Sunday 25 March 2018

خيارات التداول معدل العائد


الآلات الحاسبة.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

العائد على الاستثمار.
ربما الجزء الأكثر أهمية من الاستعداد للخيارات الثنائية هو العثور على أفضل عائد على الاستثمار الخاص بك. عائد الاستثمار الخاص بك (روي) في بعض الأحيان أكثر أهمية من الأصول الأساسية التي في نهاية المطاف اختيار. يمكن لعائد الاستثمار العالي تعويض الفجوة المعرفية التي لديك فيما يتعلق بالأصل إذا كان كبيرا. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول أصلا بنسبة 65 في المائة من سعر التداول الصحيح وتحصل على عائد استثمار بنسبة 70 في المائة عند نجاحك، يمكنك بسهولة العثور على عائد استثمار أفضل والبدء في كسب المزيد من المال بمعدل تداول صحيح أقل.
الطريقة التي يعمل بها بسيطة جدا. تحتاج إلى العثور على عائد استثمار عالية بما فيه الكفاية بحيث حتى لو كنت مخطئا بضع مرات أكثر لكل 100 الصفقات، وكنت جعل معدل أعلى من العائد عندما كنت على حق. هناك وسطاء ثنائيون هناك يقدمون أسعارا أفضل لبعض الأصول الأقل تداولا من أجل جذب التجار نحوهم. العثور على هذه الأصول يمكن أن تلعب دورا حيويا في زيادة كمية المال الذي جعل الخيارات الثنائية التداول.
الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هي المقارنة والتباين بين السماسرة المختلفة. إذا كنت مرتاحا للأوراق المالية في الولايات المتحدة، فراجع ما بين وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، والتجارب التجريبية، والعثور على أي واحد يقدم لك أعلى عائد استثمار. هناك العديد من السماسرة هناك وجميعهم يتنافسون على عملك. يجب أن تتداول دائما مع الوسيط الذي يمنحك أكبر قدر من المال. وهذا قد يعني أنك بحاجة إلى حساب مع أكثر من وسيط واحد حيث يمكن أن تختلف الأسعار في كثير من الأحيان من يوم لآخر. إذا كان الوسيط أبك لديه معدل عائد أعلى من وسيط شيز، من الواضح أنك تريد أن تذهب مع أبك. ومع ذلك، قد يكون ل شيز عائد استثمار أعلى لنفس مادة العرض بعد بضعة أيام. سوف نشر تمويل الخاص بك بين هذه السماسرة المختلفة تعطيك أكثر مرونة، وسوف تجعل في نهاية المطاف معدل الربح الخاص بك أعلى قليلا.
الطريقة الثانية هي مقارنة الأصول داخل الوسيط نفسه. هذه الخطوة حيوية لنوعين من التجار. أولا، التاجر الذي يتم طحنه لوقت يحتاج إلى القيام بذلك من أجل التأكد من أنها تحصل على أعلى معدل العائد على أموالهم. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لتدحرج من خلال العديد من الوسطاء مختلفة، والالتصاق مع وسيط واحد سوف تساعدك على الخروج دون الحاجة إلى الذهاب إلى العديد من مواقع السماسرة مختلفة. النوع الثاني من التاجر الذي يريد استخدام هذه التقنية هم أولئك الأفراد الذين لديهم مصرفية أصغر. إذا كنت لا يمكن أن تنتشر بشكل فعال أموالك من بين ثلاثة أو أكثر من وسطاء، التمسك وسيط واحد لا يزال يمكن أن تكون مربحة بالنسبة لك. تحتاج إلى الحصول على فكرة أنه يمكنك فقط تجارة الأصول واحد ومع ذلك. إذا كنت معتادا على أساليب التحليل الفني للتداول على المدى القصير، فإن تداول نوع مختلف من الأصول لن يكون امتدادا كبيرا حيث يتم بسهولة ترجمة المبادئ التي تحكم أحد الأصول إلى أخرى.
ويمكن أيضا تحقيق عائد استثمار عال من خلال طريقة ثالثة. بعض الوسطاء يقدمون حسومات على الصفقات غير الناجحة - يصل إلى 15 في المئة. إذا كنت مخطئا في بعض الأحيان هذا سوف ينتهي دفع قبالة بالنسبة لك. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان هذا سوف تستفيد لك هو لحساب معدل التجارة الصحيح الخاص بك. إذا كنت على حق 60 في المئة من الوقت، وهذا يعني أنك خاطئة 40 في المئة من الوقت. معرفة ما متوسط ​​معدل العائد الخاص بك ومن ثم القيام الرياضيات لمعرفة ما إذا كان الخصم 15 في المئة سوف تساعدك على الخروج هنا.
وهذا يمنحك عائدا قدره 920 10 دولارا، أو ربحا قدره 920 دولارا.
إذا كنت تتداول بمعدل تداول صحيح قدره 63 في المئة دون خصم، قد تعتقد أن ارتفاع معدل التداول الصحيح الخاص بك سوف تساعدك على الخروج أكثر، ولكن الرياضيات يقول شيئا مختلفا. نفترض نفس 72 في المئة العائد على الاستثمار. تبدو الرياضيات كما يلي:
وهذا يمنحك عائدا قدره 836 10 دولارا، أو ربحا قدره 836 دولارا. كما ترون، على الرغم من أفضل معدل التجارة الصحيح الخاص بك، كنت لا تزال لا تجعل الكثير من المال كما تفعل مع الخصم. الفرق قد يكون طفيفا، ولكن على مدى فترة من الزمن هذا هو فقدان المال. معرفة سعر الصرف الصحيح، ثم، هو جزء أساسي من النجاح على المدى الطويل مع الخيارات الثنائية.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

هل خيارات الاتصال هل لديك عوائد مرتفعة متوقعة؟
بريان توماسيك.
أول مكتوب: صيف 2007؛ آخر تحديث: 14 أبريل 2018.
من الناحية النظرية، يجب أن توفر خيارات المكالمات خارج نطاق المال عوائد عالية للغاية المتوقعة، ومعدلات سنوية في بعض الأحيان من 100٪، 200٪، أو أكثر. وقد أكدت دراسة واحدة على الأقل هذه المقادير العائد على خيارات الفهرس، على الأقل عندما يتم تجاهل فروق العرض والطلب وتكاليف المعاملات. ومع ذلك، وجدت دراسة أخرى عن خيارات العقود الآجلة للمؤشر أن خيارات المكالمة، وخاصة الخيارات البعيدة عن المال، تقدم عوائد منخفضة أو سلبية متوقعة، ربما بسبب "التحيز المفضل منذ فترة طويلة". ووجدت دراسة ثالثة لخيارات الأسهم الفردية أن المكالمات كانت لها عوائد سلبية سلبية أصبحت أكثر سلبية عند ارتفاع أسعار الإضراب.
وهكذا، في حين أن فكرة لطيفة من الناحية النظرية، فإن النفوذ الضمني لخيارات الدعوة خارج المال لا يبدو أن يكون وسيلة مجدية لالمسيحيين محايدين المخاطر لتحقيق عوائد عالية المتوقعة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن بعض المجموعات تعارض الخيارات والاستفادة بشكل عام - وخاصة العلماء الإسلاميين ولكن أيضا بعض المعلقين الغربيين قلقين من عدم الاستقرار المالي.
المقدمة.
لنفترض أنك ترفع مبلغ 15000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لقضية خيرية كنت تخطط لاستثمار الأموال في أسواق رأس المال لبضع سنوات ومن ثم إعطائها بعيدا. وينبغي أن يكون المانحون المتضررون عموما أقل عرضة للمخاطر من المانحين الأنانيين، لذلك قد يكون من المنطقي استثمار تلك الأموال في الأوراق المالية عالية المخاطر.
وأحد الطرق للقيام بذلك هو مجرد الاستثمار في المخزونات المخاطرة العادية. وتقول شركة إيبوتسون أسوسياتس إن متوسط ​​العائد الهندسي التالي خلال الفترة 1925-2000. (لاحظ أن هذه الأرقام لا تأخذ في الاعتبار الضرائب على أرباح رأس المال).
ولتحقيق أفضل من 12.4٪، يمكن للمستثمر أن يتخذ موقفا مستقرا في أسهم الشركات الصغيرة. سماسرة الأوراق المالية تسمح للمستثمرين لفتح حسابات الهامش من خلالها لاقتراض المال لشراء المزيد من الأسهم. يسمح للمستثمرين بالاقتراض ما يصل إلى 50٪ من سعر الشراء، لذلك إذا كان لديك 5000 $، هل يمكن أن تقترض آخر $ 5،000 وشراء $ 10،000 قيمة الأسهم. وبما أن العائد المتوقع على مخزونك (قل 7٪) سيكون أكبر من العائد المتوقع على ديونك (مثلا 4٪)، فإنك ستحسن عوائدك في المتوسط. يفرض مجلس الاحتياطي الاتحادي الحد الأدنى من هامش الصيانة بنسبة 25٪ على حسابات الهامش، وبالتالي فإن قوة الرافعة المالية ليست غير محدودة.
ومن الناحية العملية، قد يكون من األفضل وضع األموال في صناديق مالية قادرة على االقتراض أكثر بكثير من معدل الخلو من المخاطر، على الرغم من أنه من المهم أيضا النظر في نسب المصروفات وغيرها من السمات ذات الصلة بهذه الصناديق) انظر ص 8- 9 من العميد P. فوستر، شام M. كاكادي، وأوريت رونين، "التقاعد المبكر باستخدام الاستثمارات المديونية").
خيارات كرافعة مالية.
وهناك طريقة أخرى لتحقيق النفوذ، من الناحية النظرية على الأقل، تتمثل في شراء خيارات الاتصال، ولا سيما الخيارات البعيدة عن الأموال.
وكما يتضح مفهوم محفظة التكرار، فإن المكالمات تعادل نظريا مواقف الأسهم المستثمرة، مع زيادة مقدار الرافعة المالية مع سعر الإضراب. ويمكن أيضا تحقيق الرافعة المالية مع العقود الآجلة. وخلافا للرافعة المالية من خلال حسابات الهامش، يجب أن تستند الرافعة المالية الضمنية في هذه الاستثمارات إلى سعر فائدة قريب من المعدل الخالي من المخاطر، وإلا فسيكون من الممكن تحقيق المراجحة (فوستر وكاكادي ورونين، ص 19).
هنا مصنف إكسيل الذي يسمح للمستخدم بحساب عوائد الخيارات المتوقعة النظرية استنادا إلى صيغتين مختلفتين. الأول هو معدل العائد المتوقع الفوري الذي يستخدم الصيغة.
(العائد السنوي المتوقع للخيارات الفورية - المعدل الخالي من المخاطر) = (العائد السنوي المتوقع للأسهم - معدل الخلو من المخاطر) * (سعر السهم / سعر الخيار) * (دلتا الخيار).
انظر، على سبيل المثال، p. 687 من روبرت ماكدونالد، أسواق المشتقات، الطبعة الثانية، 2006، أو هذا الرابط.
الصيغة الثانية مأخوذة من مارك روبنشتاين، "صيغة بسيطة للمعدل المتوقع لعائد خيار على مدى فترة امتلاك محدودة"، مجلة المالية 39: 5 (1984): ص 1503-1509. (أفترض أن تقدیر المستثمر للتذبذب ھو نفس تقدیر السوق.)
في ما يلي مثال للحساب باستخدام المصنف. افترض أن المخزون هو حاليا في $ 40، لديه العائد الحسابي السنوي المتوقع من 11٪، لديه عائد توزيعات الأرباح الحسابية من 2٪، ولها تقلب العائد اللوغاريتمي من 0.3. لنفترض أننا نشتري خيار المكالمات الأوروبية في 21 أغسطس 2007، مع سعر الإضراب 50 $، ومن المقرر أن تنتهي في 21 ديسمبر 2007. ونحن نخطط لبيع الخيار في 21 أكتوبر 2007. لدينا العائد المتوقع لحظية السنوية ثم 80 ٪، وعائدنا المتوقع السنوي باستخدام صيغة روبنشتاين هو 109٪. (لاحظ أن السنویة صالحة لأن القیمة المتوقعة للمنتج ھي نتاج القیم المتوقعة للمتغیرات العشوائیة المستقلة.) العوائد "المتوقعة" لیست نفس العوائد "النموذجیة". وعادة ما تنخفض أسعار الخيارات بمرور الوقت. إذا، بدلا من بيع الخيار في 21 أكتوبر، ونحن عقدها حتى النضج، وهناك فقط فرصة 13٪ أنها سوف تدفع أي شيء على الإطلاق.
وتفيد إحدى مقالات االستشارات االستشارية بأن خيارات المكالمة) طويلة األجل (خارج نطاق األموال تنطوي على مخاطر عالية للغاية، ولكن ربما تكون أيضا عوائد مرتفعة للغاية.
نظرية يلتقي البيانات.
هل هذه العوائد المرتفعة المتوقعة تؤكدها البيانات الفعلية؟ في دراسة واحدة على الأقل كانت. يتم أخذ األرقام التالية من ص. 993 أوف "إكسكتيد أوبتيون ريتورنس" بي جوشوا D. كوفال أند تايلر شومواي، ذي جورنال أوف فينانس، 56.3 (2001): ب. 983-1009. وهي تمثل عائدات أسبوعية لخيارات الاتصال الأوروبية S & أمب؛ P 500 بين يناير 1990 وأكتوبر 1995؛ كانت مدة انتهاء صلاحية الخيارات حوالي شهر واحد. (كما قام المؤلفون بحساب متوسط ​​العائد اليومي على مكالمات S & أمب؛ P 100 بين عامي 1986 و 1995؛ وكانت النتائج قابلة للمقارنة، وإذا كان أي شيء، أعلى من ذلك).
ليس واضحا من الورقة ما إذا كانت هذه العائدات الأسبوعية تفترض خمسة أيام تداول كاملة في الأسبوع أو ما إذا كانت تمثل عائدات متوسط ​​من أسبوع لآخر، بما في ذلك أيام غير التداول. إذا كان الأول، يمكننا أن نفترض 252 يوم تداول سنويا وحساب العائد الساذج المتوقع سنويا (1.0413) (252/7) = 4.29، أو 329٪. في الحالة الأخيرة، لدينا (1.0413) (365.24 / 7) = 8.26، أو 726٪. وتستند هذه العوائد إلى أسعار الخيارات المحسوبة كمتوسط ​​لعروض الأسعار وطلبات الأسعار، لذا ينبغي أن تكون العائدات الفعلية أقل نوعا ما. الأرقام تتجاهل أيضا تكاليف المعاملات الوسيط. وبطبيعة الحال، كما يظهر نظرة على متوسط ​​العائدات الأسبوعية، والخطر ينطوي كبير.
وجدت دراسة أخرى واحدة على الأقل نتائج مختلفة بشكل كبير. في "التحيز المفضل - لونغشوت في S & أمب؛ P 500 والخيارات المستقبلية مؤشر فتس 100: العودة إلى الرهانات وتكلفة التأمين"، فحص ستيوارت D. هودجز، روبرت ج. تومكينز، ووليام T. زيمبا فحص S & أمب؛ P 500 و فوتسي 100 الخيارات الأمريكية مؤشر الآجلة من 1985 إلى 2002 ووجدت أن العائدات الشهرية / الفصلية كانت، على العموم، غير مؤثرة أو حتى سلبية (ص 10). وفي عدد قليل من مستويات الإضراب، كان للمكالمات متوسط ​​عائد قدره 5٪ أو 7٪ أو 13٪، بينما كان العائد الآخر هو -3٪ أو -7٪ أو -14٪. والأسوأ هو أبعد الخيارات خارج المال، مع متوسط ​​عوائد -96٪ أو أقل. ووجد الباحثون نتائج مماثلة للخيارات على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي الآجلة، ما عدا (من المستغرب) بالنسبة لأكثر من خارج المال، والتي بلغ متوسطها 329٪ العائد (ص 14).
ورقة عام 2007 من قبل صوفي شياويان ني، "الأسهم الخيار يعود: لغز"، ويتناول مباشرة الصراع بين النظرية والأدلة. وتلاحظ في "الملخص":
في ظل افتراضات ضعيفة جدا، يجب أن تكون العائدات المتوقعة لخيارات المكالمة الأوروبية إيجابية وتزداد في سعر الإضراب. تبحث هذه الورقة في عوائد خيارات الاتصال على الأسهم الفردية التي لم يكن لها يوم توزيع الأرباح قبل انتهاء الصلاحية. والنتائج الرئيسية هي أنه في الفترة من عام 1996 إلى عام 2005 (1)، كان للمكالمات خارج نطاق المال عائد متوسط ​​سلبي و (2) متوسط ​​عوائد المكالمات المرتفعة من الإضراب أقل من المكالمات من المكالمات الضاربة المنخفضة. يتم تقديم الأدلة الأولية التي تتفق مع المستثمرين الباحثين عن المخاطر المساهمة في عائدات المكالمات المحيرة.
تتضمن الصفحات 42-46 من الورقة البيانات التالية:
باستخدام أسعار العطاءات والأسعار الوسطية (٪)
أجد نتيجة عامة ومتسقة أن عائدات خيار الاتصال منخفضة في المتوسط ​​وتنخفض في سعر الإضراب. فقط في خيارات المال الذي عقد لمدة شهر يظهر عوائد إيجابية. وتؤدي الخيارات العميقة خارج المال إلى تحقيق عوائد سلبية كبيرة في المتوسط، بما يتفق مع الاستثمار الذي يبحث عن المخاطر من جانب المشترين.
بما في ذلك الخيارات في الحافظة غالبا ما يؤدي إلى قصور الأداء مقارنة بالحافظة المرجعية. ومع ذلك، يمكن للمحفظة التي تتضمن الخيارات المكتوبة أن تفوق أداء المؤشر المعياري على أساس الخام والمعدل حسب المخاطر.
تعليقات القارئ.
كتب لي مقال من هذه المقالة ببعض أفكاره. الجزء المتبقي من هذا القسم في الغالب يقتبس من رسالة هذا القارئ، مع بعض التعديلات من جهتي.
ما حصل لي مهتم في هذا الموضوع كان كتاب دورة حياة الاستثمار من قبل إيان أيريس وباري ناليبوف؛ فإنها تدعو إلى استخدام الرافعة المالية لاستثمار التقاعد. لقد وجدت أن الفكرة العامة كانت جيدة، على الرغم من أنها لا تذهب إلى الكثير من التفاصيل حول آليات الرافعة المالية. أنها تشير إلى عميق في المال المكالمات من S & P500 كخيار واحد للحصول على النفوذ.
ويذهب المؤلفون إلى مزيد من التفاصيل في "التنويع عبر الزمن". أنها تظهر أنه لمدة 1 سنة S & P500 المكالمات، عليك أن تذهب عميقا في المال ("الرافعة المالية" نسبة 2: 1) للحصول على معدل الفائدة الفعلي من شأنها أن تجعل الاستراتيجية العمل. ليس هناك ما يكفي من التفاصيل في ما تنشره لتنفيذ الاستراتيجية.
وجدت استراتيجيات الفهرسة المعززة من قبل تريستان ييتس لتكون ذات فائدة. ويناقش العديد من الاستراتيجيات، واستراتيجية شراء سنويا عميقة في المال لمدة سنتين خيارات المكالمة ومن ثم بيعها بعد سنة واحدة جعلت معنى بالنسبة لي.
في حساب خاضع للضريبة، تخميني هو أن استخدام الهامش للحصول على الرافعة المالية سيكون أكثر نجاحا. في حساب المزايا الضريبية، قد تعمل استراتيجية خيار الاتصال. ولكن بعد قراءة الأدب، أنا لست مقتنعا تماما بذلك. ميزة الهامش في حساب خاضع للضريبة هو خصمها الضريبي. وبطبيعة الحال، يعتمد ذلك على معدل الضريبة الهامشية. مع القوانين الضريبية المناسبة، فمن الممكن أن تخسر المال على أساس ما قبل الضرائب باستخدام الهامش، ولكن كسب المال على أساس ما بعد الضريبة. وذلك لأن اهتمامك قد يتم خصمه بالكامل من الدخل، ولكن يمكن تأجيل أرباح رأس المال الخاص بك وغالبا ما تخضع للضريبة بمعدل أقل من الدخل؛ في بعض الأحيان يتم أيضا فرض ضريبة على الأرباح بمعدل أقل.
مزيد من المراجع حول عوائد الخيارات:
استنتاج.
دون معرفة المزيد، يبدو لي أن استخدام الاقتراض الهامش العادي هو الطريقة الأكثر اكتمالا لتحقيق النفوذ. هذا النوع من الرافعة المالية يتسم بالشفافية ولا يعتمد على الصيغ النظرية لكيفية تسعير المشتقات (الخيارات أو العقود الآجلة). وفي غضون ذلك، سيكون من المثير للاهتمام استكشاف البدائل التي تتجاوز الاقتراض الهامشي في حالة إثبات أن بعضها يقدم عوائد متوقعة أعلى من الناحية العملية وليس فقط من الناحية النظرية.

معدل عائد تداول الخيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنك حساب معدل العائد (رور) عند شراء وبيع خيارات وضع؟
كيف يمكنك حساب معدل العائد (رور) عند شراء وبيع خيارات وضع؟
رور للخيارات التي اشتريتها سهلة إلى حد ما:
(التكلفة الحالية القيمة الأولية) / التكلفة الأولية يعطيك العائد الفعلي.
إذا كنت ترغب في معدل العائد، تحتاج إلى هذا العدد السنوي: يمكنك تقسيم العائد الذي حصلت عليه أعلاه من قبل عدد الأيام التي كان الاستثمار في مكانها، ثم ضرب هذا العدد من قبل عدد الأيام في السنة. (365 إذا كنت تستخدم أيام التقويم، حوالي 255 إذا كنت تستخدم أيام التداول.)
رور للخيارات التي تباع أكثر تعقيدا بكثير:
المشكلة هي أن رور هو في الأساس حساب حجم عودتك نسبة إلى رأس المال أنه مربوط لكسب ذلك. هذا بسيط عندما اشتريت شيئا. رأس المال تعادل هو المال الذي طرح. انها أكثر تعقيدا على موقف مثل خيار قصير، حيث الصفقة المحددة في السؤال يولد النقدية عندما يتم وضعه على.
الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذا هو أ) حزمة الاستراتيجية الخاصة بك (الخيارات والأوراق المالية والضمانات) في رور واحد حيثما كان ذلك مناسبا، و B) تتضمن أي ضمانات اللازمة لدعم الخيار القصير في الحساب.
لذلك، إذا قمت ببيع "النقدية المضمونة" وضعت، حيث لديك لنشر الأموال التي كنت بحاجة إلى تسليم الأسهم إذا تم وضعها لك، والتكلفة الأولية هي المبلغ الإجمالي الذي تحتاج إلى وضع التجارة على: في هذه الحالة، انها المبلغ النقدي، وأقل قسط التي جمعتها لبيع وضع.
هذا مجرد مثال واحد. ولكن النهج يطبق على نطاق أوسع: إذا كنت تستخدم مكالمات مغطاة، فإن التكلفة الأصلية هي تكلفة السهم أقل من القيمة الناتجة عن بيع المكالمة.
ما قال جايدلز.
أفكر في كل استراتيجية من حيث رأس المال المعرض للخطر (كار). من الجيد أن تعرف عند النظر في أي موقف. ومن ثم مريح، والعائد هو دائما الربح / كار.
مع المكالمات المشمولة انها سهلة جدا. دفع 1000 $ للسهم، وتلقي 80 $ في قسط، صافي كار هو 920 $.
إذا كنت تملك الأسهم وكتابة المكالمات عدة مرات (أن تنتهي لا قيمة لها، أو كنت أن تشتري مرة أخرى)، وهناك نوعان من القياسات للنظر فيها. أولا، علاج كل مكالمة مغطاة باعتبارها شراء الكتابة. حتى لو كنت تملك بالفعل الأسهم، وتجاهل أساس التكلفة الحقيقية، وحساب من لحظة كتابة المكالمة، وذلك باستخدام سعر السهم في ذلك الوقت.
الإجراء الثاني هو أكثر تعقيدا، ولكن ينطوي على استخدام شيء مثل وظيفة زير في جدول بيانات. هذا يتتبع سلسلة ككل، حتى المحاسبة عن الأوقات التي لا يوجد مكتوبة المكالمة المعلقة.
بالنسبة للمكتب المكتوب، على الرغم من أن الوسيط الخاص بك قد يتطلب فقط 30٪ ضمانات في حساب الهامش، علاج عقليا لهم نقدا المضمونة. سترايك أقل قسط هو كار الخاص بك الحقيقي. إذا كان السهم يذهب إلى الصفر قبل انتهاء، وهذا ما كنت على هوك ل. هل يمكن أن مجرد حساب على أساس الضمان 30٪ المطلوبة، ولكن في رأيي أن الخلط بين الاحتياجات النقدية / الضمانات مع المخاطر الحقيقية.
ملاحظة: وضع مكتوب مطابق تماما لدعوة مغطاة في نفس الإضراب. إذا كنت تميل إلى تفضيل يضع على سس، اسأل نفسك لماذا. تماما مثل بندقية تحميل، الرافعة المالية ليست سيئة بطبيعتها، ولكن كنت تريد بالتأكيد أن تعرف عندما كنت تستخدم ذلك.
معدل العائد هو (القيمة الحالية - القيمة الأولية) مقسوما على القيمة الأولية.
شراء $ 10،000 قيمتها من وضع الخيارات وبيعها ل 15،000 $، و معدل العائد هو 0.5، أو 50٪.

معدل عائد معقول عند خيارات التداول.
معدل عائد معقول عند خيارات التداول.
هذا هو مناقشة حول معدل معقول من العائد عندما خيارات التداول داخل منتديات التجارة العامة الدردشة، وهي جزء من فئة الاستقبال. مرحبا شباب، كما يوحي عنوان مؤشر الترابط، لجميع لكم الخيار التجار هناك؛ ما الذي تتوقعه هو.
& كوت؛ ما الذي يحدث **** هنا؟ & كوت؛ - ميكي B.
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛
& كوت؛ بقدر ما يمكن أن يسمع من قبل أي شيء، والتي قد أو لا يهمني ما أقول، وأطلب، إذا كان من المهم، أن يغفر لك عن أي شيء كنت قد فعلت أو فشلت في فعل الذي يتطلب الغفران & كوت؛

No comments:

Post a Comment