Saturday 24 March 2018

فوركس فس استضافة المقارنة


ما هو فس المناسب لك؟
اختيار فس (خادم الظاهري الخاص) لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك ليست سهلة. هذا هو السبب في أنني قد خلقت هذا الاستعراض.
كتب طالبنا كوك سيونغ خيو مقالا مفصلا حول هذا الموضوع. تأكد من أنك لا تفوت مشاركة المدونة الخاصة هذه & # 8230؛
تجربتي مع تجارة الخوارزمية والخوادم الخاصة الظاهري.
سمعت عن خوارزمية التداول قبل بضع سنوات، وكمطور البرمجيات مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في العمل، أنها لفتت انتباهي ووجدت أن يكون على حد سواء متعة وتحديا.
الهدف من التداول الخوارزمي هو تقليل احتياجات التداول اليدوي، مما يحرر التجار من التحديق على الشاشة طوال اليوم.
بفضل تطور التكنولوجيا والأسواق المالية، لدينا العديد من منصات التداول والمنتجات المالية للاختيار من بينها. على سبيل المثال، على منصات التداول، لدينا ميتاتريدر 4/5، كترادر، نينجاترادر ​​و مولتيشارتس. وفي الوقت نفسه، لدينا المنتجات المالية مثل الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، الفوركس والمؤشرات. قبل أن أخوض شلل الاختيار، أتمسك بتداول الفوركس على ميتاتريدر 4 (MT4).
المستشارين الخبراء لانقاذ الخاص بك!
وبمجرد أن يكون لدينا خطة استراتيجية جاهزة، يمكننا تحويله إلى برنامج يسمى مستشار الخبراء (إي) أو الفوركس روبوت، والتي سيتم نشرها في منصة التداول معين وإجراء الصفقات شراء / بيع مرة واحدة يتم استيفاء الشروط المحددة مسبقا. أستخدم & # 8220؛ كونفيرت & # 8221؛ هنا لأن البعض من أننا لا البرمجة من قبل أنفسنا، يمكننا استئجار شخص للقيام بذلك بالنسبة لنا، أو يمكننا شراء مناطق العد من مقدمي، أو حتى يمكننا الحصول على مناطق العد التي تم إنشاؤها بواسطة البرمجيات الخاصة. وسوف تغطي أكثر على مولد إي في وقت لاحق في هذا المنصب.
فمن غير الممكن للقبض على جميع الفرص التجارية الممكنة من أزواج العملات المختلفة مع التداول اليدوي. ومع ذلك، فإن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.
ونعم، إي يأتي لإنقاذ & # 8230؛ شريطة أن ندعه تشغيله 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. دعنا نتخيل السيناريو الذي سيؤثر على أداء إي & # 8217؛ -
الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول قد تسخن. الاتصال بالإنترنت سوف تبطئ عندما أفراد الأسرة الآخرين مشاهدة تلفزيون الإنترنت، ولعب الألعاب عبر الإنترنت، وما إلى ذلك؛ انقطاع التيار الكهربائي / انقطاع التيار الكهربائي. الإنترنت أسفل.
فيرتوال بريفات سيرفيرز (فس)
لن يكون كبيرا إذا كان إي الخاص بك قادرا على تشغيل دون انقطاع، ويمكن أن نقول وداعا لجميع العوامل السلبية أعلاه؟ حسنا، الخادم الخاص الظاهري (فس) هنا إلى الإنقاذ. فس هو مثل الجهاز الظاهري الذي يدير نسخته الخاصة من نظام التشغيل، ومع حقوق كافية منحت من قبل مزود الخدمة، ونحن قد تثبيت البرامج على ذلك وتغيير الإعدادات لتناسب احتياجاتنا. نحن ندفع رسوما لمقدم الخدمة شهريا، وهي أقل بكثير من خادم فعلي مكافئ.
بعد أن نتلقى وثائق التفويض، يمكننا تسجيل الدخول إلى فس عبر سطح المكتب البعيد، ثم قم بتثبيت برنامج MT4، الرسوم البيانية المفتوحة لبعض أزواج العملات، ونشر مناطق العد المختبرة لهذه النوافذ المخطط. مرة واحدة كل هذه مناطق العد هي وتشغيلها، فس سوف نتأكد من أنها تعمل على مدار الساعة، ونحن يمكن أن تغلق بأمان جهاز الكمبيوتر المنزلي. واحدة من دورات كيريل على فورسبوت الجدير بالذكر هنا، مساره "فس لتداول العملات الأجنبية" يغطي العديد من النصائح حول كيفية التخفيف من الآثار غير المتوقعة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع فس الخاص بك.
شبيهوست فس (لينك)
في 14 سبتمبر 2018، عرض فوركسبوات شيبوست فس-شهر واحد التجربة المجانية لأول 10 أعضاء الذين يستجيبون للإعلان في الفيسبوك، وكنت واحدا من الفائزين المحظوظين.
شبيهوست هو مزود خدمة الجديد الذي يوفر ليس فقط فس الفوركس، ولكن أيضا أدوات كبار المسئولين الاقتصاديين، تصفح الإنترنت، ملقمات اللعبة، فين، وغيرها. قاموا بتسمية خططهم بعد أشكال هندسية مثل مثلث، مربع، مستطيل، ودائرة. الرسوم الشهرية تختلف وفقا لمواصفات مختلفة، بما في ذلك المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي، مساحة القرص الصلب، ونظام التشغيل.
للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد، حصلت على خطة سكوير تأتي مع 2 فكوريس، ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، تخزين سعة 50 جيجابايت سد، نظام تشغيل ويندوز، وسرعة إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت. تجدر الإشارة إلى أن المناقشة التالية تستند جميعها إلى تجربتي الاختبارية في إطار هذه الخطة المربعة.
القيمة مقابل المال: مقارنة فس خطط ل فوريكسفبس، شبيهوست فس هو قيمة كبيرة للمال.
على سبيل المثال، مع مواصفات مماثلة، الأساسية فس من فوركسفبس يكلف 34،99 $ / الشهر مقابل مثلث شابيوست $ 19 / الشهر.
دعم مفيد: تجربتي مع شبيهوست الدعم كانت جيدة جدا، كانت مفيدة جدا وعلى استعداد للحفر إلى السبب الجذري من أي القضايا التي نشأت. بدلا من التحديثات النموذجية ذهابا وإيابا في صفحة تذكرة الدعم، دعوتهم بشكل استباقي إلى اجتماع ويبيكس بحيث يمكن استكشاف الأخطاء وإصلاحها عبر مشاركة سطح المكتب. على الرغم من أن شخص الدعم كان على وشك التخلي عنه، حتى أنهم عرضوا لي كامل المبلغ إذا لم أكن راضيا عن سرعة وقت الاستجابة اختبار بينغ.
حق وصول المستخدم الفائق: لدي حقوق وصول كافية لتغيير الإعدادات وتثبيت البرامج على شبيهوست فس. حتى الآن لقد قمت بتثبيت بيثون واجهة المستخدم الرسومية / مترجم وإعداد جدولة مهمة لقراءة الأخبار من فوريكسفاكتوري مرة واحدة في اليوم الواحد.
واجهة المستخدم بديهية: يمكننا التحقق من حالة فس عن طريق لوحة القيادة على الانترنت على شيبوست الموقع، أو إيقاف فس إذا كان هناك بيان صحفي الاقتصادية الرئيسية التي قد تؤثر على أداء إي بسبب أي تقلبات غير متوقعة.
بيئة الإعداد: على الرغم من أنها عملية لمرة واحدة، يحتاج المستخدمون إلى المعرفة التقنية الأساسية لاقامة البيئة بأنفسهم.
شبكة الكمون لتداول الخادم: لمزود فس أخرى مثل فوركسفبس، شاهدت الكمون المنخفض شبكة منخفضة (2ms) لخادم أكسيترادر ​​US03-تجريبي. في حين ل شبيهوست فس، استغرق الأمر 12ms.
شبيهوست فس هو قوي ومستقر عند تشغيل إي. خلال الشهرين الماضيين، لم أتلق أي إخطار صيانة الخادم المجدولة من شبيهوست.
بخلاف تشغيل إي، اعتدت على الاستفادة الكاملة من قدرته الحاسوبية إلى أقصى حد. هو مثل اختبار المتانة ضد فس شبيهوست.
مؤخرا لقد قمت بتثبيت 14 يوما للمحاكمة مرخصة البرمجيات تسمى ستراتيكانت على فس؛ هو مولد إي الذي يقبل معايير المدخلات الأولية، ثم يولد أكبر عدد ممكن من مناطق العد على أساس تلك المعايير. في الأساس، فإنه يغطي إنشاء مناطق العد، باكتستس لهم مع البيانات التاريخية، ومن ثم المرشحات وفرزها على أساس أدائها (على سبيل المثال، صافي الربح).
وسوف يتم تكرار هذه العملية برمتها إلى الأبد ما لم أوقفها يدويا، وبالتالي فإنه يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر الذي يسبب سطح المكتب المنزل ليتوقف في 15 دقيقة.
ثم قمت بتثبيت ستراتيكانكوانت على فس، قدم المتغيرات الأولية، وركض عليه. استغرق الأمر حوالي أسبوع لإسقاط هذا فس (أو على الأقل لا يمكن الوصول إليها عن طريق سطح المكتب البعيد). في الفترة ما بين أنا حصلت على 50 إيس صقلها من ستراتيغيكانت، على الرغم من أنني ما زلت في نهاية المطاف تفضيل لبرمجة مناطق العد من نفسي لأنه من السهل لتعديل وتتبع تدفق الخوارزمية. أنا رفعت تذكرة الدعم على بوابة شيبوست، وأنها ساعدتني إعادة تشغيل فس دون أي أسئلة.
عندما أنا & # 8217؛ م لا الاستفادة من قوة الحوسبة من فس، فإنه يعمل واحد فقط m4 مثيل + واحد إي بسعادة.
إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك تعتمد بشكل كبير على سلخ فروة الرأس على الإطار الزمني الأدنى مثل M1 أو M5، انتقل فوركسفبس لأنه يعطي أفضل وقت استجابة الشبكة (2ms) إلى خادم التجارة.
أنا أوصي شيبوست فس إذا كانت استراتيجية إي الخاص بك على ما يرام مع 12ms الكمون الشبكة إلى خادم التجارة. انها قوية ومستقرة، وقيمة كبيرة للمال. الدعم هو مفيد واستجابة، والتي هي بالتأكيد مكافأة كبيرة كما نعلم أننا سوف تحصل على أسئلتنا أجاب بسرعة.
ملاحظة: لا تتردد في إضافة تعليق مع مزود فس المفضلة لديك.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
درس كوك سيونغ الحوسبة الصناعية في جامعة جنوب كوينزلاند، أستراليا. لديه 10 سنوات من الخبرات في مجال تطوير البرمجيات بشكل رئيسي مع تقنيات جافا. وكان مسؤولا في إنشاء وتخصيص مكونات البرمجيات لمختلف الصناعات المدرجة: الفنادق والمنتجعات، تطبيقات الهاتف المتحرك، النفط والغاز، الحكومة المرتبطة R & D. للتعلم المستمر، وقال انه مهتم في علوم البيانات والتداول فوريكس حسابي.
الأمازون أوس مجاني لمدة 12 شهرا ماذا يكون الفكر الخاص بك على ذلك من فضلك؟
اختبار الآن وسوف تضيف إلى استعراض إذا جيدة في وقت قريب.
هل لديك أي تحديث على اختبار أوس؟
الاعتذار عن التأخير، أغرقت مع أشياء أخرى أجهزة الصراف الآلي. سوف تهدف إلى نشر تحديث بحلول نهاية الشهر.
هنا مراجعتي ل أوس لتداول الفوركس:
أعلمنا برأيك بكتابته في قسم التعليقات!
تحقق من مراجعة أوس:
أعلمنا برأيك بكتابته في قسم التعليقات!
أنا أفعل دورات الفوركس وفتح حساب تجريبي أكسيترادر. ما هو أفضل فس للوسيط أكسيترادر؟
فما هو الغرض من فس؟
للحصول على إجابة مفصلة عن هذا السؤال، أقترح عليك مشاهدة الفيديو الذي أعددته هنا:
شكرا للمراجعة. كنت استعراض كبيرة حقا !! (وليس هذا الاستعراض فقط).
كما يقدم فوتون فس فس. هو أكثر تكلفة من العادي واحد. ما رأيك في ذلك؟
يبدو أن فوتونفس لا & # 8217؛ ر عرض فس بعد الآن. سحابة فقط وفوركس فس هذه الأيام. فس هو قليلا إلى مكلفة لميزانيتي كمبتدئ & # 8211؛ أي اقتراحات أخرى؟
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

مرحبا بكم في فس موقع استضافة خطة المقارنة.
هنا سوف تجد مجموعة كاملة ومحدثة من خطط فس وأدلة الاختيار.
مساعدة الاختيار.
نصائح لاختيار خطة فس للأطر والتطبيقات الشعبية مثل القضبان، دروبال وجانغو.
مساعدة التكوين.
هل تحتاج إلى مساعدة في تهيئة خادم؟ انظر هنا للحصول على نصائح لمساعدتك على البدء بعد تحديد الخطة.
هل لديك سؤال حول تقنية الخادم الظاهري الخاص؟ تحقق هنا للحصول على روابط إلى المنتديات والمنتديات.
الذاكرة هي كمية مضمونة من ذاكرة الوصول العشوائي في ميغابايت. بعض الموردين يستخدمون تقنية المحاكاة الافتراضية التي تتيح المزيد من الذاكرة في رشقات نارية. القرص هو مقدار مساحة القرص في غب. نقل في غب هو كمية من حركة المرور المسموح بها شهريا. يرجى ملاحظة أن "غير محدود" قد تنطوي على أنواع أخرى من القيود. السعر هو السعر الشهري على أساس عقد مسبق الدفع سنة واحدة بما في ذلك رسوم الإعداد.
أسعار الصرف المستخدمة في التحويل: 0.86957 ور = 1 أوسد 1.15 أوسد = 1 ور.
الصفقات الحالية.
تريد أن تظهر الناس الذين يتسوقون للحصول على فس أفضل الصفقات في هذا الفضاء؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على الاستفسارات الإعلانية.

مقارنة استضافة فوركس فس
"إنها حل فس كبير لمتداولي الفوركس. فوريكس إي فس تقدم شروطا مواتية جدا مع MT4 و MT5 مثبتة مسبقا، لا حدود على عرض النطاق الترددي الشهري، عنوان إب مخصص ومستوى عال من حماية الخادم، والمعدلات الشهرية هي أيضا لطيفة". (دان ويليامز، المملكة المتحدة)
لدينا خطط فس فس تعطيك مراقبة متفوقة، والأمن، والمرونة التي تتطلب الشركات ومستخدمي الطاقة. جميع خطط فوركسفبس لدينا هي ميزة غنية ومكافئة وظيفيا لخادم مخصص.
لدينا الفوركس فس يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء التداول، وكلها المدرجة في السعر الأساسي:
المدمج في 24/7 الدعم الفني 365 يوما في السنة مع اليدين & أمبير؛ عيون في مركز البيانات خوادم العلامة التجارية الرائدة في مجال الصناعة أمن الشبكات الأساسية دولة من الفن ساس 70 نوع إي مراكز البيانات المتوافقة وشبكة شبكة عالمية المستوى مع قدرة عرض النطاق الترددي قوية.
* إذا كنت بحاجة إلى تكوين فوريكس فس أعلى، اختيار حزمة واحدة وطلب المزيد من الموارد في حقل التعليق على صفحة الخروج.
لماذا أخترتنا.
اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).
يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.
التوافق التام.
نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.
في نهاية المطاف الأمن.
تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.
الموثوقية.
تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.

ForexVPS.
وسطاء العملات الأجنبية شعبية.
التجارة طريقك إلى فس مجانا.
مكرسة خوادم الفوركس.
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 32 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
معيار فس.
2 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 35 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
خادم مخصص.
4 وحدة المعالجة المركزية الأساسية (8 المواضيع) 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 128 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
ما يحتويه؟
إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد فس الخاص بك ثم موظفينا الخبراء لدينا هي على استعداد 24/7 للمساعدة.
إعداد فوري مجاني 24/7 دعم برنامج بدء التشغيل MT4 النسخ الاحتياطي التلقائي لوحة تحكم الويب.
تحتاج الفوركس فس الآن؟ الحصول على واحد في 3 خطوات سريعة.
اختيار حزمة فس الفوركس.
لا تقلق إذا بعد بعض الوقت الخاص بك حزمة فس فوريكس الحالية لا يلبي احتياجاتك كما يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد.
بوابة الدفع.
يمكنك دفع مقابل فس الخاص بك باستخدام حساب باي بال أو سكريل. سيكون لديك أيضا القدرة على إعداد الدفع المتكرر على راحتك. نحن لا نقبل التحويلات المصرفية السلكية الدولية للمدفوعات أكثر من 100 دولار.
الاتصال فس الخاص بك.
حالما يتم توفير فس الخاص بك سوف تحصل على البريد الإلكتروني مع تعليمات حول كيفية الاتصال. يمكنك أيضا التحقق من صفحة قاعدة المعارف للحصول على معلومات.
فوريكس فس أسئلة وأجوبة سريعة.
فس يسمح للتجار لتشغيل استراتيجيات خوارزمية الآلي (إي) 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع على ملقم بعيد. لمزيد من المعلومات مراجعة موقعنا التعليمات.
نحن نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية الاتصال واستخدام فس الخاص بك. تحقق من موقع قاعدة المعارف.
إذا كان الوسيط الخاص بك ليس على القائمة هنا ثم يرجى الاتصال بنا عن طريق توفير عنوان إب بينغابل من وسيط الخاص بك.

أفضل فس خدمات استضافة المواقع لعام 2018.
هوستغاتور استضافة المواقع.
خلاصة القول: هوستغاتور هي خدمة استضافة المواقع يمكن الاعتماد عليها التي بسيطة لاستخدام ويقدم مجموعة من الخطط المفيدة للمستهلكين والشركات الصغيرة. هذا هو أفضل اختيار لمشرفي المواقع المبتدئين.
1 & أمب؛ 1 استضافة المواقع.
خلاصة القول: 1 & أمب؛ 1 هو مضيف ويب بأسعار معقولة يوفر أدوات إنشاء مواقع الويب الغنية والدعم القوي ووقت التشغيل الرائع. إنه الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى استضافة وردبريس.
السائل استضافة المواقع.
خلاصة القول: ويب السائل مكلفة ويفتقر إلى استضافة المواقع المشتركة، لكنه مرن، ومميزة معبأة على الانترنت المضيف مع خدمة العملاء المتميزة وحزم ممتازة ومخصصة فس.
دريمهوست استضافة المواقع.
خلاصة القول: دريمهوست تفتخر مجموعة متميزة من الميزات التي يجب أن تلبي حتى معظم المستخدمين الخبراء، وأداة سهلة البناء موقع جديد يجعل المضيف على شبكة الإنترنت أكثر ترحيبا للمبتدئين أيضا.
غودادي استضافة المواقع.
خلاصة القول: غودادي هي خدمة استضافة المواقع معبأة ميزة تفتخر الصخور الصلبة وقت التشغيل، وخدمة العملاء الممتازة، وأدوات مرنة بناء الموقع.
إنموتيون استضافة المواقع.
خلاصة القول: إنموتيون هي خدمة مكدسة استضافة المواقع التي تقدم العديد من الميزات الجذابة، ولكن عدد قليل من القضايا يبقيه من كونه الكلب الأعلى.
بلويوست استضافة المواقع.
الخلاصة: يتميز برنامج بلويوست بوقت تشغيل ممتاز وبديهية في تصميم مواقع الويب، مما يجعل من السهل إنشاء صفحات جذابة ووظيفية ومستقرة لنشاطك التجاري. ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى عدد قليل من فيتور.
هوستويندس استضافة المواقع.
خلاصة القول: هوستويندس هو خدمة استضافة المواقع قوية التي لديها الأدوات التي تحتاجها لبناء مواقع وظيفية للغاية وسهلة الاستخدام. ويعد هذا الخيار أفضل بوجه عام، كما أنه قوي بشكل خاص بالنسبة إلى d.
ميديا ​​تيمبل ويب هوستنغ.
خلاصة القول: وسائل الإعلام معبد مؤخرا تجديدها، واردة معبأة خطط تجعل من مضيف على شبكة الإنترنت جذابة للشركات الصغيرة، ولكن عروضها مكلفة وعليك أن تدفع اضافية لبناء موقع على شبكة الإنترنت ل.
أرفيكس استضافة المواقع.
خلاصة القول: أرفيكس هو مضيف على شبكة الإنترنت مع العديد من حزم استضافة جيدا مقربة، ولكن الشركة تقع فقط خجولة من اعتبارها واحدة من النخبة في الفضاء.
ما هو فس استضافة المواقع؟
في بعض الأحيان كنت في حاجة الى المزيد من الطاقة من الدخول على مستوى خدمة استضافة المواقع يمكن أن توفر. إذا كنت تريد أن تأخذ نشاطك التجاري عبر الإنترنت وترغب في إنشاء موقعك على الويب على خادم يوفر المزيد من القوة والاستقرار والمرونة من الاستضافة المشتركة، ولكنك لا تريد دفع التكلفة الأعلى لاستضافة مخصصة أو فس أو استضافة خادم خاص ظاهري، قد تكون الطبقة المثالية لخدمة منتصف الطريق لعملك.
استضافة فس يحتوي على أفضل عناصر الاستضافة المشتركة وخدمات الاستضافة المخصصة. مثل الاستضافة المشتركة، فس استضافة يضع موقع الويب الخاص بك على الخادم الذي لديه أيضا مواقع أخرى تعمل على ذلك، إلا أن هناك عدد أقل من المواقع لكل ملقم. تتقاسم المواقع تكلفة التشغيل على الخادم، مما يؤدي إلى تحصيل رسوم شهرية أو سنوية أقل من السعر العالي نسبيا للاستضافة المخصصة.
كيف "تكلفة استضافة فس"؟
نتيجة لطبيعة استضافة فس الهجين، وتكلفته ليست منخفضة جدا كما رسوم المضيفين المشتركة، لكنها ليست تقريبا ما يصل إلى رسوم المضيفين مخصصة. يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 20 دولارا في الشهر و 100 دولار شهريا، اعتمادا على التكوين. استضافة المواقع المشتركة، من ناحية أخرى، هو استضافة رخيصة بشكل لا يصدق. يمكنك في كثير من الأحيان إعداد متجر لأقل من 10 $ شهريا. استضافة ويب مخصصة عادة ما يعيد لك 100 $ شهريا أو أكثر.
معظم المضيفين فس تقدم فقط ملقمات تشغيل أنظمة التشغيل المستندة إلى لينكس. ستحتاج إلى حفر قليلا للعثور على استضافة فس المستندة إلى ويندوز. هذا مهم أن نلاحظ إذا كنت تخطط لتشغيل البرامج التي تتطلب بيئة متوافقة مع ميكروسوفت. وقال ان استضافة فس القائم على لينكس سوف توفر لك بضعة دولارات. عادة ما تكلف خوادم لينكس 10 إلى 20 دولارا أقل من خوادم ويندوز.
إذا استضافته في بيئة فس، فلن يشارك موقعك الموارد مع المواقع المجاورة، كما هو الحال مع الاستضافة المشتركة. في الواقع، يعيش موقعك في منطقة خادم مقسمة تحتوي على نظام التشغيل الخاص به، والتخزين، وذاكرة الوصول العشوائي، والحدود الشهرية لنقل البيانات، حتى تتمكن من توقع أداء أكثر سلاسة وأكثر استقرارا للموقع. المواقع التي تشارك فيها الخادم الخاص بك أقل احتمالا للتأثير على موقعك و [مدش]؛ أو حتى إزالتها تماما & مداش؛ من أنها ستكون على موقع مشترك. ومع ذلك، فإن معرفة كيفية تشغيل أجهزة فس هي الخطوة الأولى فقط. لا تزال تحتاج إلى التعرف على الميزات الأساسية اللازمة لبناء موقع الصخور الصلبة، واستضافة فس.
ميزات استضافة فس تحتاج.
بمجرد تسجيل اسم نطاق موقع الويب الخاص بك، حان الوقت لبدء اختيار المواصفات لخادمك. مضيفات الويب عادة ما تقدم خطط فس متعددة التي لديها كميات مختلفة من القدرة على البريد الإلكتروني، ذاكرة الوصول العشوائي، والتخزين، والطاقة وحدة المعالجة المركزية، واستضافة المجال، ونقل البيانات الشهرية. تتضمن الخطط عادة بناة مواقع الويب التي تتيح لك إنشاء وجه سريع لموقعك بدون الكثير من & مداش؛ أو حتى أي & مداش؛ الترميز مطلوب. يجب أن يوفر مضيف الويب الصلب 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي، 100 غيغابايت من التخزين، وحجم كبير من نقل البيانات الشهرية. إذا كنت تتوقع قدرا كبيرا من نمو موقع الويب، فيجب عليك البحث عن مضيف ويب يحتوي على أكبر عدد ممكن من العروض غير المحدودة. على سبيل المثال، هوستويندس & مداش؛ اختيار إماغس بماغ لاستضافة فس و [مدش]؛ يقدم البريد الإلكتروني غير محدود، والنطاقات، ونقل البيانات الشهرية. لاحظ، مع ذلك، كما هو الحال مع جميع العروض الخدمة غير محدود، كنت حقا بحاجة لقراءة غرامة الطباعة للتأكد من أن ما تقصده غير محدود وما يعني خدمة الاستضافة من قبل ذلك.
عند التحدث عن البريد الإلكتروني والحدود، ستحتاج إلى إنشاء عدد غير محدود من الحسابات. إذا كان موقعك على الويب ينمو بشكل ملحوظ، فستقدر قدرتك على توسيع نطاق حسابات بريدك الإلكتروني دون إنفاق أموال إضافية. عادة ما يضع مضيفو الويب رقما على مقدار السعة التخزينية لكل حساب بريد إلكتروني. وبعبارة أخرى، قد تكون قادرا على إنشاء عدد غير محدود من حسابات البريد الإلكتروني، ولكن قد يكون لكل واحد غطاء تخزين سعة 10 غيغابايت. خصص بعض الوقت للتحقيق في عروض البريد الإلكتروني المحتملة لمضيف الويب حتى لا يفاجأ بسبب قيود الرسائل. مرة أخرى، ومعرفة ما غوتشاس غير محدود قد يكون.
عادة، تتيح لك خدمة استضافة المواقع إمكانية اختيار محرك أقراص صلب تقليدي أو محرك أقراص الحالة الصلبة كوسيط تخزين لموقع الويب. محركات الأقراص الصلبة التقليدية لديها قدرات كبيرة وانخفاض الأسعار، ولكنها ليست تماما كما مرونة مثل نظرائهم سد. أما محركات الأقراص الصلبة، فهي غالبا ما تكون أسرع وأكثر موثوقية من محركات الأقراص الصلبة، ولكنها تكلف أكثر وتملك سعة تخزين أصغر. إلا إذا كنت حقا بحاجة إلى الحارقة السرعة، يجب أن محرك الأقراص الصلبة التقليدية الحصول على هذه المهمة.
هل تخطط لبيع منتجات أو خدمات؟ إذا كان الأمر كذلك، فستحتاج إلى الاستثمار في خدمة استضافة الويب التي توفر طبقة المقابس الآمنة (سل). يقوم اتصال طبقة المقابس الآمنة بتشفير المعلومات المالية التي تنقل المكوكات بين متصفحات الويب للمستخدمين وموقع الويب الخاص بك، وبالتالي حماية إرسال معلومات الشراء. تتضمن بعض شركات الاستضافة شهادة سل مجانية عند الاشتراك في خطة استضافة مواقع الويب، بينما تتقاضى شركات أخرى ما يقرب من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك توفير بعض المال عن طريق التسوق حول الخدمات التي تقدم خطط سل أرخص.
سوف تحتاج أيضا إلى تحديد المدة التي سوف تحتاج فس استضافة المواقع. إذا كنت بحاجة إلى استضافة لفترة زمنية قصيرة & مداش؛ قل، أقل من شهر أو اثنين & مداش؛ فستتلقى عادة رد الأموال في حالة إلغاء استضافتك في غضون 60 يوما. وتختلف ضمانات استعادة الأموال هذه من مضيف ويب إلى مضيف ويب. على سبيل المثال، قد تقدم الشركة X ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما، بينما قد تقدم الشركة Y ضمانا طويلا لاسترداد الأموال لمدة 90 يوما. كما هو الحال دائما، فمن الأفضل أن يتسوق للحصول على الميزات التي تناسب احتياجات استضافة المواقع الخاصة بك.
وقت التشغيل، وقت التوقف.
جميع الميزات التي قمت بتفصيلها إلى هذه النقطة قيمة لتجربة استضافة المواقع، ولكن لا شيء يطابق الأهمية الحاسمة لوقت تشغيل الموقع. إذا كان موقعك معطلا، فلن يتمكن العملاء أو العملاء من العثور عليك أو الوصول إلى منتجاتك أو خدماتك. لا يهم كم كبيرة الميزات، أو كيف تبدو جيدة. إذا كان موقعك معطلا، فقد يكون غير موجود.
في الآونة الأخيرة، قمنا بإضافة مراقبة وقت التشغيل أكثر رسمية لعملية المراجعة لدينا، وتظهر النتائج أن معظم المضيفين على شبكة الإنترنت القيام بعمل ممتاز من حفظ المواقع وتشغيلها. حتى لو حصلوا على كل شيء آخر، فإن المواقع التي تعاني من مشاكل وقت التشغيل غير مؤهلة للحصول على درجات عالية. جميع الخدمات تعاني من الصعود والهبوط، وأحيانا لأسباب خارجة عن إرادتها. وتعاقب تلك المواقع التي لا تعالج المشكلة في الوقت المناسب.
هل تحتاج إلى استضافة فس؟
إذا كنت تريد مساحة الملقم بأسعار معقولة التي لن تحميل الصفحات في وتيرة الحلزون عندما يحصل موقع مجاور ارتفاع حركة المرور ضخمة، فس هو خيار جيد لعملك. لقد قمنا بمراجعة العديد من خدمات استضافة فس وشملت أفضل من مجموعة في هذا الدليل. يجب أن تبحث في خادم مخصص إذا كنت ترغب في بناء موقع على أساس أقوى ويمكن أن تحمل الفاتورة.
الرسم البياني أعلاه سوف تعطيك لمحة سريعة عن الميزات المضمنة مع كل خدمة، في حين أن بلوربس أدناه وصلة إلى الاستعراضات الكاملة التي تقدم أكثر نظرة متعمقة.
إذا كنت قد بدأت للتو في استضافة المواقع، فتأكد من مراجعة التمهيدي حول كيفية إنشاء موقع ويب. إذا، من ناحية أخرى، كنت تعتقد أنك على استعداد لبدء شركة استضافة الويب الخاصة بك، يجب عليك مراجعة دليلنا لاستضافة المورد.
ظهرت فس خدمة استضافة المواقع تعليقات:
هوستغاتور استعراض استضافة المواقع.
خلاصة القول: هوستغاتور هو خدمة استضافة المواقع يمكن الاعتماد عليها وهذا بسيط للاستخدام ويقدم مجموعة من الخطط المفيدة للمستهلكين والشركات الصغيرة. انها أفضل اختيار لمشرفي المواقع المبتدئين.
1 & 1 مراجعة استضافة المواقع.
خلاصة القول: 1 & 1 هو مضيف على شبكة الإنترنت بأسعار معقولة التي توفر أدوات إنشاء موقع الويب الغنية، والدعم القوي، والجهوزية للإعجاب. انها اختيارنا الأفضل إذا كنت بحاجة إلى استضافة وورد.
استعراض استضافة الويب السائل.
خلاصة القول: ويب السائل مكلفة ويفتقر إلى استضافة المواقع المشتركة، لكنه مرن، ميزة معبأة على الانترنت المضيف مع خدمة العملاء المتميزة وممتازة مخصصة وحزم فس.
دريمهوست ويب هوستنغ ريفيو.
خلاصة القول: دريمهوست تفتخر مجموعة متميزة من الميزات التي يجب أن تلبي حتى معظم المستخدمين الخبراء، وأداة سهلة البناء موقع جديد يجعل المضيف على شبكة الإنترنت أكثر ترحيبا للمبتدئين أيضا.
غودادي مراجعة استضافة المواقع.
خلاصة القول: غودادي هي خدمة استضافة المواقع معبأة ميزة تفتخر الصخور الصلبة وقت التشغيل، وخدمة العملاء الممتازة، وأدوات مرنة بناء الموقع.
مراجعة إنموتيون لاستضافة المواقع.
خلاصة القول: إنموتيون هو خدمة مكدسة على شبكة الإنترنت مكدسة ميزة التي تقدم العديد من الميزات الجذابة، ولكن عدد قليل من القضايا يبقيه من كونه الكلب الأعلى.
بلويوست ويب هوستنغ ريفيو.
الخلاصة: يتميز برنامج بلويوست بوقت تشغيل ممتاز وبديهية في تصميم مواقع الويب، مما يجعل من السهل إنشاء صفحات جذابة ووظيفية ومستقرة لنشاطك التجاري. ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى عدد قليل من فيتور.
هوستويندس استعراض استضافة المواقع.
خلاصة القول: هوستويندس هو خدمة استضافة المواقع قوية التي لديها الأدوات التي تحتاجها لبناء مواقع وظيفية للغاية وسهلة الاستخدام. انها الخيار الأفضل عموما، وانها قوية بشكل خاص ل د.
ميديا ​​تيمبل ويب هوستنغ ريفيو.
خلاصة القول: وسائل الإعلام معبد تجديدها مؤخرا، وخطط معبأة واردة يجعلها مضيف ويب جذابة للشركات الصغيرة، ولكن عروضها مكلفة وعليك أن تدفع اضافية لبناء الموقع ل.
أرفيكس ويب هوستنغ ريفيو.
خلاصة القول: أرفيكس هو مضيف على شبكة الإنترنت مع العديد من حزم استضافة جيدا، ولكن الشركة تقع فقط خجولة من اعتبارها واحدة من النخبة في الفضاء.
منذ أكثر من عقد من الزمان، قام جيفري إل. ويلسون بتصوير مجموعة من الكتب التي تحتوي على مجموعة من الألعاب والأشرطة الفيديو ذات الصلة بمجموعة متنوعة من المطبوعات، بما في ذلك 1UP و 2D-X و ذي كاسك و لابتوب و ليفيستيلر و بارنتينغ و سينك و وايس برياد و WWE. وقال انه يجلب الآن معرفته ومهاراته إلى بماغ كمحلل أول. عندما لا يحدق في جهاز مراقبة (أو اثنين) ويخرج من استضافة المواقع، والموسيقى، والمرافق، ونسخة فيديو لعبة، الموجهون جيفري، والممارسات جيت كيون دو، بلوق، دبليو، ويتحدث في يخدع في بعض الأحيان. كما أنه يجمع الفينيل وتتمتع كثيرا. المزيد & # 187؛
المزيد من الأخبار التي كتبها جيفري L.
وسوف تستمر السنة الجديدة في عام 2017 هجمة لا هوادة فيها من ممتازة ألعاب الفيديو النشرات. المزيد & # 187؛
جعل تجربة الألعاب الكمبيوتر الخاص بك أفضل واحد مع هذه نصائح البخار 10. المزيد & # 187؛
إحياء الرجعية نظرا لمعاصرة معطف الطلاء، موتانت لكرة القدم العصي جذورها 16 بت و. المزيد & # 187؛
// المقالات الأكثر شعبية.
// ريلاتد ريفيوس.
فاسيبوك تويتر إنستاغرام بينتيريست من نحن بماغ الطبعة الرقمية النشرات الإخبارية موسوعة آر إس إس المزيد من زيف ديفيس: المتسوق الكمبيوتر إكستريميتش المهوس أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز أدوات ماذا نتوقع رسس فيدس خريطة الموقع اتصل بنا سياسة الخصوصية.
بيسي، بيسي ماغازين و بيسي بماغ هي من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.
زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.

No comments:

Post a Comment