Sunday 18 March 2018

مايزوس الفوركس وسيط


مايزوس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


إن حلول التداول المالي لشركة مايزوس إنفستمنت كومباني تجمع بنجاح بين المرونة وسهولة الاستخدام مع الاحتراف الملحوظ. منصات التداول لدينا هي مناسبة أيضا للمتداولين المبتدئين، والعملاء المحترفين والمستثمرين. نحن نقدم للمستخدمين المبتدئين مع مجموعة واسعة من المواد التعليمية، وحسابات التداول التجريبي، حسابات ليت، والتطبيقات سهلة الاستخدام ودعم 24/7 الحية لضمان أن المبتدئين يشعرون بالراحة والأمان أثناء التداول. لعملائنا أكثر خبرة نوصي الحسابات الحقيقية وكذلك كلاسيك وحسابات فايكنغ كورينكس. مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية، مثل 33 زوجا من العملات، السلع، عقود الفروقات والعقود الآجلة هي أصول لا جدال فيها لعرضنا. بالإضافة إلى ذلك، عملائنا الاستفادة من:


انخفاض الهوامش، بدءا من 2 نقطة (الثابتة والعائمة)


رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


انخفاض مستوى ووقف المستويات.


شراكة مرنة وفرص التابعة لها، وأكثر من ذلك بكثير.


بفضل خدماتنا المهنية ونهج العميل المنحى، لقد اكتسبت سمعة كونها المعلقة التداول الفوركس مزود في جميع أنحاء العالم. لدينا 24/5 قسم الدعم متعدد اللغات يساعد العملاء من أكثر من 150 بلدا.


شركة مايزوس للاستثمار يجعل التداول مجزية وممتعة مع بيئة سهلة الاستخدام، والتنفيذ السريع والخبرة والموثوقية. وعلاوة على ذلك، عملائنا ليس لديهم لجعل الودائع الكبيرة للتمتع بفوائد كبيرة. لدينا حزم الترويجية جذابة، ومسابقات وخدمات التعويض جعل التداول المالي مثيرة للجميع.


بفضل تغطيتنا اليومية الواسعة للأحداث التي تؤثر على سوق الفوركس، عملائنا دائما على رأس آخر الأخبار المالية.


شركتنا تسعى جاهدة لكسب ثقة عملائنا وشركائها. وهذا هو أولويتنا الرئيسية. ونحن نضمن أن تتم جميع المعاملات المالية في بيئة منظمة بقوة وفقا لأعلى معايير السلامة والقانونية.


مسجلة كشركة استثمار قبرص، شركة مايزوس للاستثمار المحدودة ينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة)، ويعمل وفقا ل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية الجديدة). وبالإضافة إلى ذلك، مايزوس هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين الأوروبي، والتي تمكننا من ضمان أن جميع أموال عملائنا مضمونة والمؤمن (تصل إلى 20،000 يورو).


تم تصميم البنية التحتية التكنولوجية شركة مايزوس للاستثمار لدعم بيئة تجارية على مدار الساعة مع ما يقرب من 100٪ من وقت التشغيل. يتم اختبار جميع أنظمتنا بشكل صارم وتوصيلها من خلال مزودي خدمة الإنترنت من المستوى 1، وضمان الاتصال دون انقطاع لعملائنا في جميع أنحاء العالم.


مكافأة ترحيب: مايزوس / أر / الترقيات / ترحيب مكافأة /


كاش باك (ريبيت): مايزوس / إن / cashback. html.


ستب ماني بوكس: مايزوس / إن / ستب-ماني-box. html.


رسوم زيرو: مايزوس / إن / زيرو-fee. html.


فورم برومو: مايزوس / إن / برومو-forum. html.


مسابقة العرض التجريبي: مايزوس / إن / برومو-forum. html.


عيد ميلاد اليانصيب: مايزوس / إن / هابي-Birthday. html.


بونوس كاش أوت: مايزوس / إن / بونوس-كاشوت-program. html.


ووك بطاقة سريعة: مايزوس / إن / أوك-كويك-card. html.


معلومات التداول مايزوس.


المواد مايزوس.


تقدم ميزوس مكافأة 100٪ على كل وديعة حتى نهاية يوليو.


تود شركة مايزوس للاستثمار دعوة جميع المتداولين للمشاركة في الترويج الجديد للمكافأة الترحيبية.


تسجيل في مايزوس الفوركس تجريبي بطولة والفوز بجوائز سخية! تقدم شركة مايزوس للاستثمار بطولة تجريبية أسبوعية بقيمة 1000 دولار و 800 دولار و 500 دولار و 100 دولار لأفضل المتداولين.


يسر شركة مايزوس للاستثمار أن تعلن عن الفائزين الأسبوعيين في بطولة الفوركس التجريبي للأسبوع 22 - 26 أبريل 2018.


نود أن تبلغ عملائنا أنه بسبب العمال الدوليين.


يا زعيم 007، احترس من رصيدك بعناية أكبر. خاصة عندما تضع أموالك على التحليلات من & كوت؛ الخبراء & كوت؛ وسيط & كوت ؛. أنا التجارة فقط بنفسي منذ حصلت على 5 إشارات خاطئة متتالية من تحليل السوق. مازوس لا تتحمل المسؤوليات عن إشارات خاطئة ولكن يستخدم كأداة تسويق لجذب عملاء جدد. ليس لديهم تحليل جيد أو توصيات لمتابعة. نصيحتي هي الاعتماد على الاستراتيجية الخاصة بك وعدم استخدام نصيحتهم.


تقبل مايزوس عملات أكثر من أي وسيط فوركس آخر. كما يقدم تحليلا وتعليما مجانيا. إنه لأمر مدهش إذا كان لديك بالفعل القليل من الخبرة. الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، وهو أمر مرتفع جدا ولكن في نفس الوقت خطير جدا إذا لم يكن لديك أساليب تداول قوية. الطريقة الوحيدة الوحيدة هي تداول كميات صغيرة على كل صفقة أو خفض حجم الرافعة المالية. ولكن أفضل بكثير إذا كان لديك مثل هذه الفرص. المديرين اتصل بي مرة واحدة عندما كان مستوى الهامش الحر حول دعوة الهامش. لم يطلب مني الموظف أن أضع المزيد من المال على حساب أو شيء من هذا القبيل. وأوصى فقط بإعادة النظر في أسلوب التداول الذي كان مخاطرة جدا وتعديل إدارة المخاطر. فوجئت بهذه النصيحة. شكرا للتحذير، لا يزال التداول والحصول على الربح باستمرار!


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


Mayzus.


توقف الوسيط عن الوجود.


يمكن لعملاء الشركة الاختيار من بين العديد من منصات التداول، بما في ذلك ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 وكذلك ميرور تريد و كيرينكس.


الى جانب ذلك، يقدم الوسيط خمسة أنواع من حسابات التداول. ويوصى بداية التجار لتسجيل حساب مع الحد الأدنى للإيداع 25 $. يمكن للمتداولين الأكثر خبرة فتح حسابات مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $.


تقدم مايزوس خدمات التداول للعملاء من 150 دولة في جميع أنحاء العالم.


يوفر الوسيط المتداولين الدعم على مدار الساعة. الى جانب ذلك، يمكن للنوبيين الاستفادة من المواد التعليمية والحسابات التجريبية. وعالوة على ذلك، يمكن لعملاء الشركة متابعة مراجعات السوق اليومية التي تساعدهم في التداول.


رؤية جميع الوسطاء.


اترك تعليقا.


عروض خاصة.


40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.


مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.


الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.


استعراض وسيط فوركس مايزوس.


عندما كنت تبحث عن وسيط الفوركس لشريك لكم في رحلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، والمكافآت ستكون ميزة واحدة من المرجح أن تتحول رأسك. إذا كنت يحدث ليكون واحدا من تلك الأنواع من التجار عليك أن تكون سعيدة لتجد نفسك قراءة هذا الاستعراض وسيط مايزوس. هناك أكوام من العلاوات المتاحة للعملاء الجدد والمنتظمين، ولكن حتى أفضل الأخبار هو حقيقة أن هناك أكثر من ذلك بكثير لتقديم. إذا كنت مهتما الحفاظ على القراءة، ونحن سوف نشارك كل المعلومات الحيوية.


مايزوس هو الاسم التجاري لشركة مايزوس للاستثمار المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. لمزيد من راحة البال عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أنها تعمل أيضا ضمن المبادئ التوجيهية لل ميفيد، وعضو في صندوق تعويض المستثمرين. كما يتم تسجيل مايزوس مع عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى، مثل بفن في ألمانيا، و فكا في المملكة المتحدة.


غيرها من الملاحقين ثقة.


غيرها من الملاحقين ثقة.


الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.


ما هي الأدوات التي تقدمها شركة مايزوس للتداول؟


مايزوس لديها مجموعة كبيرة من الأدوات للتداول. الفوركس، الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، والنفط.


الفوركس & # 8211؛ وجميع أزواج العملات الرئيسية، فضلا عن أزواج والمعادن الثانوية. تبدأ فروق أسعار الخام عند 0.3 نقطة. لا يوجد مكتب التعامل للحصول على الطريق ووعد تنفيذ سريع جدا. ويتم حماية الأرصدة السلبية.


سهم & # 8211؛ أكثر من 900 سهم مختلف بما في ذلك بعض الشركات مألوفة جدا مثل شركة والت ديزني، وجوجل، وماكدونالدز، ومايكروسوفت. على العرض يصل إلى 1:10 الرافعة المالية، والتسعير في الوقت الحقيقي ومجموعة من أدوات إدارة المخاطر.


العقود الآجلة & # 8211؛ العقود المستقبلية هي مثالية للتجار الذين يحبون التكهنات، أو للتحوط من مخاطر الخسارة.


المؤشرات & # 8211؛ تقدم ميزوس مجموعة كبيرة من المؤشرات الرائدة في السوق مع التسعير شفافة والرسوم البيانية المتقدمة. هناك 5 $ العمولة المستحقة لكل لوط.


أويل & # 8211؛ الحد الأدنى لحجم التجارة هو 1 لوت، وهناك 0.8٪ عمولة مستحقة الدفع. التداول متاح 24/5.


ميتاترادر ​​4 و كيرينكس هي منصات التداول.


قررت مايزوس تقديم MT4 باعتبارها واحدة من الخيارات لمنصة التداول الخاصة بهم. ونحن لسنا مندهشين لمعرفة هذا القرار. فمن المحتمل أن منصة الأكثر شعبية المتاحة حاليا وليس هناك ما يدعو إلى الدهشة لماذا. هو جدا سهل الاستعمال ويدعم مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل والأجهزة. إذا كنت تفضل التجارة باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول أو جهاز لوحي لا توجد مشكلة مع ميتاتريدر 4. حتى لو كنت تفضل الاحتفاظ بحسابات متعددة، لا يزال التداول مريح وبسيط. بالنسبة لأولئك الذين يحبون متنوعة قليلا هناك أيضا خيار التداول باستخدام كورينكس. واليوم هناك عدد من التجار الذين يتمتعون نسخة التداول، وأنك لن تكون بخيبة أمل سواء.


مايزوس لديها مجموعة كبيرة من الحسابات.


التجار تأتي في جميع الأشكال والأحجام، مع تفضيلات الفردية الخاصة بهم. هناك عدد من خيارات الحساب مع مايزوس، لذلك يجب أن يكون هناك شيء للجميع.


ستب ميني أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط، وينتشر السعر عند 1.2 نقطة. هناك نفوذ ضخم من 1000: 1 عرضت، ولكن نحن لن ننصح أن تنظر في الاستفادة من الحد الأقصى. بعد رفع الرافعة المالية يزيد من الأرباح التي يمكن أن تقدمها من تجارة ناجحة، ولكن يمكن أن تتكبد أيضا خسائر كبيرة. يمكنك إجراء وديعة في مجموعة متنوعة من العملات المختلفة والأسهم التجارية والسلع والمؤشرات وعقود الفروقات والفوركس. عمولة على العقود الآجلة العقود مقابل الفروقات هو 5 $، وعلى أسهم هو 10 $. يستخدم التداول ميتاتريدر 4.


ستب الحساب الكلاسيكي & # 8211؛ مصممة للتاجر أكثر خبرة، مع الحد الأدنى للإيداع 2000 $. يبدأ السعر عند 1.0 نقطة. الرافعة المالية هي نفس الحساب المصغر، كما تفعل رسوم العمولات للأسهم والعقود الآجلة كفدس. وبالنسبة للمؤشرات الرئيسية، فإن رسوم العمولة هي 5 دولارات، وبالنسبة للنفط فهي 0.08٪.


ستب بلاتينوم أكونت & # 8211؛ يتطلب هذا الحساب الحد الأدنى للإيداع البالغ 20 ألف دولار، ويبدأ السعر من 0.4 نقطة. الرافعة المالية هي أقل قليلا، في 300: 1، ورسوم العمولة مختلفة قليلا.


كيرينكس أكونت & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع هو 5000 $، ويتم عرض انتشار السوق. وتشمل أدوات التداول 35 أزواج الفوركس والمعادن. رسوم العمولة على تداولات الفوركس هي 3 وحدات من العملة الأساسية لكل 1 لوت جانب واحد. لتجارة المعادن العمولة هي 5 وحدات من العملة الأساسية لكل 1 لوت جانب واحد. منصات التداول لهذا الحساب هي كورينكس فايكنغ و كورينكس كلاسيك.


كل من أنواع الحسابات المصغرة والكلاسيكية أيضا نسخة تجريبية، لذلك هذا سيكون مكانا جيدا للبدء إذا كنت ترغب في الحصول على يشعر لهذا الوسيط معين.


قبل أن ننتھي من مراجعة مايزوس ھذه، لنقدم لك بعض التفاصیل حول الترقیات الحالیة.


الترقيات المتاحة حاليا من مايزوس.


افتح حساب بلاتينيوم لأقل & # 8211؛ A $ 500 الحد الأدنى للإيداع، الرافعة المالية 300: 1، ينتشر من 0.4 $ 4 الخصم لكل لوط لأي أداة صفر رسوم لتمويل حسابك جوائز أسبوعية رائعة في مسابقة الحروب سلخ فروة الرأس التجريبي.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


Mayzus.


حسابات التداول.


مايزوس (المتحدة المتحدة سابقا رأس المال) تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها، من أجل التأكد من التجار من جميع مستويات المهارة وحجم محفظة تؤخذ الرعاية بشكل جيد.


هناك العديد من الحسابات ستب على MT4، وتقدم الجزئي للتجارة، وأيضا إن كوريناكس منها، وتوفير أشد فروق، ولكن تنطوي على عمولة. ومعظم حسابات ستب، من ناحية أخرى، هي خالية من العمولة (باستثناء البلاتين ستب).


بالإضافة إلى ذلك، تتوفر حسابات (إسلامية) للمقايضة للعملاء الذين هم من المعتقدات الإسلامية.


الشركة. أمن الأموال.


مايزوس (مايزوس) هو وسيط الفوركس، وتقدم التداول عبر الإنترنت في أزواج العملات، والعقود للفرق (& لسكو؛ العقود مقابل الفروقات و [رسقوو]؛ والمعادن الثمينة داخل بيئة التداول ستب / إن.


شركة مايزوس للاستثمار المحدودة، وهي شركة تجارية تعمل في ميوزوس، وهي شركة مقرها قبرص تأسست في عام 2008، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك).


تطبق سيسيك بعض القواعد على حاملي التراخيص، والتي لا يمكن مقارنتها مع تلك الصارمة التي تفرضها السلطات التنظيمية الأمريكية أو السويسرية، ومع ذلك، توفر هذه القواعد مستوى معينا من الأمان ومؤشرا على وضع جيد في هذه الصناعة.


أولا وقبل كل شيء، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس المقيمين في قبرص أن يحتفظوا على الأقل باليورو؛ 000 000 1 كدليل على الاستقرار المالي.


وعلاوة على ذلك، فإن الوكالة المالية القبرصية تطبق خطة التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين، الذي يحمي العملاء & [رسقوو]؛ الأموال في حالة إعسار الشركة تصل إلى & جنيه؛ 20،000 للشخص الواحد.


وبالإضافة إلى ذلك، باعتبارها وحدة سيسيك المنظمة، مايزوس للاستثمار المحدودة. يتم تنظيمها بموجب توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد) ولها الحق في تقديم الخدمات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي بموجب نظام جواز السفر ميفيد. كما أن الشركة مسجلة أو معتمدة من قبل عدد من الهيئات المهنية والحكومية، مثل فكا، بفين، نمف.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع مايزوس، يتعين على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط. أما الوسطاء الآخرون القبارصة، مثل فكستم و شم، فيطلبون 5 دولارات فقط من عملائها كبداية لحسابات سينت / ميني. ومع ذلك، يتطلب البعض الآخر الحد الأدنى من الودائع الأولية، واليورو، و 1،000 (رأس المال سينسوس).


يقدم هذا الوسيط فروقات أسعار تنافسية متغيرة، تتفاوت حسب فئة الحساب المتوسط ​​من 0.6 إلى 1.5 نقطة على ور / أوسد. وبصفة عامة، فإن الفروق (والعمولات) المعروضة على حسابات كوريناكس و ستب بلاتينوم منخفضة نسبيا، في حين أن الحسابات على حساب ستب ميني و كلاسيك هي متوسط.


على سبيل المقارنة، يوفر شم فروق سعرية من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حسابه المعفى من العمولة، و إكسنيس تقدم أصحاب حسابات إن بمعدل متوسط ​​قدره 0.4 نقطة على ور / أوسد، وتكبد عمولة 2.5 دولار لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك مقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى رافعة مالية مع مايزوس عالية، لتصل إلى 1: 1000. وتحدد بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير. هذا هو السبب في أن الوسيط يحذر من أن الرافعة المالية للعملاء المقيمين في بولندا تختلف، لأن الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هناك 1: 100.


والسبب في هذه القيود على الرافعة المالية هو أن الرفع المالي الأعلى، كلما زادت مخاطر الخسائر، التي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها مايزوس أو حتى أعلى: شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888، و إكسنيس & نداش؛ تصل إلى 1: 2000 (أعلى مستوى متاح في هذه الصناعة). ويمكن الاطلاع على قائمة المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


من أجل الحد من المخاطر المرتبطة بحجم الرافعة المالية، قدم مايزوس تطبيق إدارة المخاطر، يسمى الرافعة المالية العائمة. فإنه يقوم تلقائيا بضبط حجم الرافعة المالية على حجم الصفقات المفتوحة. على سبيل المثال، الحد الأقصى للرافعة المالية على حسابات شركة مايزوس للاستثمار هو 1: 1000. وتنطبق هذه النفوذ حتى يصل إجمالي حجم الصفقات المفتوحة إلى 000 1 000 دولار أو أقل. حيث يتجاوز إجمالي حجم الصفقات المفتوحة 000 000 1 دولار حتى 000 3 000 دولار، تطبق رافعة مالية قدرها 1: 500، وهكذا.


تقدم مايزوس لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: الأكثر ميتا تريدر 4 (MT4)، كوريناكس فايكنغ وكورناكس كلاسيك.


كوريناكس هي منصة تعتمد على جافا تركز على ربط بيع وبيع الفوركس تجار الفوركس عبر شبكة العملة الإلكترونية إن (إن). فإنه يوفر خيار عمق السوق المتقدمة والتنفيذ التلقائي على العيش، وتدفق أسعار البنك وسيط رئيس الوزراء. وتشمل الميزات كوريناكس عرض غنية الرسوم البيانية من أسعار العملات، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتاريخ المعاملات، وأدوات الاتصال، والموقف وتقارير الحساب - كل ما هو متاح على الشاشة.


كوريناكس كلاسيك هو منصة على شبكة الإنترنت ويتطلب أي تثبيت، في حين أن كوريناكس فايكنغ هو منصة سطح المكتب.


يدعم مايزوس معيار ميتاتريدر 4 الخاص بالصناعة وهو منصة التداول التي يفضلها معظم التجار من ذوي الخبرة. ويأتي في إصدارات سطح المكتب والمتنقلة ويوفر عددا من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس).


استراتيجيات التداول السيارات تسمح لك للتداول في أسواق الفوركس 24/5 دون أي تدخل المستخدم، ودون الجلوس أمام الشاشة كل يوم. يمكنك ببساطة توظيف مناطق العد للقيام التداول بالنسبة لك، واختبار بيانات التاريخ وتوليد تقارير الأداء. ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت في متناول يدي مع رمز، يمكنك حتى تخصيص استراتيجيات التداول الخاصة بك، كما MQL4 MT4 هو قوي لغة C تقدم رمز لتحسين وتطوير واختبار عدد من مناطق العد شعبية.


بالإضافة إلى ذلك، تعاونت مايزوس مع ميفسبوك، التي قدمت خدمات النسخ التجاري الاجتماعي الآلي، مما يمكن التجار من تتبع ومقارنة وتحليل وتبادل استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


ما هو أكثر من ذلك، وسيط يقدم ميكترادر ​​4 مولتيترمينال، وضعت لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة. ومن المفيد لأولئك الذين يديرون حسابات المستثمرين متعددة، وكذلك للتجار الذين يعملون مع حسابات متعددة في نفس الوقت.


تقدم مايزوس لعملائها مجموعة متنوعة من العروض الترويجية. في وقت كتابة هذا التقرير يتم تشغيل ما يلي:


- حساب ستب البلاتيني مع إيداع الأولي فقط 500 $، بدلا من $ 20 000؛


- برنامج الخصم الذي بموجبه يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 40٪ من انتشار، اعتمادا على حجم التداول (1 وندش]؛ 5 الكثير - $ 1.5؛ 5 وندش]؛ 50 الكثير - $ 2.0 وهلم جرا).


- صفر رسوم الترويج وندش]؛ يمكنك تمويل حسابك بدون رسوم إضافية حتى 31 ديسمبر 2018؛


- سلخ فروة الرأس الحروب مسابقة التجريبي مع جائزة 1150 بركة أسبوعية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء مايزوس جعل الودائع والسحب من حساباتهم عبر مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، التحويل المصرفي، والتحويلات النقدية (عن طريق ويسترن يونيون، الاتصال، المال بولو)، إيداع المحلية ، التحويلات الداخلية وأنظمة المحفظة الإلكترونية، مثل نيتيلر، سكريل، كيوي، ويب ماني، أوكباي.


آخر بارد بيرك التي يقدمها هذا الوسيط هو ووك بطاقة سريعة وندش]؛ بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يمكنك استخدامها للتمويل الشخصي والسحب الفوري من حساب التداول الخاص بك.


مايزوس هو الفوركس القبرصي السمعة وسيط كفد السمعة تقدم لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من كل شيء & نداش؛ والأسواق، وأنواع الحسابات، منصات التداول، والترقيات، وخيارات الدفع، سمها ما شئت. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: 22 شارع غريفا ديجيني، محكمة سيرجيدس، 3106 نيابولي، ليماسول.


ينظمها: سيسيك.


- الخصم يصل إلى 10 $ في الكثير المتداولة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Mayzus.


حسابات التداول.


مايزوس (المتحدة المتحدة سابقا رأس المال) تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها، من أجل التأكد من التجار من جميع مستويات المهارة وحجم محفظة تؤخذ الرعاية بشكل جيد.


هناك العديد من الحسابات ستب على MT4، وتقدم الجزئي للتجارة، وأيضا إن كوريناكس منها، وتوفير أشد فروق، ولكن تنطوي على عمولة. ومعظم حسابات ستب، من ناحية أخرى، هي خالية من العمولة (باستثناء البلاتين ستب).


بالإضافة إلى ذلك، تتوفر حسابات (إسلامية) للمقايضة للعملاء الذين هم من المعتقدات الإسلامية.


الشركة. أمن الأموال.


مايزوس (مايزوس) هو وسيط الفوركس، وتقدم التداول عبر الإنترنت في أزواج العملات، والعقود للفرق (& لسكو؛ العقود مقابل الفروقات و [رسقوو]؛ والمعادن الثمينة داخل بيئة التداول ستب / إن.


شركة مايزوس للاستثمار المحدودة، وهي شركة تجارية تعمل في ميوزوس، وهي شركة مقرها قبرص تأسست في عام 2008، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك).


تطبق سيسيك بعض القواعد على حاملي التراخيص، والتي لا يمكن مقارنتها مع تلك الصارمة التي تفرضها السلطات التنظيمية الأمريكية أو السويسرية، ومع ذلك، توفر هذه القواعد مستوى معينا من الأمان ومؤشرا على وضع جيد في هذه الصناعة.


أولا وقبل كل شيء، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس المقيمين في قبرص أن يحتفظوا على الأقل باليورو؛ 000 000 1 كدليل على الاستقرار المالي.


وعلاوة على ذلك، فإن الوكالة المالية القبرصية تطبق خطة التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين، الذي يحمي العملاء & [رسقوو]؛ الأموال في حالة إعسار الشركة تصل إلى & جنيه؛ 20،000 للشخص الواحد.


وبالإضافة إلى ذلك، باعتبارها وحدة سيسيك المنظمة، مايزوس للاستثمار المحدودة. يتم تنظيمها بموجب توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد) ولها الحق في تقديم الخدمات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي بموجب نظام جواز السفر ميفيد. كما أن الشركة مسجلة أو معتمدة من قبل عدد من الهيئات المهنية والحكومية، مثل فكا، بفين، نمف.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع مايزوس، يتعين على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط. أما الوسطاء الآخرون القبارصة، مثل فكستم و شم، فيطلبون 5 دولارات فقط من عملائها كبداية لحسابات سينت / ميني. ومع ذلك، يتطلب البعض الآخر الحد الأدنى من الودائع الأولية، واليورو، و 1،000 (رأس المال سينسوس).


يقدم هذا الوسيط فروقات أسعار تنافسية متغيرة، تتفاوت حسب فئة الحساب المتوسط ​​من 0.6 إلى 1.5 نقطة على ور / أوسد. وبصفة عامة، فإن الفروق (والعمولات) المعروضة على حسابات كوريناكس و ستب بلاتينوم منخفضة نسبيا، في حين أن الحسابات على حساب ستب ميني و كلاسيك هي متوسط.


على سبيل المقارنة، يوفر شم فروق سعرية من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حسابه المعفى من العمولة، و إكسنيس تقدم أصحاب حسابات إن بمعدل متوسط ​​قدره 0.4 نقطة على ور / أوسد، وتكبد عمولة 2.5 دولار لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك مقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى رافعة مالية مع مايزوس عالية، لتصل إلى 1: 1000. وتحدد بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير. هذا هو السبب في أن الوسيط يحذر من أن الرافعة المالية للعملاء المقيمين في بولندا تختلف، لأن الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هناك 1: 100.


والسبب في هذه القيود على الرافعة المالية هو أن الرفع المالي الأعلى، كلما زادت مخاطر الخسائر، التي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها مايزوس أو حتى أعلى: شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888، و إكسنيس & نداش؛ تصل إلى 1: 2000 (أعلى مستوى متاح في هذه الصناعة). ويمكن الاطلاع على قائمة المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


من أجل الحد من المخاطر المرتبطة بحجم الرافعة المالية، قدم مايزوس تطبيق إدارة المخاطر، يسمى الرافعة المالية العائمة. فإنه يقوم تلقائيا بضبط حجم الرافعة المالية على حجم الصفقات المفتوحة. على سبيل المثال، الحد الأقصى للرافعة المالية على حسابات شركة مايزوس للاستثمار هو 1: 1000. وتنطبق هذه النفوذ حتى يصل إجمالي حجم الصفقات المفتوحة إلى 000 1 000 دولار أو أقل. حيث يتجاوز إجمالي حجم الصفقات المفتوحة 000 000 1 دولار حتى 000 3 000 دولار، تطبق رافعة مالية قدرها 1: 500، وهكذا.


تقدم مايزوس لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: الأكثر ميتا تريدر 4 (MT4)، كوريناكس فايكنغ وكورناكس كلاسيك.


كوريناكس هي منصة تعتمد على جافا تركز على ربط بيع وبيع الفوركس تجار الفوركس عبر شبكة العملة الإلكترونية إن (إن). فإنه يوفر خيار عمق السوق المتقدمة والتنفيذ التلقائي على العيش، وتدفق أسعار البنك وسيط رئيس الوزراء. وتشمل الميزات كوريناكس عرض غنية الرسوم البيانية من أسعار العملات، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتاريخ المعاملات، وأدوات الاتصال، والموقف وتقارير الحساب - كل ما هو متاح على الشاشة.


كوريناكس كلاسيك هو منصة على شبكة الإنترنت ويتطلب أي تثبيت، في حين أن كوريناكس فايكنغ هو منصة سطح المكتب.


يدعم مايزوس معيار ميتاتريدر 4 الخاص بالصناعة وهو منصة التداول التي يفضلها معظم التجار من ذوي الخبرة. ويأتي في إصدارات سطح المكتب والمتنقلة ويوفر عددا من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس).


استراتيجيات التداول السيارات تسمح لك للتداول في أسواق الفوركس 24/5 دون أي تدخل المستخدم، ودون الجلوس أمام الشاشة كل يوم. يمكنك ببساطة توظيف مناطق العد للقيام التداول بالنسبة لك، واختبار بيانات التاريخ وتوليد تقارير الأداء. ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت في متناول يدي مع رمز، يمكنك حتى تخصيص استراتيجيات التداول الخاصة بك، كما MQL4 MT4 هو قوي لغة C تقدم رمز لتحسين وتطوير واختبار عدد من مناطق العد شعبية.


بالإضافة إلى ذلك، تعاونت مايزوس مع ميفسبوك، التي قدمت خدمات النسخ التجاري الاجتماعي الآلي، مما يمكن التجار من تتبع ومقارنة وتحليل وتبادل استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


ما هو أكثر من ذلك، وسيط يقدم ميكترادر ​​4 مولتيترمينال، وضعت لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة. ومن المفيد لأولئك الذين يديرون حسابات المستثمرين متعددة، وكذلك للتجار الذين يعملون مع حسابات متعددة في نفس الوقت.


تقدم مايزوس لعملائها مجموعة متنوعة من العروض الترويجية. في وقت كتابة هذا التقرير يتم تشغيل ما يلي:


- حساب ستب البلاتيني مع إيداع الأولي فقط 500 $، بدلا من $ 20 000؛


- برنامج الخصم الذي بموجبه يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 40٪ من انتشار، اعتمادا على حجم التداول (1 وندش]؛ 5 الكثير - $ 1.5؛ 5 وندش]؛ 50 الكثير - $ 2.0 وهلم جرا).


- صفر رسوم الترويج وندش]؛ يمكنك تمويل حسابك بدون رسوم إضافية حتى 31 ديسمبر 2018؛


- سلخ فروة الرأس الحروب مسابقة التجريبي مع جائزة 1150 بركة أسبوعية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء مايزوس جعل الودائع والسحب من حساباتهم عبر مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، التحويل المصرفي، والتحويلات النقدية (عن طريق ويسترن يونيون، الاتصال، المال بولو)، إيداع المحلية ، التحويلات الداخلية وأنظمة المحفظة الإلكترونية، مثل نيتيلر، سكريل، كيوي، ويب ماني، أوكباي.


آخر بارد بيرك التي يقدمها هذا الوسيط هو ووك بطاقة سريعة وندش]؛ بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يمكنك استخدامها للتمويل الشخصي والسحب الفوري من حساب التداول الخاص بك.


مايزوس هو الفوركس القبرصي السمعة وسيط كفد السمعة تقدم لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من كل شيء & نداش؛ والأسواق، وأنواع الحسابات، منصات التداول، والترقيات، وخيارات الدفع، سمها ما شئت. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: 22 شارع غريفا ديجيني، محكمة سيرجيدس، 3106 نيابولي، ليماسول.


ينظمها: سيسيك.


- الخصم يصل إلى 10 $ في الكثير المتداولة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment