين أن توقعاتك صحيحة تحصل على أرباحك، مع خيارات بلمسة واحدة تنتهي الصفقة عندما يصل سعر الأصول أو يتجاوز المستوى المستهدف سلفا. وبما أن هذه الخيارات لا يمكن شراؤها إلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن فترة انتهاء الصلاحية تمر خلال الأسبوع التالي وتنتهي يوم الجمعة عند إغلاق الأسواق.


ومع ذلك، يجب أن السعر للوصول إلى الهدف مرة واحدة فقط خلال جلسة التداول من أجل أن تنتهي في المال. وهذا يعني أن الصفقة يمكن أن تنتهي قبل انتهاء الأسبوع إذا تم الوصول إلى مستوى السعر المستهدف. وإذا لم ينجح سعر الأصول في الوصول إلى الهدف بحلول نهاية فترة انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة بعد ذلك، وستعتبر غير ناجحة.


كيفية التجارة خيارات بلمسة واحدة؟


كما هو الحال مع أي أداة مالية، تتأثر خيارات اللمس بظروف السوق والأخبار الاقتصادية، إلا أن العامل الأكثر أهمية هنا هو تقلب الأصول نظرا لأن معدل تقلب الأصول هو الأكثر تقلبا، كلما كانت الفرص أفضل أن التجارة سوف تنتهي في المال.


لذلك قبل البدء في تداول هذا النوع من الخيارات من الضروري القيام بتحليل دقيق واختيار الأصول، والتي من المرجح أن تمكنك من النجاح. معظم الوسطاء يقدمون الخيارات الأسبوعية في الوحدات، والتي عادة ما تتكلف ما بين 50 إلى 100 دولار أمريكي، ولكن من الممكن العثور على وحدات لا تتجاوز 25 دولارا. ومع ذلك، فإن انخفاض تكلفة الخيارات يعني أن العائد المحتمل سيكون أصغر. شيء آخر يجب عليك التحقق أيضا هو الحد الأقصى من الوحدات التي يسمح لك للاستثمار في التجارة. بعد أن تأخذ كل هذا في الاعتبار، كنت على استعداد للتجارة.


على الرغم من كونها سهلة إلى حد ما لفهم، لا تزال خيارات بلمسة واحدة تعتبر أكثر ملاءمة للتجار المتقدمين لأنك تحتاج إلى أن يكون لديك أدوات تحليل وتحليل، والتي من شأنها أن تسمح لك لقياس فرص نجاحك.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة وسطاء الفوركس.


100٪ الحيل الحرة.


مراجعات وسيط مفصل.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات.

No comments:

Post a Comment