Thursday 15 March 2018

خيارات الرسوم البيانية سعر التداول


أسواق العقود الآجلة - الجزء 11: الخيارات في العقود الآجلة.
دورة تداول العقود الآجلة القصيرة.
بدأت الخيارات في العقود الآجلة في عام 1983. اليوم، يضع ويدعو الزراعية والمعدنية والمالية (العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة ومؤشر الأسهم) يتم تداول العقود الآجلة من خلال احتجاج مفتوحة في حفر مخصصة. وعادة ما تقع حفر الخيارات هذه بالقرب من تلك التي تتاجر فيها العقود الآجلة. العديد من الميزات التي تنطبق على خيارات الأسهم تنطبق على الخيارات الآجلة.
سعر الخيار، قسطه، يتتبع سعر العقد الآجلة الكامنة التي بدورها، يتتبع سعر النقدية الأساسية. ولذلك، فإن عالوة خيار سندات الخزينة في مارس تراقب سعر العقود اآلجلة لسندات الخزينة في مارس. يتبع مؤشر مؤشر S & أمب؛ P 500 كانون الأول / ديسمبر مؤشر S & أمب؛ P 500 الآجلة. الخيار فول الصويا مايو يتتبع العقد الآجلة فول الصويا مايو. ونظرا لأن أسعار الخيارات تتبع أسعار العقود الآجلة، يمكن للمضاربين استخدامها للاستفادة من تغيرات الأسعار في السلعة الأساسية، ويمكن لمحوطات حماية مراكزهم النقدية معهم. يمكن للمضاربين اتخاذ مواقف صريحة في الخيارات. ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات في استراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والمراكز النقدية.
الخيارات المستقبلية لديها بعض الميزات الفريدة ومجموعة من المصطلحات الخاصة بهم.
يضع، المكالمات، الإضرابات، الخ.
تقدم العقود الآجلة للتاجر خيارين أساسيين - شراء أو بيع عقد. خيارات تقدم أربعة خيارات - شراء أو كتابة (بيع) مكالمة أو وضع. في حين أن المشتري الآجلة والبائع على حد سواء تتحمل التزامات، كاتب الخيار تبيع حقوق معينة للمشتري الخيار.
وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء العقد الآجل الأساسي بسعر ثابت سعر الإضراب. ويمنح المشروع المشتري الحق في بيع العقود الآجلة الأساسية بسعر إضراب معين. الدعوة وكتاب الكتاب منح المشترين هذه الحقوق في مقابل دفعات قسط التي يتلقونها مقدما.
مشتري المكالمة صعودي على العقود الآجلة الأساسية؛ المشتري من وضع هبوطي. يشعر كاتب المكالمة (المصطلح المستخدم لبائع الخيارات) بأن سعر العقود الآجلة الأساسي سيبقى على حاله أو ينخفض؛ الكاتب الكاتب يعتقد أنها ستبقى نفسها أو الارتفاع.
كل من يضع والمكالمات لها حياة محددة وتنتهي قبل العقد الآجلة الكامنة.
ويمثل سعر الخيار، قسطه، نسبة مئوية صغيرة من القيمة الأساسية للعقد الآجل. في لحظة، ننظر إلى ما يحدد القيم المميزة. الآن، نضع في اعتبارنا أن التحركات قسط الخيار جنبا إلى جنب مع سعر العقود الآجلة الكامنة. هذه الحركة هي مصدر الأرباح والخسائر للتجار الخيار.
من يفوز؟ من يفقد؟
يمكن للمشتري من الخيار أن يحقق أرباحا كبيرة إذا كان رأيه صحيحا ويستمر السوق في الارتفاع أو الانخفاض في الاتجاه المتوقع. إذا كان خطأ، وقال انه لا يمكن أن تخسر أي المزيد من المال من قسط دفعه إلى الأمام إلى الكاتب الخيار.
معظم المشترين أبدا ممارسة مواقف الخيار، ولكن تصفية لهم بدلا من ذلك. أولا وقبل كل شيء، قد لا تريد أن تكون في سوق العقود الآجلة، لأنها تخاطر بفقدان بضع نقاط قبل عكس موقفها في المستقبل أو وضع على انتشار. ثانيا، غالبا ما يكون أكثر ربحية لعكس الخيار الذي لا يزال لديه بعض الوقت قبل انتهاء الصلاحية.
أسعار الخيارات.
سعر الخيار، قسطه، يعتمد على ثلاثة أشياء: (1) العلاقة والمسافة بين سعر العقود الآجلة وسعر الإضراب. (2) وقت استحقاق الخيار؛ و) 3 (تقلب العقد الآجل.
يضع أكثر أو أقل صورة مرآة من المكالمات. يتوقع المشتري أن ينخفض ​​السعر. ولذلك، فإنه يدفع قسطا على أمل أن سعر العقود الآجلة سوف تنخفض. إذا كان يفعل ذلك، لديه خيارين: (1) وقال انه يمكن إغلاق موقفه وضع طويلة في الربح لأنه سيكون أكثر قيمة. أو (2) يمكن أن يمارس ويحصل على موقف قصير مربح في العقود الآجلة حيث أن سعر الإضراب سيكون أعلى من السعر الآجل السائد.

لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الرسوم البيانية التداول.
إذا قمت بتسجيل الدخول فقط عن أي منصة الخيارات الثنائية، وهناك عدد قليل من الميزات المشتركة التي يمكن أن نتوقع أن نرى عبر المجلس واحد منها هو وجود مخطط للأصول التي حددتها. سترى هذا على سبوتوبتيون وكذلك منصات التداول الرئيسية البيضاء الأخرى التي قوة معظم الخيارات الثنائية المواقع، وسوف نرى ذلك على منصات الملكية كذلك.
عندما كنت مبتدئا للتجارة، والرسوم البيانية يمكن أن يبدو حقا تخويف. ولكن في جوهرها، فهي بسيطة إلى حد ما. وتعقيد تحليلها يعتمد كثيرا على ما اخترت القيام به معهم.
في هذه المقالة، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول تخصيص وفهم الرسوم البيانية الخيارات الثنائية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات التداول الذكية ومربحة!
ما هي الرسوم البيانية الخيارات الثنائية؟
مخططات الخيارات الثنائية تظهر لك ما كان السعر قد تم على مدى فترة زمنية محددة معينة. يمكنك أن ترى السعر الحالي للأصل، ويمكنك أن تبحث في كيفية عالية أو منخفضة أن الأصول قد ارتفعت أو سقطت خلال الدقائق القليلة الماضية / ساعات / أيام / أسابيع / الخ. يمكنك أيضا رؤية مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق لكل شمعة محددة (إذا كان لديك مجموعة الرسم البياني الخاص بك لإظهار الشموع أكثر على ذلك قريبا).
الرسوم البيانية تسمح لك لتصور حركة السعر. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم برامج الرسوم البيانية المتطورة (التي قد الوسيط الخاص بك قد أو لا توفر)، يمكنك إضافة مؤشرات ورسم خطوط لمساعدتك على تفسير تلك الحركة وجعل التنبؤات حول المستقبل. هذه الأدوات قيمة بشكل لا يصدق - لذلك استخدامها.
أين يمكنك العثور على الرسوم البيانية الخيارات الثنائية؟
لديك بضعة خيارات عندما يتعلق الأمر لتحديد موقع الخرائط لاستخدامها.
استخدام الرسوم البيانية التي تقدمها الوسيط الخاص بك تحميل البرمجيات (انظر القسم التالي)
إذا كنت ترغب في استخدام المخططات التي يوفرها الوسيط الخاص بك، يجب أن تجد لهم على صفحة التجارة. ما عليك سوى تحديد مادة العرض التي تريد تداولها، ويجب فتح المخطط المناسب. إذا تم تقديم الكثير من الأدوات المفيدة والمؤشرات والمخطط واضح والتحديثات في الوقت الحقيقي، يمكنك لا تتردد في استخدامه. إذا كان الوسيط الخاص بك لا تقدم أدوات الرسم البياني المتقدمة أو المخططات متخلفة، أقترح بشدة تحميل المخططات.
برامج مجانية للتحميل.
لنفترض أنك غير راض عن الرسوم البيانية للوسيط. عند هذه النقطة، يجب أن أنتقل إلى بعض برامج الرسم البياني الأخرى. في ما يلي بعض التوصيات:
مخططات الأسهم الحرة. إذا كنت تتداول الأسهم، أوصي هذا كما الحل الخاص بك. فهو مجاني تماما، وفي الواقع، لم يكن لديك لتحميل أي شيء على الإطلاق - تشغيله الحق في متصفح الويب الخاص بك. ميتاترادر ​​4. لأزواج العملات، لا أستطيع أن يوصي MT4 عالية بما فيه الكفاية. لديك لتحميل البرنامج ويستغرق بضع خطوات للحصول عليه إعداد، ولكن بمجرد القيام به، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف ميزة الغنية هذا البرنامج مجاني تماما. وما هو السوبر رهيبة هو أنه يمكنك تعيين التنبيهات الصوتية، حتى تتمكن من الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم إخطار إذا تم تشغيل أي منهم.
في الواقع، أوصي تحميل برنامج مثل MT4 بغض النظر عن ما، حتى لو كان الوسيط الخاص بك يوفر المخططات صالحة للاستعمال. والسبب هو أن MT4 هو عظيم ل باكتستينغ، لأنه يحتوي على الكثير من البيانات السعر التاريخي تحميلها في.
إعداد الرسوم البيانية.
مرة واحدة لديك مخطط مفتوح، وأنت تسير تريد بضع خطوات للحصول عليه إعداد بالطريقة التي تريدها:
حدد الإطار الزمني المناسب. إذا كنت تأخذ الصفقات لمدة 60 ثانية، من الواضح أن الرسم البياني لكل ساعة أو يوميا لأصل لا فائدة لك. العكس هو الصحيح أيضا؛ إذا كانت الصفقات الخاصة بك تمتد عدة أيام، شيء مثل الرسم البياني لمدة 4 ساعات هو الذهاب الى خدمتك بشكل جيد، ولكن ليس 5 دقائق أو 1 دقيقة الرسوم البيانية. فقط لتوضيح، الإطار الزمني يخبرك متى كل شريط / شمعدان هو. على الرسم البياني دقيقة واحدة، كل شمعدان يمثل 1 دقيقة من الوقت. على الرسم البياني لكل 4 ساعات، كل شمعة 4 ساعات من الوقت، وهلم جرا. اختيار شكل تجد سهلة القراءة. وتشمل الأمثلة المخططات الخطية والمخططات الشريطية ومخططات الشمعدان. إذا كنت تستخدم الحانات أو الشمعدانات، أوصي بشدة تلوين تلك الصاعدة الخضراء والأخرى الهبوطية الحمراء. التكبير أو التصغير كما تحتاج من أجل الحصول على رؤية واضحة لما يجري.
هذا هو الى حد كبير ذلك. أوصي بإجراء بعض الأبحاث الإضافية حول هذه الإعدادات. على وجه الخصوص، إذا كنت لا تفهم ما الحانات والشموع تمثل مع فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق، تثقيف نفسك على ذلك، لأنه سوف يساعد حقا لكم. في الواقع، يمكنك البدء من خلال قراءة دليلي إلى الشمعدانات.
خطوط الاتجاه وأدوات التصور يمكنك استخدامها على مخططات الخيارات الثنائية.
الآن بعد أن يتم إعداد المخططات الخاصة بك، وكنت على استعداد للبدء في التعرف على خطوط الاتجاه وأدوات التصور يمكنك استخدامها لمعرفة ما يجري مع السعر. ولن أتعمق في هذا الموضوع لأن ذلك يقع خارج نطاق دليل تمهيدي. والهدف هو فقط لتحصل على البدء في اكتشاف كيفية التجارة مع الرسوم البيانية.
في ما يلي بعض أدوات التخطيط الشائعة التي يمكنك استخدامها:
خطوط أفقية بسيطة. هذه مفيدة لدلالة النقاط المحورية التي تحددها حول مجالات الدعم والمقاومة. خطوط الاتجاه. هذه هي الخطوط التي يمكنك رسم في أي زاوية. أنها تسمح لك لتصور الدعم والمقاومة بطريقة مختلفة. يمكنك أيضا استخدامها لتصور القنوات. فيبوناتشي. هذا هو أداة يمكنك استخدامها لرسم مستويات فيبوناتشي على الرسوم البيانية الخاصة بك. مرة أخرى، هذه تساعدك على تحديد مجالات الدعم والمقاومة. نص. قد ترغب أحيانا في كتابة الملاحظات على المخططات الخاصة بك.
شيء واحد هو المهم حقا لفهم عندما كنت تدرس الرسوم البيانية السعر هو أنك لا تحاول التنبؤ بالمستقبل. حسنا، أنت وأنت لست كذلك. ما يجب أن يكون التركيز على هو محاولة لفهم ما هو سعر يفعل الآن. هذا هو المفتاح لجعل تنبؤات دقيقة حول ما من المرجح أن يحدث بعد ذلك. كما أنه يساعدك على معرفة متى التجارة التي كنت في الآن لم يعد له ما يبرره، الذي يخبرك عندما حان الوقت للخروج في وقت مبكر.
إضافة مؤشرات إلى الرسوم البيانية.
جنبا إلى جنب مع أدوات الرسم الأساسية المذكورة أعلاه، يمكنك إضافة العديد من أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية لخرائط الخيارات الثنائية الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه لإجراء تحليل والبحث عن الاجهزة التجارية. وهنا بعض الأمثلة:
نطاقات البولنجر: هذا مؤشر شائع يستخدم لقياس التقلب. ويمثل التقلب من خلال التوسع والانكماش من العصابات. إشيموكو: عند وضع هذا المؤشر على المخططات الخاصة بك، سترى نوعا من شكل سحابة يرافقه خمسة خطوط. ويمكن استخدامه لتصور اتجاهات السوق والدعم والمقاومة. المتوسط ​​المتحرك للتحول (ماسد): مع هذا المؤشر، تشاهد متوسطين متحركين مع رسم بياني. انها تساعدك على اكتشاف الاتجاهات الجديدة لأنها بدأت للتو لتشكيل. ابحث عن توسع في الرسم البياني و كروس في المتوسطات المتحركة. أيضا البحث عن الحالات حيث الرسم البياني يتحرك في الاتجاه المعاكس من السعر، وهو علامة على انعكاس القادمة. الزخم: إذا كنت ترى الزخم تباطؤ، وهذا قد يعني أن السعر على وشك عكس. المتوسطات المتحركة: من المرجح جدا، فإن المؤشر الأول الذي وضعته على الرسم البياني ومعرفة كيفية الاستخدام سيكون متوسطا متحركا. عند وضع متوسطات متحركة على الرسم البياني الخاص بك، ترى نسخة سلسة من حركة السعر، مما يساعد على جعل هذا الاتجاه واضح. يمكنك رسم "أسرع" و "أبطأ" المتوسطات المتحركة والبحث عن عمليات الانتقال للبحث عن انعكاسات. مكافئ سار: هذا مؤشر مميز جدا حيث ترى النقاط فوق أو تحت الشمعدانات. إذا كانت النقاط فوق القمة، فإنهم يقولون لك للبيع. إذا كان من ناحية أخرى هم تحت، أنهم يقولون لك لشراء. مؤشر القوة النسبية (رسي): هذا يأخذ شكل اثنين من الخطوط الأفقية مع مذبذب بينهما. في أي وقت مذبذب هو أكثر من 80، فإنه يقول لك أن الوقت قد حان للبيع. إذا كنت ترى أنها تقع تحت 40، فقد حان الوقت لشراء. الانحراف المعياري: هذه طريقة لتصور الفرق بين الإغلاق ومتوسط ​​الأسعار، مع النظر أيضا في التقلب. مؤشر ستوكاستيك: هذا المؤشر له مظهر مشابه لمؤشر القوة النسبية. انها تساعدك على معرفة متى لشراء أو بيع. حجم: هذا يخبرك مدى قوة أو ضعف الاتجاه، وعما إذا كان من المرجح أن عكس قريبا.
هذه ليست قائمة كاملة - سوى عدد قليل من المؤشرات الأكثر شعبية. حتى بعض البرامج (مثل MT4) حتى تمكنك من تحميل في مؤشرات مخصصة خاصة بك.
نصيحة الخبراء: حاول تجنب إغراء تغطية المخططات الخاصة بك مع العشرات من المؤشرات. إذا قمت بذلك، سيكون لديك صعوبة في رؤية ما يجري، وسوف تحصل على الكثير من الإشارات المتعارضة.
يمكنك استخدام الرسوم البيانية للعمل السعر كذلك.
في حين أن المخططات الخيارات الثنائية تسمح لك لإجراء التحليل الفني، وهذا ليس النهج الوحيد الذي يمكن أن تتخذ لمحاولة تفسير ما يحدث مع أداة مالية.
العمل السعر هو شكل من أشكال التحليل حيث كنت تبحث عن تشكيلات في القضبان التي تسبق عادة انعكاسات الاتجاه أو بداية الاتجاهات الجديدة.
هذا هو نهج أنيق بشكل خاص لتداول الخيارات الثنائية، لأنك تدع السعر نفسه يتحدث لك. في الواقع لا يضع بعض المتقاعدين أي خطوط أو مؤشرات على الإطلاق في مخططاتهم. انهم مجرد البحث عن أنماط.
إلا أنني أوصي بأن تبحث عن بعض الطرق للجمع بين بعض المؤشرات وأدوات الرسم أعلاه مع تقنيات العمل السعر الخاص بك. أنماط عمل السعر فقط نتائج موثوقة عندما يكون السياق المحيط الصحيح، وأحيانا المؤشرات وخطوط الاتجاه يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار (المتوسطات المتحركة ونقاط المحورية تعمل بشكل جيد).
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حركة السعر، انظر مقالتي عن أنماط الشمعدان للبدء.
إنشاء قوالب الرسم البياني.
وأخيرا، شيء واحد أكثر فائدة أن نعرف هو أن العديد من منصات الرسم البياني تعطيك الخيار لإنشاء قوالب. لذلك بعد أن يكون لديك المخطط الخاص بك إعداد بالطريقة التي تريدها مع المؤشرات التي عادة مؤامرة، والمضي قدما وحفظ قالب وإعطائها اسم وصفي. وبهذه الطريقة في المرة القادمة التي تجلس للبحث عن الاجهزة التجارية، يمكنك تحميل القالب وإنقاذ نفسك بعض الوقت. ثم يمكنك الحصول على الحق في العمل. وقد يؤدي ذلك أيضا إلى منع الأخطاء في المستقبل (أي استخدام القيم الخاطئة للمتوسطات المتحركة).
الاستنتاج: الآن أنت على استعداد للبدء مع الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.
العديد من التجار عارضة فقط إلقاء نظرة على السعر على الرسوم البيانية الخاصة بهم عندما تفتح منصات التداول الخيارات الثنائية. أنها تنظر في الطريقة التي كان الخط تتحرك صعودا وهبوطا، وجعل الامعاء تخمين في ما سوف تفعل المقبل. ولكن هذا ليس ما هي الخرائط.
الخيارات الثنائية المخططات التجارية هي أدوات قوية - ولكن فقط إذا كنت تسخير لهم على هذا النحو. وهذا يعني إيجاد أو تطوير طريقة التداول التي يمكن أن تنتج نتائج قابلة للتكرار مع مساعدة من حركة السعر، التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج.
تعلم لجعل الاستفادة المثلى من الخيارات الثنائية المخططات يستغرق وقتا وجهدا. سوف تفعل الكثير من البحوث والاختبار قبل أن تكون قادرا على قراءة الرسوم البيانية مع نفس الوضوح وسهولة أن تقرأ كتابا. ولكن مع التفاني، أنت أيضا يمكن أن تتعلم بقعة الاجهزة التجارية ممتازة والربح منها!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

مخططات أسعار خيارات الخيارات
لقد وجدت فقط موقع واحد يقدم مخططات الخيار خالية تماما للأسهم، تبادل المنتجات المتداولة، وفهارس: بيغشارتس. أنا تقديم المزيد من المعلومات حول ذلك أدناه.
يوفر أوبتيونزوم الرسوم البيانية الخيار الحرة، ولكن على ما يبدو فقط للأسهم كاب كبير.
مؤخرا شواب (ستريتسمارت برو) و فديليتي (نشط التاجر برو وموقع ويب قياسي) بدأت تقدم المخططات الخيار للعملاء، ولكنها تتطلب منك على الأقل إعداد حساب معهم. لا يستخدم أي من هذين الخيارين & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ رموز الخيار، ولكن بدلا من استخدام الملكية الخاصة الإخلاص أو شواب سيمبولوغي. الإخلاص & # 8217؛ ق المخططات الخيار تسمح تصدير المعلومات التجارية كملفات كسف.، حتى لفترات لحظية - ميزة لطيفة جدا.
يستخدم بيغشارتس رموز الخيار المخصصة الخاصة بهم. للحصول على رمز الخيار بيغشارتس لاستخدامه، أدخل الرمز الأساسي (على سبيل المثال، إنتك) أعلى الشاشة وانقر على أحد أزرار المخطط. ثم انقر على رابط سلسلة الخيار فوق معلومات الاقتباس لعرض الخيارات المتاحة. انقر على & # 8220؛ اقتباس & # 8221؛ في سلسلة الخيارات للحصول على مخطط. بمجرد الحصول على الرسم البياني الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تريد النقر على زر متقدمة على الرسم البياني التفاعلي نحو الأعلى للحصول على مزيد من السيطرة على الرسم البياني.
بيغشارتس يتجنب قضية ضخمة من الرسوم البيانية لا تكون متاحة بعد انتهاء الخيارات. ولكن يبدو أنه لا يزال يعاني من مشكلة أن المعلومات خلال اليوم تصبح غير متوفرة قريبا بعد انتهاء الخيارات. ويتعين عليهم السماح بعرض مجموعة من التواريخ، وليس فقط افتراض أنك تريد أن تتم الإشارة إلى كل شيء في الوقت المحدد من تاريخ اليوم & # 8217 ؛.
ما أود حقا أن تكون الخيارات التي تحدد الحزم للقيام بها هي رسم قيم العطاء / الطلب إذا لم تكن القيم التجارية الفعلية متاحة. منذ يتم تداول العديد من الخيارات بخفة الرسوم البيانية هي الصحاري من المعلومات. سيكون عرض السعر / الطلب أفضل بكثير من لا شيء.
الوظائف ذات الصلة.
أنا جديد على خيارات التداول وأنا أبحث عن الرسوم البيانية التاريخية من حجم العقد الخيار اليومي لأسهم محددة. يمكنك مساعدتي في العثور على شيء؟
فقط الخيارات الحرة الرسوم البيانية I & # 8217؛ م علم من هم في بيغشارتس (انظر سيكسفيغوريينفستينغ / 2018/03 / فري-أوبتيون-تشارتس /). أنا & # 8217؛ سمع أن خيارات اكسبريس، لديه خيارات جيدة الرسوم البيانية، ولكن أنا لم أر لهم. أحجام الخيارات تميل إلى أن تكون خفيفة جدا باستثناء الأسهم / إتفس شعبية وحتى ذلك الحين معظم العمل هو في الخيار ضرب أسعار قريبة من حيث يتداول السهم حاليا. الخيارات مع أحجام منخفضة / غير موجودة في كثير من الأحيان اقتبس واسعة / ينتشر المطلوب، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنني يمكن أن كثيرا ما شراء أو بيع خيارات قريبة من السعر في منتصف الطريق بين هذين الاقتباس. وعادة ما يكون للتخلي عن قرش أو النيكل لصانع السوق. لذلك على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء خيار وكان الاقتباس 0.8 محاولة، 1.1 سألت أود أن وضعت في ترتيب الحد ل 0.95، وإذا كان ذلك لم تملأ بعد بضع دقائق، إلغاء هذا النظام وإعادة - أدخل في 1.00. إذا كنت في أي وقت مضى الخلط حول ما إذا كان يجب عليك استخدام الطلب أو سعر العطاء، فقط أسأل نفسك الذي هو أسوأ بالنسبة لك، وهذا هو الثمن الذي يعرضه السوق لتلك الصفقة. لا تستخدم أبدا نظام السوق على الخيارات ما لم تكن نشطة جدا، مع انتشار ضيق جدا، وكنت تشعر بالقلق إزاء السوق & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ منك.
معلومات جيدة حقا. شكر!
لقد كنت تبحث عن أسعار الخيارات التاريخية حتى أستطيع أن تبحث عن أنماط أو جعل بعض الشعور لماذا بعض أسعار الإضراب تتحرك والآخرين دون & # 8217؛ ر. وأود أن يكون لطيفا لرؤية الرسم البياني أو الرسم البياني لجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.
أنا & # 8217؛ م لا علم من أي مصادر مجانية من الخيارات الأسعار التاريخية. ما أنواع الخيارات المحددة التي تبحث عنها (على سبيل المثال، سبي، فيكس، الأسهم)؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا سريعا على السلوك الذي تراه. قد أكون قادرا على تقديم بعض الاقتراحات إذا كان لدي مزيد من المعلومات.
الرسوم البيانية خيارات بيغشارتس ليست دقيقة. ارتفاع سعر على غس ديسمبر 120 وضع، على سبيل المثال، عرض أكثر من 1.00 $ أقل من التجارة الخارجية في التداول عالية لهذا اليوم. (هذا هو مفاجأة كبيرة على موقع الرسم البياني يمكن الاعتماد عليها خلاف ذلك.)
مرحبا Vance - أنا أبحث عن الخرائط الأسبوعية الأسبوعية الرسوم البيانية ل آبل، غوغ، بلن، نفلكس، و أمزن. سيكون من الجميل إذا عاد هؤلاء 6 أشهر إلى سنة.
مرحبا راندي، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي الرسوم البيانية خيارات مجانية للبيانات التاريخية التي تريدها. I & # 8217؛ م متأكد من أنك يمكن أن تدفع لبيانات الخيار وتوليد الرسوم البيانية، ولكن أظن أنه سيكون مكلفا جدا. عذرا، ليس أي مساعدة.
استنادا إلى المادة / وظيفة أعلاه ذهبت إلى بيغشارتس. شكر.
الآن بعد أن لعبت معها قليلا، وأنا أدرك أن المخططات الخيارات أنا & # 8217؛ تم استخدام من الإخلاص (نعم لديهم & # 8217؛ م) تأتي في الواقع من بيغشارتس. وإنني أدرك العرض والضوابط. للأسف، لا تراكب سعر السهم، وسوف لا توفر التاريخ فقط خيارات التداول حاليا.
مرحبا راندي، خيارات اكسبريس يوفر هذه المعلومات مجانا وأنا لا & # 8217؛ ر جعل التجارة دون النظر إلى عروضهم التاريخية؛ فإنه يظهر أيضا حجم وفتح الفائدة.
كل التوفيق لك.
مرحبا أليكسيس، هل تعني أوبتيونسكبريس؟ لم أتمكن من العثور على & # 8220؛ خيارات إكسبريس & # 8221؛ مؤسسة.
آخر الأصلي الآن حوالي 1.5 سنة، ومنذ ذلك الحين العديد من المواقع الأخرى تظهر. على سبيل المثال يسمح هذا واحد عرض الخيارات المجانية الرسوم البيانية التاريخية: أوبتيونزوم.
مجانا الرسوم البيانية الخيار التاريخي المتاحة جنبا إلى جنب مع الأمن الكامنة.
أفضل منصة شاملة & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ بواسطة تدمريتراد. يوفر كل شيء للخيارات / الأسهم / العقود الآجلة. يمكنك تحميل واستخدام البرمجيات مجانا. لا تحتاج إلى تمويل حساب.
هذا الموقع غير موجود.
أوبتشارتس هو جيد جدا إذا كنت تريد أن تبحث عن المخططات عرض / طلب للحصول على الخيارات التي الأسهم الأساسية هي جزء من داو جونز.
الموقع غير موجود الخاسر & # 8230؛
موقع تأمين الرسائل غير المرغوب فيها (إيف = هول أوف أس) & # 8230؛
الرسوم البيانية الكبيرة تستخدم بيانات ماركيتشوات التي هي حماقة لأنها لا تظهر البيانات عن تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية & # 8230؛
فانس & # 8211؛ هل لديك توصية لمنصة أو خدمة التي يمكن رسم خيار العودة إلى الأمام لمحفظة موقف متعددة؟
أريد أساسا أن تكون قادرة على تحميل في انتشار متعددة ومتداخلة ومواقف قصيرة (كل لنفس الأساسية) لحساب العائد المحتمل (الربح أو الخسارة).
أي نصيحة سيكون موضع تقدير. شكر !
مرحبا هاورد، أنا & # 8217؛ م لا يدرك أي شخص أن يقوم بعمل جيد في هذا، ولكن ليس حقا مجال أن أنا & # 8217؛ م دراية. قد تحاول الاتصال تد أميريتراد. يبدو أنها جيدة جدا مع التواصل برامجها مع برامج مستقلة.

No comments:

Post a Comment