Saturday 17 March 2018

كيفية إنشاء نظام التداول عالية التردد


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3937c4c295599c & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


جيسي سبولدينغ.


كيف جعلت 500K $ مع تعلم الآلة و هفت (تجارة عالية التردد)


هذه الوظيفة سوف تفاصيل ما فعلت لجعل تقريبا. 500k من تجارة عالية التردد من عام 2009 إلى عام 2018. منذ كنت التداول بشكل مستقل تماما وأنا لم يعد تشغيل برنامج أنا & [رسقوو]؛ م سعيد أن أقول كل شيء. كان تداولي في معظمه في عقود راسل 2000 و داكس المستقبلية.


مفتاح نجاحي، أعتقد، لم يكن في معادلة مالية متطورة بل بالأحرى في تصميم الخوارزمية الشاملة التي ربطت معا العديد من المكونات البسيطة واستخدمت آلة التعلم لتحسين لأقصى قدر من الربحية. لن تحتاج إلى معرفة أي مصطلحات متطورة هنا لأنه عند إعداد برنامجي كان كل ذلك يعتمد على الحدس. (أندرو نغ & رسكو؛ ق مذهلة آلة التعلم بالطبع لم تكن متاحة بعد - راجع للشغل إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط الذي سوف يؤخذ إلى مشروعي الحالي: كورستالك، موقع مراجعة ل موكس)


أولا، أريد فقط أن أثبت أن نجاحي لم يكن مجرد نتيجة لحظ. برنامجي جعل 1000-4000 الصفقات في اليوم الواحد (نصف طويلة، نصف قصيرة) ولم يحصل في مواقف أكثر من عدد قليل من العقود في وقت واحد. وهذا يعني أن حظا عشوائيا من أي تجارة معينة كان متوسطها سريعا جدا. وكانت النتيجة أنني لم أكن فقدت أكثر من 2000 دولار في يوم واحد ولم يكن يوما خاسرا:


(إديت: هذه الأرقام هي بعد دفع العمولات)


وهنا [رسقوو]؛ s الرسم البياني لتعطيك شعورا الاختلاف اليومي. لاحظ هذا يستبعد آخر 7 أشهر لأنه - كما توقفت الأرقام صعودا - لقد فقدت الدافع للدخول لهم.


قبل إعداد بلدي برنامج التداول الآلي أنا & [رسقوو]؛ د كان 2 سنوات الخبرة كدليل & لدكو؛ رديقو؛ يوم تاجر. هذا كان مرة أخرى في عام 2001 - كانت الأيام الأولى للتجارة الإلكترونية وكانت هناك فرص ل & لدكو؛ السماسرة & رديقو؛ لكسب المال. أستطيع أن أصف فقط ما كنت أفعله أقرب إلى لعب لعبة فيديو / القمار مع حافة المفترض. كونها ناجحة يعني أن تكون سريعة، يجري منضبطة، وجود قدرات التعرف على نمط بديهية جيدة. كنت قادرا على جعل حوالي 250K $، تسديد القروض الطلابية والمال قد غادر. يفوز!


على مدى السنوات الخمس المقبلة وأود أن إطلاق اثنين من الشركات الناشئة، والتقاط بعض المهارات البرمجة على طول الطريق. لن يكون حتى أواخر عام 2008 أن أعود إلى التداول. مع انخفاض المال من بيع أول شركة ناشئة، عرضت التجارة آمال بعض النقد السريع بينما أحسبت الخطوة التالية.


في عام 2008 كنت & لدكو؛ يدويا & رديقو؛ تداول العقود الآجلة باستخدام برنامج يسمى T4. لقد كان يريد بعض مفاتيح الاختصار إدخال أمر مخصص، وذلك بعد اكتشاف T4 كان أبي، أخذت على التحدي المتمثل في تعلم C # (لغة البرمجة المطلوبة لاستخدام أبي) وذهب قدما وبناه بنفسي بعض مفاتيح الاختصار.


بعد الحصول على قدمي الرطب مع أبي سرعان ما كان تطلعات أكبر: أردت أن تعليم الكمبيوتر للتجارة بالنسبة لي. قدمت أبي كل من تيار بيانات السوق وطريقة سهلة لإرسال أوامر إلى الصرف - كل ما كان علي القيام به هو خلق المنطق في الوسط.


في ما يلي لقطة شاشة لنافذة تداول T4. ما كان باردا هو أنه عندما حصلت على برنامج عملي كنت قادرا على مشاهدة تجارة الكمبيوتر على هذه الواجهة نفسها بالضبط. مشاهدة أوامر حقيقية ظهرت داخل وخارج (من تلقاء أنفسهم مع بلدي المال الحقيقي) كان على حد سواء مثيرة ومخيفة.


تصميم خوارزمي.


منذ البداية كان هدفي لإعداد نظام مثل أنني يمكن أن تكون واثقة إلى حد معقول أنا & رسكو؛ د كسب المال قبل أي وقت مضى جعل أي الصفقات الحية. ولتحقيق ذلك، كنت بحاجة لبناء إطار محاكاة التداول الذي من شأنه - بأكبر قدر ممكن - محاكاة التداول المباشر.


في حين أن التداول في الوضع الحي يتطلب تحديثات السوق المعالجة المتدفقة من خلال أبي، يتطلب وضع المحاكاة تحديثات سوق القراءة من ملف البيانات. لجمع هذه البيانات أنا إعداد النسخة الأولى من برنامجي للاتصال ببساطة إلى أبي وتسجيل التحديثات السوق مع الطوابع الزمنية. انتهى بي الأمر باستخدام 4 أسابيع بقيمة بيانات السوق الأخيرة لتدريب واختبار النظام الخاص بي على.


مع وجود إطار أساسي في مكان لا يزال لديه مهمة معرفة كيفية جعل نظام التداول مربحة. كما اتضح لي خوارزمية سوف تنهار إلى عنصرين متميزين، والتي سوف تستكشف بدورها:


التنبؤ بتحركات الأسعار؛ وجعل الصفقات المربحة.


توقع تحركات الأسعار.


ولعل أحد المكونات الواضحة لأي نظام تجاري قادر على التنبؤ بأين تتحرك الأسعار. ولم يكن الألغام استثناء. عرفت السعر الحالي كمتوسط ​​العرض الداخلي والعرض الداخلي، وقمت بتعيين هدف التنبؤ بأين سيكون السعر في الثواني العشر القادمة. سوف خوارزمي بلدي في حاجة إلى الخروج مع هذا التنبؤ لحظة تلو لحظة طوال يوم التداول.


إنشاء & أمب؛ تحسين المؤشرات.


أنا خلقت حفنة من المؤشرات التي ثبت أن لديها قدرة ذات مغزى للتنبؤ تحركات الأسعار على المدى القصير. وأنتج كل مؤشر عددا كان إيجابيا أو سلبيا. وكان المؤشر مفيدا إذا كان عدد إيجابي في معظم الأحيان لا يتطابق مع ارتفاع السوق ورقم سلبي يتوافق مع تراجع السوق.


نظام بلدي يسمح لي لتحديد بسرعة كم القدرة التنبؤية أي مؤشر كان ذلك كنت قادرا على تجربة مع الكثير من المؤشرات المختلفة لمعرفة ما عملت. كان للكثير من المؤشرات متغيرات في الصيغ التي أنتجتها، وكنت قادرا على إيجاد القيم المثلى لتلك المتغيرات من خلال إجراء مقارنات جنبا إلى جنب للنتائج التي تحققت مع قيم متفاوتة.


وكانت المؤشرات الأكثر فائدة كلها بسيطة نسبيا واستندت إلى الأحداث الأخيرة في السوق كنت التداول وكذلك أسواق الأوراق المالية المترابطة.


مما يجعل التنبؤات بالضبط سعر الخطوة.


وجود مؤشرات تتوقع ببساطة حركة سعر أعلى أو لأسفل لم تكن كافية. كنت بحاجة لمعرفة بالضبط كم حركة السعر كان متوقعا من قبل كل قيمة ممكنة من كل مؤشر. كنت في حاجة إلى صيغة من شأنها تحويل قيمة المؤشر إلى التنبؤ السعر.


ولتحقيق ذلك، تعقبت تحركات السعر المتوقعة في 50 دلو تعتمد على النطاق الذي انخفضت فيه قيمة المؤشر. وقد أنتج ذلك تنبؤات فريدة لكل مجموعة كانت قادرا على الرسم البياني في إكسيل. كما ترون ارتفاع السعر المتوقع مع زيادة قيمة المؤشر.


استنادا إلى الرسم البياني مثل هذا كنت قادرا على جعل صيغة لتناسب منحنى. في البداية فعلت هذا & لدكو؛ منحنى المناسب & رديقو؛ يدويا ولكن سرعان ما كتبت بعض التعليمات البرمجية لأتمتة هذه العملية.


لاحظ أنه ليس كل منحنيات المؤشر لها نفس الشكل. نلاحظ أيضا تم توزيع الدلاء لوغاريتميا وذلك لنشر نقاط البيانات بالتساوي. وأخيرا نلاحظ أن قيم المؤشر السلبي (والتنبؤات المناظرة لأسعارها المناظرة) قد انقلبت مع القيم الإيجابية. (تعاملت خوارزمي مع صعودا وهبوطا بالضبط نفس الشيء).


الجمع بين المؤشرات للتنبؤ واحد.


ومن الأمور الهامة التي ينبغي مراعاتها أن كل مؤشر ليس مستقلا تماما. لم أكن ببساطة مجرد إضافة ما يصل كل التوقعات التي كل مؤشر جعل بشكل فردي. وكان المفتاح هو معرفة القيمة التنبؤية الإضافية التي يتخطى كل مؤشر ما كان متوقعا بالفعل. لم يكن هذا صعب التنفيذ ولكن لم يعني أنه إذا كنت & لدكو؛ منحنى المناسب & رديقو؛ مؤشرات متعددة في نفس الوقت كان لي أن نكون حذرين. تغيير واحد من شأنه أن يؤثر على توقعات أخرى.


من أجل & لدكو؛ منحنى صالح & رديقو؛ كل من المؤشرات في نفس الوقت أنا إعداد محسن خطوة 30٪ فقط من الطريق نحو منحنيات التنبؤ الجديدة مع كل تمريرة. مع هذه القفزة 30٪ وجدت أن منحنيات التنبؤ ستستقر في غضون عدد قليل من يمر.


مع كل مؤشر الآن يعطي لنا انها التنبؤ السعر إضافية يمكن ببساطة إضافتها إلى إنتاج التنبؤ واحد من حيث أن السوق سيكون في 10 ثانية.


لماذا التنبؤ الأسعار ليست كافية.


قد تعتقد أنه مع هذه الحافة في السوق كنت ذهبية. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن السوق يتكون من عروض الأسعار والعروض - إنه ليس سعر سوق واحد فقط. النجاح في تجارة عالية التردد يأتي إلى الحصول على أسعار جيدة وانها ليست سهلة.


العوامل التالية تجعل خلق نظام مربح صعبا:


مع كل التجارة اضطررت لدفع عمولات لكل من وسيط بلدي وتبادل. انتشار (الفرق بين أعلى عرض وأقل عرض) يعني أنه إذا كنت لمجرد شراء وبيع عشوائيا أنا & رسقوو؛ ر يكون فقدان طن من المال. وكان معظم حجم السوق السير الأخرى التي من شأنها أن تنفذ فقط التجارة معي إذا كانوا يعتقدون أن لديهم بعض الحافة الإحصائية. رؤية عرض لا يضمن أن أتمكن من شرائه. وبحلول الوقت الذي حصلت طلبي شراء إلى تبادل كان من الممكن جدا أن هذا العرض قد تم إلغاء. كاعب سوق صغير لم يكن هناك أي وسيلة يمكن أن تتنافس على السرعة وحدها.


بناء محاكاة التداول الكاملة.


لذلك كان لدي إطار يسمح لي بمراجعة النتائج وتحسين المؤشرات. ولكن كان علي أن أبعد من ذلك - كنت في حاجة إلى إطار من شأنه أن يسمح لي أن باكتست وتحسين نظام التداول الكامل؛ واحد حيث كنت إرسال أوامر والحصول على المناصب. في هذه الحالة، يتم تحسين المبلغ الإجمالي لل & أمب؛ L وإلى حد ما متوسط ​​P & أمب؛ L لكل صفقة.


وهذا سيكون أكثر صعوبة، وفي بعض النواحي من المستحيل أن نموذج بالضبط ولكن فعلت أفضل ما أستطيع. وفيما يلي بعض القضايا التي تعين علي التعامل معها:


عندما تم إرسال أمر إلى السوق في محاكاة كان علي أن نموذج الوقت تأخر. وكون نظامي رأى عرضا لا يعني أنه يمكن أن يشتريه على الفور. سيقوم النظام بإرسال النظام، والانتظار حوالي 20 ميلي ثانية، ثم فقط إذا كان العرض لا يزال هناك كان يعتبر التجارة المنفذة. وكان هذا غير دقيق لأن الوقت الحقيقي تأخر كان غير متناسقة وغير المبلغ عنها. عندما وضعت عروض الأسعار أو العروض كان علي أن ألقي نظرة على تدفق تنفيذ التجارة (التي تقدمها أبي) واستخدام تلك لقياس عندما طلبي قد حصلت أعدم ضد. للقيام بهذا الحق اضطررت إلى تتبع موقف طلبي في قائمة الانتظار. (لأول مرة في أول نظام الخروج). مرة أخرى، لا يمكن أن تفعل هذا تماما ولكن أنا جعلت أفضل تقريب.


لتنقيح بلدي تنفيذ أوامر المحاكاة ما فعلته كان أخذ ملفات السجل من التداول المباشر من خلال أبي ومقارنتها لتسجيل الملفات التي تنتجها محاكاة التداول من نفس الفترة الزمنية بالضبط. تمكنت من الحصول على المحاكاة الخاصة بي إلى درجة أنه كان دقيقا جدا وللأجزاء التي كان من المستحيل أن نموذج بالضبط تأكدت من أن تنتج على الأقل نتائج كانت مشابهة إحصائيا (في المقاييس اعتقدت كانت مهمة).


جعل الصفقات مربحة.


مع نموذج محاكاة النظام في مكان يمكنني الآن إرسال أوامر في وضع المحاكاة ونرى محاكاة P & أمب؛ L. ولكن كيف يمكن لنظام بلدي معرفة متى وأين لشراء وبيع؟


وكانت توقعات حركة الأسعار نقطة انطلاق ولكن ليس القصة بأكملها. ما فعلته هو إنشاء نظام التهديف لكل من مستويات الأسعار 5 على العرض والعرض. وشمل ذلك مستوى واحدا فوق العرض الداخلي (لأمر شراء) ومستوى أقل من العرض الداخلي (لأمر بيع).


إذا كانت النتيجة في أي مستوى سعر معين فوق عتبة معينة مما يعني أن نظامي يجب أن يكون عرض تسعير / عرض نشط هناك - أقل من الحد الأدنى ثم أي أوامر نشطة ينبغي إلغاؤها. وبناء على هذا لم يكن من غير المألوف أن نظام بلدي فلاش عرض في السوق ثم إلغاء ذلك فورا. (على الرغم من أنني حاولت تقليل هذا كما انها مزعج كما هيك لأي شخص يبحث في الشاشة مع عيون البشرية - بما في ذلك لي.)


تم احتساب درجات مستوى السعر بناء على العوامل التالية:


توقعات حركة السعر (التي ناقشناها سابقا). مستوى السعر في السؤال. (المستويات الداخلية يعني كان هناك حاجة لمزيد من التنبؤات حركة السعر.) عدد العقود أمام طلبي في قائمة الانتظار. (أقل كان أفضل.) عدد العقود وراء طلبي في قائمة الانتظار. (كان أكثر أفضل.)


أساسا هذه العوامل خدمت لتحديد & لدكو؛ آمنة & رديقو؛ أماكن لتقديم العطاءات / العرض. وكان التنبؤ حركة السعر وحده غير كاف لأنه لم يكن يفسر حقيقة أنه عند وضع محاولة لم يكن شغلها تلقائيا - أنا فقط حصلت على شغل إذا كان شخص ما بيعت لي هناك. والواقع أن مجرد شخص يبيع لي بسعر معين قد غير الاحتمالات الإحصائية للتجارة.


وكانت المتغيرات المستخدمة في هذه الخطوة كلها تخضع للتحسين. وقد تم ذلك بالطريقة نفسها كما أنني الأمثل المتغيرات في مؤشرات التحرك السعر إلا في هذه الحالة كنت الأمثل للخط السفلي P & أمب؛ L.


عند التداول كبشر غالبا ما يكون لدينا مشاعر قوية والتحيزات التي يمكن أن تؤدي إلى أقل من القرارات المثلى. ومن الواضح أنني لم أكن أريد تدوين هذه التحيزات. في ما يلي بعض العوامل التي تجاهلها نظامي:


السعر الذي تم إدخاله - في مكتب التداول من الشائع جدا أن نسمع محادثة حول السعر الذي شخص ما طويلة أو قصيرة كما لو كان ذلك ينبغي أن تؤثر على اتخاذ القرارات في المستقبل. في حين أن هذا له بعض الصفة كجزء من استراتيجية الحد من المخاطر فإنه حقا ليس له تأثير على مسار المستقبل للأحداث في السوق. لذلك برنامج بلدي تجاهل تماما هذه المعلومات. إنه نفس المفهوم الذي يتجاهل التكاليف الغارقة. الذهاب قصيرة مقابل الخروج من موقف طويل - عادة ما يكون المتداول معايير مختلفة التي تحدد مكان لبيع موقف طويل مقابل أين تذهب قصيرة. ولكن من وجهة نظري الخوارزميات لم يكن هناك سبب للتمييز. إذا توقعت خوارزمي أن عملية البيع الهبوطية كانت فكرة جيدة بغض النظر عما إذا كانت طويلة أو قصيرة أم مسطحة. A & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛ استراتيجية - هذه هي استراتيجية مشتركة حيث التجار سوف شراء المزيد من الأسهم في حال أن هناك التجارة الأصلية يتعارض معها. يؤدي ذلك إلى انخفاض متوسط ​​سعر الشراء ويعني متى (أو إذا) يتحول السهم من حولك وسيتم تعيين لك لجعل أموالك في أي وقت من الأوقات. في رأيي هذا هو حقا استراتيجية رهيبة إلا إذا كنت و رسكو؛ بوفيه وارن. أنت خداع في التفكير بأنك تقوم بعمل جيد لأن معظم الصفقات الخاصة بك ستكون الفائزين. المشكلة هي عندما تخسر تفقد كبيرة. التأثير الآخر هو أنه يجعل من الصعب الحكم إذا كان لديك فعلا ميزة في السوق أو مجرد الحصول على الحظ. أن تكون قادرة على رصد وتأكيد أن برنامجي لم يكن في الواقع لديها ميزة كان هدفا هاما.


وبما أن خوارزمي اتخذت القرارات بنفس الطريقة بغض النظر عن مكان دخولها في التجارة أو إذا كانت طويلة أو قصيرة في الوقت الحالي، فإنها تجلس أحيانا في بعض الصفقات الكبيرة الخاسرة (بالإضافة إلى بعض الصفقات الفائزة الكبيرة). ولكن، يجب ألا تعتقد أنه لم يكن هناك أي إدارة للمخاطر.


لإدارة المخاطر فرضت الحد الأقصى لحجم الموقع من عقدين في وقت واحد، تصطدم أحيانا في أيام عالية الحجم. كما كان لدي حد أقصى للحد اليومي للوقاية من أي ظروف سوق غير متوقعة أو خلل في برنامجي. تم فرض هذه الحدود في التعليمات البرمجية ولكن أيضا في الخلفية من خلال وسيط بلدي. كما حدث أنا لم تواجه أي مشاكل كبيرة.


منذ اللحظة التي بدأت العمل على برنامجي استغرق مني حوالي 6 أشهر قبل أن حصلت على نقطة الربحية وبدأ تشغيله على الهواء مباشرة. على الرغم من أن تكون عادلة قدرا كبيرا من الوقت كان تعلم لغة برمجة جديدة. كما عملت على تحسين البرنامج رأيت زيادة الأرباح لكل من الأشهر الأربعة المقبلة.


كل أسبوع أود إعادة تدريب النظام الخاص بي على أساس 4 أسابيع السابقة يستحق البيانات. لقد وجدت هذا ضرب التوازن الصحيح بين التقاط الاتجاهات السلوكية السوق الأخيرة والتأمين على خوارزمي بلدي كان لديه ما يكفي من البيانات لإنشاء أنماط ذات مغزى. كما بدأ التدريب أخذ المزيد والمزيد من الوقت أنا تقسيمه بحيث يمكن أن يؤديها 8 أجهزة افتراضية باستخدام الأمازون EC2. ثم تم تجميع النتائج على الجهاز المحلي.


وكانت نقطة عالية من التداول بلدي أكتوبر 2009 عندما جعلت ما يقرب من 100K. بعد ذلك واصلت لقضاء الأشهر الأربعة المقبلة في محاولة لتحسين برنامجي على الرغم من انخفاض الأرباح كل شهر. لسوء الحظ من قبل هذه النقطة أعتقد أنني & أمب؛ د نفذت كل ما عندي أفضل الأفكار لأن شيئا حاولت بدا للمساعدة كثيرا.


مع الإحباط من عدم القدرة على إجراء تحسينات وعدم وجود شعور النمو بدأت التفكير في اتجاه جديد. أرسلت عبر البريد الإلكتروني 6 شركات تجارية عالية التردد مختلفة لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بشراء برنامجي والتعاقد معي للعمل من أجلهم. لم يرد أحد. كان لدي بعض الأفكار بدء التشغيل الجديدة أردت أن أعمل على ذلك لم أكن متابعة.


أوبديت - لقد نشرت هذا على هاكر الأخبار وأنها قد حصلت على الكثير من الاهتمام. أريد فقط أن أقول إنني لا أدافع عن أي شخص يحاول أن يفعل شيئا من هذا القبيل بأنفسهم الآن. كنت في حاجة الى فريق من الناس الذكية حقا مع مجموعة من الخبرات لديهم أي أمل في المنافسة. حتى عندما كنت أفعل هذا أعتقد أنه كان من النادر جدا للأفراد لتحقيق النجاح (على الرغم من أنني قد سمعت من الآخرين.)


هناك تعليق في الجزء العلوي من الصفحة التي تشير إلى "الإحصاءات التلاعب" ويشير لي باعتباره & لدكو؛ المستثمر التجزئة & رديقو؛ أن كوانتس من شأنه أن & لدكو؛ اختيار بسعادة قبالة & رديقو؛. هذا تعليق مؤسف إلى حد ما أن ببساطة لا يستند في الواقع. وضع ذلك جانبا هناك بعض التعليقات المثيرة للاهتمام: news. ycombinator / البند؟ إد = 4748624.


أوبديت # 2 - لقد نشرت سؤالا متابعا للمتابعة يجيب عن بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيتها من التجار حول هذه المشاركة.


ديليديفيانت معجب بهذا.


مرحبا، أنا جيسي، مؤسس ثينكلاب. أعيش واللعب في سان فرانسيسكو. لقد وجدت بيتي على شبكة الإنترنت .. أهلا وسهلا بك!


أطفال الكلية هي الآن تجارة عالية التردد من غرف النوم.


طالبة جامعية سبنسر سينغليتون هي من بين مجموعة متزايدة من الهواة تحول إلى التداول الآلي الآلي القائم على الحاسوب - حتى الآن الحفاظ على صناديق التحوط والوسطاء الضخمة - ويقول انه & # 8217؛ ق تغلب على السوق.


فاز سينغليتون ومقرها تكساس مسابقة في يوليو الماضي يديرها موقع استثمار خوارزمية لكتابة برامج التداول. الموقع، كوانتوبيان، أعطاه 100،000 دولار لوضع نموذجه في العمل لمدة ستة أشهر، وقال له للحفاظ على أي أرباح.


ويقول البالغ من العمر 21 عاما أن محفظته ارتفعت بنسبة 1.5٪ حتى الآن هذا العام، مقابل تراجع بنسبة 8٪ في مؤشر S & أمب؛ P 500. وبالمثل، فقد حقق حوالي 2.5٪ منذ منتصف سبتمبر، في حين خسر مؤشر الولايات المتحدة أكثر من 7٪ خلال الفترة.


وقد حاول الهواة الآخرون نفس المباراة من غرفهم الأمامية أو حظائر الحديقة وانتهى بهم المطاف للحصول على حرق، وخلص إلى أن هذا هو مطاردة ل & # 8220؛ أحمق & # 8217؛ ق الذهب & # 8221؛ أفضل اليسار إلى اللاعبين الكبار إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة المهنية أو الكمبيوتر أزيز طفل.


سينغليتون ليس - هو طالب في السنة الثالثة من إدارة سلسلة التوريد - لكنه يقول أن المنافسة أعطاه كسر كبير له. & # 8220؛ كطالب جامعي، لن أتمكن من الحصول على 100 ألف دولار خلال مليون سنة للتداول، & # 8221؛ وفقا لما ذكره رويترز. & # 8220؛ كان يمكن أن يستغرق بسهولة 10 سنوات بالنسبة لي لتطوير منصة ألغو معقدة مثل تلك التي تقدمها كوانتوبيان. & # 8221؛


منصات التداول عبر الإنترنت التي يحركها البرنامج مثل كوانتوبيان و كوانتكونيكت ومقرها الولايات المتحدة Cloud9trader، التي لديها عملاء في جميع أنحاء العالم، لم تكن موجودة في ذروة الأزمة المالية لعام 2008.


ومع ذلك، قال سينغليتون انه اختبر نموذجه ضد البيانات التاريخية من السنة الأزمة، مما أسفر عن عائد 16 في المئة مقابل تراجع بنسبة 38 في المئة في مؤشر S & أمب؛ P.


وتحاول أعداد ضخمة من الهواة الآن ضربها غنيا بالأسواق العالمية، حيث يصل إجمالي سوق تجارة التجزئة إلى 3 تريليونات دولار في الولايات المتحدة وحدها.


ولكن في حين أن التجارة الآلية تمثل نحو 75 في المائة من حجم السوق المالية، فإن جزءا صغيرا فقط من التجار المستقلين أو الهواة يستخدمونها بسبب التكنولوجيا المعقدة والحاجة إلى بيانات تاريخية ضخمة وتكاليف عالية.


ومع ذلك، فإن الشركات التي توفر منصات لل هومسبون & # 8220؛ ألغوس & # 8221؛ يقول شعبية ينمو بين الجميع من المديرين التنفيذيين الإعلان والمهندسين الاتصالات لمقاولي الدفاع.


وقال جون فوسيت المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوانتوبيان" أن عدد أعضائها ارتفع إلى 60 ألفا من 35 ألفا عن العام الماضي، في حين شهد مؤسس ومدير شركة كوانتكونيكت والرئيس التنفيذي جارد برود قفزة في عضويتها إلى 17،000 من 6000 في العام السابق .


وقال برود إن الاستراتيجيات الآلية تميل إلى تحقيق أداء جيد عندما تكون الأسواق متقلبة أو تنخفض بشكل حاد، مضيفا أن حجم التداول في إحدى شركات الوساطة لديه قد ارتفع بنسبة 300٪ خلال ثلاثة أسابيع فقط في عام 2018.


ويزيد نموها السريع من خطر التلاعب بالسوق أو الاحتيال، ولكن كوانتوبيان قال إنه قد أنشأ العديد من الضمانات، بما في ذلك القيود على عدد الصفقات التي يمكن للعملاء القيام بها.


تم القبض على نافيندر سينغ ساراو ومقرها لندن في العام الماضي، حيث قامت السلطات الأمريكية بربط تجارته الآلية بالكمبيوتر مع تحطم فلاش & # 8220؛ في عام 2018 التي تم مسحها لفترة وجيزة 1 تريليون دولار من أسواق الأسهم الأمريكية.


ساراو، الذي تداول من والديه & # 8217؛ بالقرب من مطار هيثرو فى ضاحية لندن، محاولات الولايات المتحدة لتسليمه. ومن المقرر ان تنظر المحكمة البريطانية فى القضية يوم 4 فبراير.


في جوهرها، توفر منصات التداول عبر الإنترنت المستندة إلى قواعد الأدوات والدروس للناس لكتابة خوارزميات على متصفحات الويب واختبار نماذجهم مع سنوات من البيانات التاريخية. كما أنها تساعد الناس على فتح حسابات مع وسطاء المعتمدة.


ومن الصعب التحقق بشكل مستقل من مطالبات تجار التجزئة الذين يقولون أنهم حققوا نقودا جيدة هذا العام، عندما قلقت المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني وتراجع أسعار النفط إلى 8 تريليون دولار من أسواق الأسهم العالمية في يناير وحده.


بعض الناس مثل جايسون روبرتس فقدوا وخرجوا. قضى حوالي ست سنوات، من عام 1999 إلى عام 2004 ومرة ​​أخرى في عام 2008، وبناء برامج التداول الآلي قبل الإقلاع عن التدخين لمساعدة المشاريع الناشئة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


وقال روبرتس في كل مرة انه تعاون مع التجار في مشروع تجاري الآلي، استراتيجياتهم وأفكارهم غاب عن علامة على الرغم من أنها كانت ناجحة في السابق كما المهنيين في السوق.


& # 8220؛ مثل السمسرة، هذه المواقع التجارية كسب المال عند استخدام الناس منصاتهم، لذلك من مصلحة في إقناع لكم أن يمكنك التغلب على السوق، & # 8221؛ وقال روبرتس، الذي هو الآن مستشارا لخدمة ركوب السيارات اوبر.


& أمب؛ 8220؛ أنا & # 8217؛ م غير مقتنع تماما أنه من الممكن أن تغلب على السوق باستمرار، سواء كنت & # 8217؛ إعادة التداول يدويا، تسترشد بالخبرة والحدس أو خوارزمية، والتي تصل إلى ما يلي مجموعة مشفرة من رولز & # 8230؛ ومن السهل أن تخسر المال مع التداول الخوارزمي، تماما مثل أي استثمار. & # 8221؛


وقال جوليان تورك، رئيس الاستراتيجية الكمية عبر الأصول في سوسيتيه جنرال، أن بناء استراتيجية تجارية منهجية أمر صعب للغاية. فمن السهل أن تجد استراتيجيات كان من شأنها أن تفعل بشكل جيد في الماضي، ولكن من الصعب كسب المال منها في المستقبل.


& # 8220؛ ومع ذلك، فإن تداول الخوارزميات يزداد شعبية الآن حيث أنك حصلت على تقنيات أفضل، كما أن المنظمين يدفعون نحو التجارة الشفافة والإلكترونية ويصبح من الصعب على نحو متزايد كسب المال باستخدام أدوات التداول التقليدية. & # 8221؛


سينغليتون ومايكل فان كليك، الفائز الآخر في مسابقة كوانتوبيان & # 8217 الشهرية لكتابة التعليمات البرمجية في يونيو الماضي، من بين الآلاف من المتحمسين الذين يعتقدون أنهم لا يملكون نقدا على أساليب التداول التقليدية.


& # 8220؛ البشر على الدوام أداء ضعيف لأن لديهم تدخل عاطفي. ألغو التداول إضفاء الطابع الرسمي على الاستراتيجية الخاصة بك مقدما ويحدد حدود واضحة على التعرض للخطر الخاص بك، & # 8221؛ وقال جون كافتون، مؤسس Cloud9Trader، وهو موقع التداول الآلي عبر الإنترنت يجري محاكمته.


بالنسبة لكليك، فإن مواقع الغوغو ومنصات التداول توجه إلى أولئك الذين لديهم، مثلهم مثلهم، شهية شريفة لقراءة أي شيء مرتبط بكسب المال في الأسواق المالية.


& # 8220؛ إنه ليس علم صواريخ، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض علماء الصواريخ على المنتدى. إنه جزء من الانتشار العام للتكنولوجيا في الحياة اليومية. & # 8221؛ (تقرير من قبل أتول براكاش؛ التحرير من قبل سوديب كار-غوبتا وديفيد ختم)


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


تجارة خوارزمية.


تطوير أنظمة التداول مع ماتلاب.


التداول الخوارزمي هو استراتيجية التداول التي تستخدم الخوارزميات الحسابية لدفع قرارات التداول، وعادة في الأسواق المالية الإلكترونية. تطبق في جانب الشراء وبيع الجانب المؤسسات، التداول الخوارزمية تشكل أساس التداول عالية التردد، تداول الفوركس، و تحليل المخاطر و التنفيذ المرتبطة بها.


يحتاج بناة ومستخدمي تطبيقات التداول الحسابية إلى تطوير، باكتست، ونشر النماذج الرياضية التي تكتشف وتستغل تحركات السوق. يتضمن سير العمل الفعال ما يلي:


تطوير استراتيجيات التداول باستخدام السلاسل الزمنية التقنية والتعلم الآلي وطرق السلاسل الزمنية غير الخطية تطبيق الحوسبة المتوازية والجرافيك للقياس المسبق الفعال للوقت وتحديد المعلمة حساب الربح والخسارة وإجراء تحليل المخاطر تنفيذ تحليلات التنفيذ، مثل نمذجة تأثير السوق، وتحليل تكاليف المعاملات، وكشف الجبال الجليدية دمج الاستراتيجيات والتحليلات في بيئات تداول الإنتاج.


أمثلة وكيفية.


التحرك إلى الأمام: استخدام ماتلاب ل باكتست استراتيجية التداول الخاص بك 35:15 - الويبينار كوينغغراتيون وأزواج التداول مع أدوات الاقتصاد القياسي 61:27 - ويبينار ماتلاب خادم الإنتاج للتطبيقات المالية 38:28 - ويبينار بدء العمل مع أدوات التداول، الجزء 1: ربط للوسطاء التفاعلية 7:22 - فيديو كالبيرس تحليلات العملة السوق ديناميات لتحديد فرص التداول اليومي - قصة المستخدم التداول الكمي: كيفية بناء بنفسك تجارة خوارزمية الأعمال، من قبل إرنست تشان - كتاب خوارزمية التداول - نظرة عامة خوارزمية رمز التداول وغيرها من الموارد - ملف إكسهانج التحليل المالي & أمب؛ ترادينغ - ماثوركس للاستشارات.


مرجع البرنامج.


أدوات التداول وظائف - التوثيق تصنيف المتعلم التطبيق - الاحصائيات وآلة التعلم أدوات التطبيق موفافغ: الرائدة والتخلف المتوسط ​​المتحرك الرسم البياني - الأدوات المالية وظيفة شارب: حساب نسبة شارب - الأدوات المالية وظيفة غاوبتيمسيت: إنشاء خوارزمية الجينية هيكل الخيارات - - الاقتصاد القياسي أدوات الأدوات وظائف الشبكة العصبية سلسلة الوقت أداة - شبكة الأدوات العصبية الوثائق.


اختر بلدك.


اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.


يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:


كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)


بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ


هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)


استكشاف المنتجات.


محاولة أو شراء.


تعلم كيفية الاستخدام.


الحصول على الدعم.


حول ماثوركس.


تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.


ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.


دليل الهريتيك للتمويل العالمي: اختراق مستقبل المال.


مغامرات أناركية في الفنون، النشاط، الأنثروبولوجيا والاقتصاد البديل.


الأربعاء، 17 يونيو 2018.


السريالية الخوارزمية: دليل بطيء للتداول عالي التردد.


الجزء 1 (3500 كلمة)


A 900 مليون ميكروثانية التمهيدي على تداول عالية التردد.


في الوقت الذي يأخذك لقراءة هذه الجملة، خوارزمية التداول عالية التردد (هفت)، متصلا البورصة عبر & # 8220؛ الكمون المنخفض & # 8221؛ البنية التحتية التجارية، يمكن أن تجعل، ربما، 1000 الصفقات.


1.1: وضع هفت في السياق.


كان هناك وقت، في الماضي البعيد من 1970s، عندما كانت الصفقات في البورصات أساسا المجال الحصري للجهات الفاعلة البشرية. سواء كان المستثمر الحصيف طويل الأجل شراء محفظة من الأسهم لصندوق التقاعد، أو المضارب رعاة البقر شراء وبيع في تعاقب سريع، كانت عملية محدودة دائما من سرعة العقل البشري، والوقت الذي يستغرقه فعلا والتقاط الهاتف ووضع النظام من خلال. حتى أسرع المضارب لا يزال يستغرق عددا من الدقائق لاستكمال الصفقات.


1.2: كيف أشعر حيال ذلك؟


1.3: التداول، إلى التداول التقني، إلى التداول ألغو، إلى هفت.


لنأخذ خطوة إلى الوراء، وحاول وضع هذا النشاط في سياق. الأسواق المالية مثل سوق الأوراق المالية تسهيل شراء وبيع الأدوات المالية، وهي العقود التي تمنحك حقوق الحصول على عوائد مع مرور الوقت. أنها تميل إلى استضافة لاعبين مختلفين مع آفاق زمنية مختلفة. على الحلقات الخارجية تحصل على المستثمرين المؤسسيين الضخمة مثل صناديق المعاشات التقاعدية. ويصلون إلى السوق من حين لآخر ويقومون باستثمارات كبيرة، ويشترون أعدادا كبيرة من الأسهم، في كثير من الأحيان بهدف الاحتفاظ بها لعدد من السنوات. ثم، في حلقات الداخلية، وتحصل على أسرع، أكثر متقلب، لاعبين & # 8211؛ ونحن قد ندعو لهم التجار & # 8211؛ الذين كسب المال عن طريق القفز والخروج من الأسواق، مثل أسماك القرش ذكيا السباحة بين القرون أبطأ من الحيتان الضخمة.


تبدأ من خلال فهم المفهوم العام للتجارة: التجار الماليين شراء وبيع الأدوات المالية، مثل الأسهم في الشركات. انهم يأملون في شراء بسعر أقل مما يبيعون في، وبالتالي تحقيق الربح. الآن فهم التداول التقني: التجار لديهم تقنيات مختلفة من المضاربة. فقد یقضيون، مثلا، ساعات في البحث عن سجلات شرکة معینة لإجراء تقییمات، وھي ممارسة تسمى التداول الأساسي. وبدلا من ذلك، يمكنهم تحليل أنشطة التجار الآخرين في السوق لاتخاذ القرارات. هذا "التحليل الفني" من الأسعار والنظام وحجم البيانات التي تم إنشاؤها من قبل التجار الآخرين يؤدي إلى التداول التقني. الآن تخيل أن الآلي في التداول الخوارزمية: يمكن للمرء أن يقرر لأتمتة عملية التداول الفني، بحيث أن خوارزمية يحلل تيار واردة من الأسعار والنظام وحجم البيانات ويجعل الصفقات في ظل ظروف معينة. ونحن نسمي هذا التداول حسابي. (ملاحظة: من الممكن التمييز بين الخوارزمية والتداول الآلي، ولكن لسهولة دعونا نفترض فقط هذه هي نفسها) ثم تخيل أن انتشرت في تجارة عالية التردد: إذا كنت تسريع تلك العملية من التداول الآلي خوارزمية إلى سرعات قصوى، كنت تفعل التداول عالية التردد. هفت وبالتالي أفضل يعتقد في البداية كما التداول سريع جدا خوارزمية، وهو في حد ذاته هو التداول التقني الآلي، الذي هو في حد ذاته فرع فرعي من التداول الأوسع. ويمكن أن يتناقض مع، على سبيل المثال، أبطأ، والتداول الأساسي، وهو ما يحب الناس مثل جورج سوروس (هو ومحللوه في الواقع الجلوس في غرفة ومشاهدة العالم ومن ثم جعل الرهانات كبيرة على ذلك). وأخيرا، تذكر أننا يمكن أن نقارن مرة أخرى هذا العالم كله من التجارة مع عالم الاستثمار على المدى الطويل، وهو ما، وبطء صناديق المعاشات التقاعدية بطيئة القيام به. وللرجوع إلى القياس السابق للنظام الإيكولوجي، فإن شركات هفت هي نوع من أسماك الضاري المفترسة بين أسماك القرش بين الحيتان.


1.4: كيفية إنشاء شركة هفت.


قد يكون لدى المنظمات التجارية المختلفة أسباب مختلفة قليلا للانخراط في هفت. بعض البنوك الكبيرة، على سبيل المثال، استخدامها كأداة لاتخاذ أمر كبير وجزء منه إلى الكثير من الطلبات الصغيرة، مثل استخدام فوهة تشتت لتحويل طائرة خرطوم النار إلى ضباب السوق غرامة أن الناس لا & # 8217؛ ر لاحظ بسهولة. العديد من اللاعبين هفت، على الرغم من أن المضاربين على المدى القصير نقية، وشركات تجارية متخصصة الملكية وصناديق التحوط. إذا أردت تعيين أحد هذه العناصر، فإليك بعض الأشياء التي تفعلها.


هذا ليس مقالا فنيا عن الطبيعة الدقيقة للتكنولوجيا هفت على الرغم من. هناك كميات هائلة من بومف محملة باللغة الإنجليزية ومحادثات غريب الأطوار على شبكة الانترنت إذا كنت مهتما حقا في التكنولوجيا، ولكن جوهر ما عليك القيام به هو هذا: يجب عليك قطع بعض نوع من صفقة مع الوساطة شركة وبورصة للحصول على خوارزمية رهيبة أقرب إلى البورصة ممكن! يجب عليك تقليل المسافة الفعلية بين الكمبيوتر الخوارزمية الخاصة بك في، والكمبيوتر الذي تبادل النظام ترتيب مطابقة في، بحيث يمكن للدخول في حوار مكثف، وسرعة خفيفة مع بعضها البعض.


1.5: الكمال الفن الإلكتروني للحرب.


الآن، انها & # 8217؛ s ليس مثل هذه الشركات كل استخدام نفس الاستراتيجيات. يستخدم البعض التحليل الإحصائي و المراجحة من أنواع مختلفة، في حين أن البعض الآخر يعمل حصرا في & # 8220؛ المجهرية السوق & # 8221؛ استراتيجيات، والتي يبدو أنها تنطوي على معرفة الشجاعة الإلكترونية الحميمة لنظم الصرف وكيف يمكن أن تكون، أم، الاستفادة منها. يمكن للمرء أن ينخرط في تجارة الفلاش، والتي يجادل البعض بأنها شكل من أشكال التوثيق القانوني. قد تكون الأسواق المزدحمة مع أوامر من خلال & # 8221؛ حشو النظام & # 8243؛ (ما يدعو هفت المبلغين ديف لور هجوم دوس المالية).


& # 8220؛ معظم [هفت] هي لعبة بسيطة جدا سرعة المراجحة. فهما إما النقد النقدي مقابل أسواق العقود الآجلة أو في الأسهم التي تحصل على ضرب / تؤخذ في واحد إن وبيع / شراء في مكان آخر، إما كل أو معظم المال يتم من جزء صغير من الحسومات في سوق الأسهم. فبعض الشركات القليلة تقوم بتداول الزخم بالملي ثانية، وتدرك أن أحدا يأتي بأوامر ويقفز قبل الأوامر (لأنها أسرع للوصول إلى السوق) تدفع السوق سنت واحد وتبيع إلى المشتري الأصلي & # 8230؛ كما أنها تستخدم أوامر فلاش للقفز قبل أوامر كبيرة. البعض أيضا ننظر في عمق الكتاب ومحاولة التجارة كذلك. وهناك عدد قليل من الاستراتيجيات التي يستخدمونها في الأسهم. أيضا بعض الشركات تنظر في أسواق الخيارات و أرب هيدجرس دلتا. معظم الاستراتيجيات ليست رياضية ولكن تتعلق المجهرية من الأسواق & # 8230؛ هذه المحلات التجارية هي محلات عالية التردد جدا، يمكن أن يكون هناك ما يصل الى الملايين من أوامر يوميا اعتمادا على عدد الأسواق وكيف بنشاط أنها التجارة. أنها تتطلب في الغالب جيدة حقا C ++ مجموعات المهارات، المعرفة أبي الاتصال على الجانب البرمجيات. الجانب الأجهزة أنها تتطلب حقا مستوى منخفض معرفة الأجهزة مثل تجاوز كومة وخداع حبات. كما أنها تبحث عن لان / وان الرجال الذين يمكن دفع البيانات بضع ميكروثانية أسرع في الشبكة. أنها تستخدم معدات مكلفة للغاية والمتخصصة. التبديل البسيط الذي يتناسب بسرعة مع 50K & # 8230؛ جميع البيانات المتوفرة لمجموعات هف متاحة لجميع التجار، والفرق هو أنها التجارة على تلك المعلومات قبل أن تتمكن حتى الحصول عليها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مدى السرعة التي يمكن الحصول عليها والرد في السوق هو الفرق. إنهم يتعاملون مع عدد من حالات التكرار الميكروثانية أحادية الرقم في شبكاتهم وأجهزة الكمبيوتر، وليس ميلي ثانية. & # 8221؛


1.6: النقاش الأكاديمي (الضيق).


بعيدا عن جميع تفسيرات الفيديو يوتيوب، التقارير الصحفية ومناقشات المنتدى على هفت، ومن الواضح أن هناك أيضا مجموعة من البحوث الأكاديمية. إذا كنت تبحث عن وسيطات قوية بدلا من كوانتومار & # 8217؛ s رانزلينغينغ & # 8220؛ & # 8217؛ اسمحوا لي أن أقول لكم كيف هو & # 8221؛ في الشوارع الذكية، يمكن للفرد الموجهة نحو البحث تصفح المجلات الأكاديمية. هناك بحوث ناشئة عن إدارات المالية والاقتصاد، بشكل غير مفاجئ، ولكن أيضا من عدد قليل من التخصصات الأخرى.


1.7: البحوث، والضغط، وإعلام النقاش التنظيمي.


الكثير من الأخبار حول هفت هو حول المعارك السياسية والتهديدات من المنظمين لتضييق عليه. من الناحية النظرية، من المفترض أن يكون النقاش التنظيمي من قبل البحوث الأكاديمية، ولكن بالطبع قد نشك أيضا أن المناقشات التنظيمية هي على حد سواء أبلغ عن طريق الضغط.


الجزء 2 (4500 كلمة)


خمسة إطارات من خلالها لعرض هفت.


2.1: التقدم لا يمكن وقفها من وكلاء العقلانية دون وكالة.


بغض النظر عن النداءات إلى الأخلاق من هفت، وهناك خط آخر أكثر خفية. لاحظ اسم مجموعة اللوبي الموالية ل هفت & # 8211 المذكورة أعلاه؛ مبادرة الأسواق الحديثة. الاسم هو محاولة متعمدة لرسم أي شخص يشعر بالقلق إزاء هفت كعدو للتقدم الحديث، واقفا في طريق انتصار لا مفر منه لعالم أكثر كفاءة وعقلانية. إن عقيدة التقدم التكنولوجي راسخة على نطاق واسع في مجتمعنا، مثل قطعة صعبة من البرامج الضارة الاجتماعية التي تنزع النبضات الحرجة للناس. و "لوديت" الدافع هو السخرية، بدلا من الاحتفال كمشككة صحية نحو أدوات قوية.


هذه الرؤية للعقلانية وكيل دون الوكالة هو الشيء الذي يفجر الكثير من التفكير السائد في الاقتصاد، وهو مزيج غريب من إطالة فضيلة الفرد المخاطرة في حين يؤكد في وقت واحد أنهم & # 8217؛ غير ذات الصلة، مجرد الدمى تتصرف خارج ويل أوف & # 8216؛ ذي & ماركيت & # 8217 ؛.


2.2: الأتمتة: الناس خلق الروبوتات إلى أزمة (كبيرة) البيانات.


لتكون واحدة من العوامل الاقتصادية المذكورة أعلاه في الفضاء هفت، تحتاج إلى السيطرة على ثلاثة أشياء. أولا، تحتاج إلى السيطرة على الأجهزة المادية: الأسلاك الفعلية والكابلات وأبراج الميكروويف. ثم، يجب أن تكون قادرة على السيطرة على تيارات البيانات السفر من خلال تلك الأسلاك، لجمع ذلك وترتيب ذلك بطريقة فعالة. ثم يجب أن تكون سيد الخوارزمية التي تعرف ما يجب القيام به بناء على تلك البيانات. الخوارزمية هي الصورة الرمزية التلقائية في السوق، & # 8216؛ التفكير & # 8217؛ والعمل نيابة عنك.


2.3: الأتمتة: الروبوتات خلق (كبيرة) البيانات إلى أزمة الناس.


ونحن نميل إلى فهم مفهوم استخدام التكنولوجيا بشكل فعال لتحقيق غايات معينة (ممارسة الوكالة)، ولكننا نجد صعوبة في تصور الخسارة المحتملة للوكالة التي يمكن أن تحققها التكنولوجيا. انها ظاهرة ربما أفضل برهنت مع البريد الإلكتروني: يمكنني استخدام البريد الإلكتروني لممارسة وكالتي في هذا العالم، لإرسال الرسائل التي تجعل الأمور تحدث. وفي الوقت نفسه، فإنه ليس مثل لدي حقا خيار عدم استخدام البريد الإلكتروني. في الواقع، إذا لم يكن لدي حساب بريد إلكتروني، سأكون معطلا بشدة. هناك تناقض في اللعب: البريد الإلكتروني يخول لي، في حين يهدد في وقت واحد لي مع عدم القدرة إذا رفضت استخدامه.


2.4: فصل الأولاد بألعاب خطرة.


بعد أن تحولت إلى إمكانيات لارتفاع صاعد للآلات، قد نعود إلى الأرض وننظر إلى العالم البشري من هفت. من هم الأفراد المعنيين، وما هي الديناميات الثقافية؟


سوق الأسهم صعبة. ولا يدين لنا شيئا. وهو يعاقب أخطائنا. الآخرين لديهم المزيد من المال، والمزيد من السلطة، والمزيد من الاتصالات. نحن المستضعفين. نواصل التعلم. نحن الابتكار. كل يوم هو معركة جديدة. التكنولوجيا سلاحنا. نحن جعل الملايين من الصفقات الصغيرة. نحن خفض الخسائر. نحن نحدد الفرص. نحن نركز. يمكن ضرب السوق. نحن نحب اللعبة.


عند تقييم هذه البيانات السوق القتالية كما القتالية، وأود أن استخدام الحرب العالمية الثانية جد جد الاختبار، الذي ينطوي على طرح نفسي ما جدي سيقول عن ذلك. وكان طيارا مفجر خلال الحرب العالمية الثانية، وأسقط على ألمانيا، وهبط تحطم كومة من المعدن المشتعلة على الساحل بعد أن قتل على الأرجح الكثير من الناس مع القنابل المحرقة. اسأل جدك: ما رأيك في ترادبوت & # 8217؛ معركة مع & # 8216؛ السوق & # 8217؛؟


2.5: هفت والتمويل من الضوضاء بلا معنى.


& # 8216؛ & # 8217 Financialisation. هو مصطلح محمل بتفسيرات مختلفة، ولكنه يميل إلى الإشارة إلى الأهمية المتزايدة للقطاع المالي في الحياة الاقتصادية الشاملة، وضخ معايير القطاع المالي والأخلاق في الثقافة اليومية، والعملية التي تحولت من قبل أشياء غير مؤهلة إلى المالية المنتجات التي يمكن تداولها في الأسواق المالية.


يعني أن الشيء يمكن أن يدعي من قبل شخص ما، وأنها يمكن أن تستبعد الآخرين من استخدامه. & # 8216؛ & # 8217 Ownability. يعتمد على القدرة على عزل وفصل شيء بعيدا عن الأشياء من حوله. على سبيل المثال، تنطوي حركة الضميمة على تحويل الأرض إلى طرود ترسيمية يمكن فصلها عن بعضها البعض، ويعني الاستثمار الذي يملكه القطاع الخاص تحويل الشيء إلى أصل يحقق عائدات بمرور الوقت. في حين أن قطعة أرض قد تكون شيئا يمكنك امتلاكه، ولها علاقة عاطفية أيضا، قد تبدأ في النظر إليها على أنها "الأصول" عندما يتم استخدامه لإنتاج الغلة مع مرور الوقت. قد ينظر إليه على أنه "استثمار" عام، بدلا من قطعة أرض ذات تاريخ وحياة معينة تعني التجارة أن الأصول يمكن أن تنتقل إلى الآخرين.


أنا أملك مزرعة. يمكنني استخدامه لجعل الطعام أملك حصة في جارتي & # 8217؛ s مزرعة. يمكنني المطالبة جزء من إنتاج أملك حصة في شركة زراعية خاصة صغيرة. أحصل على أرباح نقدية سنوية وقراءة التقارير التي أملكها حصة في شركة زراعية متداولة بشكل عام. أحصل على أرباح نقدية ويمكن بيع أسهمي للآخرين في أي وقت في البورصة أنا أملك حصة في صندوق ضخم التبادل التجاري الزراعي (إتف) التي تمتلك أسهم الشركات الزراعية في جميع أنحاء العالم أنا أملك حصة في التحوط الصندوق الذي يتداول بسرعة محفظة من صناديق الاستثمار المتداولة هذه، والرهانات على صناديق الاستثمار المتداولة عن طريق المشتقات.


كل من هذه التقنيات تعتمد على نوع من الشعور، وعي بعض الواقع الخارجي والقدرة على التفكير في ذلك. في حالة التداول الأساسي، هو الوعي حول بعض التطورات الجديدة في عالم النفط. في حالة التداول الفني، هو الوعي ببعض الاتجاه الجديد الذي يتطور بين التجار الآخرين.


في الختام: السريالية الخوارزمية الطفيلية.


أحد المشاكل الشائعة في التفكير في هفت، على الرغم من ذلك، هو أن الناس & # 8217؛ s العقول يهرب معهم. يشعرون بالذعر من قبل كيف يبدو الغريبة، وجود رؤى الانهيار السوق المدقع كما خوارزميات المارقة تشغيل كل شيء في العربدة مخدر العملاقة من أجهزة التوجيه.


بالنسبة لي، على الرغم من أن السؤال مثيرة للاهتمام حقا حول هفت ليس هذا التثبيت البولية على ما إذا كان يعطل الأسواق أم لا. إنها العناصر الثقافية والسياسية. انها كيف يمكن اعتبار هذا شيء سخيف كما شرعي. و، انها الجسدية المطلقة من ذلك، حقيقة أنه يبدو "إفرميرال" بعد تعتمد على البنية التحتية العالمية ضخمة ضخمة للانخراط في النشاط الذي لا معنى له أساسا. و، هو الجغرافيا. انها مجموعة التكنولوجيا التي تحاول القضاء على المسافة والوقت، ولكن تصور المسافة والوقت عنصران رئيسيان من الشعور بالفرق بين الأماكن. القضاء على الشعور بالمسافة والوقت الذي يستغرقه للوصول الى هناك، ويمكنك إنشاء الوهم التجانس من يجري في العديد من الأماكن في وقت واحد في وقت واحد. واجهة الكمبيوتر في شركة هفت العالمية، تترأس الأسواق العالمية متعددة، هو عامل تجانس لطيف.


مزيد من القراءة: الناس لمتابعة للحصول على معلومات هفت ما يصل إلى التاريخ.


وأخيرا.


هذه القطع يأخذني الأعمار لكتابة، حتى إذا كنت ترغب في دعم بلدي المستمر الكتابة الإبداعية، يرجى النظر في شراء لي البيرة الظاهري. في صحتك!


16 تعليقات:


مرحبا بريت، هذا قطعة واسعة جدا، وترك لي مع شعور، لماذا هيك لا يكلف نفسه عناء حتى محاولة للتجارة. مايكل لويس القصير الكبير كان صدمة كبيرة، قراءة جيدة لكيفية القذرة هذا العمل هو حقا.


نعم، تحقق من كتابه الفتيان فلاش جدا، على هذا الموضوع بالذات. في صحتك.


الشيء المضحك حول هذا البيان: & كوت؛ أعني، مهندسي الفضاء يفعلون شيئا معقدا جدا ويمكنني & # 8217؛ ر أقول لك كيف أنها تفعل ذلك من الناحية الفنية، ولكن أنا مع ذلك فهم ما يفعلونه من حيث المبدأ & كوت؛


أنا متأكد من أنها تفعل ميسون. وجهة نظري هنا لم تكن كثيرا ما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر متورطة في هندسة الطيران، بل هي حقيقة أن لدينا فهم بديهي للهدف النهائي لهندسة الفضاء الجوي (والذي غالبا ما لا نملكه مع هفت)


كل التجارة لديها طرفان على استعداد للتعامل و في وقت لاحق سوف يكون دائما الفائز والخاسر. لذلك هفت يمكن كسب الكثير من المال أو فضفاضة الكثير بسرعة كبيرة. كما دعا تاجر أنا صدمت أنك لم يذكر مرة واحدة أن.


لست متأكدا من أهمية هذا الأمر تماما، وأنا آسف لأنك صدمت، ولكن بالتأكيد. لا تشير القطعة إلى أنه لا يمكنك خسارة المال باستخدام هفت.


عندما أتاجر بيكر خبز مقابل المال، من هو الفائز ومن هو الخاسر؟


كنت كاتبا رائعا، وكان ذلك قراءة مثيرة للاهتمام حقا. شكر.


هذا النوع منكم أن تقول بن، هتافات!


تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.


مكتوبة جيدا وجعل لكم بعض النقاط المثيرة للتفكير في نهاية المطاف.


أفضل مقدمة من تجارة عالية التردد لقد قرأت من أي وقت مضى. مادة كبيرة .. بول.


قطعة كبيرة، شكرا!


ما هي المدة القياسية لخيارات العملات المتداولة في منصة داو جونز لتجارة التردد العالي.


الكتابة جيدة جدا، قراءة كبيرة! شكرا السيد سكوت.


"استكشاف خيالي، حتى مندفعا للعالم شاقة للتمويل" بيل ماكيبن.

No comments:

Post a Comment