Saturday 10 March 2018

فورماكس الفوركس وسيط


فورماكس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من عمولة إن مجانا أو إن ينتشر + عمولة الخام.


فورماكس رئيس الوزراء كابيتال (المملكة المتحدة) المحدودة نعتقد في تطوير شراكات طويلة الأمد مع العملاء من اليوم الأول، وضمان 24/5 الدعم عن طريق الهاتف والدردشة الحية عبر الموقع.


تجربة الفرق المهنية أن وسيط إن الحصري يمكن أن تجعل، واكتشاف طريقة جديدة للتجارة، قم بزيارة formaxprime. co. uk أو الاتصال بنا على +44 (0) 20 3819 3100.


حول الخيار 2: تتمتع الشفافية المطلقة عند التجارة مع فورماكس. التجارة بسرعة وبشكل آمن وعلى هذه الخطوة، مع فائدة إضافية من اهتمام العملاء الشهير للتجار الذين يطلبون الأدوات المهنية والخبرة، ولكن الذين يقدرون وسيط الذي يعمل فقط في مصالحهم.


مع فورماكس يمكنك تداول الفوركس والسلع والمؤشرات مع اختيار منصتين، MT4 أو زولوتريد.


لمعرفة المزيد من زيارة formaxprime. co. uk أو الاتصال بالفريق على +44 (0) 20 3819 3100.


8 نقاط رئيسية:


100٪ من الصفقات الخاصة بك تذهب إلى السوق التعامل بنقرة واحدة والكمون منخفضة للغاية، أينما وكلما الرسم البياني المتقدم وتحليل المؤشرات الرئيسية ينتشر ضيق منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة مرونة التسعير والشفافية الكاملة الخيار لاستخدام المستشارين الخبراء الآلي للتجارة لك 24 / 5 التداول ودعم قيمة رؤى السوق الحرة عبر البريد الالكتروني لك.


إعلانية.


اختيار وسيط إن الحصري الذي يتداول أبدا ضدك.


أصبح تداول العملات الأجنبية المهنية مع الفورماكس. بالنسبة للتجار الذين يقدرون شركاء موثوق بهم من جانبهم، فإننا نعمل حصرا من خلال نظام إن. وهذا يعطي عملائنا سرعة وأكبر أدوات التداول التي يحتاجونها، فضلا عن العديد من المزايا الأخرى.


إن يعمل فقط بالنسبة لك. واحدة من السمات المميزة لل وسيط إن هو أنها & لدكو؛ على الجانب الخاص & رديقو؛. وبعبارة أخرى، فإنها لا يمكن أن تتداول ضدك لأنها تتعامل فقط مع مقدمي السيولة من الطبقة الأولى. هذا ليس هو الحال دائما في سوق الفوركس & نداش؛ بعض السماسرة سوف تستفيد من الخسائر الخاصة بك.


الشفافية التي تحدث فرقا. يمكنك أيضا أن تشعر بالاطمئنان من الشفافية الكاملة عند التداول. بسبب كيفية نقل المعلومات & نداش؛ من خلال ما يعرف باسم المعالجة المباشرة (ستب) وندش]؛ يمكنك الحصول على راحة البال هناك أي تدخل صفر من وسيط.


التجارة خلال ساعات السوق الحقيقية و هيليب؛ يمكنك التداول خلال ساعات السوق الحقيقية مع العلم أن الأسعار التي تتداول على ليست الاصطناعية B - أسعار الكتاب تتكون خارج ساعات السوق الرسمية.


. والتجارة على الفور. يمكنك الاستفادة من أفضل الأسعار القابلة للتنفيذ في السوق، والحصول على تأكيدات فورية. عدم التدخل من قبل صانعي الأسعار يعني أن الصفقات نهائية وتؤكد بمجرد ملئها. لا توجد أبدا أي تعديلات اصطناعية أو تدخل من مكتب التعامل.


احتمال انخفاض الرسوم. وسيوفر وسيط إن في كثير من الأحيان لعملائه عرضا أضيق نطاقا / طلب أكثر اتساقا مع عرض مؤسسي تم حجزه تاريخيا لصناديق التحوط والبنوك والسماسرة. وهذا يعطي المستثمر نموذجي الوصول إلى نفس السيولة أكبر اللاعبين في السوق.


وهناك أيضا إمكانية انخفاض العمولات والرسوم. في فورماكس نعطي المستخدمين إن لدينا خيارا من الطريقة التي يرغبون في دفع ثمن التداول & نداش؛ مما يسمح للعملاء لاتخاذ قرار ما هو أفضل لأسلوب الخاصة بهم من التداول. يمكنك الاختيار من بين حساب لجنة إن الحرة أو إن راو + كوميسيون.


عدم الكشف عن هويته إذا كنت تريد ذلك. إذا كنت تقدر خصوصيتك، يمكن للوسيط إن تعطيك مستوى عدم الكشف عن هويته لا نموذجية في تداول العملات الأجنبية. وهذا قد يوجه نداء إلى تجار الفوركس الذين يرغبون في إجراء صفقات أكبر ويتيح لك التعامل مع أسعار محايدة غير متحيزة وتعكس ظروف السوق الأصيلة.


فورماكس المعلومات التجارية.


مواد فورماكس.


في حين أن مخططات الفوركس قد تبدو شاقة للوهلة الأولى، لا يمكن ردعها. نحن استكشاف أساسيات قراءة الرسوم البيانية حتى تعرف ما للنظر.


عندما كنت شريك معنا تحصل على أحدث التقنيات والدعم مفصل لإعطاء العملاء ثقة التداول الكامل. لدينا للغاية.


فالشفافية تكسر الحواجز. وهو يدعم الشراكات القوية طويلة الأجل التي نبنيها مع عملائنا من اليوم الأول. وهذا يعني أنك يمكن أن تصل.


مؤشرات التجارة في جميع أنحاء العالم اللجنة الحرة مع وضوح التسعير ستب الحقيقي. تعرف ما you'Ђ ™ إعادة دفع، والحصول على الدعم 24/5 إذا كنت في حاجة.


تداول السلع العالمية الأكثر شعبية من حساب واحد. التداول بثقة مع وسيط السلع إن. وينبغي تداول السلع.


بالنسبة للتجار الذين يقدرون شركاء موثوق بهم من جانبهم، فإننا نعمل حصرا من خلال نظام إن. وهذا يعطي عملائنا سرعة وأكبر أدوات التداول التي يحتاجونها، فضلا عن العديد من المزايا الأخرى.


تقييم فورماكس.


التقييم الحالي: 60٪، 40٪


ترادرس راتينغ:


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


حصريا إن التداول.


تداول العملات الأجنبية أصبح مجرد المهنية.


يمكن للمستثمرين أن يفقدوا أكثر من ودائعهم.


للتجار الذين يقدرون شريك موثوق به من جانبهم.


تمتع بالشفافية المطلقة عند التداول مع فورماكس. التجارة بسرعة وبشكل آمن وعلى هذه الخطوة، مع فائدة إضافية من اهتمام العملاء الشهير للتجار الذين يطلبون الأدوات المهنية والخبرة، ولكن الذين يقدرون وسيط الذي يعمل فقط في مصالحهم.


تجارة الفوركس والسلع والمؤشرات.


الخيارات التي تريدها مع الاستقرار تحتاج Ђ "مع الأدوات لمساعدتك على التجارة أكثر ذكاء (بما في ذلك مناطق العد) والاستفادة القصوى من رأس المال الخاص بك.


وسيط إن شفاف.


استمتع بالتداول مع الوضوح والتدخل صفر Ђ "مع الشفافية الكاملة في التسعير вЂ" ومع انتشار أكثر تنافسية. من 0.2 نقطة.


فكا المنظمة.


التداول مع ثقة إضافية مع العلم أن فورماكس ينظمها سلطة السلوك المالي. وكسب المزيد من الطمأنينة من الأموال المحتفظ بها في حسابات منفصلة.


لماذا القيم المهنية لدينا فرقا شخصيا.


فورماكس في لمحة.


ونحن نعمل عن كثب مع عملائنا وتعطيك التكنولوجيا التي تحتاج إلى التجارة بسرعة وأمان وكونها جزءا من عملية تجارية آسيوية رائدة في العالم يعني لدينا مقياس لنقدم لكم الخيارات التي تحدث فرقا.


التكاليف مهمة.


أسعار مرنة وتنافسية على أساس أسلوب التداول الخاص بك وحجمها، لذلك لا تؤكل الأرباح الخاصة بك عن طريق التهم.


خيارات الحساب المرنة.


اختر إما لجنة إن مجانية أو إن راو + لجنة حسابات مع أسعار أكثر تنافسية.


اختيار النظام الأساسي.


الاختيار بين منصة الرائدة في صناعة MT4 لسطح المكتب، والمحمول والكمبيوتر اللوحي ومنصة التداول نسخة زولوتريد.


بسرعة البرق.


البرق تنفيذ التجارة السريعة مع الكمون المنخفض جدا من خلال خوادم تشارك في لندن.


24/5 الدعم.


الوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم، مع دعم العميل على مدار الساعة.


تبدأ في أي وقت من الأوقات مع عملية بسيطة أربع خطوات للوصول التداول المباشر.


الممارسة خالية من المخاطر مع حساب تجريبي شامل وتشغيلها في غضون دقائق.


اتصل بنا: +44 (0) 20 3819 3100.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مستوى عال من المخاطرة على رأس المال الخاص بك، وقد تزيد الخسائر عن الودائع. يجب عليك فقط التكهن بالأموال التي يمكنك تحملها. فورماكس لا تقدم المشورة الاستثمارية المتعلقة بالاستثمارات أو المعاملات المحتملة في الاستثمارات ومنتجاتنا قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يسمح لشركة فورماكس بتقديم معلومات عن السوق ومعلومات عن إجراءات المعاملة. أي قرار لاحق للدخول في أي معاملات مع فورماكس يجب أن يكون لك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فورماكسماركيتس مراجعة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة formaxmarket. co. uk.


فورماكسماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم فورماكس ماركيتس منصة MT4 و منصة تداول العملات الأجنبية على أعلى مستوى. فورماكسماركيتس يقدم أكثر من 40 أزواج العملات والطاقات والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورماكسماركيتس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تجربتي مع فورماكس حساب تجريبي رائع.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعات فورماكس.


متداول مع فورماكس؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات الفورماكس؟


استعراضات & راتينغس.


الصين، وانغ لي.


10 أيام مع هذا الوسيط.


فورماكسماركيت أسوأ وسيط التحقق من أي وقت مضى.


موقع على شبكة الإنترنت: معقدة ومربكة.


السيولة: لا توجد تفاصيل.


أزواج: العديد من أزواج في عداد المفقودين، لا تزال بحاجة إلى إضافة مثل الصلبان الصغيرة، النفط الخ.


التمويل / السحب: معقدة، لا طريقة مستقيمة.


فصل الحسابات: لا.


سلامة الأموال: لا يمكن القول، لا ضمان المقدمة.


مكتب: لا مكتب مناسب.


مكتب التعامل: للغاية.


إدارة الصندوق: وسيط التعامل مع صندوق / إدارة التجارة، ضد القواعد واللوائح.


البلدان العاملة: التشغيل والتعامل مع البلدان التي تجارة النقد الأجنبي ليست غير قانونية، الصين، تايلاند، هك، الهند، الخ.


مجلس الإدارة: في ذوي الخبرة.


اقتراح: البقاء بعيدا.


AUS، Shanghi1.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


حاولت هذا الوسيط، وليس ما يدعي أن يكون، وانتشار طريقة التكلفة مرتفعة جدا، والمطالبة أن تكون إن ولكن ليس نقية إن، وخدمة العملاء جيدة جدا، ولكن يطلب منهم عن أي شيء آخر إر ليست كبيرة. مقارنة هذا الوسيط مع غيرها من كبار وسطاء مصدقة أعلى أنها لا تزال لديها طريق طويل جدا للذهاب. فإن موقعها الإلكتروني لا يزال بحاجة إلى عمل هناك قدر قليل من عدم الشفافية من خلال شرح هناك تكلفة، مزود السيولة وما إلى ذلك.


ليست جيدة حقا ل سلخ فروة الرأس بسبب انتشار يجري الطريق إلى عالية، وفجوات في عداد المفقودين في البيانات في 00 غمت.


Formax.


حسابات التداول.


تقدم فورماكس برايم كابيتال لعملائها خيارين من نوعين أساسيين من الحسابات. كلاهما يوفر فروق متغيرة ضيق والرافعة المالية تصل إلى 1: 200، فضلا عن الكثير من المتداولة الصغيرة على منصة ميتاتريدر 4 المفضلة في هذه الصناعة. والفرق الوحيد بينهما هو أن أحد الحسابات مجاني، ولكن الفارق أعلى (يشمل الترميز)، في حين أن الخام إن واحد ينطوي على عمولة، استنادا إلى حجم التداول، ولكن ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة على EUR / USD.


كما تتوفر خدمات إدارة الحساب مع هذا الوسيط.


ومن الجدير بالذكر أنه في كل عميل من فورماكس المملكة المتحدة يسمح لفتح حساب تداول واحد فقط.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2017، فورماكس رئيس الوزراء هو وسيط صاف ستب التداول في أزواج العملات وعقود الاختلاف (كفدس) على المؤشرات والسلع على MT4.


و فورماكس برايمي كابيتال ومقرها لندن هو الاسم التجاري ل فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، وهي جزء من فورماكس غروب & نداش؛ مزود لتقنيات تداول العملات الأجنبية والخدمات للتجار الخاصة والمؤسسية »


فورماكس برايمي كابيتال Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). المملكة المتحدة التنظيم تشتهر قواعد صارمة والإشراف. للحصول على ترخيص من الوكالة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء تقديم دليل على الاستقرار المالي والالتزام بعدد من القواعد. على سبيل المثال، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة، ​​ويجب على الشركات الخاضعة للرقابة أن تحتفظ بحد أدنى من اليورو و 730 ألف دولار من أجل القيام بأنشطتها التجارية.


التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس). فكس الحد الأقصى للتعويض غطاء & جنيه؛ 50،000 للشخص في حالة أن يصبح وسيط معسرا أو يتوقف عن التداول.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار الإيداع والجنيه؛ 1000 من أجل فتح حساب مع فورماكس برايمي كابيتال، وهو الحد الأدنى للودائع الأولية الدنيا. في المقابل، يتطلب فكسرو 500 $ من عملائها لتبدأ.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة ضيقة تنافسية، تلك التي على حساب إن خالية من العمولة بدءا من 0.6 نقطة على ور / أوسد. أما متوسط ​​الهوامش على حسابات إن راو، فقد بلغ متوسطه 0.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، ولكن عمولة لا تقل عن الجنيه، و 3 لكل وحدة معيارية (لكل جانب). وبالتالي فإن متوسط ​​تكاليف التداول لهذا الزوج يصل إلى حوالي 1.3 نقطة (عمولة حوالي 7 $ دوران + انتشار)، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس.


وبالمقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحساباتها الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحسابات كترادر ​​لها، 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.


تقدم فورماكس برايمي كابيتال رافعة مالية تصل إلى 1: 200 لجميع أنواع الحسابات، وهو متوسط. ومع ذلك فإن معظم الوسطاء يوفرون مستويات أعلى. فكسرو، على سبيل المثال تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500. قد تبحث عن المزيد من وسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


وتتيح الرافعة المالية للمتداولين الحصول على تعرض كبير للأسواق المتنوعة بكمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر، ومع ذلك كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية كلما زادت المخاطر. هذا هو السبب في أننا ننصح التجار أن نكون حذرين عند التداول على الهامش مع مستويات الرافعة المالية العالية.


منصة التداول.


تدعم فورماكس المملكة المتحدة إصدارات ميتاتريدر 4 (MT4)، وسطح المكتب، والمتنقلة.


هذا هو منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع، لأنه من السهل للاستخدام والتجار قادرون على أتمتة عملياتهم بالكامل عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. وبطبيعة الحال، تم تجهيز MT4 أيضا مع حزمة الرسوم البيانية المهنية، ومجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق.


طرق الدفع.


عملاء فورماكس رئيس الوزراء قادرون على جعل الودائع والسحب عن طريق الائتمان أو بطاقة الخصم المدفوعات والتحويلات المصرفية. محافظ إلكترونية سكريل & أمب؛ نيتيلر وتتوفر أيضا.


العملات المقبولة: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني.


استنتاج.


فورماكس برايم كابيتال هو وسيط جديد نسبيا، ويقدم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات في ظل ظروف تجارية تنافسية على منصة MT4 شعبية. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment