Monday 26 March 2018

قوانين تداول العملات الأجنبية


تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة: القوانين & # 038؛ حدود.
فقط لأن سوق الفوركس لامركزية لا يعني انها الغرب المتوحش، وهناك قوانين تحكم هذه الصناعة. والمسؤول عن إنفاذ هذه القوانين هي الجهات التنظيمية المالية، ولكل بلد منظم خاص به. في الولايات المتحدة، تضمن جهازيتان أن سوق الفوركس لا يزال عادلا - كفتك و نفا.
من المفترض أن يكون وسطاء الفوركس مسجلين لدى شركة كفتك، وأن يحصلوا على ترخيص من الهيئة الوطنية للنفط قبل التشغيل في الولايات المتحدة. كل منظم فوركس يعمل داخل بلدهم، ولهم حرية إنشاء وتعديل القوانين التي تحكم تداول الفوركس كما يراه مناسبا، حتى لو كانت قوانينهم تختلف عن غيرها من المنظمين.
في الولايات المتحدة، تختلف الأنظمة الخاصة بتداول العملات الأجنبية عن تلك التي تطبق في مناطق أخرى من العالم. غالبا ما يشكو وسطاء الفوركس من أن القوانين تحظر، مما يفسر عدم وجود العديد من الوسطاء المرخص لهم من قبل نفا.
بعض الأنظمة الفوركس في الولايات المتحدة التي تختلف عن تلك الموجودة في بلدان أخرى هي تلك المحيطة:
وكان مفهوم الرافعة المالية الذي جعل سوق الفوركس بالتجزئة كما هو عليه اليوم لأنه يمكن التجار مع رأس المال أقل للمشاركة في نفس المستوى مع تلك التي لديها المزيد من رأس المال. من حيث المبدأ، يمكن للوسيط توفير أقصى قدر من النفوذ كما يريدون، وهذا هو السبب هناك وسطاء مع الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1.
ومع ذلك، يمكن للهيئات التنظيمية أن تملي مدى النفوذ الذي تعتبره مناسبا، وهذا ما فعلته اللجنة. في عام 2018، تم إنشاء قانون دود فرانك لتنظيم الأسواق المالية. وكان من بين لوائحها الجديدة سقف للاستفادة عند 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على الأزواج الغريبة. وكانت الفكرة وراء الحد الأقصى للحد من المخاطر التي يتخذها المستثمرون في الأسواق الذين لم يفهموا تماما الجانب السلبي للرافعة المالية.
الرافعة المالية هي سيف ذو حدين يمكن أن يزيد من أرباح المتداول، ولكنه يزيد أيضا من الخسائر. من خلال وضع حد للرافعة المالية، أراد المنظمون الأمريكيون تقليل المخاطر التي ينطوي عليها التداول. ومن الواضح أن هذا يجعل تداول الفوركس في الولايات المتحدة من قبل العديد من التجار أكثر صعوبة إذا لم يكن لديهم رأس المال اللازم، ولكن هذا هو مجرد الطريق.
عندما كنت عقد التجارة خاسرة، التاجر لديه 3 خيارات - إغلاق التجارة، والحفاظ على عقد إلى النظام حتى يتحول الاتجاه حولها، أو وضع النظام في الاتجاه المعاكس. ويشار إلى هذه الأخيرة بأنها التحوط، وهي استراتيجية فعالة تستخدم للحد من الخسائر عند التداول. على سبيل المثال، يمكنك وضع أمر بيع على زوج عملة إذا كان الأمر الطويل نشطا بالفعل باللون الأحمر.
على الرغم من كونها فعالة، لا تسمح قوانين الفوركس الأمريكية بالتحوط، بدلا من الاستفادة من نموذج أول من أولا. وهذا يعني أنه إذا حاولت وضع أمر آخر على زوج العملة نفسه، فسيتم إغلاق الطلب السابق أولا بغض النظر عن الأرباح أو الخسائر. مرة أخرى، هذا النموذج التجاري يقيد الكثير من المرونة من التاجر، ولكن هذا هو مجرد الطريقة التي هي في الولايات المتحدة.
تأمين الودائع.
وعند التعامل مع المال، كان القلق الواضح يتعلق بأمن الأموال المودعة. يحتاج كل تاجر إلى الشعور بأن أموالهم آمنة، لذلك وضعت المنظمين الفوركس الولايات المتحدة لمنع أي حالات من الخسائر. وتشمل بعض التدابير التي اتخذتها الهيئة الوطنية لضمان الأمن لضمان الأموال ما يلي:
شيك للحصول على ترخيص وسيط.
كعمل تجاري عبر الإنترنت، فمن الممكن للوسطاء الفوركس للمطالبة أنها تنظمها هيئة تنظيمية حتى عندما لا تكون كذلك. وبالتالي يوفر نفا ميزة الاختيار الوضع التنظيمي على موقعه على الانترنت حيث يمكنك إدخال معرف نفا وسيط وتأكيد ما إذا كانت مرخصة حقا.
تخزين أموال العملاء.
لا يفترض من وسيط الفوركس أن يحافظ على أموال العميل - هذا الدور ينتمي إلى البنوك والوسطاء لا ينبغي إيداع أموال العملاء في حساباتهم الخاصة. الخوف من ذلك هو أن السمسار يمكن أن يختار الهروب مع الأموال، و t سيكون أكثر أمنا لإبقائهم في حساب منفصل. و نفا يتطلب أن وسطاء الحفاظ على الأموال في مؤسسة مالية معترف بها مقرها في الولايات المتحدة.
هناك قوانين مختلفة جدا تنظم تداول الفوركس في الولايات المتحدة، وكما ذكر من قبل، فإن وسطاء الفوركس لا يفضلونها بشكل خاص. ومع ذلك، فقد وضعت جميع هذه القوانين الجديدة فقط بحيث التجار أكثر أمنا، على الرغم من أنه يحد منها. إن ما إذا كانت هذه القوانين عقابية فعليا تعتمد على منظور الشخص.
بالنسبة لي، يبدو دائما مثل نفس الاستراتيجية لتعليم الامتناع عن ممارسة الجنس في المدارس بدلا من تحديد النسل. وكما نعلم جميعا الآن، هذه الاستراتيجية لا تساعد في حمل المراهقات. من الأفضل دائما تزويد الناس بجميع الخيارات والسماح لهم باتخاذ قرار بدلا من الحد من مدى وصولهم.
2 تعليقات.
أريد أن أعرف المزيد عن تداول العملات الأجنبية الثنائية.
راجع المقالة & # 8211؛ الخيارات الثنائية، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن التداول ثنائي. يتم شرح تداول العملات الأجنبية في آخر & # 8211؛ تداول العملات والعقود مقابل الفروقات.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.
تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.
تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.

اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.
أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.
يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.
أهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي السلطة التي تحكم الوسيط.
كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.
إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرائد للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:
بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.
وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.
الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:
ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.
كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.
يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.
وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:
أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)
التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.
يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / الهوية الصحيحة بالشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وساطة الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن الاسم القانوني للشركة).
وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.

أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.
التداول هو الفن، وليس العلم.
الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.
التداول هو الفن، وليس العلم.
الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.
أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.
أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن تصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى أنه عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق وإخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.
المنطق يفوز. الدافع يقتل.
يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.
أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.
هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.
استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.
كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.
زوج دائما قوية مع ضعف.
عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.
أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.
في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.
التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.
الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.
ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.
التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون الخطأ 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.
المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.
قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.
لا أعذار، من أي وقت مضى.
قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على تخفيض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.

تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.
تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.
التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.
مرحبا بكم في بيبرستون -
أسرع وسيط فوركس في أستراليا *
بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير طريقة تداول الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.
التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.
شروط الصف المؤسسي.
الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.
وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.
هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟
تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.
تجارة الأسواق.
التجارة في الأسواق المالية.
تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.
ونقلت الحية كما في 3 يناير (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.
الثقة في بيبرستون.
الثقة في بيبرستون.
بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.
أسيك ينظم.
تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.
جائزة الفوز.
وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.
صناديق العملاء المنفصلة.
تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.
طرق التمويل.
طرق التمويل.
بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.
* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

قوانين تداول العملات الأجنبية
فوريكس تجارة الجرائم.
قد تشمل جرائم الفوركس التجارية النموذجية احتيال فوريكس، والتي قد تعكس عمليات الاحتيال الاستثمارية في سوق الأوراق المالية بطبيعتها الضمنية؛ فإن الجرائم المالية من هذا النوع قد تكون فريسة للأفراد الذين يتوقون إلى تحقيق الربح بطريقة سريعة - ونتيجة لذلك، قد يطلب رسوما كبيرة في البداية مع وعد بعودة أكبر:
فمن ناحية، يعكس سوق الفوركس تداول الأسهم؛ فإن تقلبات التقييم، والاتجاهات، والسلوكيات، والأسعار ثابتة. من ناحية أخرى، بعض الجرائم الكامنة ضمن تداول الأسهم أقل احتمالا أن تحدث مع فوريكس التداول؛ على الرغم من أن التداول من الداخل قد يكون موجودا في خضم اتفاق تداول فوريكس، فإن تقلب أسعار الفوركس يتم تحديده على اقتصاد دولة معينة أو بلد معين بدلا من شركة واحدة - نصائح غير قانونية في شكل تداول من الداخل تكون أكثر سهولة في مجال شركة واحدة على النقيض من حكومة الأمة.
فوريكس التحوط غير قانوني.
وعلى الرغم من أن التحوط في استثمارات الفوركس ليس قانونيا من الناحية الفطرية، فإن عمليات الغش في فوريكس ترادينغ سكامز غير قانونية. وتنطوي عمليات احتيال على استحواذ المستثمرين على مبلغ أقل من رأس المال عن طريق التماس الأموال من خلال الإبلاغ عن حالات الغش. يتم توزيع التمويل املقدم من املستثمرين مببالغ أقل من رأس املال على األفراد الذين لديهم مبالغ أكبر من رأس املال االستثماري - ويتم هذا النشاط غير املشروع على شركة االستثمار املشاركة في استثمارات متعددة متحوط لها تسمح بتحقيق مكاسب مالية بالتزامن مع اخلسائر املالية.
فوركس ترادينغ هو حقل مالي عالي التخصص، يخضع لجميع المشاريع القانونية التي تم التعبير عنها والشرعية الكامنة ضمن الأنشطة المتجذرة في البورصات المالية. العديد من الجرائم، وكذلك القوانين القانونية الضمنية في سوق الأوراق المالية والاستثمارات تنطبق على عمليات تداول الفوركس. فوركس تخضع عمليات التداول لأي تحقيقات مالية أو كل ما تقوم به الحكومة التي ترأسها الدولة أو الدولة؛ يمكن أن تجرى هذه التحقيقات على مستويات متنوعة فيما يتعلق بالتشريعات والقوانين القانونية المعمول بها:
الفوركس يعتبر الغش التجاري - الذي يشبه الجزء الأكبر من الاحتيال الاستثماري - طبيعة الغش المالي، مما يسمح بوجود تباين في الاختصاص القانوني الساري؛ في حين أن بعض الجرائم المالية يمكن أن تخضع للملاحقة القضائية من قبل الحكومات المحلية وحكومات الولايات، فإن غش فوريكس ترادينغ الذي يحدث على نطاق أوسع قد يقيم تحت الولاية الاتحادية.
يتم تشجيع الأفراد المهتمين في الانخراط في المشاريع التجارية الفوركس والعمليات للتشاور مع المهنيين القانونيين المتخصصين في مجال التمويل والقانون الدولي؛ فإن الخلفية القانونية من هذا النوع تتيح للعملاء أن يكونوا محصورين لأي من أو جميع القوانين الضمنية والإجراءات القانونية الكامنة في المشاريع التجارية القائمة على المستوى الدولي.

No comments:

Post a Comment