Friday 23 March 2018

نظام الاندماج التجاري


نظرة عامة على شركة فيوجن تريد، Inc.


نبذة عن الشركة.


فوسيون تريد، Inc. تقوم بتوزيع قطع الغيار والمكونات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة وحدات المعالجة المركزية والمعالجات الدقيقة، درام، سرام، إيبروم، وحدات، منتجات ذاكرة فلاش، مجموعات رقاقة، غير متطايرة، محركات الأقراص الصلبة، محركات الأقراص المرنة، محركات الأقراص المضغوطة / دفد-روم، محركات الأقراص، الدوائر المتكاملة، المقاومات، محاثات، المكثفات ، والبطاقات، وبطاقات الرسومات الفيديوية، وبطاقات الصوت، وبطاقات إيثرنت، وأجهزة المودم، ولوحات الأم، وإمدادات الطاقة، وشاشات الكريستال السائل، والشاشات، والطابعات، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ومحطات العمل، وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي. كما أنه يوفر مصادر، والمشتريات، والتصرف، وحلول إدارة المخزون. تخدم الشركة مصنعي المعدات الأصلية ومقدمي نظم الإدارة البيئية في الكمبيوتر والاتصالات السلكية واللاسلكية والسيارات والطبية والدفاع والاستهلاك الإلكتروني.


فوسيون تريد، Inc. تقوم بتوزيع قطع الغيار والمكونات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة وحدات المعالجة المركزية والمعالجات الدقيقة، درام، سرام، إيبروم، وحدات، منتجات ذاكرة فلاش، مجموعات رقاقة، غير متطايرة، محركات الأقراص الصلبة، محركات الأقراص المرنة، محركات الأقراص المضغوطة / دفد-روم، محركات الأقراص، الدوائر المتكاملة، المقاومات، محاثات، المكثفات ، والبطاقات، وبطاقات الرسومات الفيديوية، وبطاقات الصوت، وبطاقات إيثرنت، وأجهزة المودم، ولوحات الأم، وإمدادات الطاقة، وشاشات الكريستال السائل، والشاشات، والطابعات، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ومحطات العمل، وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي. كما أنه يوفر مصادر، والمشتريات، والتصرف، وحلول إدارة المخزون. تخدم الشركة مصنعي المعدات الأصلية ومقدمي نظم الإدارة البيئية في الكمبيوتر والاتصالات السلكية واللاسلكية والسيارات والطبية والدفاع، والصناعات الإلكترونية الاستهلاكية. تأسست فيوجن للتجارة، وشركة في عام 2001 ويقع مقرها في اندوفر، ماساتشوستس مع مواقع في ويلمنجتون، ماساتشوستس؛ أمستردام، هولندا؛ سنغافورة، سنغافورة؛ و تسوين وان، هونغ كونغ.


206 شارع اندوفر.


أندوفر، ما 01810.


المديرون الرئيسيون لشركة فوسيون تريد، Inc.


فيوجن تريد، وشركة التطورات الرئيسية.


وقد حصلت فيوجن على عقد لتوفير مجموعة متكاملة من الحلول السحابية المتقدمة لنظام مكتبة الغرب الأوسط تخدم ست مجتمعات المقاطعات لأكثر من قرن من الزمان. ويتقاضى العقد الذي يستغرق خمس سنوات الخدمات الصوتية السحابية مع حلول الشبكة المدارة التي تم تصميمها لتوسيع نطاقها مع الاحتياجات الناشئة لهذا المجتمع الإقليمي المتنامي. وأشار نظام المكتبة إلى حل مصدر واحد للشركة كسبب مقنع لاختيارها. تمكن سحابة فيوجن من دمج سلس لمجموعة شاملة من الحلول السحابية التي تحمي استثمارات التكنولوجيا في النظام، والقضاء على مخاوف نهاية الحياة وتنفيذ تحسينات الخدمة دون أي رسوم إضافية ودون أي انقطاع في الخدمة. وقد أعجب نظام المكتبة من قدرة فيوجن على الاستفادة من العديد من الفوائد من السحابة لتقديم منصة خدمة رشيقة وآمنة وقابلة للتطوير لتسهيل النمو المتوقع للنظام والتوسع.


فوسيون بريسنتس أت ذي جوزيف غونار & Co.'s بيونيرس 2018 كونفيرانس، ماي-05-2018 10:00 آم. المكان: نيويورك بالاس هوتل، هوبارد 1، 455 ماديسون أفي، نيو يورك، ني 10022، الولايات المتحدة الأمريكية.


فازت شركة فيوجن بجائزة تعاقدية متعددة بقيمة مليون جنيه استرليني (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من مركز ويلز التعاوني لتقديم خدمات استشارية متخصصة (خدمات الموارد البشرية) (رقم العقد: 2018 / S 071-124587؛ رقم القطعة: 7) .


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال بفوسيون تريد، Inc.، يرجى زيارة فوسيونزوبلي. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


تريد فوسيون ريفيو هو نظام احتيال التجارة فيوجن؟


التجارة فيوجن مراجعة بواسطة تيموثي ماركوس هو نظام التجارة فيوجن أب سكام أو ليجيت؟ هو التجارة فيوجن أب البرمجيات ريال مدريد؟ قراءة بلدي التجارة فيوجن مراجعة قبل تحميل TradeFusion. co أب البرمجيات.


التجارة فيوجن هو برنامج تداول الخيارات الثنائية التي تهدف إلى مساعدة التجار على الانخراط في تداول الخيارات الثنائية مع مخاطر أقل من فرص الاستثمار التقليدية. تم إنشاء برنامج التجارة فيوجن من قبل تيموثي ماركوس الذي هو تاجر ثنائي المهنية وراء البرنامج. معرفة كل شيء عن التجارة فيوجن البرمجيات من تيموثي ماركوس.


أعلن التداول فيوجن ثنائي خيارات نظام التداول توافر الجديد ثنائي خيارات التداول أب مع محتوى تعليمي عالي الجودة لمعرفة استراتيجيات تداول الخيارات ابتداء من 18 فبراير 2018. مزيد من المعلومات حول التجارة فيوجن البرمجيات يمكن العثور عليها هنا ...


وصف المنتج من التجارة فيوجن أب البرمجيات:


اسم المنتج: التجارة الانصهار.


الرئيس التنفيذي لشركة فوسيون للتجارة: تيموثي ماركوس.


التجارة فيوجن السعر: مجانا.


وقد تم تطوير البرمجيات فيوجن التجارة مع المستخدم في الاعتبار، وقادرة على "السيطرة تماما على عملية تداول الخيارات الثنائية" من خلال إيجاد وأتمتة الصفقات للمستثمر. هناك عدد من المستثمرين الذين يصلون إلى أكثر من 2،739 $ يوميا باستخدام إشارات التداول الحية التي تقدمها برمجيات فيوجن التجارية.


جديد الخيارات الثنائية التاجر يمكن سد العجز في إشارات حية والبدء في تلقي التنبيهات في الوقت الحقيقي على الفور حتى أنها لم يكن لديك لقضاء وقت التعلم من الداخل والخارجية من الاستثمار الثنائي.


برنامج فيوجن التجارة سوف تجد أفضل الفرص التجارية التي سوف تعطيك القدرة على كسب ما يصل الى 97٪ الربح في التجارة الناجحة. والثاني التجارة فيوجن أب الحواس التجارة المستثمر هو الذهاب للحصول على تنبيه فوري والتي سوف اقول لهم بالضبط ما وكيفية التجارة.


هناك عدد محدود من الخيارات الاستثمارية عندما يتعلق الأمر ثنائي، وهذه هي "الدعوة" أو "وضع". البرمجيات الحرة نظام المال يخبر التاجر لإجراء مكالمة الخيار سوف تتحرك صعودا من خلال إشارات من انتهاء الصلاحية في حين يعني وضع الخيار على الأرجح أن تتحرك نحو الأسفل.


كل خيار لديه انتهاء التي يتم تعيينها من قبل التاجر وهذا يمكن أن تتراوح من 30 ثانية لطالما سنة واحدة (365 يوما). في حال تحرك الخيار في الاتجاه الذي يختاره التاجر قبل انتهاء صلاحيته سيحصل على أرباح أرباح بنسبة 89٪ -98٪.


وستكلف التجارة المفقودة الاستثمار الأولي الذي وضع في هذا الخيار المحدد الذي يتراوح عادة بين 5 دولارات و 000 1 دولار في التجارة. النقطة وراء برنامج فيوجن التجارة هو لإخراج تخمين العمل ومنحنى التعلم لتداول الخيارات الثنائية. باتباع الإشارات التي يوفر البرنامج التجار يمكن أن تبدأ الاستثمار مع القليل أو لا الخلفية في الخيارات الثنائية.


أحدث ميزة تمت إضافتها إلى برنامج فيوجن التجاري هي ميزة التشغيل الآلي التي سوف تتحكم تماما في التداول عن طريق وضع الصفقات في وسيط التداول فيوجن. هذا هو عامل القيادة الرئيسي وراء الطنين من برنامج التجارة الانصهار ومئات من الأعضاء الجدد التي لا تزال تنضم على أساس يومي.


تداول الخيارات الثنائية مع التجارة فيوجن ثنائي خيارات نظام التداول منذ فترة طويلة وسيلة ممتازة لكسب المال على الانترنت وتحقيق الربح المثالي. الملايين من الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم تهدف إلى النزول في هذا الطريق لجعل قدرا كبيرا من الأرباح. ومع ذلك، فإنها تأتي عبر مجموعة من العقبات التي تترك لهم تبث للهواء في عالم لا يرحم. وقد جاء تيموثي ماركوس مع نظام تداول الخيارات الثنائية تسمى "التجارة فيوجن أب"، والتي تم تصميمها لجعل الخيارات الثنائية التي أسهل بكثير لتحقيق النجاح مع. لقد تصدع رمز الخيارات الثنائية للتجارة البرمجيات السري، ولكن لا التجارة الانصهار ترقى إلى الوعد؟ هذه التجارة فيوجن استعراض سوف نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات من الانصهار التجارة لمعرفة ما إذا كان يعيش ما يصل الى الضجيج.


دعونا نبدأ من خلال محاولة لفهم ما التجارة فيوجن التطبيق هو قبل النظر في إيجابيات وسلبيات. تريد فيوجن هو برنامج ثنائي خيارات المنتجات التي أنشأتها تيموثي ماركوس لاستغلال الخيارات الثنائية للتجارة مع نظام الخيارات الثنائية في مكانها في الوقت الراهن. لقد وجدوا ثغرة تقلل من المخاطر وتزيد من مكافآتك.


تيموثي ماركوس توفر لك مع نظام التجارة فيوجن لاستغلال النظام وتقليل تلك المخاطر بشكل كبير. برنامج TradeFusion. co هو الحرف بالنسبة لك بعد أن تم إدراج معلومات حول ميزانيتك.


فوائد الاندماج التجاري:


ما هي إيجابيات هذا النظام التجاري فيوجن؟ للبدء، يعمل وهذا هو ما يهم. إذا كان المنتج لا يفعل ما يقوله، فإنه لا يستحق وقتك. سهل هكذا.


التجارة فيوجن هو رائع ثنائي خيارات التداول أب لأنها قادرة على توفير النتائج ولقد وجدت أنه سيكون مفيدا للغاية. بعد استخدام التجارة الانصهار لمدة شهر أو نحو ذلك، لقد ولدت قدرا كبيرا من المال التي من شأنها أن لا يكون ممكنا.


دعم ترادفوسيون على مدار 24 ساعة رائع. وهي واحدة من تلك الايجابيات التي يغفل ببساطة ولكن لا ينبغي. دعم التجارة فيوجن مدهش كلما كان لديك سؤال أن نسأل. كان لدي بعض العقبات للعبور وكان فريق الدعم دائما هناك لمساعدتي.


سلبي من الانصهار التجارة:


هل هناك أي سلبيات مع هذا المنتج التجارة فوسيون البرمجيات؟ نعم، فمن المستحيل تقريبا العثور على المنتج الذي ليس لديه سلبيات. المخروط الوحيد مع هذا المنتج سيكون لك لن تجد نجاح 100٪. فمن المستحيل ببساطة الفوز بكل خيار، وهذا هو الطريق.


سوف لا يزال لديك للجلوس ودراسة الخيارات الخاصة بك من وقت لآخر قبل المضي قدما للحصول على نوع من التجارة فيوجن النتائج كنت حنين. هذه مشكلة طفيفة وتحتاج فقط إذا كنت تريد 100٪ النتائج.


الرأي التجاري فيوجن.


هو الانصهار التجارة يستحق ذلك؟ نعم، لقد تم استخدام التجارة الانصهار لأكثر من شهر، وأنه لا خدعة. برنامج فيوجن التجاري سهل الاستخدام ولا أستطيع أن أتخيل استثمار المال دون ذلك.


يوصى التجارة فيوجن جدا! إذا قمت بتحميل التجارة الانصهار والبدء في تنفيذ ما يعلمك ليس لدي أي شكوك أنك سوف كسب المال. التجارة فيوجن هو يعمل وانها ليست عملية احتيال.


هذا هو ما يعمل بالنسبة لي. وعموما، فإنه يستحق ثمنه. ينصح به بشده! أنت لن نأسف لذلك!


مراجعة ترادفوسيون.


تعد شركة فيوجن التجارية عوائد عالية وسريعة جدا للتجار. ولكن هل هذا العمل روبوت ثنائي أو هو التجارة فيوجن عملية احتيال؟


لقد أجرينا مراجعة قصيرة ل فوسيون التجاري ووجدنا أنها لا تقيم معدل عال ولا تتوفر معلومات كافية لهم. كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نجمع المعلومات الكافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن فوسيون التجاري آمن. يمكنك المتابعة إلى السلامة أو اختيار واحد من تطبيقات الغش المعتمدة وآمنة التداول:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


الناس أيضا يبحثون عن:


ما هو التجارة فيوجن؟


هناك العديد من التجار الذين يرغبون في كسب المال وزيادة أرباحهم مع الخيارات التجارية الثنائية ولكن من دون التورط في ذلك. التجارة فيوجن هو نظام تداول الخيارات الثنائية الجديدة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة، التي أنشأتها تيموثي ماركوس. يضمن هذا النظام أن تتمكن من كسب المال الجيد في يوم واحد حتى لو لم تكن تاجر الخبراء وتغطيها فوربس، الأعمال من الداخل، نبك & # 8217؛ ق العقود الآجلة الآن.


هو التجارة فيوجن عملية احتيال؟


لا يتضمن موقع فوسيون تريد أي معلومات مشبوهة. هذه الخيارات الثنائية الروبوت قد لا تكون عملية احتيال ولكن نوصي لاختيار واحد وافق بالفعل. كما ينصح بشدة أن تختار وسيط منظم لتوصيل النظام بحيث لم يكن لديك لمواجهة أي نوع من الصعوبة مع الاستثمارات الخاصة بك في وقت لاحق.


ما هي تكلفة الاندماج التجاري؟


التجارة فيوجن ليست باهظة الثمن. تحتاج إلى مبلغ إيداع أولي قدره 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حساب الوسيط & # 8211؛ والتي هي التكلفة الوحيدة المطبقة للنظام - ويمكنك استخدامها للتداول. يجب عليك دفع هذا المبلغ مقدما حتى تتمكن من الحصول على حساب تداول مترابطة مع الوسيط. بمجرد الحصول عليه ثم يمكنك بدء التداول.


>> انتقل إلى روبوت موثوق به.


اترك رد.


100٪ الحيل الحرة.


أنظمة تتجه.


مراجعات وسيط مفصل.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


100٪ احتيال مجانا.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


التجارة فيوجن هو عملية احتيال. مراجعة موضوعية!


هذا هو تحذير بشأن التجارة فيوجن، عملية احتيال الفيروسية الجديدة التي كشفناها في التفاصيل. قراءة هذا الاستعراض قبل انضمامك إلى البرنامج، ونحن سوف تكشف عن طرق التلاعب بها احتيال كل عضو. عندما تأتي أولا عبر موقع TradeFusion. co، فمن السهل أن نرى لماذا الكثير من التجار اليوم قد سقطت بالفعل لأكاذيبهم وأودع الأموال مع هذه الفضيحة. العرض هو على الارجح واحدة من & # 8220؛ أفضل شاهدنا & # 8221؛ بين الخيارات الثنائية وهمية النظم الآلية، ولكن لحسن الحظ نحن لا تأخذ فقط كلمة أي شخص على ما إذا كان نظام مثل الانصهار التجارة يمكن الوثوق بها أم لا.


مراجعة الغش والخداع! أدلة نقية!


الآن لبعض الأدلة على أن المشاريع فيوجن التجارة ليست كل ما تم تعيينه ليكون. إلقاء نظرة سريعة على كارول لاندري موظف نظام إنوتيش المفترض، تم تغيير صورتها على مدى الأسبوعين الماضيين. وكانت الصورة السابقة المستخدمة من سيدة مختلفة، والتي ثبت في بلوق أخرى مختلفة لتكون وهمية، وأنها قد حلت الآن. هذا ليس كل شيء للأسف، التمرير أسفل الموقع، كما كان من المفترض أن يتم تغيير "فريق" الصور أيضا، حتى تيموثي ماركوس لديه وجها جديدا الآن. لا تزال تعتقد التجارة فيوجن يمكن الوثوق بها؟ الأدلة للأسف هو التراص أكثر وأكثر ضد تاجر تجارة احتيال التجارة فيوجن. خلال مراجعتنا، واجهنا المزيد من الحقائق المدمرة التي لا يمكننا تجاهلها.


نحن أيضا حفر أعمق قليلا في المواقع الإخبارية الكبرى وقال لدعم عملية احتيال التجارة فيوجن، وربما لن يفاجأ أن نجد أننا لم نتمكن من ربط البرنامج إلى نبك، ورجال الأعمال من الداخل، أو شخص ما باسم تيموثي ماركوس. بالإضافة إلى ذلك وجدنا أيضا المضيف الحقيقي تقديم العقود الآجلة نبك الآن، والشخص هو جاكي دينجيليس وليس أنتوني غريستاني كما ادعى على موقع التجارة فيوجن.


تم تسجيل موقع Tradefusion. co فقط في نوفمبر 2018 وفقا ل وويس، بعيدا عن قبل 2 سنوات ذكرها تيموثي. مما يضع أيضا نتائج التداول من اختبار بيتا على السؤال، حيث أن الموقع سيكون فقط أكثر من 3 أشهر من العمر في أكثر من أسبوع واحد. ومع ذلك فإن الادعاء هو أن أعضاءهم الحاليين قد حققوا بالفعل نحو 35 ألف دولار في الأشهر الثلاثة. وعلاوة على ذلك وجدنا أيضا أن بيناريوبتيونسونيموس قد أدرجت القائمة السوداء الاحتيال التجارة فيوجن، وكما بعض منكم قد تعرف بالفعل، موقع بو مجهول يأخذ وجهة نظر موضوعية كاملة لكل نظام ولا يؤيد أو يعزز أي وسطاء أو إشارات مقدمي من أي نوع.


TradeFusion. co ريفيو & # 8211؛ تعرض على يوتوب!


مرة أخرى أنه من المحزن أن لدينا لكتابة الاستعراض على مراجعة على احتيال التجار ثنائي الخيار السيارات مثل التجارة الانصهار. خدمات الفضيحة هي الحصول على أكثر وأكثر ذكاء مع مرور الوقت، وحتى قراءة بعض الاستعراضات الأخرى التي تم القيام بها بالفعل على التجارة فيوجن، وبعض المدونين الآخرين قد سقطوا فريسة لهذا النظام وفقدوا الودائع الأولية. إذا لم تكن قد أودعت المال بعد، ونحن نوصي بشدة أن تتبع مثالنا وليس خطر فلسا واحدا على موقع tradefusion. co. لا شيء يجلب لنا المزيد من الفرح من لفضح أنظمة احتيال هذه لما هي عليه خلال الاستعراض، فمن المؤسف فقط أن الناس في بعض الأحيان لا يزال إيداع دون القيام أبحاثهم الخاصة.


ومن المؤسف حقا أن نرى الكثير من المخططات رديئة، المال التي لا تقدم أي أمل لأي شخص يبحث عن فرص مشروعة مع تداول الخيارات الثنائية. انهم يعرفون كيفية انتزاع انتباهكم باستخدام تكتيكات المبيعات التلاعب والوعود التي معظمنا، حتى الأكثر منطقية، لديهم صعوبة في رفض. ثق & # 8216؛ غوت فيلينغ & # 8217؛ إذا كانت الأمور تبدو جيدة جدا لتكون صحيحة ودائما إجراء بحث غوغل. في هذه الحالة بالذات، فإن غالبية الاستعراضات تشير إلى نفس الاستنتاج، بدعم من العديد من التعليقات من قبل نوبي بخيبة أمل الذين يعتقدون أنهم سوف يكون لديهم فرصة لتوليد بعض الأرباح مع هذا النظام. أفضل البدائل هي هناك، وفي بعض الحالات أنها لا & # 8217؛ ر تظهر كما مقنعة ويمكن أن نقدم لكم & # 8216؛ أقل واعدة & # 8217؛ صفقة ولكن على الأقل أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في أيد أمينة.


مراجعة الحكم: ترادفوسيون هو عملية احتيال!


& # 8220؛ تيموثي ماركوس & # 8221؛ = ليس شخصا حقيقيا.


هو الانصهار التجارة A سكام ؟؟ حقائق مراجعة البرامج !!


الآن، الجميع يريد أن يعرف ما إذا كان نظام فيوجن التجارة هو سكام أو حقيقية. اقرأ هذا التجارة فيوجن مراجعة لمسح الشائعات حول إطلاق هذا البرنامج. دعنا نحصل على وقائعنا مباشرة. ومن الصعب معرفة التطبيقات التي هي حقيقية والتي هي وهمية في هذه الحقبة من الحيل. حتى أنظمة التداول الأكثر صدقا تأتي أحيانا عبر الحيل عندما لا تكون. وتختلط هذه الصناعة، وليس هناك ما إذا كان أو لم يكن وسيط عليك إيداع أموالك مع هو موثوق بها كما أنها تعد.


ومع ذلك، فإن الشيء الجيد هو أننا يمكن أن تعتمد دائما على تلميحات نأتي عبر الإنترنت لتحديد ما إذا كان هذا البرنامج فيوجن التجارة يستحق المحاولة. ولكن كل ما نقوله هو أن لا شيء واضح جدا عندما يتعلق الأمر بمناقشة هذا. إنه لحقيقة أن نظام فيوجن التجاري هو جديد، وهذا يعني أنه لم يكن لدى أي شخص فرصة لمحاولة ذلك للمرة الأولى، ونتوقع اختبار بيتا الذين واجهوا ذلك قبل أن يتم إصدارها للجمهور. ولكن كما هو الحال دائما، وهذا الاستعراض وعدكم شيء واحد. أن التجارة فيوجن التطبيقات ليست عملية احتيال ولكن هو أن يتم تجنبها.


ملامح التجارة فيوجن الاستعراض.


في حين أنه من الصحيح أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مربحا إذا كنت تستخدم البرامج الصحيحة والتوجيهات، يبدو أن الوعود التي قدمها الفريق وراء موقع فيوجن للتجارة مبالغ فيها قليلا. جعل 30،000 $ في 90 يوما في الربح الخالص ليس من السهل جدا، وخصوصا عند محاولة لجعل هذا المال من السوق التي هي متقلبة جدا.


حتى مع معدل نجاح 80٪، فإنه لا يزال سيكون من الصعب ضرب علامة 30K $ في 90 يوما كما ملمح من قبل مقدمي فيوجن التجارة. في البداية، لا يمكننا أن صلب هذا البرنامج التجاري بالقول أنه & # 8217؛ سا احتيال. لماذا ا؟ لأن هذا الاستعراض هو مهتم فقط في الاقتراب من هذه المسألة مع اللباقة. نحن نريد أن تجعلك تفهم كل شيء هناك لمعرفة عن TradeFusion. co الاستعراض. والعد من التجربة المجانية لمدة 90 يوما هو بالطبع حقيقي. وبما أنهم يتقاضون رسوم اشتراك بقيمة 499 دولار بعد 90 يوما من الاستخدام، فمن الآمن افتراض أن هذه هي طريقتهم في ممارسة الأعمال التجارية. هذه الحقيقة وحدها يمكن & # 8217؛ ر تجعلنا نبدأ الدعوة الانصهار التجارة عملية احتيال.


(A) إشارات في الوقت الحقيقي.


مثل كل أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى هناك، يتم تسليم إشارات التجارة فيوجن في الوقت الحقيقي لمساعدتك على اتخاذ إجراءات بشكل مناسب. سوف تحدد الاتجاهات الأساسية والفنية التي تؤثر على زوج العملات النتيجة عند اختيار زوج العملات هذا. مرة أخرى، يدعي الفريق وراء طريقة التجارة فيوجن أن التطبيق الخاص بهم هو قادرة على توفير الإشارات التي تصل إلى 90٪ دقيقة.


إذا كان هذا صحيحا، ثم يمكننا أن نقول هذا هو واحد من البرامج الأكثر دقة في العالم. مرة أخرى، نحن نأخذ هذه المطالبة بقليل من الملح.


(ب) المهام اليدوية والتداول الآلي.


التجارة فيوجن التطبيقات التي كتبها روبرت إكلوند وفريقه توفر القدرة على يدويا أو تلقائيا فتح الإشارات الخاصة بك في الوقت المناسب.


وتتمثل وظيفة التداول اليدوي مع زر واضح ملحوظ & # 8221؛ سينك & # 8221 ؛. من ناحية أخرى، يتم وضع علامة على وظيفة السيارات مع كلمات واضحة & # 8221؛ أوتو تريد & # 8221 ؛. زوجان هذا مع قدرة البرنامج على معالجة الناس في 5 لغات مختلفة وكان لديك نظام ثنائي أن يكشف حصة كبيرة في السوق.


(ج) واجهة مستخدم بسيطة ولكنها متقدمة.


هناك تلميحات أن التجارة فيوجن التطبيقات سوف تتميز بسيطة، نظيفة والحد الأدنى واجهة المستخدم التي هي أيضا متقدمة بما فيه الكفاية لجذب عدد كبير من المستخدمين. واجهة المستخدم من هذه الإشارات إشارة تجارية عالية جدا.


مزايا أن التجارة فيوجن البرمجيات.


& # 8211؛ عرضت في 5 لغات مختلفة. هذه الميزة سوف تعطي بالتأكيد البرمجيات فيوجن التجارة ميزة على السير الأخرى إشارة المقدمة باللغة الإنجليزية فقط.


& # 8211؛ على الرغم من أن معدل نجاح هذا الروبوت التداول يبدو الفاحشة، يبدو أن معدل الفوز لا يزال سيكون أعلى من ذلك من معظم التداول في السوق. إذا ادعى روبرت إكلوند أن التطبيق له هو قادرة على تحقيق نسبة نجاح 90٪ في أيام عمل جيدة، يمكننا القول بثقة أن المستخدم من المرجح أن تلعب في 70٪ -80٪ ​​مجموعة في أيام سيئة. ويمكن أن يظل هذا النطاق مربحا لمعظم المستخدمين (اعتمادا على مدى تقبلهم للمخاطر).


& # 8211؛ ثالثا، فريق من محللي البيانات وراء هذا فريق فيوجن التجارة قرص الخوارزمية على أساس يومي بحيث لا يمكن تكرار الأخطاء. من خلال التغيير والتبديل باستمرار البيانات لجعل البرنامج يعمل بأقصى قدر ممكن من الدقة، فإنها & # 8217؛ تمكنت من تحقيق نسبة نجاح أعلى من معظم الأنظمة الثنائية في هذه الصناعة.


& # 8211؛ وأخيرا، فإن صناع هذا التطبيق التداول يدعي أن برامجهم ترادفوسيون يرتبط مع العلامات التجارية الكبرى في هذه الصناعة. وقد ذكروا مورغان ستانلي جولدمان ساكس، رجال الأعمال من الداخل، فوربس، وباركلي العاصمة بين الأسماء الكبيرة الأخرى في هذه الصناعة.


ومع ذلك، قمنا بتشغيل بحث خلفية سريعة على هذه المطالبات ويبدو أن Tradefusion. co إيسن & # 8217؛ ر المرتبطة مباشرة مع أي علامة تجارية المذكورة أعلاه. فقط الوقت يمكن أن أقول.


العديد من الاستعراضات من قبل مواقع موثوق بها يدعي أن هذا أوتوترادر ​​هو عملية احتيال. وي، من ناحية أخرى، لا تقدم تأييدا لنظام التجارة فيوجن من خلال ادعاء أنها حقيقية. كما أننا لا نقول إنها عملية احتيال.


يمكنك الاستمرار في الاشتراك مع ترادفوسيون التطبيق؟


لأن هذا البرنامج هو جديد نسبيا، لا يزال بإمكاننا إعطائها فرصة بدلا من إعطاء حكم شامل استنادا إلى ملاحظات سلبية حفنة. إذا النقاط التالية تتحول إلى أن تكون صحيحة (على الرغم من أن لا شيء مضمون)


90.3٪ نسبة النجاح 5 لغات مختلفة معتمدة جولة على مدار الساعة الدعم، 24/7 بسيطة بعد واجهة المستخدم الأكثر تقدما.


انظر لدينا نسخة بافيت مراجعة وردود فعل المستخدمين هنا أو تاريخ نسخ بافيت التطبيق من أدناه.


الاستنتاج & # 8211؛ التجارة فيوجن قد يكون سكام! حتى ثبت!


ليست جميع التقييمات حقيقية. بعض المنافسين سوف تدفع أن يكون الناس كتابة ملاحظات سلبية على منافسه & # 8217؛ ق المنتج. نفس الشيء ينطبق على عالم التداول ثنائي. نحن لا نقول أن برنامج فيوجن التجارة هو 100٪ دقيقة، ونحن لا نصنع أي وعود هنا. ولذلك يجب أن تثق الغريزة الخاصة بك والعقل عند الاستثمار في هذا البرنامج. فحص دائما لدينا الغش الصفحة إشارات الخيارات الثنائية قبل التوقيع مع أي التطبيق الجديد & # 8217؛ s. وجهات نظركم حول نظام فيوجن التجارة أدناه في التعليقات.


حول جيمس.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات الخدمات التعليقات و ثنائي نصائح للتجارة.


يرجى جيمس، ماذا تحتاج أن تقول عن التجارة فيوجن؟ أنا على وشك الانضمام إلى هذه المجموعة. من فضلك أحتاج نصيحتك. هذا هو واحد فقط من عدد قليل جدا التي لديها وسطاء في منطقتي.


مرحبا & # 8211؛ أنا في انتظار ردود الفعل الحقيقية & # 8217؛ ق من المستخدمين اختبارها.


يقول محمد عمران.


لها وهمية بلدي 250usd ذهب هذا ترادفوسيون أنا ستريكلي تشير جميع لا دوبوسيت المال بفضل.


لها مجنون ومحبطة جدا عندما نثق شركة واحدة / شخص لإدارة استثماراتنا، والتي تظهر أخيرا كما احتيال.


والأسوأ هو أننا نضع الثقة 100٪ والأمل.


كن حذرا مع بطاقة الائتمان الخاصة بك، كما أودعت هذا الحساب مع سيسي وإعطاء التفاصيل في الموقع.


يمكنهم خصم سيسي الخاص بك في أي وقت يريدون.


آسف لمعرفة ذلك، وأشكركم على مشاركتكم لاقول واقع هذه المسألة.


جيمس، يرجى تقديم المشورة كيف يمكنني الاتصال الخاص بك.


يقول روبرت درابر.


أود أن أعرف إذا توريبوت ..is حقيقية أو موقع احتيال وهم من جامعة شيكاغو. شكرا لكم مقدما.


البرامج التي هي رخيصة وآمنة للاستخدام.


مرحبا & # 8211؛ أفضل أداء الآحاد هي فيرتنكست، نسخ بافت، توريبوت & # 038؛ الميكروفونات Autotrader. See بلدي صفحة إشارات موثوق هنا بيستبيناريوبتيونسسينال / ثنائي إشارات-مقدمي-2018 /


ويقول برونو فرنانديز.


مرحبا جيمس، أرى العديد من المواقع وبلوق تقول أشياء مختلفة عن نفس البرامج. واحد وعود موثوق بها ومن ثم أقسم أخرى عملية احتيال.


أنا حقا لا أعرف ما أعتقد، يبدو أن المافيا، أن الناس الجمع بين القول أشياء مريحة عن شركائهم & # 8230؛ رأيت مؤخرا أنه مع ثنائي خيارات الصراف الآلي & # 8230؛


حسنا، والشيء هو، وأنا على استعداد حقا لمحاولة شيء والاستثمار، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد أنه من الممكن الحصول على 80٪ إيتم على الإطلاق! (يرجى تصحيح إذا كنت & # 8217؛ م خطأ) & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م من البرازيل، ريو، أنا بحاجة إلى إيجاد وسيط موثوق بها والبرمجيات & # 8230؛ سيكون وسيلة لجعل بعض المال الاضافي من أجل والهروب من هذا الوضع الاقتصادي البلاد شتي!


أي خبر حتى الآن على الانصهار التجارة لمعرفة ما إذا كانت حقيقية كوس عميلهم فقط اتصل بي؟


مرحبا & # 8211؛ ترادفوسيون غرامة & # 8211؛ ولكن ليس ذلك جيد مثل نسخة بافيت التطبيق.


مرحبا جيمس، أراكم & # 8217؛ إعادة التوصية كوبيبوفيت شراء الآخرين يقولون انهم & # 8217؛ إعادة استخدام شهادات وهمية هو أن صحيح؟ من فضلك قل لي أي واحد هو وسيط الحق في التجارة مع بوفيه نسخة؟

No comments:

Post a Comment